Saturday 17 March 2018

فكس خيارات ترويسة


خيارات فكس أكومولاتور.


سوف أتدخل هذا الصيف، ومؤخرا عادوا لي قائلا إنني سأفعل شيئا ذا صلة بهذا. وبطبيعة الحال، ذهبت للتحقق من ذلك، ولكن يبدو لي أن هناك القليل جدا حول خيارات تراكم العملات الأجنبية على الشبكة. هو منتج متخصص جدا؟ هل يمكن للشخص أن يشرح ذلك لي؟ شكرا للجميع مقدما!


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


التعليقات (2)


داني T بوش O | 123 | الرتبة: بابون.


نعم فعلا. من كتاب نصي:


نظرة عامة خيارات تراكم.


وخيار التراكم هو عقد آجل منتظم حيث يتم تحديد الافتراض الآجل على مدى عمر الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وليس بالقيمة المحددة مسبقا.


عند انتهاء الصلاحية يعتمد الاسم الافتراضي المحدد على كل ما يلي مجتمعة:


حالة بقعة محددة مسبقا.


ويمكن تعيين هذا كمجموعة، حيث يجب أن تكون بقعة داخل أو خارج النطاق، أو باعتبارها حالة من جانب واحد، حيث بقعة فوق أو أقل من الزناد محددة سلفا.


عدد المثبتات التي يتم استيفاء حالة البقعة المحددة مسبقا لها.


إجمالي عدد التثبيتات.


نوع التراكم الذي تختاره:


مجمع إينيو "في كل مرة يتم الوفاء شرط بقعة في تاريخ التثبيت، يتم دفع نسبة من المفترض (الزيادات الاسمية النهائية).


المركب أوتيو "في كل مرة يتم فيها استيفاء شرط البقعة في تاريخ التثبيت، يتم خصم نسبة من القيمة الاسمية من الحد الأقصى الذي يمكن استخدامه (الانخفاضات الاسمية المحددة مسبقا).


إذا كان الخيار هو:


المجمع في، في تاريخ انتهاء الصلاحية الافتراضي هو:


n / N x aEU1notional أمونتيو.


تراكم، في تاريخ انتهاء الصلاحية الافتراضي هو:


aEU1notional أمونتيو - (n / N x aEU1notional أمونتيو)


aEU1notional أمونتيو هو الحد الأقصى المبلغ الافتراضي المنصوص عليها في خيار ترويسة.


n هو عدد المرات التي يفي فيها الموضع بالحالة المحددة مسبقا على تواريخ التثبيت المحددة مسبقا.


N هو عدد التثبيتات التواريخ هناك على مدى حياة الخيار (N).


يتم تحليل خيار تراكم في شراء (بيع) دعوة ترويسة وبيع (شراء) وضع ترويسة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه مع تراكم كنت ملزما لتبادل العملات، في حين مع ترويسة لديك الحق ليس الالتزام.


لماذا شراء تراكم؟


والمجمع هو منتج منظم شعبي للشركات تبحث عن التحوط أسلوب الأمام.


يمكنك شراء تراكم إذا كان كل مما يلي صحيحا:


لديك وجهة نظر محددة جدا من حركة سعر الصرف.


كنت تبحث لتحقيق معدل أفضل إلى الأمام من السعر الآجل السائد في السوق في وقت التداول. يمكنك تحقيق معدل أفضل لأنك تأخذ خطر عدم معرفة افتراضيا مقدما.


استراتيجيات التداول المنهجي بدف.


ونحن نركز على التسعير خيار شكل مغلقة في نموذج تقلبات الخيارات هيستون، حيث صيغ شكل مغلقة موجودة فقط لعدد قليل من أنواع الخيارات. ومعظم هذه الحلول المغلقة تشكل من وظائف مميزة. ونحن نتابع هذا النهج مغلق الشكل واستخلاص وظائف مميزة متعددة المتغيرات اعتمادا على ترويسة أقل اثنين من القيم ترويسة لنقاط الخيارات في الوقت المناسب. يتم استخدام وظائف مميزة مشتقة اللبنات ترويسة لإعداد صيغ التسعير شبه التحليلية للخيارات الغريبة مع المكافآت اعتمادا على العديد من القيم بقعة فينيتيلي مثل خيارات ترويسة وخيارات حاجز رصدها بدقة. خيارات مقارنة نتائجنا مع أساليب العددية المختلفة ودراسة دقة الحسابية. المادة شراء 24 ساعة للدخول إلى الدولار الأمريكي إصدار شراء 30 يوما الوصول إلى أوسد المجلة المالية الكمية المجلد 11، - العدد 5. تقديم مقال مجلة الصفحة الرئيسية. غريبشش كلية المالية والاقتصادجامعة التكنولوجيا سيدني، بو بوكسبروادواي، نسوستراليا المراسلات سوزان. ريسيفد 04 فبراير تسجيل الخيارات عبر ترويسة شيبوليث أوبيناثنس. اسم المستخدم كلمة المرور هل نسيت كلمة المرور؟ الناس أيضا قراءة المادة. ماركو دي إنوسنتيس إت آل. خيارات بجيركسوند وآخرون. جينغ تشاو وآخرون. ريهيز أهليب إت آل. تصفح المجلات حسب الموضوع العودة إلى الأعلى. دراسات المنطقة الفنون العلوم السلوكية العلوم الحيوية البيئة المبنية دراسات الاتصالات دراسات تطوير علوم الحاسوب. معلومات للمؤلفين المحررين أمناء المكتبات. الوصول المفتوح نظرة عامة المجلات المفتوحة افتح حدد كوجنت أوا. مساعدة ومعلومات إنفورماتيون فاقس فادر الإصدارات الاتصال بنا الخدمات التجارية. قبول هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.


وأضاف دج الظاهري بعد ترويسة الآثار ولم يقل أحدا!


5 أفكار حول & لدكو؛ ترويسة خيارات فكس & رديقو؛


بيكتوغرامن، إيدوغرامن إن فونغراممن ويردن دور إلكار جيبرويكت إن ليفردن إين سورت ريبوسكريفت أوب.


لوكاس يعتبر نفسه تماما في الحرية لتجاهل الاتحاد الأوروبي بالجملة.


الإجابة: من أجل إكمال بنجاح الانتقال كنيبلز الطبيعية سيجعل، ومديري الموارد البشرية لديها للتأكد من أن يتم دعم الاشياء خلال العملية برمتها من الانتقال.


آخر توب-11 أروع الأفكار لتخطيط مكتب منزلي مريح في الشقق الصغيرة. ظهرت لأول مرة على.


وكانت بعض عمليات الخصخصة البريطانية مثيرة للجدل بشكل خاص.


مجانا مقالات المالية.


وتتبع هذه الورقة بقاء المنتجات المهيكلة في العملات الأجنبية في الأعمال المصرفية الخاصة عندما عانت جميع الفئات الأخرى من المنتجات المهيكلة من نكسات خلال أزمة الائتمان. وكانت فئات مختلفة من المنتجات فكس عرض لتوضيح التطبيقات والمخاطر من هذه الهياكل المشتقة. وتشرح هذه الورقة أسباب مرونة هذا النوع من المنتجات المنظمة في مواجهة الشدائد. تم اختيار تراكم العملات الأجنبية لإثبات المبادئ والاعتبارات وراء التصميم والتسعير وهياكل التحوط من وجهة نظر المصدر. وخلصت هذه الورقة إلى الدروس المستخلصة من هيكلة المنتجات المهيكلة وتسعيرها ومخاطرها.


1 المقدمة.


منذ انهيار وإفلاس شركة ليمان براذرز في سبتمبر 2008، توجه معظم المستثمرين من المنتجات المنظمة. ذهبت الأيام المجيدة عندما يمكن للمصارف بسهولة حزمة وبيعها من قبل الشاحنة وتنجذب المستثمرين لهم مثل النمل للعسل.


وكانت المنتجات ذات الصلة بالإنصاف والسلع ذات شعبية خاصة خلال سنوات الازدهار في الفترة من 2005 إلى 2007 عندما كانت أسعار الفائدة منخفضة بينما ارتفعت أسواق الأسهم العالمية وانتهكت أسعار السلع الأساسية مستويات قياسية على الدوام.


فعندما قامت األسواق بدفع األزمة االئتمانية، فإن هذه المنتجات المهيكلة، مع تحقيق المردود والمديرين المرتبطين بأداء السوق الصاعد، جلبت ألم ماليني من المستثمرين الذين قاموا بشرائها دون تقدير كامل للمخاطر. ومنذ ذلك الحين، كانت مشتقات المشتقات والمنتجات المهيكلة كما & لدكو؛ أسلحة الدمار الشامل و رديقو؛.


ومع ذلك، في عالم أقل انتشارا من الخدمات المصرفية الخاصة، فئة من المنتجات دائمة الخضرة لا تزال تزدهر في هذه الحقبة ما بعد الأزمة. وكانت هذه المنتجات المهيكلة بالعملة الأجنبية. فكس هي فئة أصول فريدة، وهي أقل تأثرا بالحركات في أسواق الأسهم العالمية. سوق الفوركس هو سوق عالية السيولة خارج السوق (أوتك) التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ما يقرب من 7 أيام في الأسبوع، عبر المدن الرئيسية في العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية (بيس)، فإن سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم بمتوسط ​​دوران يومي يتجاوز 2 تريليون دولار أمريكي.


وفيما يلي الأسباب التي تدفع عملاء الخدمات المصرفية الخاصة إلى تفضيل المنتجات المهيكلة على الفوركس. أولا، لا تزال هياكل العملات الأجنبية تخدم حاجتها التحوطية الحقيقية في تسيير شؤونها اليومية والأعمال التجارية، والتي تمتد في جميع أنحاء العالم. وثانيا، لا تزال فروق أسعار الفائدة بين الأسواق المتقدمة والأسواق الناشئة توفر فرصا للاستثمار عندما تتوقف أسواق الأسهم والسلع الأساسية. ثالثا، تسمح مشتقات العملات الأجنبية والمنتجات المهيكلة لهؤلاء العملاء الغنيين بالنقد بالمضاربة على وجهة النظر الاتجاهية لتحركات العملة المتأثرة بالأحداث الاقتصادية الكلية والسياسية.


2. الخدمات المصرفية الخاصة والمنتجات المهيكلة.


ووفقا للتعاريف التنظيمية، فإن الأفراد ذوي الأصول المرتفعة هم عملاء يتمتعون بأصول قابلة للاستثمار تتجاوز مليون دولار أمريكي. وفقا للمعايير الصناعية، عادة ما يكون العميل يستحق الخدمة فقط إذا كان هو أو هي ودائع الأصول فوق 5 مليون دولار مع البنك. على هذا النحو، يمكنك أن تتخيل النقدية والقوة القابضة هذه المجموعة من المستثمرين لديها أكثر من متوسط ​​المستثمرين التجزئة.


لدى عملاء الخدمات المصرفية الخاصة ترسانة كاملة من أدوات الاستثمار والمستشارين تحت تصرفهم. وستشمل تلك الخدمات الدنيوية مرافق الوساطة وإدارة الثقة وخدمات الحفظ والتخفيض الضريبي والخدمات المصرفية الخارجية وإدارة المحافظ والاستشارات الاستثمارية وتخطيط التعاقب والاستثمار الخاص وصناديق التحوط، في حين ستشمل الأنشطة الأكثر غرابة فن وجمع النبيذ، والتمويل، والمشتريات العقارية. ويؤكد بعض العملاء على الحفاظ على الثروة بينما يبحث آخرون عن سبل للاستمتاع بثمار عملهم. مهما كانت احتياجاتهم، فإن المصرفيين الخاصين الدهاء لديهم دائما حل شخصي لهم.


وعلى هذا النحو، فإن المنتجات المهيكلة التي استهدفت في البداية الشركات الكبيرة سرعان ما وجدت طريقها إلى عالم الخدمات المصرفية الخاصة. وقد سرعان ما أصبحت هذه المنتجات، التي بدأت كحلول مخصصة للغاية، سلعة بسبب هامش الربح الكبير الذي ولدته للبنوك وشعبيتها المتزايدة بين عملاء الخدمات المصرفية الخاصة. بعض سلالات هذه المنتجات المهيكلة تتدفق في نهاية المطاف إلى سوق التجزئة. هذا هو المكان الذي بدأت المشكلة.


3. توزيع وتسويق المنتجات المهيكلة.


يقدم البنك الخاص عادة منتجات أو حلول منظمة لعملائه من خلال القنوات التالية.


وبالنسبة للبنوك العالمية التي تجمع بين الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الأصول تحت سقف واحد، فإن المنتجات عادة ما يتم تصورها وتخصيصها من قبل البنك الخاص، المنظم والمحوط من قبل بنك الاستثمار، موزعة داخليا على عملاء الخدمات المصرفية الخاصة أولا تليها عملاء التجزئة للأفراد الفانيلا، الذراع إدارة الأصول قد تأخذ أيضا على الحافظ على المنتجات المنظمة.


وبالنسبة للبنوك الخاصة التي لا تملك القدرة على هيكلة هذه المنتجات وتحوطها في أسواق رأس المال، فإنها عادة ما تكون مصدر هذه المنتجات من بنوك الاستثمار التي تقوم بتسويقها أو تعمل كمديرين مشاركين لإنشاء المنتج وتكفل القضية .


وفي معظم الأحيان، لا تملك المصارف الخاصة القدرة على التحوط من الهياكل المعقدة. وعلى هذا النحو، فإنها عادة ما تعمل كموزعين للمصدرين. في الحالات التي يحتاجون فيها إلى تخصيص حلول مشتقة لعملائهم، وسوف تنفذ صفقات الغطاء الخلفي إلى الخلف مع البنوك الاستثمارية الخاصة بهم ضد صفقات عملائها. أنها عادة ما تكسب فقط ينتشر وعدم اتخاذ أي مواقف الملكية.


.4 منتجات فكس المهيكلة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة.


ويمكن تصنيف المنتجات المهيكلة في عالم الخدمات المصرفية الخاصة على نطاق واسع إلى 3 فئات رئيسية هي منتجات المشاركة ومنتجات الغلة ومنتجات التحوط.


منتجات المشاركة هي للمستثمرين الذين لديهم وجهة نظر اتجاهي (صعودي، هبوطي أو المدى) في السوق أو الكامنة، وأنها ترغب في التكهن على هذا الاتجاه.


منتجات العائد هي للمستثمرين تسعى القسيمة مضمونة أو تعزيز العائد. تقدم هذه المنتجات عادة قسيمة يمكن أن تكون ثابتة أو مشروطة أو كليهما.


منتجات التحوط للمستثمرين الراغبين في التحوط من محفظتهم.


المشاركة المنتج 1: التوأم الفوز.


التوأم وين هو هيكل يسمح للمستثمر بالمشاركة في الاتجاه الصعودي و الجانب السلبي من الكامنة وراء مستوى الإضراب. هذا المنتج هو مناسب للمستثمر الذي يعتقد أن من المقرر أن يرتفع (عرض صعودي) أو هبوط (عرض هبوطي) حتى مستوى معين ولكن ليس متأكدا من الاتجاه سوف تتخذ الحركة. المنتج يعتمد استراتيجية مماثلة ل سترادل مع حاجز على جانبي الضربة.


الاسترداد عند الاستحقاق (مع حاجز مستمر)


إذا لم ينتهك الأساس الأساسي الحاجز السفلي ولم يخل أبدا الحاجز العلوي خلال عمر المنتج، فإن المستثمر يسترد رأس ماله بالإضافة إلى ربح نقدي يساوي الأداء المطلق للأصل. إذا تم تداول األساس على مستوى مساو أو أقل من الحاجز األدنى أو تم تداوله عند مستوى يساوي أو أعلى من الحاجز العلوي خالل عمر المنتج، فإن المستثمر ال يحصل إال على رأس ماله مرة أخرى.


1) يتم حماية رأس المال عند الاستحقاق.


2) المستثمر لا يحتاج إلى أن يكون وجهة نظر اتجاهي على الكامنة.


3) فوائد المستثمر من كل من ارتفاع وسقوط الأساسي يصل إلى مستوى معين.


1) تكلفة الفرصة إذا كان الخرق الكامنة وراء حاجز أو لا تتحرك.


1) مؤشر المخاطر على رأس المال: رأس المال المحمي.


2) سيناريو السوق المؤشر: صاعد أو هبوطي.


3) مؤشر المخاطر المؤشر: منخفض.


1) أفضل سيناريو الحالة.


لم يتم اختراق الحواجز خلال حياة المنتج. يستلم المستثمر 100٪ من رأس ماله إلى جانب الأداء المطلق للجزء الأساسي.


2) أسوأ السيناريوهات.


وقد تم اختراق الحاجز العلوي خلال فترة حياة المنتج. حتى لو كان األداء األساسي النهائي إيجابيا، ال يتلقى المستثمر سوى 100٪ من رأسماله مرة أخرى.


المشاركة المنتج 2: القسيمة والصعود (كوب)


و كوب هو منتج المشاركة للمستثمرين على استعداد لاتخاذ وجهة نظر اتجاهي على الكامنة. إذا لم يتم اختراق الحاجز، فسيتم ضمان عائد أدنى عند الاستحقاق.


الاسترداد عند الاستحقاق (مع حاجز مستمر واتجاه صاعد)


إذا لم يتم تداول األساس على مستوى أقل من مستوى حاجزه خالل عمر المنتج، فإن المستثمر يتلقى أفضل عائد بين مستوى المكافأة واألداء اإليجابي لألداة األساسية. (انظر أفضل حالة السيناريو)


إذا تم تداول المتاجرة عند مستوى مساو لمستوى حاجز أو أقل من مستوى حاجز المنتج، فقد تحدث خسارة رأسمالية، يتلقى المستثمر 100٪ + أداء ما إذا كان هذا األداء سلبيا أو إيجابيا.


1) إذا لم يتم اختراق الحاجز، ويضمن الحد الأدنى العائد، وكوبون المكافأة.


1) رأس المال في خطر.


1) مؤشر المخاطر على رأس المال: لا رأس المال المحمية.


2) سيناريو السوق المؤشر: صاعد أو هبوطي.


3) المؤشر الشخصي للمخاطر: مرتفع.


سيناريو الحالة المتوسطة:


منتجات الغلة.


منتجات العائد هي للمستثمرين تسعى القسيمة مضمونة أو تعزيز العائد. تقدم هذه المنتجات عادة قسيمة يمكن أن تكون ثابتة أو مشروطة أو كليهما. بعض المنتجات المشتركة تعزيز العائد تشمل مجموعة الاستحقاق الملاحظات، الملاحظات الثنائية، الملاحظات على أساس سلة من العملات و عكس التحويلات القابلة للتحويل.


وتدفع مذكرة استحقاق المدى للمستثمر قسيمة جذابة لكل يوم يحدد فيه المؤشر المرجعي ضمن نطاق محدد سلفا، يشتمل على حاجز أدنى و / أو حاجز أعلى، على مدى فترة استحقاق معينة. ويرى المستثمر أن المؤشر المرجعي لن يتغير كثيرا، أو سيظل ضمن مستويات محددة. يتم حماية رأس المال عند الاستحقاق. المستثمر هو تقلب قصير بينما المصدر هو التقلب الطويل. عادة ما تكون فترات الاستحقاق على مدى فترة تتراوح بين 6 و 24 شهرا.


في تاريخ المراقبة (t)، يتم استحقاق القسيمة وتحسب على النحو التالي:


معدل القسيمة x (n / n) حيث n هو عدد الأيام التي تقع ضمن النطاق، و N العدد الإجمالي للأيام خلال الفترة.


إمكانيات الاسترداد المبكر:


يسمح خيار املطالبة للمصدر باستبدال املبنى مبكرا قبل االستحقاق، على قدم املساواة، في ظل بعض ظروف السوق احملددة، في كل تاريخ مراقبة) ر (، رهنا بفترة عدم االستدعاء.


الاسترداد عند الاستحقاق:


إذا لم يتم استرداد قيمة الهيكل سابقا، يتم استرداد المذكرة عند 100٪ عند الاستحقاق، ويتم دفع آخر قسيمة.


1) يتم حماية رأس المال عند الاستحقاق.


2) فرصة لكسب أعلى من العائد السوق.


3) المرونة في اختيار فترات مراقبة التقويم.


1) تكلفة الفرصة إذا كانت الكامنة وراء الحاجز أكثر من مرة وليس أو العائد المنخفض القسيمة.


1) مؤشر المخاطر على رأس المال: رأس المال المحمي.


2) سيناريو السوق المؤشر: مستقر.


3) مؤشر المخاطر المؤشر: منخفض.


المبلغ: 1،000،000 يورو مضمون: ور / أوسد.


إيداع العملة: ور المدى: 1.2000 تو 1.2300.


النضج: 180 يوما (N) تردد الملاحظة: يوميا.


المعدل الأقصى المحتمل: 4.85٪ p. a. (T) عدد أيام الاستحقاق: 168 (n)


حساب القسيمة: (T x n / N) p. a.


القسيمة الفعالة في نهاية الفترة: 4.5266٪ p. a.


الاسترداد عند الاستحقاق = 1،022،633 يورو.


العائد المنتج 2: الملاحظات الثنائية.


المذكرة الثنائية هي هيكل مع حماية على رأس المال عند الاستحقاق الذي يدفع قسيمة جذابة، فوق المعدل الخالي من المخاطر، إذا تم الوفاء بشرط على الأساسية.


وهو يعطي المستثمر المرونة لاختيار الشرط (ق) بناء على وجهة نظره من السوق.


هناك نهجان لتنظيم الظروف:


1) على النمط الأوروبي الهياكل الخيار: تلك مع الملاحظة في تاريخ انتهاء الصلاحية.


2) على غرار الأمريكية هياكل الخيار: تلك مع المراقبة المستمرة.


الاسترداد عند الاستحقاق.


عند النضج، اإذا كانت الصركة قد احترمت هذه احلالة، فاإن املصتثمر يتلقى 100٪ من راأس ماله وعودة القسيمة املحددة مسبقا. وبخلاف ذلك، لا يتلقى المستثمر سوى 100٪ من رأسماله مرة أخرى بدون القسيمة.


1) يتم حماية رأس المال عند الاستحقاق.


2) كوبونات والمستويات التي اختارها المستثمر وفقا لتوقعاته.


3) الاستفادة من القسيمة المحتملة المحسنة.


4) بسيطة دفع قبالة.


1) & لدكو؛ كل شيء أو لا شيء & رديقو؛ سيصرف.


2) تكلفة الفرصة للمعدلات الخالية من المخاطر المفقودة إذا لم يتم الوفاء بالشروط.


1) مؤشر المخاطر على رأس المال: رأس المال المحمي.


2) سيناريو السوق المؤشر: ينطبق على أي حالة السوق.


3) مؤشر المخاطر المؤشر: منخفض.


التباديل المحتملة للمنتج:


المنتج يعتمد على المستويات التي يختارها المستثمر لوضع استراتيجيته:


1) استراتيجية الاتجاه بحتة.


2) فرصة استراتيجية الاتجاه.


3) استراتيجية التقلب.


4) استراتيجية الاستقرار.


إن هياكل الخيارات ذات النمط الأوروبي مناسبة بشكل مثالي للاستراتيجيات الاتجاهية البحتة وتعمل على النحو التالي:


أ) إذا كان السعر الفوري في تاريخ انتهاء صلاحية المنتج يفي بالحالة التي يقوم عليها الإستراتيجية، يحصل المستثمر على القسيمة المحتملة عند الاستحقاق.


ب) إذا كان السعر الفوري في تاريخ انتهاء صلاحية المنتج لا يستوفي الشرط المطلوب، فإن المستثمر لا يحصل على أي قسيمة ويسدد مضمونه الاسمي عند الاستحقاق.


1) استراتيجيات اتجاه بحتة.


المذكرة الرقمية.


المستثمر يلعب استراتيجية صعودا أو هبوطا بحتة على الكامنة ويحدد الاضراب، مما يعكس توقعاته. ولا يحصل على قسيمة إلا إذا كان السعر الفوري في تاريخ الاستحقاق على نفس المستوى أو أعلى أو أقل من الإضراب المحدد مسبقا.


على غرار الطراز الأمريكي هياكل تناسب جميع الاستراتيجيات الأخرى وتعمل على النحو التالي:


أ) إذا كان السعر الفوري يستوفي الشرط الأساسي خلال كامل عمر المنتج، فإن المستثمر يكسب القسيمة المحتملة.


ب) إذا لم يحقق السعر الفوري الشرط المطلوب خلال كامل عمر المنتج، فإن المستثمر لا يحصل على أي قسيمة ويتم سداده الاسمية.


2) استراتيجيات الاتجاه الفرصة.


ليس لدى املستثمر فكرة دقيقة عن التوجه املستقبلي للسندات، ولكنه يعتقد أنه قد يصل إلى حد معين) صعودا أو هبوطا (خالل مساره.


2a) ملاحظة بلمسة واحدة.


يقوم المستثمر بتثبيت إضراب، على مستوى هذا الحد، مما يعكس توقعاته. ولا يحصل على قسيمة إلا إذا كان سعر الصرف الفوري يضرب الإضراب المحدد مسبقا مرة واحدة على الأقل خلال كامل عمر المنتج.


2b) نوت-توش ملاحظة.


يقوم المستثمر بتثبيت إضراب، على مستوى هذا الحد، مما يعكس توقعاته. ولا يحصل على قسيمة إلا إذا كان السعر الفوري لا يضرب الإضراب المحدد مسبقا خلال كامل عمر المنتج.


3) استراتيجيات التقلب.


ملاحظة مزدوجة اللمس.


ليس لدى المستثمر أي فكرة دقيقة عن الاتجاه المستقبلي للعوامل الكامنة (صعودا أو هبوطا)، ولكنه يعتمد على التحرك الأساسي ضمن نطاق واسع. ويحدد نطاقا (حد أدنى والحد الأعلى)، مما يعكس توقعاته. ولا يحصل على قسيمة إلا إذا كان السعر الفوري يضرب أيا من الحدود مرة واحدة على الأقل خلال كامل عمر المنتج.


4) استراتيجيات الاستقرار.


ملاحظة مزدوجة لا اللمس.


ليس لدى المستثمر فكرة واضحة عن الاتجاه المستقبلي للعوامل الكامنة (صعودا أو هبوطا) ولكنه يعترف بالاستقرار المتبقي الأساسي. ويحدد نطاقا (حد أدنى والحد الأعلى)، مما يعكس توقعاته. ولا يحصل على قسيمة إلا إذا كان السعر الفوري لا يضرب أيا من الحدود خلال كامل عمر المنتج.


منتجات التحوط.


منتجات التحوط للمستثمرين الراغبين في التحوط من محفظتهم. وعادة ما يكون لدى المستثمر إيداع أو محفظة قائمة بعملة محددة بهدف تحويلها إلى عملة أخرى، ومن المرجح أن تكون العملة المنزلية أو عملة مجموعة السبعة الآمنة في المستقبل المنظور.


التحوط المنتج 1: توج / الأرضيات شهادة.


تقوم الشهادات بتكرار أداء الأصل أو الموضوع الأساسي. شهادة مائلة / مكررة يكرر استراتيجيات الثور-انتشار / الدب-انتشار زوج العملات الأساسي. ويتيح هذا الفارق للمستثمر المشاركة في تعزيز / إضعاف عملة واحدة مقارنة بالأخرى.


بالنسبة لكلتا االستراتيجيتني، يستفيد املستثمر من املرونة في اختيار أي مزيج من أسعار اإلضراب وفقا لوجهة نظره نحو السوق ومدى تقبله للمخاطر.


1) الوصول إلى استراتيجيات المضاربة بتكلفة أقل من شراء مكالمة الفانيليا أو وضع الخيار.


2) المرونة لاختيار أسعار الإضراب.


3) مخاطر التقلب السلبي محدودة إذا كان رأيه الاتجاهي خاطئا.


1) إن المكاسب الصعودية للمستثمر محدودة حتى لو كانت وجهة نظره صحيحة.


2) إذا أصبح الاتجاه الأساسي غير مؤات، فقد تفقد الشهادة بعض أو كل قيمتها عند الاستحقاق.


1) مؤشر المخاطر على رأس المال: لا رأس المال المحمية.


2) سيناريو السوق المؤشر: ينطبق على السوق الهابط أو الهابط.


3) المؤشر الشخصي للمخاطر: متوسط.


الدفع عند الاستحقاق من شهادة توج.


1) شراء خيار الاتصال في الإضراب 100٪.


