Tuesday 6 March 2018

فكس للمحترفين الفوركس المصنع


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

فكس برو فوريكس مصنع
فكسفاكتوري يتيح لك تصفح وتركيب وشراء الآثار والإضافات من كتالوج ضخم ل فينال كت برو، الحركة، بريمير برو، بعد الأثر، المنطق برو، كاراج باند، أدوبي الاختبار و دافينسي حل.
اللعب قبل أن تدفع.
تتوفر تجارب مجانية لمعظم المنتجات، مما يتيح لك شراء الأشياء التي تحتاج إليها فقط. هل ذكرنا الإضافات المجانية؟
بسيطة من تصميم.
تثبيت المنتجات أو إعداد نظام جديد لم تكن أسهل. فكسفاكتوري يتذكر التكوين الخاص بك وشراء التاريخ حتى لا don' t ر لديك ل.
دروس مجانية.
منتجاتنا سوف تجعل عملك أسهل وأسرع. اكتشاف موقعنا من خلال مئات من دروس الفيديو يمكن الوصول إليها بحرية.

الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.
الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.
فكسرو هو لماذا ايم كسر.
فكسرو هو لماذا ايم كسر.
الانزلاق وحقيقة أن تنفيذ النظام ليست مضمونة هي مشاكل كبيرة على ما يبدو من فكسرو وبكميات كبيرة يمكن أن يسبب لك أن تذهب كسر. أول بحث من أي وقت مضى من نوعه، تتكشف الجانب المظلم من وسطاء الفوركس. قراءة قبل الحصول على جلد!
أحدث تعليقات.
فكسرو هو لماذا ايم كسر.
50 كلمة على & # 8211؛ لماذا يمكنك الذهاب كسر مع فكسرو؟
الانزلاق وحقيقة أن تنفيذ النظام ليست مضمونة هي مشاكل كبيرة على ما يبدو من هذا الوسيط وبكميات كبيرة يمكن أن يسبب لك أن تذهب كسر. صحيح أن الانزلاق لا يمكن تجنبه تماما في التداول وهناك عدد قليل جدا من الوسطاء الذين يضمنون طلباتكم ولكن شكاوى الإنترنت بشأن هذه القضايا فكسرو تتراكم.
كيف يمكنك تجنب الذهاب كسر مع فكسرو؟
حسنا، استغرق مني حوالي خمس سنوات من البحث لكتابة هذا الاستعراض. اسمحوا لي أن أشرح - لم أمض فعلا خمس سنوات كاملة على موقعه على الانترنت أو على شبكة الإنترنت تبحث عن معلومات عنهم ولكن قبل حوالي خمس سنوات، عندما كنت تاجر الأخضر (ما زلت أنا، لأن التعلم يتوقف أبدا)، أنا تعثرت على هذا الوسيط واعتبرتها واحدة من أفضل رأيت. للأسف بالنسبة لي، وكان الحد الأدنى للإيداع 10 ألف باكز إذا كنت أتذكر بشكل صحيح. بالتأكيد من الدوري في ذلك الوقت. لذلك أنا أحسب هذا هو ستعمل يكون وسيط بلدي عندما يكون لدي ما يكفي من المال. خلال السنوات الخمس التي مرت ظللت العودة إلى فكسرو، ومقارنتها مع الوسطاء الآخرين كنت مهتما، ولكن لم افتح حساب مع فكسرو، على الرغم من أنها خفضت متطلبات الودائع الأولية في الوقت نفسه. لماذا لم افتح حسابا؟ غير متأكد. ربما لأنني راض عن وسيط بلدي وأنا لم أشعر بالحاجة إلى تغيير. على أي حال، إذا كنت ترغب في فتح حساب مع فكسرو، وهنا كيفية تجنب الذهاب كسر:
لا تتداول خلال النشرات الإخبارية أو في أوقات التقلب الشديد لا تتاجر عندما يفتقر السوق إلى الحجم والسعر لا يوجد لديه اتجاه. وعادة ما تزداد الهوامش في أوقات انخفاض السيولة. حاول تجنب التداول في إي لأن مناطق العد تتأثر بشدة بالانزلاق أو الصفقات المفقودة. استخدام إدارة الأموال السليمة للحماية من التخفيضات التعادل الكبيرة الناتجة عن الثغرات تحقق النفوذ الخاص بك وأبدا السماح حسابك لتصبح الإفراط في الاستدانة. لن يكون هناك تأخير لمدة 3 نقاط غير ذي صلة تقريبا بحسابك إذا كنت تستخدم النفوذ الصحيح. في محاولة لتجنب سلخ فروة الرأس قدر الإمكان والذهاب لإطار زمني أعلى.
