Tuesday 27 March 2018

فضيحة الفوركس جب مورغان


ما يقوله جي بي مورغان عن القطاع المصرفي.


أكبر بنك في العالم يضع 1 مليار دولار للفضة الفوركس، ولكن لا يزال يعود إلى الأسود مع ربح 5.57bn $.


1:51 بيإم بست 14 أوكت 2014.


في أبريل، كما كشفت جيه بي مورجان انخفاض حاد في الأرباح، الرئيس التنفيذي جيمي ديمون طمأن المستثمرين أن & # x201c؛ يمكن أن تتغير الأمور على الجايم و # x201d؛.


يبدو لديهم. وقد حقق أكبر بنك في العالم أرباحا بقيمة 5.57 مليار دولار في الربع الثالث، مما يعكس بشكل واضح خسارة 380 مليون دولار في الفترة نفسها من العام السابق. وارتفعت الإيرادات بنسبة 4.9 مليار دولار أمريكي.


وكان جزء كبير من هذا التحول مدفوعا بوحدة تداول الدخل الثابت جي بي مورغان & # x2019؛ وهي إحدى الشركات التي كانت واحدة من الشركات الأكثر ضعفا في الأرباع القليلة الماضية، وسط تباطؤ على مستوى الصناعة في أسواق السندات.


في الربع الثالث، ارتفعت عائدات الدخل الثابت جي بي مورغان & # x2012 بنسبة 2.1٪ على أساس سنوي لتصل إلى 3.51 مليون دولار، متجاوزا توقعات المحللين. وقد أثار انتعاشها الظاهر الآمال على الفور أن تحذو حذو بقية وول ستريت، حيث أن البنوك الكبرى الأخرى تبلغ عن نتائج الربع الثالث على مدى الأسبوعين المقبلين.


وأثارت التوقعات أيضا زيادة في الرسوم المصرفية الاستثمارية لشركة جي بي مورغان & # x2019. وارتفعت إيرادات القسم بنسبة 2.1٪ لتصل إلى 1.54 مليار دولار، حيث استفادت من التدفق المستمر للعروض العامة الأولية وعمليات الدمج والاستحواذ.


مقالات ذات صلة.


ومع ذلك، لم تكن كل الأخبار السارة في أكبر بنك استثماري في أميركا & # x2019. في خطوة أخرى من المرجح أن يكون لها تداعيات عبر وول ستريت، خصصت الشركة 1 مليار دولار للتعامل مع الغرامات والتكاليف القانونية المتعلقة فضيحة تحديد الفوركس.


جي بي مورغان هي واحدة من قائمة البنوك الكبرى التي يجري التحقيق حاليا من قبل المنظمين على جانبي المحيط الأطلسي على مزاعم أن تجارها التلاعب مصطنع سوق العملات 5.3 تريليون دولار في اليوم. ولا تزال التحقيقات جارية.


وقد دفعت جب مورغان بالفعل أكثر من 22 مليار دولار في الغرامات على مدى الأشهر ال 18 الماضية، لتسوية عدد كبير من القضايا القانونية، وكثير منها يعود تاريخها إلى ما قبل الأزمة المالية.


إن قرار البنك بتخصيص مبلغ إضافي قدره 1 مليار دولار لإشارات فضيحة تداول الفوركس فقط كيف يعتقد جيه بي مورغان أن الصف القانوني يمكن أن يصبح، ويضع ضغطا جديدا على شركات أخرى قيد التحقيق لفعل الشيء نفسه.


البنوك والمالية & # 187؛


كاثرين روشتون & # 187؛


أكبر الشركات في العالم في عام 2015.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 مدن في عام 2015.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


إجمالي ديون الحكومة البريطانية الآن.


التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.


كيفية توفير المال على منزلك وفواتير.


لويس ساها: "خسرني بنك بريطاني مبلغا من ستة أرقام. أنا & [رسقوو]؛ م سوينغ & [رسقوو]؛


خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


فكس تحديد فضيحة: سيتي جروب، جي بي مورغان و ستاندرد تشارترد التجار "وضع على إجازة" وسط تحقيقات المنظمين.