2) بيع خيار الاتصال في الإضراب 120٪.


الدفع عند الاستحقاق من شهادة الأرضيات.


1) شراء خيار وضع في الإضراب 120٪.


2) بيع خيار وضع في إضراب 100٪.


التحوط المنتج 2: فكس بطاريات إلى الأمام.


إن نظام فكس أكومولاتور فوروارد هو هيكل يسمح للمستثمر بالتحوط من تعرضه للعملة من خالل آلية استحقاق. ويستطيع المستثمر تأمين معدل تحويل أكثر ملاءمة من السعر الآجل المباشر لنفس الفترة. هناك العديد من الاختلافات في هذا المنتج في السوق، ولكن بشكل عام أنها تلتزم نفس الإطار الأساسي. ويمكن أن يتراوح الإطار الزمني لهذه المنتجات بين 3 و 24 شهرا.


المنتج يعتمد على 3 المعلمات:


1) معدل التحويل / سعر الإضراب الذي يقوم المستثمر بتحوط تعرضه له.


2) مستوى الحاجز / المغلوب الذي يحدد ما إذا كان الشرط مستوفيا أم لا.


3) جدول زمني يحدد مواعيد التثبيت والتسوية.


وتقرر المعلمات عند إنشائها.


خلال حياة المنتج:


1) بالنسبة لكل فترة مراقبة يحقق فيها السعر الفوري الشرط الذي يقوم عليه الهيكل بالنسبة لمستوى المغلوب، يتراكم المستثمر جزءا من رأس ماله ليتم تحويلها عند الاستحقاق.


2) بالنسبة لأي فترة مراقبة أن السعر الفوري لا يستوفي الشرط المطلوب، يتوقف التراكم ويعرف المستثمر الجزء الذي سيحوله من رأس ماله في الوقت المناسب بسعر التحويل المحدد مسبقا.


1) يمكن أن يكون سعر المنتج كما هيكل صفر التكلفة.


2) يسمح للمستثمر للتغلب على السعر إلى الأمام للفترة.


1) رأس المال في خطر.


2) في حالة وجود ارتفاع في التقلبات و / أو حركة قوية في زوج العملات الأساسي، فإن التحوط قد تفقد قيمته.


1) مؤشر المخاطر على رأس المال: لا رأس المال المحمية.


2) سيناريو السوق المؤشر: ينطبق على أي ظروف السوق.


3) المؤشر الشخصي للمخاطر: مرتفع.


تراكم إلى الأمام ور وضع / أوسد دعوة.


في هذا المثال، المستثمر لديه وديعة اليورو من 1 مليون ورغب في تحويل الودائع إلى الدولار الأمريكي بمعدل أكثر ملاءمة من سعر الصرف إلى الأمام الحالي.


المبلغ: 1،000،000 يورو الحد الأدنى للكوبون: 0.05٪ p. a.


عملة الإيداع: ور الأساس: ور / أوسد.


الاستحقاق: 365 يوما (N) سترايك: 1.2850.


نوع الإستراتيجية: بيع ور / شراء أوسد نوك-أوت: 1.1500.


تواتر المراقبة: سعر الصرف اليومي القياسي: 1.2300.


عدد أيام التراكم: 260 (n)


حساب المبلغ المحول إلى أوسد: [المبلغ باليورو x ستريك] x n / n.


الاسترداد بالدولار الأمريكي عند الاستحقاق: 915،342 دولار أمريكي.


حساب المبلغ باليورو: المبلغ باليورو x [(N-n) / N + 0.05٪ p. a].


الاسترداد باليورو عند الاستحقاق: 287،815 يورو.


ويمكن أن تأخذ الأشكال الأخرى الممكنة لهذا الهيكل الأشكال التالية:


1) مجمع إلى الأمام مزدوج تدق-- خارج.


من أجل إزالة خطر تحويل رأس المال بمعدل أسوأ مقارنة بالسعر الفوري عند الاستحقاق وتمكين المستثمر من الاستفادة من أي حركة إيجابية في زوج العملات الأساسي، قد يختار المستثمر إضافة طريقة ثانية في الاتجاه الذي يرغب في التكهن به.


خلال حياة المنتج، طالما أن السعر الفوري لا يزال ضمن النطاق الذي تم إنشاؤه من قبل اثنين من مستويات خروج المغلوب، والمستثمر يتراكم على أساس دائم، في كل فترة مراقبة، جزء من الاسمية ليتم تحويلها.


إذا كان سعر الصرف الفوري، خلال فترة حياة المنتج، يضرب أي من الحواجز المغمورة مرة واحدة على الأقل، يتوقف التراكم ويعرف المستثمر من ذلك الحين المبلغ الذي سيتعين عليه تحويله والمبلغ الذي سيبقى في عملة الإيداع عند الاستحقاق .


من أجل زيادة احتمال تحويل الاسمية، قد يختار المستثمر خروج مؤقت بدلا من خروج دائم. في هذه الحالة، تعيين مستوى تتلاشى إلى الأمام بدلا من خروج المغلوب.


إذا استوفي الموقع الشرط المتعلق بالهيكل، بالنسبة لمستوى التلاشي إلى الأمام، في كل فترة مراقبة يتراكم المستثمر جزءا من الاسمية المراد تحويلها.


وإذا لم يفي السعر الفوري، في فترة مراقبة واحدة، بالشرط المطلوب، يتوقف التراكم مؤقتا. ويستأنف التراكم حالما يحقق السعر الفوري الحالة المتعلقة بالهيكل مرة أخرى في أي فترات مراقبة لاحقة.


5. تقييم المنتجات هيكلة الفوركس حسب الفئة.


في الأقسام التالية، يتم توضيح الأنواع المختلفة من المنتجات تحت الفئات الثلاث المذكورة أعلاه. وسيتم تقييم كل منتج على أساس 3 مؤشرات هي مؤشر المخاطر على رأس المال) رأس المال المحمي وليس رأس المال المحمي (، سيناريو السوق المؤشر) صعودي، مستقر، هبوطي (ومؤشر ملف المخاطر) منخفض، متوسط، مرتفع (.


.6 تصمیم وتثبیت محرکات العملات الأجنبیة من منظور المصدر.


في القسم السابق، تم شرح وصف موجز ل فوركس أكومولاتور فوروارد واختلافاته من وجهة نظر المستثمر. سيحاول القسم التالي تصميم السعر وتحوطه من وجهة نظر المصدر.


تاريخ غير تراكمية للمراكم.


والمرحل إلى الأمام هو منتج يعتمد على المسير بدرجة عالية ويمكن تنظيمه على أنه تعزيز للأمام بدون تكلفة دون ضمان أسوأ حالة. على هذا النحو فإنه يميل إلى أن يكون المضاربة في الطبيعة. في البداية، كان منتجا شائعا جدا بين العديد من الشركات في أوروبا، وخاصة فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة. في وقت لاحق، تم تكييف المنتج لتتناسب مع الخدمات المصرفية الخاصة والعملاء التجزئة.