الخير، والسيئة والقبيحة على فكسرو.
الموقتات القديمة مع موقف الطازجة.
تعمل شركة فكسرو منذ عام 2006 وتم منحها ترخيص من قبل سيسيك في مارس 2007. في أوائل عام 2010، تلقوا لائحة من هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة، وهي لائحة تم تجديدها في أبريل 2013 من قبل هيئة السلوك المالي التي شكلت حديثا. هذا الدرس التاريخ الصغير يظهر لنا أن فكسرو قد تم في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية لكسب الاحترام، والاعتراف باحترافهم من قبل اثنين من السلطات التنظيمية الرئيسية. وسيط احتيال أو ببساطة سيئة يمكن أن "يعيش" في السنة، اثنين أو ربما حتى ثلاثة، ولكن قد مر الكثير من الوقت منذ عام 2006 و فكسرو لا يزال هنا، والاستمرار في أن تكون واحدة من أكبر اللاعبين في هذه الصناعة.
الانتقال إلى معلومات أكثر واقعية: تقدم فكسرو حساب MT4 قياسي مع حد أدنى للإيداع 500 دولار وحساب إن (متوفر فقط على منصة كترادر ​​الخاصة بها) مع الحد الأدنى للإيداع 1000 $. الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، ينتشر معقولة لحساب ميتا التاجر 4 وعلى حساب إن، فإنها يمكن أن تكون منخفضة مثل الصفر ولكن يتم فرض عمولة 65 $ لكل مليون دولار تداولها. لا توجد أي قيود بشأن سلخ فروة الرأس أو استخدام إي وتسمح التحوط. أكثر من ذلك، فكسرو تعمل بموجب نموذج الوكالة، وبالتالي القضاء على تضارب المصالح بين الوسيط والعميل. وبالنظر إلى "طول العمر" وطويلة الوقت التنظيم المزدوج، ويعتبر فكسرو من قبلنا باعتبارها واحدة من وسطاء الطبقة العليا في هذه الصناعة، ونحن نوصي بشدة، على الرغم من أنه لا يملك بعض أجزاء سيئة ... تماما مثل الجميع.
الجانب المظلم من القمر.
تذكر عمولة 65 دولار لكل مليون دولار المتداولة (هذا هو 10 الكثير القياسية)؟ حسنا، هذه العمولة تطبق مرة واحدة عند فتح الصفقة ومرة ​​أخرى لإغلاق الصفقة، مما يجعل التكلفة الفعلية $ 130 لكل مليون دولار المتداولة. هذا أمر مفهوم، بالنظر إلى حقيقة أنه في الفوركس عند إغلاق الصفقة كنت تأخذ في الواقع الجانب الآخر من السوق حتى تتمكن من القول أنك فتح تجارة جديدة الذي يبطل أول واحد. حسنا، انها مفهومة لكنها لا تزال شيئا أننا لا نحب. ومع ذلك، نحن نقدر حقيقة أن موقع فكسرو على شبكة الإنترنت بإعلام العملاء حول هذا "مزدوج" تهمة في قسم الأسئلة الشائعة الخاصة بهم.
فروقات الأسعار التي تقدمها فكسرو لحسابات ميتا تريدر 4 ليست أفضل ما رأيناه؛ ليس أسوأ، ولكن بصراحة، كنت أتوقع المزيد منهم. عدم وجود فروق أسعار ضيقة للغاية يجعل التداول صعبا بالنسبة للمتسلقين الذين يستهدفون 2-5 نقاط ولكن المشكلة تختفي تقريبا إذا كنت تتداول إطارا زمنيا أعلى. شيء آخر مزعج إلى حد ما هو أنه لا يسمح لك بالانسحاب إلى بطاقة الائتمان أكثر مما كنت قد أودعت مع تلك البطاقة. سيتم إرسال الأرباح عن طريق التحويل البنكي وتحويلات البنك الدولي تحمل رسوما إضافية لا يسعد أحد أن يدفعها. وعموما، فإن الأشياء السيئة المذكورة ليست صفقة الكسر وليس شيئا من شأنه أن يجعل تاجر يهرب، ولكن هناك بعض الشكاوى القبيحة بشأن تنفيذ النظام والادعاء المعتاد "انها احتيال":
موظف مفرط؟ ليس بالضرورة أمرا سيئا.
أول شيء يبرز عند البحث عن العملاء-استعراض على فوركسبياسارمي هو في الواقع نداء التسول من الموظفين فكسرو لوقف & # 8220؛ التظاهر ليكون العملاء ترك الاستعراض & # 8230؛ & # 8221؛ [1]. حسنا ما كنت أفكر الرجال ؟؟ لديك الخيار لترك التعليقات والمراجعات، وكما اتضح، والموظفين متحمس في بعض الأحيان الاستفادة منه. هل هذا شيء سيء؟ هل يمكنني تجنب التداول مع هذا الوسيط فقط لأن الموظفين يغادرون & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ تعليق؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك. أعتقد فعلا أنه يظهر الكثير من الالتزام من الموظفين فكسرو، للخير أو للأسوأ.
على أية حال، فبا & # 8217؛ s صفحة مخصصة ل فكسرو واسعة جدا. الحق في بداية موضوع مخصص لاستعراضات المستخدمين فكسرو، يمكنك أن تجد هذا التحذير الصادر عن فبا. ماذا يمكنني أن أقول ... هذا هو خطوة رخيصة القادمة من فكسرو وأعتقد أنها يجب أن تسمح لعملائها يتحدثون عقولهم، وليس البريد المزعج المنتديات. أنا آمل فقط أن موظف مفرط (دون موافقة الإدارة العليا) أراد أن يزيد من تصنيفاتها وانتهى الأمر بأذى أكثر مما هو جيد. حسنا، إذا كان هذا هو الحال، النار له / لها من فضلك ودعونا ننتهي من تشاريد.
غيرهم من المستخدمين الغاضبين وأحيانا غير مفهومة فتح الفم سيئة كبيرة ضد FXPro. The الرجل الأول كتب تعليقه في يونيو 2012 تحذير لنا فكسرو على وشك أن يغلق (كان يجب أن سمع ذلك من خلال الكرمة) ... [2] ولكن في أبريل 2013 فكا تجديد رخصة التنظيم. هل تعتقد بالفعل أنه إذا كانت جميع هذه الشكاوى صحيحة، فإن مثل هذه السلطة الرئيسية لن تتدخل وتفعل شيئا بدلا من تجديد الترخيص؟ وحول الرجل الثاني ... حسنا، لا أستطيع أن أفهم ما هو حيرة عن، وأنا لا يمكن إلا أن يتخيل كيف تجارته يجب أن يكون ذلك أنا لست مندهشا حقا انه فقد المال، والآن غاضب. بالتأكيد، دعونا نلوم كل شيء على وسيط ... "سسيم تماما. جميع فروود "(آسف، لا تتوفر ترجمة) [3].
بطبيعة الحال، هناك طن على الاستعراضات الإيجابية كذلك، ولكن أنا لا ستعمل تحمل لكم مع كل منهم. ما هو واضح حول معظم هذه التغذية الراجعة الإيجابية هو صحتها. بعد فترة طويلة في مجال الأعمال التجارية، أشعر أنني يمكن أن أقول التعليقات وهمية وغير الشخصية من تلك الحقيقية. هذا واحد هنا هو مثال جيد للمراجعة الشخصية والشخصية جدا. ما أحب عن ذلك هو أن التاجر يتحدث من الناحية الفنية. ليس فقط العواطف، ولكن التفسير العقلاني:
"إيداع سريع وانسحاب عن طريق التحويل الإلكتروني. أعجب جدا مع معالجة الانسحاب. أنا تاجر متوسط ​​الأجل، لا تستخدم أي إي، تعيين مرة واحدة ونسيانها & # 8211؛ إما ضرب سي أو تب. حتى الآن لا توجد مشكلة مع التداول & # 8221؛ [4].
كما ترون من الروابط أعلاه (كلا فبا [1، 2-4] و فوريكسفاكتوري [5])، الزبائن سعداء من السهل العثور على والشيء هو أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا على حد سواء جيدة وسوء مراجعات المستخدمين. ليس سرا أن الكثير من التجار يفقدون أموالهم في الفوركس والإحباط يبرز الأسوأ في الناس؛ وهذا يتحقق في شكل تعليقات غاضبة، وإساءة استخدام قبعات قفل وإلقاء اللوم على الجميع ولكن أنفسهم. أنا لا أقول أن جميع التعليقات السلبية يتم إنشاؤها من قبل مهارات التداول الضعيفة من المستخدمين وأوافق على أن فكسبرو لديها بعض الجوانب القبيحة، ولكن مرة أخرى، كل الوسطاء القيام به.
ملاحظة المحرر - هل فكسرو عملية احتيال؟
دعوة فكسرو عملية احتيال مثل قائلا الشمس خدع لك لأنه ذهب في الغيوم مباشرة بعد أن قررت ارتداء السراويل القصيرة وقميص. لا يوجد أي احتيال الشكوك تحوم فوق رأس فكسرو بقدر ما أنا قلق. بالتأكيد هناك عملاء غير راضين، ولكن ماكدونالدز لهم لهم أيضا، وأنك لن ندعو لهم عملية احتيال، أليس كذلك؟
الخلاصة - هل يمكنني التداول مع فكسرو؟ نعم فعلا!
أنا ستعمل تعطيك إجابة حادة: نعم، وأود. في الواقع، أنا بصراحة التفكير في فتح حساب معهم. أنا لست متداول الأخبار حتى الانزلاق لا ينبغي أن يكون مصدر قلق كبير (إن وجدت) وأرى أنها قد صمدت بنجاح اختبار الزمن، ناهيك عن تنظيمها القوي الذي هو إيجابي كبير في كتابي.
المراجع.
شكرا لهذه المادة!! كنت فعلا في إيداع ل فكسبرو، بالتأكيد سوف تفعل ذلك الآن. شكرا لمشورة حقيقية، موضع تقدير!
ما هي إدارة الأموال السليمة؟ لم يسمع هذا المصطلح في حياتي & # 8230؛
هذا الرجل يعمل ل فكسبرو!
لا & # 8230؛ الآن لماذا تقول ذلك؟
هذا هو مثل التجارية المقنعة، نوع من ذكي.
يبدو أنه لا يتاجر معهم ولا يعرفونهم بل يروج لهم & # 8230 ؛.
ما أعرفه الرجال من التجربة هو أن لديهم شيء مثل 100-150 نقطة الانزلاق خلال الأخبار & # 8230؛.STAY أواي.
السبب الرئيسي لماذا أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا & # 8217؛ م كسر، هو للناس مثلك. الناس الذين لا & # 8217؛ ر قراءة !! توصيتي رقم 1 هي للتجار لتجنب التداول خلال نيوس تايم. و لقلقك الأخير، أنا لا & # 8217؛ ر الإعلان فكسرو، الآن أنا لا & # 8217؛ ر الإعلان عن أي وسيط، عندما سأقرر الإعلان عن وسيط سترى ذلك. الآن إم التمتع الحصول على ردود فعل إيجابية لهذا المشروع. البقاء للمزيد (:
يوم جيد ناثان، أحب مشاركتك. أنا لا تزال جديدة في هذه الصناعة من التداول مع المهارة للتجارة، لقد قررت أن تذهب للعيش مع الفوركس تداول الفوركس في لحظة أودعت 500 $ وأنا & # 8217؛ م التفكير في إيداع أكثر في حسابي. أريد أن أسألك بناء على هذا المنصب، فكسرو لا يزال هو نفسه كما كنت أذكر على وظيفة، يرجى تحتاج نصيحتك. أتمنى أن أسمع ردك قريبا.
سيبوسيسو سيتو من جنوب أفريقيا.
لدي العديد من التجارب السيئة مع فكسرو التداول على الأحداث الإخبارية بسبب انزلاقهم الرهيبة! يرجى إخوانه، قل لي وسيط جيد مع أقل انزلاق.
هذا حدث لي. أنا لهم لإلقاء نظرة على تلك الصفقات، والحمد لله أنها سددت خسارتي.
شكرا جزيلا لك! كنت حقا ساعدني، أنا تداولت فقط خلال وقت الأخبار وفقدت بشكل رئيسي!
مقالة مكتوبة بشكل جيد ومفيدة جدا. شكرا لكم! سيئة للغاية لا يقبلون التجار الأمريكيين.
أنا & # 8217؛ م التداول مع فكسرو منذ بضعة أشهر. إنه & # 8217؛ s وسيط لطيف جدا بالنسبة لي ولكن انزلاقهم الرهيبة. أنا بحاجة إلى تجنب تقارير مثل دقائق بنك الاحتياطي الفدرالي ومعدلات البطالة بسبب توقف ضرب وضرب. يمكنني استخدام سعر العمل على M30 و H1 الأطر الزمنية. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة الأخبار وإذا كان لدي أمر مفتوح بالقرب من بيان صحفي، وأنا أفضل لإغلاقه.
المشورة الأكثر قيمة مع فكسرو. دون & # 8217؛ ر التجارة على الأخبار وكل شيء سوف الكمال.
مادة جميلة. فعلت بحوثا واسعة على الشبكة في البحث عن وسيط جيد ولكن أن حصلت لي أكثر وأكثر الخلط حتى جئت عبر مقالاتك. أعتقد أنني قد جعلت ذهني الآن.
فقط من الفضول، هل أنت على استعداد لتقاسم اسم وسيط الحالي معنا؟
جيد جدا وموثوق بها وسيط. خلال عملي مع لدي خطوط سوداء وكذلك خطوط بيضاء، ولكن ليس لدي أي ادعاءات ل فكسرو. ظروف العمل جيدة جدا.
أولا وقبل كل شيء، فكسرو هو تجربة جيدة بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ م لا تزال جديدة مع فكس وأراد أن تبدأ مع وسيط المعروفة التي لديها خدمة العملاء كبيرة، ومنصات جيدة وظروف التداول بأسعار معقولة. الآن أعتقد أن خياري من فكسرو كان على حق، كما لم يكن لدي أي مشاكل معهم. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، قد تكون النقاط معك)
شكرا لتمنياتك الطيبه. لدي تقريبا نفس الوضع الآن. أنا في منتصف اختيار الوسيط الأول لبدء التداول. دون & # 8217؛ t تريد أن ندخل في أي مشاكل شركة احتيال. هذه الاستعراضات والردود تساعد الكثير نيوبيس مثلي. سأحاول فكسرو بسبب توصيات إيجابية. ثكس مرة أخرى.
لقد تم التداول مع فكسبرو لفترة من الوقت، وجعل المال الجيد هنا. إذا كنت تتبع جميع القواعد، لن يكون لديك مشاكل. الوسيط لا يتدخل في عملك. الانسحاب دائما في الوقت المناسب. يمكنني استخدام بطاقة السحب الآلي و سكريل لسحب أرباحي. وليس هناك انزلاق على كترادر، سرعة مثالية.
أود أن أشارك تجربتي مع فكسرو. أنا شخصيا تفضل تنظيم فكا عند التداول مع إيداع كبير جدا واخترت الحساب الذي يوفره فكسرو المملكة المتحدة، ولكن يمكنك أيضا اختيار فكسرو للخدمات المالية المحدودة (سيسيك التنظيم).
مزايا فكسرو: تنفيذ أمر سريع جدا، ومجموعة جيدة من أدوات دعم التداول، وحسن تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة والتقويم الاقتصادي مفيد، ودعم العملاء لطيفة، إيداع سريع والانسحاب. كما أنها توفر الحماية التوازن السلبي، وليس العديد من السماسرة تقدم هذه الخدمة.
فجأة، هناك بعض العيوب كما لا وسيط واحد هو الكمال تماما. ليس هناك العديد من الخيارات للإيداع / الانسحاب. فقط حوالة مصرفية وودائع / بطاقات الائتمان، مقارنة مع فكسرو للخدمات المالية المحدودة التي تقدم خيارات مثل باي بال، سكريل أو نيتيلر.
الاشياء التي تتناولها هذه المشاركة تنطبق على جميع الوسطاء (أخبار، تقلبات منخفضة، الخ) غروسو مودو & # 8230؛ فكسرو هو للتداول فكس & # 8230؛ لذلك أوصي به .. من الواضح إذا كنت التجارة في ظروف متقلبة للغاية كل وسيط ينتشر الحكمة و لديها انزلاق .. كما يبدو مثل دفع الإعلان الذكية هذا الموقع 😉
أنا أحب هذا الوسيط حتى في بعض الأحيان أحصل على بعض إعادة الاقتباس. على الرغم من هذا يمكنني كسب المال الجيد وخاصة خلال جلسة المملكة المتحدة. هذا الوسيط هو بالتأكيد واحدة من أفضل وأكثر موثوقية في الوقت الراهن. فهي لا تتدخل في التجارة وتتصرف بأمانة.
مثل الجميع أنا تحقق من الاستعراضات قبل أن بدأت في التجارة مع فكسبرو. أرى تعليقات جيدة في الغالب حتى وضعت إيداع 500 $. حتى الآن وسيط جيد & # 8211؛ أخذت عدة سحب عن طريق سكريل. لا مشاكل على الإطلاق. وجاء المال إلى بلدي المحفظة الإلكترونية خلال النهار.
وسيط جيد وموثوق بها. آخر 2 سنوات من العمل معهم كانت مريحة حقا وكاملة من التداول الناجح. انتشار حقا مربحة، وأحيانا الانزلاق على الأخبار ولكن ليس في كثير من الأحيان. فكسرو يبذل قصارى جهدهم للحفاظ على أعلى معايير التعاون الجودة. من A إلى Z. دون أي استثناءات.
آخر 3 أشهر لقد استخدمت حسابهم على منصة كترادر ​​وتريد أن نلاحظ أن هذا النوع من منصة أفضل بكثير مما كنت في وقت سابق. اتصال مستقر، لا يوجد تجميد و ريكوتس، واجهة المستخدم مريحة للغاية. ينتشر من 0 نقطة. ويدعم التداول الخوارزمية.
أضف تعليق إلغاء الرد.
معلومات الشركة.
اسم الوسيط: فكسرو الموقع الإلكتروني: فكسرو → مقرها في: قبرص تأسست في: 2006 تنظيم السلطة: فسا، أسيك، سيسيك، ميفيد عملاء الولايات المتحدة المقبولة: لا رقم الهاتف: 44 (0) 207 776 9720 E-ميل أدرس: إنفوفكسبرو.
خيارات الحساب.
نوع الوسيط: لا يوجد حساب فيب: نعم حساب منفصل: نعم حساب منفصل: نعم حساب إسلامي: نعم الحساب التجريبي: نعم الحسابات المصرفية: نعم الحسابات المدارة: لا يوجد حد أدنى للإيداع: 500 دولار الفرق الزمنية:
‣ أوسد / جبي: 1 الحد الأقصى للرافعة المالية: 500: 1 الحد الأدنى لحجم الموقف: 0.01 لوت إي مسموح: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: نعم أوامر أوكو: لا خسارة وقف مضمون: غير متوفر أوامر الحد المضمونة: التداول عبر الهاتف المتحرك: نعم التداول عبر الويب: نعم خيارات الإيداع: بطاقات الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، نيتيلر، باي بال، مونيبوكيرز خيارات السحب: بطاقات الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، نيتيلر، باي بال، مونيبوكيرز.
ربما يعجبك أيضا.
أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.
من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.

مصنع الفوركس.
فوريكس مصنع مراجعة الأخبار من قبل خبراء المالية الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس مصنع تقويم الأخبار، اقرأ كيفية استخدام التطبيق فوريكسفاكتوري.
مراجعة مصنع الفوركس.
مصنع الفوركس دفع في عام 2004، ومن المقرر الموقع فقط لإعطاء الإعلان البصيرة للتجار الفوركس. لتسوية على خيارات رهيبة، والتجار تتطلب البيانات التي هي دقيقة وسريعة وصلبة، كاني، وفتح - هذه الصفات الخمس هي بالتالي في قلب الفوركسفاكتوري.
كل جزء من موقع الفوركس فاكتوري هو الأثر اللاحق لنهج خطة لا هوادة فيها تتمحور حول دعم تجار الفوركس. وقد ارتكبت مكونات لا حصر لها لإحياء تراكم البيانات، وتستخدم مجموعة من الأطر لوضع القروض إلى الاستنتاجات والحد من الصخب. وقد تم إنشاء الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى تبادل الوضع مع منهجية مصقول لا مثيل لها والربحية.
الأفراد من فوركسفاكتوري هي جزء من ألمع الشخصيات في المشهد تبادل. إن ثرائهم، وخبرتهم، وحررتهم، وسخائهم يوفرون الحياة إلى الموقع ويجعلها حديقة صحراوية لتبادلها. مصنع الفوركس هو واحد من بضع قليل من البقع على الأرض حيث يجتمع الأفراد من كل دولة وكل اعتقاد، وتجنب الفوارق جانبا، والعمل نحو هدف مشترك. هذا الوضع المربح يستخلص أفضل ما في التجار، وتمكنهم من التقدم بشكل ملحوظ.
تقويم مصنع الفوركس.
عنصر التقويم الفوركس هو مبتكر إلى النقطة التي تغيرت حقا الطريقة التي تتم بها السجلات النقدية. قبل مصنع الفوركس، لم تؤثر الجداول الزمنية على التقييمات، والمناطق الزمنية القابلة للتخصيص، والمشاهدات التفصيلية، والقنوات، والاتصالات إلى مصادر مناسبة، وتصريف المعلومات الثابتة، والرسوم البيانية النقدية - وتجاوزت يستمر. على أي حال، فإنه يأخذ أكثر بكثير من واجهة استثنائية لنقل جدول زمني نقدي الجودة - يستخدم الفوركسفاكتوري مجموعة أعدت بشكل استثنائي من المحللين المال ذات الصلة الأعمال الذين يعملون في كل دقيقة من كل يوم لضمان الجدول الزمني دقيق ودقيق. التقويم هو مدهش جدا لجودتها التي لا تتزعزع والذهن أن العديد من الجداول الزمنية المتنافسة الاستفادة من مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!
في الوقت الحاضر كنت أدرك ما هو جدول مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري تطبيق مؤشر الأخبار من خلال هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال تقديم هذا التدقيق على المنظمات الشخصية يرجى.

No comments:

Post a Comment