وتقوم الهيئات التنظيمية العالمية بالتحقيق في محاولات التلاعب المحتملة في سوق العملات الأجنبية ب 5 تريليون دولار (رويترز)


وذكرت التقارير ان ثلاثة من كبار التجار فى البنوك المختلفة، ويرتبطون بتحقيقات تنظيمية فى التلاعب المحتمل فى اسواق العملات، تم وضعهم فى اجازة.


ونقلت بلومبرج عن مصادر مجهولة الهوية قولها ان رئيس المجموعة الاوروبية لتداول العملات الفورية روهان رامشاندانى وكبير تجارى ستاندرد تشارترد فى العاصمة البريطانية مات جاردينر وكبير تجار جي بي مورجان فى لندن ريتشارد اوشر تم وضعهم جميعا فى اجازة.


وأفيد أيضا بأنه لم يتم تعليق أي شخص أو اتهامه بأي مخالفة.


وتقوم السلطات التنظيمية السويسرية والامريكية وهونغ كونغ وبريطانيا بالتحقيق في اتصالات الرسائل الفورية التي يستخدمها التجار لمعرفة ما اذا كان هناك دليل على محاولات للتلاعب في سوق العملات الاجنبية بقيمة 5tn $ (3.1tn £، 3.6bn €) في الأعمال اليومية.


ورفض المتحدثون من سيتي جروب وستاندرد تشارترد التعليق، في حين لم يقم جبمورغان بإرجاع دعوة إبتيمس أوك للتعليق عليها وقت نشرها.


وقد ذكر سابقا أن المتداول ريتشارد أوشر سيكون في صلب استفسارات الهيئات التنظيمية خلال وقته في صاحب العمل السابق بنك رويال اسكتلندا (ربس). وقد قام البنك بالفعل بتسليم عدد من الرسائل الفورية إلى الجهة التنظيمية في المملكة المتحدة وهي هيئة السلوك المالي (فكا).


بعد تكهنات وسائل الإعلام، أكدت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة أنها تحقق في سوق العملات الأجنبية بعد اقتراحات بأن هناك محاولات قد بذلت للتلاعب بها من قبل بعض أكبر المؤسسات المالية في العالم.


كل يوم، حوالي 5tn $ يتغير اليدين في سوق العملات في العالم. وهي أكبر سوق في النظام المالي.


أفادت التقارير أن المنظمين الأمريكيين والسويسريين وهونج كونج بدأوا تحقيقاتهم الخاصة في مزاعم التلاعب في سوق العملات.


وقال متحدث باسم الهيئة "يمكننا ان نؤكد اننا نقوم باجراء تحقيقات مع عدد من الوكالات الاخرى فى المملكة المتحدة وخارجها فى عدد من الشركات المتعلقة بالتداول فى سوق النقد الاجنبى".


"وفي إطار ذلك نقوم بجمع المعلومات من مجموعة واسعة من المصادر بما في ذلك المشاركين في السوق. وتجري تحقيقاتنا في مرحلة مبكرة، وسوف يكون هناك بعض الوقت قبل أن نستنتج ما إذا كان هناك أي سوء سلوك من شأنه أن يؤدي إلى اتخاذ إجراءات الإنفاذ.


واضاف "لن نعلق اكثر على تحقيقاتنا".


ولم يدخل أي من المنظمين العالميين في التفاصيل حول من هم بالتحقيق بالضبط وعن الادعاءات المحددة.


وقالت المنظمة السويسرية فى بيان لها ان "فينما تجرى حاليا تحقيقات فى العديد من المؤسسات المالية السويسرية فيما يتعلق بالتلاعب المحتمل فى اسواق النقد الاجنبى"، واضاف انها تنسق بشكل وثيق مع السلطات فى الدول الاخرى حيث ان البنوك المتعددة فى جميع انحاء العالم محتملة تورط.


وقالت سلطة النقد في هونك كونغ انها "تدرك مزاعم [التلاعب في سوق الفوركس]، ونحن في الاتصالات مع المنظمين في الخارج ذات الصلة ومتابعة مع البنوك الفردية".


وفي الولايات المتحدة، بدأت كل من وزارة العدل ومكتب التحقيقات الاتحادي تحقيقا جنائيا في إمكانية التلاعب في سوق العملات.