وكانت مدخرات الأسهم تحظى بشعبية كبيرة بين مستثمري التجزئة الآسيويين، وخاصة في هونغ كونغ وسنغافورة، خلال الأيام التي سبقت الأزمة عندما كانت أسواق الأسهم متفائلة. وكان ينظر إليهم على أنهم سيارات آمنة للاستفادة من مسيرات السوق. وقد مكنت هذه المنتجات المستثمرين من شراء الأسهم بسعر مخفض عندما كان السوق صعودي ولكن تعرضهم لمخاطر سلبية غير محدودة عندما تحول السوق جنوبا. وقد تم الإبلاغ عن العديد من قضايا المحاكم البارزة التي تسلط الضوء على الجوانب السلبية لمراكم الإنصاف في وسائل الإعلام في جميع أنحاء آسيا عندما بدأت الأزمة تتكشف.


على الرغم من سوء الصحافة، وبالنسبة للمراكم بشكل عام، فإن تراكم العملات الأجنبية لا يزال يتمتع بالنجاح مع عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وذلك للأسباب التالية. أولا، يمكن استخدام فكس أكومولاتور كتحوط يقدم معدل أفضل من السعر الصريح إلى الأمام. ثانيا، يمكن هيكلة جهاز فك فكس كمنتج صفر التكلفة، مما يجعله بديلا جذابا لشراء خيار أكثر تكلفة. معظم العملاء من القطاع الخاص لديهم حاجة حقيقية لمبادلة وديعة أو محفظة من عملة واحدة إلى أخرى في تاريخ استحقاق العقود. وأخيرا، على عكس المخزونات، التي تحظى بشعبية خلال أسواق الثور والهدوء خلال الأسواق الدب، بسبب القيود التنظيمية على بيع قصيرة، العملات تقدم مسرحيات لعب على مدار السنة. وهذا يتيح للعملاء طموح لاتخاذ وجهات النظر المضاربة باستخدام المراكم.


6a العوامل الواجب مراعاتها عند تصميم جهاز فك.


في تصميم تراكم العملات الأجنبية، يجب أن تكون المعلمات التالية حذرا نظرا لأنها أثرت على التسعير وكذلك المخاطر من المنتج.


الاسمية: 2،400،000 أوسد الأساس: ور كال / أوسد بوت.


ديلي نوتيونال: 10،000 دولار حاجز الخروج: 1.5000.


النضج: 1 سنة، 360 يوما (N) سترايك: 1.3492.


تحديد: يوميا صريح إلى الأمام: 1.3895.


عدد المشاهدات: 240 يوم عمل (n)


تردد التسوية: شهريا.


نوع العائد سوف يحدد مستوى الحاجز، الإضراب، الرافعة المالية ونوع لبنات البناء للاستخدام.


وفي الممارسة العملية، يمكن تعيين توليفات مختلفة من النطاقات، ويجب تحديد مبلغ افتراضي لكل نطاق. في هذا المثال، هناك 3 نطاقات للنظر فيها. نطاق 1: فوق حاجز المغلوب (1.5000)، المدى 2: بين حاجز المغلوب (1.5000) والإضراب (1.3492) والمدى 3: تحت الإضراب (1.3492).


في تاريخ المراقبة، إذا سقطت بقعة في المدى 1، يمكن أن يكون هيكل نهائيا أو مؤقتا، خارج، وتراكم المبلغ صفر لذلك اليوم. سوف تتوقف التراكم إذا بنيت البنية مع نطاق غير ريسوركتينغ.


إذا وقعت بقعة ضمن المدى 2، 1 مرة يتم تقسيم نظري مقسوما على إجمالي عدد أيام المراقبة. المستثمر يحصل على تراكم 10،000 دولار أمريكي للبيع بسعر الإضراب في تاريخ التسوية.


إذا تقع بقعة ضمن نطاق 3.، يتم تجميع مرات X افتراضية مقسوما على إجمالي عدد أيام المراقبة. يمثل X الرافعة المالية أو المخاطر التي يرغب المستثمر في اتخاذها. في هذا المثال الرافعة المالية هي 2 مرات. ويتراكم المستثمر مرتين في اليوم الافتراضي البالغ 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة (أي 000 20 دولار من دولارات الولايات المتحدة) لبيعها بمعدل الإضراب في تاريخ التسوية. إذا كان المستثمر على استعداد لاتخاذ نفوذ أعلى، فإن المصدر سيكون قادرا على تقديم حاجز المغلوب أكثر مواتية و / أو سعر الإضراب.


3) خروج المغلوب الحاجز.


تضاف الحواجز المغلوب لتحسين الإضراب وخفض تكلفة الهيكل. وبدون حاجز، فإن الهيكل سيكون أكثر تكلفة، ويقدم ضربة أقل جاذبية أو يعاني من نفوذ أعلى. من المهم تحديد ما إذا كان سيتم رصد الحاجز بشكل مستمر أو بحذر.


المبلغ الذي يرغب المستثمر في التحوط له هو 2.4 مليون دولار أمريكي. في هذه الحالة، يكون الافتراض اليومي هو 10،000 دولار أمريكي والرافعة المالية هي مرتين. في هذا المثال، سيتعين على المستثمر أن يتراكم مرتين يوميا، أي 000 20 دولار أمريكي، إذا تحركت الحركة الفورية دون الإضراب. ويحسن العميل سعر صرفه عن طريق أخذ خطر مضاعفة خسارته بمقدار مرتين إذا تحركت المعدلات ضده. أي رقم إيجابي ممكن، على الرغم من أن عامل مشترك سيكون 1 أو 2. إذا كان المستثمر عدوانية، وقال انه يمكن تحسين إضرابه بشكل كبير من خلال اتخاذ المزيد من المخاطر.


5) إحياء أو عدم إحياء الظروف المغلوب.


كل مستوى حاجز يجب أن يعلن إما إحياء أو غير ريسوركتينغ. ولإعادة إحياء الحواجز، فإن أي إخماد وتوقف تراكم مؤقتان فقط. وفي هذه الحالة، سيستأنف الهيكل حالما تنخفض البقعة إلى ما دون مستوى المغلوب في أي من تاريخ المراقبة اللاحق مرة أخرى. وعادة ما تكون حالة بنية الإحياء أقل مواتاة من تلك التي لا تعيد إحياءها.


6) المبلغ يبقى في حالة تدق التدريجي.


كما يجب أن يأخذ التصميم في الاعتبار ما إذا كان في المغلوب، سيتم الاحتفاظ بجميع المبالغ المتراكمة أو لا شيء على الإطلاق، أي & لدكو؛ إبقاء كل & رديقو؛ أو & لدكو؛ الاحتفاظ بأي شيء & رديقو ؛.


من المهم أن تكون بالضبط على جدول التثبيت ومصدر التثبيت. يحدد الجدول الزمني للتثبيت التاريخ والوقت، مع الإشارة إلى المنطقة الزمنية والسوق. سيحدد مصدر التثبيت المصدر المرجعي لاستخراج السعر الفوري للمقارنة. ويمكن أن يكون مصدرا عاما مثل بلومبرغ ورويترز أو مصدرا بديلا متفق عليه. ومن المهم أيضا تحديد الخطوات المسبقة لحل أي نزاعات أو شكوك عندما لا يتفق الطرفان على معدل التثبيت.


يجب تحديد تردد التسوية مقدما. ويمكن أن تكون يومية أو أسبوعية أو شهرية أو عند النضج.


9) ميزات اضافية.


هناك العديد من الطرق لتحسين جاذبية المنتج لجذب المستثمرين. ويمكن أن تساعد أيضا الميزات الإضافية مثل الحسومات، والتسوية المجردة، والحدود على المبالغ، وتحسين المعدلات على المغلوبات المبكرة للتخفيف من تعرض العملاء.


6b خطوات في التسعير فكس تراكم.


وفقا لويستوب [13]، فإن التراكمي إلى الأمام يتكون من المكالمات التي تتلاشى وتتلاشى، وربما مع نطاقات خروج إضافية. المخفون تدريجيا هي الجيل الثاني من الخيارات الغريبة، الذي يتناسب الاسمية مباشرة مع عدد من تثبيتات بقعة يبقى داخل أو خارج نطاق محدد مسبقا. خيار الخبو في ينشط تدريجيا الاسمية في حين أن خيار تتلاشى التدريجي العكس. اقترح ويستوب على السعر عقود ترويسة باستخدام حلول شكل مغلقة في نموذج بلاك سكولز.


واقترح لام، يو ولينغ [5] نهجا لتسعير تراكم الأسهم. في الورقة، أنها تتحلل تراكم في مجموعة من أزواج من طويلة طويلة وخارجا خيارات الدعوة حاجز والحواجز قصيرة والخروج وضع الخيارات مع وقت انتهاء مختلفة. من خلال تكييف النتائج المستمدة من هاريسون (1985) وروبينشتاين وراينر (1991)، كانوا قادرين على صياغة حل شكل مغلق للمراكم تحت التسوية الفورية. وذهبوا إلى تعديل الحل للتعامل مع التسوية المتأخرة من خلال الأخذ في عوامل الخصم. ومع ذلك، كانت كل من الصيغ كافية فقط للحواجز التي تتم مراقبتها بشكل مستمر. وللتلبية للمراكم ذات الحواجز المنفصلة، ​​استفاد الفريق من الاقتراح الذي طرحه برودي و غلاسرمان و كو (1997). وبصفة أساسية، استخدم مصطلح تصحيح لتحويل الحاجز إلى قيم خيار حاجز مراقبة تقريبية تقريبية. وأخيرا، قام الفريق بمقارنة النتائج المستمدة من الحلول التحليلية ضد محاكاة مونت كارلو الموازية.


في جوهرها، ويتكون ترويسة تتكون من سلة من الخيارات حاجز. ومن ثم فإن كلا النهجين من قبل فيستوب ولام، يو ولينغ يجب أن يصل نظريا إلى نفس النتيجة إذا طبقت على نفس الأداة الأساسية واستخدام نفس الافتراضات.


في هذه الورقة، لقد اتخذت نهج لام، يو و لينغ من خلال تعديل الحل شكل مغلقة لتلبية التغيير في الأداة الأساسية، من الأوراق المالية إلى العملة. ويجب إدراج سعر صرف العملة الأجنبية (رف) الخالي من المخاطر بالإضافة إلى المعدل الخالي من المخاطر للعملة المحلية (طريق).


تم تنفيذ اإلجراء التالي لتحديد السعر األولي لتراكم العمالت األجنبية قبل إجراء المزيد من المعايرة لضبط الحاجز وسعر اإلضراب لتحقيق هيكلية صفرية التكلفة. هيكل صفر التكلفة، ليست شرطا مسبقا لمنتج تراكم، ولكن يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين.


1. نموذج تراكم الأسهم.


تم بناء نموذج تحليلي باستخدام الفرضية الدقيقة والمعلمات الموصوفة في ورقة لام، يو ولينغ. تمت مقارنة النتائج التي تم الحصول عليها من نموذجي مع تلك التي نشرها المؤلفون. As the codes for the paper were not published, I had to take this necessary step to ensure that my initial model has correctly captures the principles highlighted in the paper.


2. FX Accumulator Analytical Model.


Once the results in the Equity Accumulator model were satisfactory, I went on to build a model for tan FX accumulator by modifying the first model to include the impact of the risk-free rate of the second currency. The parameters in this second model were replaced to reflect the change in the underlying instrument from a stock to a currency pair, EUR/USD. A closed form solution provides speed while a simulation compromises on speed but produces a more accurate solution.


3. Monte Carlo Simulation for FX Accumulator.


Next a Monte Carlo model was built with the same knock-out barrier level, strike price, spot price, volatility, interest rates and time frames as the second model. A series of simulations ranging from 1,000 to 1,000,000 were executed to provide a more accurate basis for comparison. The results generated by the Monte Carlo model were compared to those obtained from the Analytical model. Within a certain margin of error, the prices seem to converge.


4. Zero-Cost Structure Calibration.


With some level of comfort, I went on to calibrate the barrier levels and strike prices of the FX accumulator to achieve zero-cost structures for the various combinations of strikes, barrier level and volatility.


tep1: Building of Equity Accumulator.


An analytical model for pricing the Equity Accumulator, described in the by Lam, Yu and Ling[2], was built based on the following assumptions and closed form formulas.


1) Volatility, σ is constant.


2) Risk-free interest rate, r is constant.


3) Payout rate, q is constant.


Discrete Barrier Adjustment.


Approximation of discretely monitored barrier option values using continuous formula with an appropriately shifted barrier, based on Broadie, Glasserman and Kou (1997)


The results generated by the replication model closely resembles the results published in Table III in the paper.


Step2: Building of FX Accumulator.


The parameters used in this model are as follows:


Underlying: EUR Call/USD Put.


Daily Notional: USD 1 Knock-out Barrier: 1.5000.


Maturity: 1 year, 365(N) Strike: 1.3492.


Fixing: Daily Outright Forward: 1.3895.


Number of observations: 240 business days (n)


Frequency of settlement: Monthly (Delayed Settlement)


Monitoring of Barrier: Discrete.


1) Volatility, σ is constant at 20%.


2) Risk-free interest rate of domestic currency (USD), Rd is constant at 0.25%.


3) Risk-free interest rate of foreign currency (EUR), Rf is constant at 1%.


Barrier = 1.5000, Spot = 1.4000,Time-to-maturity = 1 year,


Domestic Risk-free Rate = 0.25%, Foreign Risk-free rate = 1.00%.


From the results generated by the analytical model, we can see a clear segregation of positive (green) and negative (red) prices. The positive values suggest that the strike prices favour the investors while the negative values benefits the issuers.


Step3: Monte Carlo Simulation of FX Accumulator.


The Monte Carlo simulation was built on the following geometric Brownian motion equation:


St is the spot exchange rate,


Rd is the continuous domestic interest rate,


Rf is the continuous foreign interest rate,


σ is the constant volatility,


Wt is a standard Brownian motion.


Applying Ito's rule to InSt results in the following equation for the process St:


which demonstrates that St follows a lognormal distribution.


2) Frictionless trading and no transaction costs.


3) No liquidity constraints, i. e. any position can be taken at any time, short, long, arbitrary fraction.


This is a standard model widely adopted in practice to communicate prices in currency options. The objective here is to provide a simplified sanity check on the analytical model. Hence this simplistic model should act only as a prototype to a more advanced model.


Barrier = 1.5000, Spot = 1.4000, Strike = 1.3492, Volatility = 20%,


Domestic Risk-free rate =0.25%, Foreign Risk-free rate = 1% and.


Notional = USD 480,000.


Using the parameters stated, the above simulation results demonstrated convergence towards the analytical model with some margin of error. However, when the volatility is changed drastically, the results were less consistent. This shows that this analytical model is not sufficiently robust on its own. It serves only as a reference price.


Step4: Calibrate parameters to achieve Zero-cost structure.


In spite of its deficiencies, the analytical model is still useful for obtaining a reference price quickly. As such, the model can be permutated to obtain a zero price for different combinations of volatilities, strike prices and barrier levels.


From the above table, a zero cost structure for an accumulator with volatility of 10%, the selected strike price has be approximately 1.3384, between 1.3290 and 1.3391.


Step5: Approaches to improve pricing mechanism.


The above analytical model is clearly insufficient for pricing the FX accumulator. Its primary function, at best, is to provide a theoretical price based on Black-Scholes assumptions. Even the Monte Carlo simulation used above is inadequate due to its flawed assumption of constant volatility.


In practice, the trader uses the analytical model to generate a reference price, known as the Theoretical Value. In addition, he will determine the Overhedge, the cost of risk-managing the volatility risk of exotic options using vanilla options. The tradable price is the sum of the Theoretical Value and the Overhedge.


The analytical solution is a Black-Scholes model that assumes volatility and interest rates are constant, and that the only source of risk is the underlying exchange rate or spot. These are clearly unrealistic assumptions as volatility and interest rates also move in relation to the spot and time to maturity. A delta-neutral position can easily be achieved by trading spot. But managing rho (price sensitivity due to interest rates) and vega (price sensitivity due to volatility) for barrier options are more challenging. Assuming interest risk can be neglected relative to volatility risk for short-dated FX options. The trader still needs to hedge the vega exposure. The vega exposure is decomposed into the sensitivity parameters vanna (change of vega due to spot movement) and Volga (change of vega due to change in volatility). The cost of vega and volga are computed relative to the market values of risk reversals and butterflies.


This pricing approach is commonly known as the Traders' Rule of Thumb or Vanna-Volga Pricing.


Stochastic Volatility Models.


Besides the traders' approach, stochastic volatility models such as the Heston (1993) and SABR models can also be adapted to construct a more robust model capable of incorporating stochastic volatility and the smile. Both models are widely used in practice.


The Heston model is a mean-reverting model that allows for a stochastic instantaneous volatility. It is commonly used for pricing exotic options. This model is capable of capturing real-world smiles for a single expiry, but will not be able to fit an entire volatility surface with market observable shapes.


The SABR runs on a constant elasticity of variance (CEV) process. It has been used mainly in the interest rate derivatives market to model swaptions, caps and floor smiles. But lately, the market has been using SABR models for FX volatility smiles construction because of its strength in capturing the correct dynamics of the smiles.


6c Considerations in Hedging the FX Accumulator.


As highlighted above, the FX Accumulator is made up of a basket of barrier options with different expiry dates. As such, hedging the product requires hedging a basket of barrier options. The perfect hedge is achieved through perfect replication, i. e. the payoff of the barrier option and the hedge matches exactly for all outcomes. However, replication of the barrier option payoff is often impossible due to market imperfections.


To hedge a barrier option position requires market liquidity, optimal position sizing in the hedge portfolio, minimizing number of positions in hedge portfolio within acceptable hedging error level and minimizing realization risks for static hedging.


The two classic hedging approaches for barrier options are dynamic or delta hedging, which requires frequent rebalancing of the underlying, and static hedging, which requires setting up an initial portfolio of vanilla options that will not require any further adjustment.


Dynamic hedging is executed by continuously ensuring that the delta, the first order sensitivity of the option to the underlying price, is neutral. For example, for each short up-and-out call option (issuer is short one up-and-out option when client is long one up-and-out option), the issuer receives the option premium and set up a portfolio by buying delta EUR and places the remaining premium in a bank account. Over time, the issuer will adjust the hedge portfolio continuously in order to maintain delta-neutrality. The delta of barrier options is highly sensitive to the price of the underlying, especially around the barrier level, hence the hedge needs to be frequently rebalanced. This results in huge transaction costs and operational difficulties when managing large barrier option positions.


Static hedging is carried out by constructing a portfolio of vanilla options with varying strikes, maturities and fixed weights at inception. No adjustments are required throughout the life of the product. The two well-known static hedging approaches were the Calendar-spread method, invented by Derman et al. [2] , and the Strike-spread hedging method, created by Carr and Chou [1]. The Calendar-spread method hedges the payoff of the barrier options using vanilla options with varying maturities. The Strike-spread approach hinges on the idea of converting the problem of replicating a barrier option to a problem of replicating a European security with a non-linear payoff function, known as the adjusted payoff function. The adjusted payoff is hedge by constructing a portfolio of finite number of vanilla options with different strikes. In general the hedge quality of static strategies worsen over time.


Many attempts to circumvent the limitation of the above classical approaches were proposed in academic literature by Taleb N.(1996), Nalholm and Poulsen (2006), Maruhn and Sachs (2005) and numerous other researchers. However, none of them can achieve the perfect hedge for barrier options. Hence the choice of hedging approach for an FX Accumulator is subject to the issuer's skill and competence.


7. Conclusion.


This paper attempted to explain the continued popularity of FX structured products among private banking clients when all other classes of structured products have fallen out of favour as a result of the credit crisis. This clearly shows that derivatives and structured products are not destined for extinction as long as they can innovate to serve the real and changing needs of investors.


The FX accumulator was singled out to demonstrate this point. Despite the downfall of its close cousin, the Equity Accumulator, it continued to thrive. This shows that the same type of structure works well for one asset class but not the others. Financial Engineers should be careful not to blindly encapsulate the same structure across every asset class without first understanding the peculiarities of each of the underlings.


In the final sections of this paper, an attempt was made to design, price and hedge an FX accumulator from an issuer's perspective. The process is built on multiple assumptions and limitations. This highlights the importance of having good validation and control processes in place to reduce market and model risks for the issuers. Without which, the issuers would be subjected to disproportional amount of risks for the price they are charging for a product.


ليس ما كنت تبحث عنه؟


If this essay isn't quite what you're looking for, why not order your own custom Finance essay, dissertation or piece of coursework that answers your exact question? There are UK writers just like me on hand, waiting to help you. Each of us is qualified to a high level in our area of expertise, and we can write you a fully researched, fully referenced complete original answer to your essay question. Just complete our simple order form and you could have your customised Finance work in your box, in as little as 3 hours.


About this resource.


This Finance essay was submitted to us by a student in order to help you with your studies.


Word count:


This page has approximately words.


If you use part of this page in your own work, you need to provide a citation, as follows:


Essay UK, FX Structured Products for private banking Clients . Available from: <essay. uk/free-essays/finance/structured-products-for-private-banking. php> [22-12-17].


More information:


If you are the original author of this content and no longer wish to have it published on our website then please click on the link below to request removal:


Essay UK offers professional custom essay writing, dissertation writing and coursework writing service. Our work is high quality, plagiarism-free and delivered on time.


Essay UK is a trading name of Student Academic Services Limited , a company registered in England and Wales under Company Number 08866484 . VAT Number 279049368. Registered Data Controller No: ZA245894.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، والالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل الإلكتروني إلى الفانيليا التجارية وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد عن خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل دليل المنتجات خيارات فكس الشامل.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

No comments:

Post a Comment