Friday 23 March 2018

فوركس وظائف المملكة المتحدة


وظائف فوركستيم.


في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.


كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.


لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.


فرص العمل الحالية.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في كاريرسفوركستيمي.


فوائد العمل في فكستم.


التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.


ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.


برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.


وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في كاريرسفوركستيمي.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


اللائحة.


رعاية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


فكسك تبحث عن أفضل.


فلسفة الإدارة.


كشركة فلسفتنا تقوم على مبادئ المسؤولية واحترام الآخرين. الناس الذين ينضمون إلى عائلة فكسك يعرفون أنهم ينضمون إلى بيئة تعزز النمو الذاتي والإبداع والشعور الحقيقي للإنجاز. أي شيء يستحق القيام به يستحق دائما على ما يرام وكل ما نقوم به يستحق القيام به.


نسعى الأفراد من أعلى مستوى. الأفراد الذين لديهم المعرفة والمسؤولية والالتزام لنفس المثل التي نحملها كشركة. نحن نبحث عن المرشحين المتميزين الذين يبحثون عن مرحلة للتألق على وتحتاج إلى تحديات ثقافة الشركات مشغول لنقلهم إلى المستوى التالي في تطويرهم المهني.


هل لديك ما يلزم؟


نحن نعمل في سوق دولية تنافسية للغاية. عالم تداول العملات الأجنبية يتغير باستمرار، وخدماتنا تحتاج إلى التكيف مع الحفاظ على فكسك في طليعة في صناعتنا. يجب أن يكون المرشحون لدينا المتميزين وقابلة للتكيف مثل الخدمات كما تقدم كشركة.


المبادئ الأساسية.


نحن بحاجة إلى الموظفين الذين لديهم علاقة حب مع التكنولوجيا. خبرة قوية على الانترنت، والشعور بالعمل الجماعي، ومهارات التعامل مع الآخرين قوية والمحرك والرغبة في التقدم الإداري. زبائننا يأتون من جميع مناحى الحياة ومن خلفيات ثقافية متنوعة. فريقنا يحتاج إلى تعكس تنوع عملائنا بالنسبة لنا لتقديم أفضل مستويات ممكنة من الخدمة.


تكافؤ فرص العمل.


فكسك هو صاحب عمل متكافئ الفرص. الحرف والمهارات والقدرة هي المزايا الوحيدة التي نبحث عنها في فريقنا.


فوائد والتنمية المهنية.


تقدم فكسك مجموعة سخية من مزايا الموظفين المصممة حول فلسفة أساسية بسيطة. تعزيز الإنتاجية من خلال تعزيز الانسجام والرفاه في بيئة العمل. هذا جنبا إلى جنب مع حزمة مساهمة سخية تجعل للتنمية المهنية والأمن المالي.


عملية توظيف فكسك.


متطلبات الوظيفة - يتم تحديد الاحتياجات المحددة داخل الشركة وصف الوظيفة - يتم تحديد الموقف والمهارات الأساسية والكفاءات المحددة عملية الاختيار - يتم فحص التطبيقات ويتم إنشاء قائمة مختصرة من المرشحين مقابلة - المرشحين قائمة المرشحين يتم مقابلة التعيين - أفضل مرشح اختيار وعرض من العمالة.


الانضمام إلى الشركة - إذا سارت الامور بشكل جيد، مرحبا بكم في فكسك. لديك ما يلزم.


الفتحات الحالية:


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.


أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.


وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).


هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.


1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.


قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)


يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.


2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.


هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن يحققوا أهداف الربح بينما يعملون بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.


و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.


وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.


وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)


وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:


هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.


.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.


وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)


والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.


ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)


5. البرمجيات المطور.


قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)


وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.


اسكتلندا الفوركس.


التدريب، الدعم، النجاح.


التنقل.


وظائف الفوركس.


جونيور ترادرس - جب / كيب تاون / ديربان.


نحن نسعى صغار التجار للانضمام إلى فريقنا المالي في منطقتنا جوهانسبرغ / كيب تاون ودوربان الفروع. ويفضل أن يكون المرشح المثالي لديه خلفية مالية. وسيحتاج الفرد المؤهل إلى أن يكون لديه معرفة عملية قوية بالأسواق وبالاستراتيجيات المستخدمة لإدارة المخاطر. هذا الموقف هو جزء من وظيفة تمويل الشركات وسوف تتفاعل مع إدارات متعددة في مختلف البلدان على أساس يومي. يجب أن يكون المرشح قادرا على تقديم سجل حافل، يكون مكانة أخلاقية عالية ويكون التواصل واضحة وثقة.


يستجيب لعيش العميل s. وتشمل الاستفسارات أسئلة حول منصات التداول، واستراتيجيات التداول في السوق وأكثر من ذلك يقوم بإجراء عدة أنواع من المكالمات للعملاء بهدف تثقيف العملاء حول التداول يقدم تحديثات السوق اليومية لفرق المبيعات والخدمات المالية في مكتبك تجري تحديثات المنتدى. وهذا يشمل إضافة، إزالة، وتحرير المعلومات على المنتديات يؤدي تحليل المنافس ويقدم النتائج للإدارة والموظفين.


المؤهلات، الخبرة & أمب؛ مهارات:


يجب أن يكون بارعا في مس أوفيس (ورد، إكسيل، بويربوانت، وما إلى ذلك)


واستقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، بعد انزلاق [& هيليب؛]


ارتفع الدولار الاسترالي والنيوزيلندي مقابل نظيره الأمريكي يوم الأربعاء، كما [& هيليب؛]


حدد بنك الصين الصيني معدل تعادل اليوان مقابل الدولار عند 6.6162 [& هيليب؛]


توجه الى 100-دما عند 1.1808. عيون على انتشار الولايات المتحدة الألمانية العائد. اجتماع البنك المركزي الأوروبي / بنك الاحتياطي الفدرالي في التركيز. [و hellip؛]


انخفض بيتكوين أكثر من 12 في المئة في التعاملات الآسيوية المتقلبة يوم الجمعة، بانخفاض أقل من 15000 $ [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment