Thursday 8 March 2018

كيفية تحديد معنويات السوق الفوركس


كيفية استخدام النقاط المحورية لقياس معنويات السوق.


هناك طريقة أخرى لإدراج النقاط المحورية في إستراتيجية تداول الفوركس، وذلك لاستخدامها لقياس معنويات السوق.


ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك معرفة ما إذا كان التجار أكثر ميلا لشراء أو بيع الزوج.


كل ما عليك القيام به هو إبقاء العين على نقطة المحورية. هل يمكن التعامل معها مثل خط 50 ياردة من ملعب لكرة القدم.


إذا كسر السعر من خلال النقطة المحورية إلى الأعلى، فإنه علامة على أن المتداولين صعوديين على الزوج ويجب أن تبدأ في شراء الزوج مثل انها دونس كريسبي كريم.


وفيما يلي مثال لما حدث عندما ظل السعر فوق النقطة المحورية.


في هذا المثال، نرى أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) قد انفتح وفتح فوق النقطة المحورية.


الآن، إذا كسر السعر من خلال نقطة محورية إلى أسفل، ثم يجب أن تبدأ بيع الزوج مثل انها انرون الأسهم.


السعر دون النقطة المحورية من شأنه أن يشير إلى معنويات هبوطية وأن البائعين يمكن أن يكون لهم اليد العليا لجلسة التداول.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني غبب / أوسد.


في الرسم البياني أعلاه، نرى أن السعر قد اختبر النقطة المحورية، التي كانت بمثابة مستوى مقاومة. الشيء التالي الذي تعرفه، يستمر الزوج في الانخفاض والسفلي.


بالطبع، فإنه لا يعمل دائما مثل هذا.


هناك أوقات عندما كنت تعتقد أن تجار الفوركس هبوطي على زوج، إلا أن نرى أن الزوج ينعكس ويكسر إلى الأعلى!


في هذا المثال، إذا رأيت كسر السعر أقل من النقطة المحورية وباعت، كان لديك يوم حزين، حزينة. في وقت لاحق.


في وقت لاحق، خلال الجلسة الأوروبية، ارتفع ور / أوسد أعلى، في نهاية المطاف كسر من خلال نقطة المحورية. ما هو أكثر من ذلك، بقي الزوج فوق نقطة المحورية، والتي تبين كيف كان المشترين روكين 'بعيدا.


الدرس هنا؟


التجار متقلبون!


هذا هو السبب في أنه لا يمكنك ببساطة شراء عندما يكون السعر فوق نقطة محورية أو بيع عندما يكون أقل من ذلك.


بدلا من ذلك، إذا اخترت استخدام تحليل النقطة المحورية بهذه الطريقة، يجب دمجها مع مؤشرات أخرى لمساعدتك في تحديد معنويات السوق بشكل عام.


التقدم المحرز الخاص بك.


والقيود الوحيدة على الإنجاز البشري هي التي تفرض نفسها. دينيس ويتلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية قراءة المخاطر & رسقوو؛ إيقاف & [رسقوو]؛ أو المخاطر & [رسقوو]؛ تشغيل & [رسقوو]؛ المعنويات.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


يبدو معنويات السوق على الوجه بالتخبط ذهابا وإيابا على أساس يومي بين & لدكو؛ المخاطر على & رديقو؛ و & لدكو؛ خطر إيقاف & رديقو ؛. قراءة معنويات المخاطرة بسيطة مثل اتباع اتجاه سوق الأسهم الأمريكية.


كل يوم، يبدو أن هناك شائعات جديدة ويتم إنتاج أسواق الأسهم وفقا لذلك. قد يؤثر إجراء متأرجحة على مشاعر المتداول.


إحدى الطرق لقياس الاتجاه الكامن في السوق هي من خلال الرغبة في المخاطرة من المستثمرين. فائدة فهم مزاج السوق هو أنه يسمح لك لمحاذاة الصفقات الخاصة بك في اتجاه معنويات السوق.


عندما ترى زيادة سوق الأسهم بشكل ملحوظ، وهذا هو مؤشر على أن المخاطر هي & لدكو؛ على & رديقو ؛. خطر & لدكو؛ على & رديقو؛ البيئة هو مزاج السوق حيث يشعر المستثمرون جيدة حول آفاق المستقبل في الاقتصاد. ولذلك، فإنها تأخذ رؤوس أموالها والمضاربة في سوق الأسهم والأدوات ذات العائد المرتفع. وهذا يزيد بشكل عام من قيمة سوق الأوراق المالية والعملات المرتفعة الغلة التي كانت في الآونة الأخيرة الدولار الأسترالي (أود) والدولار النيوزيلندي (نزد).


وفي الوقت نفسه، تميل الأدوات ذات العائد المنخفض إلى كسب أقل على أساس نسبي أو ربما تفقد القيمة. تميل العملات المنخفضة العائد إلى بيعها لتمويل شراء عملة أعلى عائد. ويسمى هذا البيع من العملة ذات العائد المنخفض في الوقت نفسه شراء العملة ذات العائد المرتفع كاري للتجارة. لذلك تأثير خطر & لدكو؛ على & رديقو؛ المشاعر هي زيادة في سوق الأسهم والطلب على العملات ذات العائد المرتفع. ونتيجة لذلك تميل استراتيجية كاري للتجارة إلى الأداء الجيد. (انظر الموارد الإضافية أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول استراتيجية تجارة كاري.)


(التي أنشأتها J. فاغنر)


في الرسم البياني أعلاه، حيث أن الدولار الأسترالي كان تاريخيا عملة عالية العائد، عندما كانت معنويات المخاطرة & لوت؛ أون & رسكو؛ (المناطق المظللة الخضراء) من المرجح أن يرتفع سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد)، كما أن إستراتيجية التجارة تحمل بشكل جيد. عندما تحولت معنويات المخاطرة & لسو؛ أوف & [رسقوو]؛ (المناطق المظللة بالوردي) يميل سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى الانخفاض، كما أن استراتيجية التجارة في الحمل لن تكون قد نفذت بشكل غير متسق.


W هين ترى ستو سك سقوط السوق كما فعلنا في وقت سابق من هذا الأسبوع الذي وصفت بأنها خطر & لدكو؛ قبالة & رديقو؛ في وسائل الإعلام. وهذا يعني المستثمرين والتجار نائسة للمخاطر و هيليب؛ انهم يريدون تجنب المخاطر والأدوات الخطرة. لذلك، يقوم المستثمرون بسحب أموالهم من الأسهم عن طريق بيع أسهمهم وبيع أدواتهم المحفوفة بالمخاطر مثل العملات ذات العائد المرتفع. في خطر & لدكو؛ إيقاف & رديقو؛ مزاج السوق، وحمل التجارة لا يعمل. على الرغم من أن المتداول يكسب أرباحا يومية، فإن حركة أسعار الصرف هي سلبية جدا التي تمس أي مكاسب الفائدة.


في خطر & لدكو؛ إيقاف & رديقو؛ فإن التجار يحصلون على خدمات أفضل لشراء عملات الملاذ الآمن مثل الدولار الأمريكي (أوسد) أو الين الياباني (جبي). (حتى أغسطس 2011، كان الفرنك السويسري يعتبر أيضا عملة الملاذ الآمن، ولكن التدخل الأخير من قبل البنك الوطني السويسري يحاول تقليص شراء الفرنك).


أصول المخاطرة مثل سوق الأسهم الأمريكية والعوائد المرتفعة العملات مثل الدولار الأسترالي هي بالقرب من مستويات المقاومة. وهذا قد يعني عودة إلى المخاطرة النفور وبيع في سوق الأسهم و أود / أوسد.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، جواغنرديليفس. اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر.


ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني جيريمي؛ s، وإرسال مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى جواغنرديليفس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


كيف تقيس التجزئة ثقة سوق الفوركس؟


تظهر معنويات السوق التصرف الحالي للتجار بالنسبة لأزواج العملات المحددة. في حين أن عدادات المشاعر المستندة إلى تبادل العقود الآجلة (التزام تقرير التجار) يمكن أن تظهر حتى أرقام منفصلة لأنواع مختلفة من التجار، بقعة تجار الفوركس وعادة ما تقتصر على تجارة التجزئة متر المشاعر التي يقدمها وسطاء كبيرة.


سوف تحتاج إلى الحصول على معلومات من العديد من السماسرة للحصول على صورة أكثر دقة للوضع مع المشاعر لأن وسطاء قاعدة القيم المشاعر الخاصة بهم على قاعدة عملائها، وهو محدود حتى في الشركات الكبيرة. أدناه، سوف تجد وصفا لبعض من الأكثر شعبية على الانترنت متر المشاعر الفوركس.


(أوسد / جبي)، أود / أوسد، ور / أود، ور / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، زاغ / أوسد و شاو / أوسد.


بالإضافة إلى نسب طويلة / نوع، يمكنك التحقق من نسبة حصة كل من الصكوك التجارية المذكورة أعلاه في العدد الإجمالي للمواقف.


الطلب يعرض الكتاب عدد ومستويات الأسعار للأوامر المفتوحة والمراكز لأداة تداول معينة. يمكن الوصول إلى المعلومات لأي من ال 24 ساعة الماضية. يتم عرض طريقة عرض الكتاب / الموضع في ثلاثة أنواع من المشاهدات:


غير تراكمي & # 8212؛ عرض عادي يوضح عدد المراكز الطويلة / القصيرة أو أوامر الشراء / البيع الموجودة على مستوى سعر معين. تراكمي & # 8212؛ على النحو الوارد أعلاه، ولكن يتم تلخيص أوامر ومواقف في كل مستوى السعر صعودا وهبوطا بدءا من السعر الحالي. وهذا يسمح للمرء أن نرى كيف العديد من أوامر / مواقف تنتظرنا على الطريق إلى بعض نقطة السعر معين. نيت & # 8212؛ كما يتم طرح المراكز غير التراكمية، ولكن المراكز القصيرة من تلك الطويلة، ويتم طرح طلبات البيع من الشراء على كل مستوى من مستويات الأسعار. وهذا يوفر صافي مجموع أوامر أي من مستويات السعر معين.


في أي من وجهات النظر الثلاثة، يمكن تكبير نطاق السعر والتصغير.


يتم تحديث المعلومات كل 20 دقيقة.


يمكنك استخدام أواندا & # 8216؛ الأوامر التاريخية المفتوحة ونسب الموقف التاريخي للبحث المتعمق. تتوفر الرسوم البيانية للبيانات في شهر واحد، أسبوع واحد و يوم واحد للطلبات و في يوم واحد، يومان، أسبوع واحد، شهر و سنة واحدة للمناصب.


ForexFactory.


يظهر مؤشر المراكز / الحسابات الحية توزيعا للتجار الطويلة / القصيرة والكثير ل 10 أزواج من العملات في كل مرة. افتراضيا هي: ور / تشف، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد، غبب / جبي، ور / غبب، ور / جبي. ومع ذلك، يمكن تغييرها إلى أي أزواج العملات الأخرى تقريبا. يتم عرض الأرقام بطريقة يمكن الوصول إليها للغاية.


بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لعرض تفاصيل زوج العملة الفردية. وتشمل التجار، الكثير، متوسط ​​سعر الدخول، متوسط ​​مدة التداول، الصفقات الرابحة وفقدان الصفقات. يتم تقسيم جميع القيم أسفل إلى الأطوال، والسراويل والإجمالي. وتظهر التفاصيل أيضا مخططا للكثيرات / التجار في الإطار الزمني M5 أو H1 أو D1. هناك حوالي 40 ساعة من البيانات المتاحة ل M5، 30 يوما ل H1 وسنة ل D1. يمكن تحويل المقياس إما إلى وضعها الطبيعي (النسبة المئوية) أو إلى الوضع النسبي.


ويرد تفصيل لأعضاء المجتمع وأحجام مواقفهم تحت الرسم البياني التفاصيل. ويمكن أيضا تحويل هذا التوزيع إلى وضع أسعار الدخول، مع بيان متوسط ​​معدلات دخول تلك الوظائف. في حين أن العديد من الأعضاء حماية مواقعهم مع إعدادات الخصوصية، والبعض يتقاسمون صفقاتهم تماما.


فوركسفاكتوري ليس وسيطا ولكن موقع على شبكة الانترنت للمجتمع للتجار. ومع ذلك فهي قادرة على تقديم متر الخاصة بهم الشعور. أكبر مشكلة لها هي أنها تقوم على حسابات التجار الذين وقعوا طوعا مع فوريكسفاكتوري وربط حسابهم المباشر إلى الموقع. وهذا يؤدي إلى عينة محدودة ومنحازة إلى حد ما.


مؤشر ثقة المضاربات هو مقياس معنويات يستند إلى عدد من التجار الذين هم طويل وقصير على أدوات الفوركس معينة. لأنه يقوم على البيانات من فكسم إيغ أصحاب الحسابات الحية. يتم تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


وتشمل البيانات سسي للأسبوع الحالي، سسي للأسبوع الماضي، نسبة العقود الطويلة، التغيير في الفائدة المفتوحة وإشارة التداول الناتجة عن هذه المعلومات. يتم تقديم البيانات ل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / جبي، غولد، و S & # 038؛ P500.


يمكن استدعاء الرسم البياني اليومي الطويل لمدة 6 أشهر لأي من أدوات التداول هذه. بالإضافة إلى منحنى السعر الرئيسي، الرسم البياني يتميز الرسم البياني نسبة سسي وخطوط البيع بالتجزئة المفتوحة طويلة / قصيرة.


تحديث 2017-11-15: دايليفكس هو جزء من إيغ الآن. تم تحديث الوصف أعلاه ليعكس ذلك وكذلك التغييرات في بيانات سسي المعروضة.


يوفر شكسو بنك، أوامر الفوركس المفتوحة والمراكز المفتوحة الفوركس الرسوم البيانية تقدم بيانات النظام مماثلة ل أواندا & # 8217؛ ق. الوضع الأساسي هو مجانا للجميع، والتي لا تتطلب أي تسجيل. ومع ذلك، المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي وأعلى دقة متاح لأعضاء ترادينجفلور. في الأساس، فإنه يسمح رؤية بيانات الموقع / النظام نسبة على فترات 15 دقيقة. الرسوم البيانية هي تماما بديهية. اضطررت للضغط على & # 8220؛ إظهار تعليمات استخدام هذه الأداة & # 8221؛ زر وقراءة النوافذ المنبثقة مع معلومات البرنامج التعليمي لفهم حيث مواقف طويلة وأين هي قصيرة منها. المشكلة هي أن الزر متاح فقط على الرسوم البيانية للأعضاء فقط.


يتم توفير البيانات التالية لكل من أزواج العملات العشرة المدعومة (أود / أوسد و ور / تشف و ور / غبب ور / جبي و ور / أوسد و غبب / جبي و غبب / أوسد و أوسد / تشف و أوسد / XAU / USD):


الطلبات المفتوحة المجمعة. أحجام الطلب وشراء / بيع النسب. وهو مخطط واحد لجميع أزواج العملات. سيؤدي النقر على اسم زوج العملات إلى إظهار ثلاثة مخططات أخرى:


تطبيع صافي الطلبات & # 8212؛ نسبة نسبية من أوامر الشراء والبيع في نقطة معينة في الوقت المناسب. صك الأوامر المفتوحة & # 8212؛ يظهر عدد من أوامر الشراء والبيع في نقاط سعر معين. الرسم البياني للسعر & # 8212؛ زوج العملة القديم جيد الرسم البياني للسعر.


نسب المراكز المجمعة. أحجام المنصات والنسب الطويلة / القصيرة. وهو مخطط واحد لجميع أزواج العملات. سيؤدي النقر على اسم زوج العملات إلى إظهار ثلاثة مخططات أخرى:


المواقف الصافية العادية & # 8212؛ النسبة النسبية للمراكز الطويلة والقصيرة في نقطة معينة من الزمن. صك المراكز المفتوحة & # 8212؛ يظهر عدد من المراكز الطويلة والقصيرة في نقاط سعر معين. الرسم البياني للسعر & # 8212؛ زوج العملات.


تتوفر الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة لأقصى قدر من الأفق من 1 شهر، يمكن أن يتم تخفيض حجم البيانات لمدة ساعة واحدة تصل إلى 6 أشهر، وهناك 5 سنوات من البيانات لمدة 1 يوم القرار.


سوفكس هو شكل قصير من سوق الفوركس السويسري & # 8212؛ وهي شبكة إن التي تقدمها دوكاسكوبي. والميزة الرئيسية للمؤشر المشاعر سوفكس هو أنه ينقسم إلى قسمين & # 8212؛ مستهلكي السيولة ومزودي السيولة. وتتألف الأولى من التجار العاديين، ومديري الأموال وصناديق التحوط. حتى لو كانت تستخدم أوامر الحد والوقف، فإنها تحسب كمستهلكين سيولة لأنها لا تفعل ذلك على أساس منتظم. مقدمي الخدمات هم البنوك وسوق العملات الذين يقومون بانتظام بإعداد العطاءات والعروض للمشاركين الآخرين للتداول. كل تجارة في فئة واحدة لديها تجارة المقابلة في واحدة أخرى.


كل فئة تحتوي على كل من مؤشر الشعور الحالي ونسخة تاريخية. يعرض المؤشر الحالي النسبة المئوية لأسهم صفقات الشراء والبيع لزوج أو عملة معينة. يظهر الفهرس التاريخي فرقا قصير الأجل لنسبة المشاركة لكل زوج عملة للحصول على آخر تحديث للمؤشر، منذ 6 ساعات، منذ يوم واحد وللمدة 1 قبل شهر.


يتم عرض البيانات ل 6 أزواج العملات (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، ور / جبي و غبب / جبي) و 6 عملات (أوسد، ور، غبب، جبي، تشف أند أود).


يتم تحديث المؤشرات كل 30 دقيقة.


OrderFlowFX.


أورديرفلوفس يقدم مجموعة من المؤشرات لمنصة ميتاتريدر 4 لإظهار تحليل المشاعر لسوق الفوركس. وتستخدم المؤشرات بيانات خاصة مخصصة، يتم تنزيلها بواسطة نص برمجي خارجي خاص (مشفر في بيثون) ويتم توفيره بواسطة أورديرفلوفس. على عكس مؤشرات المشاعر الأخرى المعروضة هنا، يتم دفع هذه الخدمة. أنها تهمة 69 $ / الشهر لاستخدام مؤشرات أوردرفلوفس. كما أنها توفر محاكمة مجانية لمدة 7 أيام لتقييم المنتج. هناك 12 مؤشرا في الحزمة. أدناه، أقدم أكثر إثارة للاهتمام من حيث تحليل المشاعر. اعتبارا من 4 مايو 2015، توقفت الشركة عن تقديم خدماتها للعملاء الجدد. كما طلبوا إزالة لقطات الشاشة الخاصة بهم وبالتالي الرسومات غير واضحة على الصور أدناه.


يوفر تاريخ الموقع التراكمي مخططا بيانيا للمشترين والبائعين في شريط معين من المخطط:


صافي التاريخ التراكمي موقف يتميز نفس البيانات ولكن يتم طرح المشترين والبائعين لإنتاج رسم بياني حيث يتم تقديم شريط واحد فقط من قبل لون واحد & # 8212؛ إما المشترين أو البائعين:


تقيس الدورات المؤسسية نشاط المشترين والبائعين. وهو نوع من مؤشر الزخم للمشاعر المؤسسية. تشير التغيرات المفاجئة الكبيرة في المؤشر إلى تغير في الشعور العام تجاه زوج العملات:


لونغ / شورت بوسيتيون تظهر مؤشرات الضغط عدد المراكز الطويلة / القصيرة في السوق:


يعرض الملف المفتوح حجم الملف حجم التراكمي لجميع المراكز المفتوحة في مستوى سعر معين:


تظهر المراكز المفتوحة عدد المراكز الطويلة / القصيرة حسب التاريخ:


وتظهر عمليات التوقف المعلقة عدد أوامر التوقف المعلقة حسب مستويات الأسعار. بل هو أداة لا غنى عنها في العثور على مستويات الدعم والمقاومة الحقيقية على أساس تحليل المشاعر:


أوسد / جبي، ور / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، ور / غبب، ور / أود، ور / جبي، ور / أوسد، نزد / أوسد، غبب / جبي، أود / جبي، ور / كاد، النفط الخام، الذهب (شاو / أوسد)، S & # 038؛ P500 والفضة (زاغ / أوسد).


كلا التثبيت وعملية الاستخدام ليست واضحة جدا. هذه المؤشرات هي أقل ملاءمة للاستخدام لمرة واحدة مقارنة مع الأدوات على شبكة الإنترنت التي تقدمها الآخرين. أيضا، تاريخ البيانات المتاحة قصيرة جدا (بضعة أشهر لبعض المؤشرات). من ناحية أخرى، توفر مؤشرات أوردرفلوفس فرصة كبيرة للأتمتة والتوسع من خلال تطوير مؤشرات MQL4 الأخرى والمستشارين الخبراء. وهذا يسمح أيضا باكتستينغ من الاستراتيجيات على أساس تحليل المشاعر.


تحديث 2015-05-08: بعد أن تم الحصول عليها من قبل شركة أخرى، أوردرفلوفس توقفت عن تقديم خدمتها إلى عملاء جدد في 4 مايو 2015.


اختياري والاستطلاع.


أنا شخصيا، تفضل أواندا & # 8217؛ ق المراكز المفتوحة لتتبع الوضع مع ور / تشف المشاعر. وأنا أتطلع حاليا إلى زيادة موقفي الطويل، ولكن أنا مترددة في القيام بذلك في حين أن الغالبية العظمى من تجار التجزئة على الجانب الطويل من التجارة. وكيف تستخدم مؤشرات المشاعر؟


إذا كنت ترغب في مشاركة الطرق الخاصة بك لقياس الشعور الحالي للتجار العملة أو مناقشة أي من الأدوات المذكورة أعلاه، لا تتردد في القيام بذلك باستخدام النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


7 الردود على & # 8220؛ كيفية قياس ثقة العملاء في سوق الفوركس؟ & # 8221؛


دروف باتل.


شكرا جزيلا لتقاسم ثيموست معلومات قيمة في سوق العملات الأجنبية. من خلق هذه الصفحة هو حقا سانتا كلوز بالنسبة لي. ماري، عيد ميد.


25 ديسمبر 2014 الساعة 10:00 صباحا.


مرحبا بك.


حقا معلومات مفيدة حقا، وظيفة كبيرة!


يمكنني استخدام موقع توقعات المجتمع ميفسبوك. هذا لديه مجموعة واسعة جدا من أزواج وقطعة جيدة من التجار.


آمل أن يكون هذا مفيدا لك ولقرائك.


27 فبراير، 2016 في 12:14 بعد الظهر.


شكر! على الرغم من أن مقياس من المرجح انحرفت بسبب حقيقة أنه يقيس في الغالب أنظمة التداول الآلي.


I & # 8217؛ م تبحث عن وسيلة لإضافة مؤشر سسي إلى خوارزمي ليتم استخدامها في أي وسيط؟


15 نوفمبر 2017 الساعة 6:05 صباحا.


يمكنك فقط بناء محلل صفحة ويب بسيطة من شأنها سحب جميع البيانات سسي التي تحتاج إليها من ديليفكس ومن ثم تطبيقها في إي الخاص بك. وهذا قابل للتنفيذ في ميتاترادر ​​على سبيل المثال.


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2012، هناك في المتوسط ​​ما يقرب من 4.3 مليار دولار من معاملات الفوركس الفورية على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - معظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. يوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية اليومية لليورو فكس (ديسمبر 2012) مع التزام من مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبور عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2010 و 2012 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل طلبات العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي نشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع عدد أكبر من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


ويوفر العديد من الوسطاء أداة مشاعر على موقعهم الإلكتروني مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.

No comments:

Post a Comment