Monday 26 March 2018

لندن، فوريكس، إندفاع


مؤشر فوركس لندن فوركس.
وتعمل معظم الأسواق المالية مع بعض الأفكار الأساسية. حتى في حين أن هناك بعض الاختلافات الدقيقة، وأساسيات هي في الغالب نفسه. حتى ما إذا كان من الأسهم والذهب أو الفوركس، والأفكار الأساسية لا تزال هي نفسها. وتستند الفكرة الأساسية إلى التقلب. وكلما ازدادت تقلباتها، زادت فرص كسب التجار. وهذه الاستراتيجية الفوركس تحظى بشعبية كبيرة، والتي لها جذورها في سوق الأوراق المالية. تستخدم هذه الإستراتيجية تقلب الجلسة. ويستخدم المؤشر الذي يسمى مؤشر الاندفاع لندن فوركس.
كيف التقلب أمر حيوي لاستخدام مؤشر لندن فوركس:
وكلما كانت الأداة أقل مؤشرا، فإن لها دورا هاما جدا في تقلبات التداول. وهو مشتق من استراتيجية الانفتاح نطاق مفتوح. الآن، هذا هو مرة أخرى تعتمد اعتمادا كبيرا على توقيت الجلسات. في سوق الأوراق المالية، كما يفتح وول ستريت، التجار الحفاظ على مراقبة لمدة 30 دقيقة الأولى. هذا هو الوقت الذي يمكن للمرء أن يرى تقلبات هائلة. كما تتوقع، لأن مثل هذا السوق الكبير يفتح، وهناك الحرف البرية. حتى حلقات الحلبة في وول ستريت في الساعة 9:30 صباحا بالضبط، ترى تقلبات. وذلك لأن هذا هو الوقت الذي تحصل فيه المشاعر التاجر على أفضل منه.
لذلك بمجرد أن تبدأ هذه الفترة المتقلبة، التجار الإحاطة علما بجميع النقاط العالية والمنخفضة. بعد حوالي 30 دقيقة هذا يحصل أكثر. ومرة واحدة هذه الفترة قد انتهت، والتاجر يجعل تحركه. وذلك لأن بعد هذا الوقت يمكن للمرء أن يرى أخيرا اتجاه مستقر السوق يتجه في.
حتى في الفوركس، هذه الاستراتيجية تحاول تحديد الاتجاه لهذا اليوم. حتى عندما تنهار الحركات المتقلبة، يمكن للمرء أن يرى الحركات الحقيقية. هذه هي الطريقة التي يعمل بها تداول النطاق المفتوح. الآن ليس كل عملة مناسبة لهذه الاستراتيجية. وهناك سبب لماذا الأداة هو مؤشر لندن فوركس راش. نعم، كنت تفكر في ذلك الحق. هو أن تفعل مع الجنيه البريطاني.
الآن هناك عدد قليل جدا من الأسباب التي تجعل غبب يعمل بشكل جيد مع مؤشرات الاندفاع في لندن فوركس.
أولا، لا توجد عملة أخرى متقلبة. وهذه الطريقة تحتاج إلى عملة متقلبة بعد فتح جلسة. لذلك الجنيه الإسترليني هو خيار جيد جدا.
ثانيا، يعمل الجنيه الإسترليني بشكل أفضل مع العملات الرئيسية الأخرى. الأزواج المثالية هنا يمكن أن تكون الجنيه / الدولار، الجنيه / الين أو الجنيه / الفرنك السويسري. في الواقع، فإنه يعمل بشكل جيد مع الدولار الاسترالي والنيوزيلندي جدا.
أزواج مع غبب تشتهر التحركات الكبيرة. وهذا يعني أنك سوف تحصل على المزيد من النقاط مع غبب في زوج.
شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار هو اتصاله مع طوكيو. نعم، في حين أن التقلب هو مصدر قلق رئيسي للتاجر، يجب على المرء أن يفكر في وحدات التخزين أيضا. الجنيه الإسترليني لديه حجم تداول منخفض بمجرد افتتاح جلسة طوكيو. وبطبيعة الحال، فإنه يتداول كثيرا خلال دورة لندن. حفظ هذا في الاعتبار سوف تساعدك على فهم متى التجارة بها وفقا للمنطقة الزمنية الخاصة بك.
لذلك عندما تفكر في استخدام مؤشر لندن فوركس راش، فمن هذه الاستراتيجية تقلب تحتاج إلى استخدام. كأداة، فمن المفيد للغاية. أنها تساعدك على جعل نقاط أكثر من الطرق الأخرى.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
27 أكتوبر، 2017 11:20:41 بيإم.
كل تاجر العملات في جميع أنحاء العالم يحتاج ويستخدم المؤشرات لسببها. وهو واحد من الأدوات الأكثر فائدة وحاسمة من تداول العملات. أنه يوفر.
27 أكتوبر، 2017 11:16:23 بيإم.
منصة التداول ميتاترادر ​​هي برامج التداول الآلي المعروفة التي يستخدمها معظم التجار للاستثمار في سوق العملات. فإنه ليس فقط يسهل التلقائي.
27 أكتوبر، 2017 11:11:29 بيإم.
عند التداول في سوق العملات، فإن جميع التجار تقريبا ينغمسون في مطاردة مستمرة للبحث عن شراء مربحة أو بيع مواقف لتجارةهم. هذا هو شرط تافهة.
بالنسبة للتاجر، الأطر الزمنية مهمة جدا. مقدار التقلب الذي سوف تجد دي.
واحدة من أكثر الأدوات شعبية في تحليل الفوركس هو الانحراف المعياري. باختصار، بيوبل.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

لندن نظام الاندفاع الفوركس.
لندن فوركس راش سيستيم هي استراتيجية تداول مربحة تستند إلى ملاحظات السعر خلال جلسة لندن. استراتيجية لندن فوركس راش نظام يمكن استخدامها لمعظم أزواج العملات.
يتطلب فتح مراكز التداول في نهاية الدورة الآسيوية أو تثبيت أوامر معلقة بعد اختتام الدورة الآسيوية.
خصائص لندن فوركس راش.
نوع الاستراتيجية: الاتجاه منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: جلسة لندن الإطار الزمني: M30-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
كثير من الناس يعرفون أن دورة لندن هي الأكثر ازدحاما في سوق العملات. لأنه يحتوي على أكبر دوران التجارة:
في الوقت الذي تبدأ فيه جلسة آسيوية هادئة التداول في لندن، فإن السوق تحدث تحركات أسعار أقوى، والتي تميل إلى اتجاه واحد (صعودا أو هبوطا):
هذا النمط من السوق ويستخدم في لندن فوركس راش النظام. نحن ببساطة وضع أوامر المعلقة في العالية والمنخفضة من الدورة الآسيوية (أعلاه / أقل من 5 نقاط). بعد واحد من النظام سيتم فتح، ونحن إزالة النظام الثاني.
وبطبيعة الحال، لندن فوركس راش نظام هو نظام ضخم مع القواعد الخاصة بها. معلومات أكثر تفصيلا وسوف تحصل من خلال قراءة دليل، والتي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة. في دليل وتناقش قواعد بالتفصيل لندن فوركس نظام الاندفاع وبعض الفروق الدقيقة في التجارة.
في المحفوظات London_Forex_Rush. rar:
تحميل مجاني لندن الفوركس راش.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
4 الردود.
كيف مخروط أرى فقط 2 خطوط أفقية؟ معارضه دائما لا التداول والعد التنازلي أيضا لا يعمل.
لأن الآن * آم لندن الوقت، لذلك طوكيو لا تزال مفتوحة لآخر ساعة.
يمكن لأي شخص أن يساعدني؟
قراءة الدليل & # 8230 ؛. سوف ترسم الصفقات المحتملة في الزاوية اليسرى العليا. تأكد أيضا من إعداد النظام استنادا إلى وقت الخادم & # 8230؛ كل ما هو أفضل.
أنا لا أعرف لماذا هذا النظام ليس مشهورا في هذا الموقع & # 8230؛ أعتقد أن النظام الأكثر ربحية، منطقية وسهلة متاحة في هذا الموقع & # 8230؛.gracious للسهم & # 8230؛ أحب دائما لندن & # 8230؛ جدا جدا مربحة ونسبة الفوز العالية كذلك.

لندن فوركس راش
لندن الفوركس راش (بواسطة آل راسل) هو قطعة من برنامج الفوركس وهو & كوت؛ 100٪ الآلي & كوت؛ حل للحرف خلال اليوم. وقد تم تصميمه خصيصا للتجار في اليوم الواحد والعملة غبب جدا، ولكن هذا لا يعني أن التجار البديل لا يمكن الاستفادة من ذلك لأن هذا البرنامج على ما يبدو يحتاج فقط 2 ساعة في اليوم لبدء التداول.
وتركز الحزمة على & كوت؛ لندن & كوت؛، ليس فقط لأنها تم إنشاؤها هناك ولكن أيضا لأن النظام قد صمم للعمل فور فتح سوق لندن لبدء التداول في هذا السوق من كلمة & كوت؛ اذهب & كوت ؛.
هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامه إذا كنت في بلد آخر، ومع ذلك. وكثير منهم مع ما يبدو أن بعض النجاح الحقيقي. لذلك، دعونا نلقي نظرة على ما إذا كان لندن فوركس راش يستحق أخذ نظرة على:
لندن فوركس راش نظرة عامة.
فكسيستمزكومبارد جوائز هذا المنتج: 8.5 / 10.
نظام فوركس راش لندن قوي جدا ولكن لديه نقاط ضعفه. ليس فقط أنها تقتصر على مقدار الربح على المدى الطويل التي يمكن أن تتوقعها من النظام، ولكن مع جوهرها كله على أساس السوق المتقلبة، والمياه تبدو متقلبة لأي شخص يحاول كشط الربح السهل مع هذا النظام.
وقد علق العديد من العملاء من آل في الواقع أن هذا البرنامج لا يعمل & كوت؛ من حيث المبدأ & كوت؛ ولكن الإشارات الفعلية الفعلية للربح هي للأسف ليس هناك في الوقت الذي كنت في حاجة إليها. I. E البرنامج يظهر فقط الاتجاهات بعد 10 ساعة مما يعني أنه يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الصفقات السيئة لل أود / غبب.
لدينا المشورة هو أنه إذا تعديلها، وهذا النظام حقا يمكن أن تكسب بعض الأرباح لطيفة. ولكن لا يمكنك تحمل السماح لها القيام بهذا العمل بالنسبة لك لأنها مثل هذه قطعة عالية المخاطر من المعدات.
اضغط هنا لموقع لندن فوركس راش.
. أو مواصلة القراءة لمراجعتنا الكاملة.
ما لندن فوركس راش المطالبات للقيام.
لندن فوركس راش هو مثل نظام الفوركس النموذجي الخاص بك، مدعيا أن يكون 100٪ قطعة الآلي من البرمجيات التي تسمح لك للتداول لمدة 2 ساعة في اليوم في حين كسب المزيد من النقاط مما يمكنك الاعتماد.
على عكس الأنظمة الأخرى التي يمكنك شراؤها، يتخصص نظام لفر علنا ​​في التداول خلال اليوم، بدلا من الهدف العام ل & كوت؛ الرئيسية & كوت؛ أنظمة مثل الفوركس الطيار الآلي وتتبع العملات الأجنبية. وفقا للموقع، والبرمجيات المقابس تلقائيا إلى حسابك ميتا التاجر 4 حساب والبرمجيات على ما يبدو لا بقية. مما يتيح لك إشارات عندما تأتي من خلال.
يبدو أن المفهوم الكامل لهذا المنتج هو & كوت؛ بليتزكريغ & كوت؛ من العملة الإسترليني حالما يفتح السوق. خلافا للعديد من الأنظمة الأخرى، التي توجه لك العمل & كوت؛ قبالة الذروة & كوت ؛، وقد صمم هذا النظام للعمل في الأسواق المتقلبة قدر الإمكان باستخدام أكثر ازدهارا من العملات - الجنيه الاسترليني.
ما لندن فوركس الاندفاع فعليا هل.
التحميل الفوري من لندن فوركس راش يسمح لك لتثبيت البرنامج في أقل من 5 دقائق بعد الشراء. هذا يسمح لك لتثبيته على منصة ميتا التاجر الخاص بك، وسوف تعطي تلقائيا يو شراء وبيع النقاط، ووقف الخسارة، والأرباح المستهدفة والكثير يجب أن التجارة.
لأن النظام هو مؤتمتة بالكامل، كل ما عليك القيام به للعمل هو ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على. وهذا سوف يسمح للبرامج لتعقب السوق وتعطيك أفضل الإشارات عندما يشعر سيكون لديك أفضل فرصة للربح. بمجرد أن تقرر لك عندما يجب أن التجارة، تحتاج فقط إلى كتابة النظام التجاري الخاص بك وفقا للتعليمات من قبل المؤشر.
كما يمكن أن يرى من خلال مظاهرة الفيديو على الانترنت، وقد عملت النظام للمؤلف في مناسبات عديدة وذلك مع ضمان 56 يوم، الذي يعرف ما سوف تفعل لك.
على الرغم من أن النظام هو بسيط نسبيا للاستخدام ويتطلب بعض الإعداد الأولي، والسرعة التي يحسب الاتجاهات والإشارات هو قلق طفيف (أكثر على ذلك في الاستنتاج).
وبصرف النظر عن تلقي كامل لندن راش الفوركس حزمة، يمكنك أيضا الحصول على كامل دليل تعليمات بدف مع كومة من معلومات ذات جودة عالية حول كيفية استخدام فعال للنظام وكيفية إدارة أموالك.
منذ أن كان المؤلف تاجر الفوركس المهنية لبعض الوقت، فإنه يجعل من المنطقي تماما أنه كتب الكتاب وأصدرت إنشاء البرنامج.
إذا كنت تعرف كيفية التجارة وكيفية عمل الأسواق، فإننا نوصي تماما لندن فوركس راش. انها أقل من التقليدية تأخذ على & كوت؛ التداول الآلي & كوت؛ غير قابلة للمقارنة مع أنظمة الفوركس الأخرى هناك، وأنه بالتأكيد جوهرة فريدة من نوعها.
إذا لم تكن من ذوي الخبرة جدا مع الفوركس حتى الآن، فإنه قد يكون لا يزال يستحق أن نلقي نظرة على هذا المنتج لأن مستوى المعلومات التي آل يتضمن في دليله يجب أن تكون أكثر من كافية للبدء. ما هو أكثر من ذلك، مستويات خدمة العملاء له جيدة بحيث لا ينبغي أن تترك في الظلام في أي وقت.
النقطة الوحيدة الضعيفة حقا حول هذا النظام هي حقيقة أنه يولد اتجاهات أكثر من 10 ساعة فترات مما يعني أنك يمكن أن تفقد على بعض إشارات هامة مع أزواج العملات بما في ذلك زوج أود / غبب.
يمكنك أن ترى ما يقول موقع لندن فوركس راش عن المنتج هنا.
يمكنك تحميل لندن الفوركس راش هنا & غ؛ & غ؛
وGT. فوريكس تحديثات نظام الفوركس.
الحصول على الأخبار من أحدث الإصدارات حتى قبل أن بدأت.
نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي من المحتوى لدينا وصلات.

لندن فوركس راش
من الصعب استدعاء رقم دقيق لأن كل شهر وكل تاجر يولد نتائج مختلفة، ولكن كمتوسط ​​عام يمكن أن تتوقعه بين 500 و 700 نقطة في الشهر.
يقدم النظام نوعين من أساليب التداول: محافظ و عدواني. ولذلك، فإن نسب تختلف اعتمادا على أي واحد تذهب في التداول الخاص بك. أنا شخصيا أحب أن أكون عدوانية مع وقف الخسارة والمحافظ مع أهدافي، والتي عادة شباك بمعدل 65 إلى 70٪ الفوز مقابل نسبة الخسارة.
وفيما يتعلق بالمخاطر مقابل المكافأة، فإن النظام يدعو فقط إلى الصفقات ذات المخاطر الإيجابية مقابل نسبة المكافأة. ويتراوح متوسط ​​المخاطر مقابل نسبة المكافأة بين 1.6 و 2.4 (المكافأة هي حوالي ضعف حجم المخاطر). أي شيء فوق ذلك عادة ما يكون نادرا أن نكون صادقين. إن نسبة المخاطر الإيجابية مقابل نسبة المكافأة، جنبا إلى جنب مع سياسة إدارة الأموال المضمنة في النظام، تجعل من المتوقع نتيجة طويلة الأجل حلوة جدا.
هل تفضل الذهاب إلى يوم الصيد إلى بركة ميتة أو إلى نهر الجبل معبأة مع الأسماك؟
وندرس الفوركس راش لندن للتداول الزخم وهنا هو السبب: الزخم هو ما يغذي التجار داخل اليوم. مخططات هادئة ومحددة النطاق غير مجدية بقدر التداول داخل اليوم يذهب لأنك تحتاج إلى الرسوم البيانية للتحرك من أجل الربح منها. هذا هو السبب في نظام لندن فوركس راش يركز حصرا على أول ساعتين من دورة لندن: انها مجرد لحظة الأكثر تقلبا من اليوم بأكمله!
لا تقلق تقلب - استغلال ذلك!
لا تحتاج بالضرورة إلى منصة ميتاترادر ​​4 لتداول نظام لندن فوركس راش. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من المؤشرات المخصصة الآلي أنا توفير مع النظام، ثم نعم تريد تحميل MT4 حتى تتمكن من الاستفادة من المؤشرات بلدي في مجدهم الكامل. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على MT4 بحرية وعلى الفور هنا!
بالمناسبة، وسيط الفعلي الخاص بك لا يجب أن يكون تمكين MT4. يمكنك ببساطة رسم مؤشرات لندن فوركس راش مخصصة على حساب تجريبي مجاني MT4، قراءة إشارات التداول التي تسمى في وقت مبكر من الصباح، ومن ثم إرسال أوامرك إلى السوق من خلال وسيط العادية الخاصة بك.
مما لا شك فيه، والخبرة هي دائما شيء إيجابي، لذلك يكون على دراية الفوركس والتجارة ككل هو دائما مكافأة. ومع ذلك، فإن نظام فوركس راش لندن بسيط جدا في طبيعته ومبادئها وضعت بالتفصيل لك، لذلك يمكن أن يكون بسهولة أول نظام الفوركس خطيرة الخاص بك، وكنت لا تزال كنت قادرا على التجارة أنه لا توجد مشكلة.
وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر مخصص يتميز واجهة سهلة الاستخدام: فإنه يدعو الدخول والخروج ووقف الخسارة واتجاه التجارة (شراء أو بيع) بدقة حتى لا يكون هناك تفسير التفسير من المتداول! طالما يمكنك متابعة الإشارات كما هو مبين سوف تفعل على ما يرام.
نعم فعلا. كما سبق ذكره، فإن المؤشر استدعاء إشارات التداول لهذا اليوم (إذا كان هناك أي فرصة التداول حولها، وهذا هو). لا يكاد يكون هناك تحليل الرسم البياني الذي يتعين القيام به من قبلك - تحتاج ببساطة إلى & كوت؛ انقر فوق & كوت؛ أوامرك وفقا للتعليمات من قبل المؤشر، هذا كل شيء.
إلقاء نظرة على لقطة على اليمين: هذا ما يمكن أن تتوقع أن نرى كل صباح على الرسوم البيانية الخاصة بك: جميع المعلمات التجارية التي تسمى الحق في نقطة. وبطبيعة الحال، إذا لم يتعرف المؤشر على أي فرصة تداول لهذا اليوم، فسيوضح ذلك بوضوح مع & كوت؛ لا تريد & كوت؛ إشارة.
حتى يوب، كل شيء إلى حد كبير الآلي :)
الجواب على حد سواء بسيطة وقوية: إجمالي التخصص التجاري!
ومثلما يتداول تجار الأخبار حصريا حول الإعلانات الإخبارية، فإن نظام لندن فوركس راش يتداول فقط على الأرجح الأول في الصباح، وهذا كل شيء. تلك الخطوة الأولى في وقت مبكر هو كل ما تحتاجه للاستيلاء على النقاط الخاصة بك ويتم ذلك لبقية اليوم.
وهذا هو السبب في أنه يتطلب ساعتين فقط في اليوم، وأحيانا أقل من ذلك: المؤشر سوف يبحث فقط عن فرص التداول خلال أول ساعتين من دورة لندن.
لا، بأي حال من الأحوال انها استراتيجية على غرار رعاة البقر. وفي الواقع، أعتبر نفسي متداولا محافظا وتم إدخال عدد من تقنيات تعويض المخاطر على النظام لتقليل المخاطر قدر الإمكان.
وعلاوة على ذلك، فإن المؤشر لديه مجموعة قوية من قواعد إدارة المال بنيت عليه، وسوف اقول لكم بالضبط عدد الكثير يجب أن تدخل التجارة مع من أجل الحفاظ على المخاطر الخاصة بك تحت السيطرة! مرة أخرى، يمكنك الاطلاع على & كوت؛ حجم مضاعف حجم & كوت؛ المعلمة على لقطة الشاشة المذكورة أعلاه. في هذه الحالة بالذات، إذا كنت متداولا محافظا، فإنك ستدخل الصفقة ب 0.28 لوت معياري (دعنا نستوعب ما يصل إلى 3 عقود صغيرة) وإذا كنت تاجرا عدائيا ستدخله ب 0.49 لوت (حوالي 5 قطع صغيرة) .
الفولاذ المقاوم للصدأ الضمان، بسيطة مثل ذلك. أنا إيجابي جدا أنك سوف تستفيد من هذا النظام الذي ليس لدي أي مشكلة على الإطلاق مما يتيح لك اختبار بها في الإرادة لمدة ثمانية أسابيع كاملة. إذا في غضون تلك الفترة من الوقت كنت غير راض عن النظام لأي سبب من الأسباب، ببساطة أرسل لنا، وسوف يكون ردها على الفور.
انها تقريبا شراء خالية من المخاطر!
لا، لن يتم إرسال أي شيء إلى عنوانك البريدي الفعلي. عند وضع طلبك، سوف تتلقى الوصول الفوري لتحميل الكتاب الإلكتروني لندن فوركس راش (حيث يتم شرح النظام في التفاصيل الكاملة) وملفات ميتاتريدر 4.

No comments:

Post a Comment