عار جديد كالبنوك البريطانية من بين خمس غرامات غرامة 2 مليار جنيه لتزوير سوق الصرف الأجنبي.


وقد تم خداع عار جديد على البنوك البريطانية بعد أن كان من بين خمسة من الغرامات أكثر من 2 مليار جنيه استرليني هذا الصباح لتزوير أسواق الصرف الأجنبي.


وكان ربس و هسك من بين تلك الصفعات مع غرامات لفضيحة الفوركس.


بعد أن اكتشف المحققون أن التجار من بنك رويال اسكتلندا وهسك كانا يحددان أسعار الفائدة على الجنيه، و 3 تريليون يوم في السوق، صفعت البنوك بغرامات كبيرة.


و "سيتي بنك" و "جي بي مورجان تشيس" ومقرها "يو بي إس" السويسرية هي البنوك الأخرى التي يعاقب عليها المنظمون.


ومن المتوقع أن يصل باركليز إلى تسوية مماثلة، لكنه أعلن أنه لن يفعل ذلك في هذا الوقت.


وبلغت جملة العقوبات التي تم تسجيلها من قبل سلطة الرقابة المالية البريطانية (فكا) و 1.5 مليار دولار (927 مليون دولار) من قبل السلطات الأمريكية.


ووجد التحقيق أن التجار من شركات مختلفة شكلت مجموعات باستخدام أسماء رمزية مثل "الفرسان 3" و "فريق A" للتلاعب في أسعار صرف العملات.


وقد نتج عن ذلك أرباح للبنوك على حساب العملاء.


وقررت الهيئة أن سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة تتعرض للخطر وأن الثقة تقوضها فشل المصارف في السيطرة على الممارسات التجارية.


ويتم تداول 40 في المائة من النقد الأجنبي (الفوركس) في لندن.


وأشارت السلطة إلى أن البنوك فشلت في التصرف على الرغم من فرض غرامات ضخمة على المتورطين في فضيحة ليبور السابقة لتحديد أسعار الفائدة.


مقالات ذات صلة.


كان لدينا أشخاص يعملون في هذا البنك الذين لا يعرفون الفرق بين الصواب والخطأ، أو ما هو أسوأ من ذلك، لم يهتم بالتمييز.


روس ميسيوان، الرئيس التنفيذي لبنك الاحتياطي الأسترالي.


كما تم سحب بنك إنجلترا إلى هذه الفضيحة الأخيرة، متهمة بمعرفة التعاملات ولكن لا تفعل شيئا حيال ذلك.


ووجد استعراض اليوم في حين أن أيا منهم كان على علم "السلوك غير السليم"، فشل أحد الموظفين في إثارة ناقوس الخطر حول التجار تبادل المعلومات.


واضافت الوكالة ان تاجر العملات الاجنبية في البنك الذي اوقف في اذار / مارس الماضي اطلق امس "عدم الالتزام بالسياسات الداخلية".


الا انه قال ان الفصل "لا يرتبط على الاطلاق" بفضيحة الفوركس.


وقال مارتن ويتلي، المدير التنفيذي ل فكا: "إن الغرامات المسجلة اليوم تشير إلى خطورة الفشل الذي عثرنا عليه، وتحتاج الشركات إلى تحمل المسؤولية عن وضعها على حق، ويجب عليها التأكد من أن تجارها لا يلعبون النظام لتعزيز الأرباح".


وقد وعد جورج أوزبورن باتخاذ إجراءات صارمة بشأن الفساد.


وقال الرئيس التنفيذي للربس روس ماك إيوان أنه كان غاضبا بشأن تزوير العملات الأجنبية.


وقال: "أقول إنني غاضب من سوء السلوك سيكون بخس.


"كان لدينا أشخاص يعملون في هذا البنك الذين لا يعرفون الفرق بين الصواب والخطأ، أو ما هو أسوأ من ذلك، لا يهتمون بالتمييز".


وأضاف أنه سيتم سحب العلاوات وسيتم اتخاذ إجراءات تأديبية ضد المسؤولين عنها.


وقال البنك ان ستة منهم يخضعون لعملية تأديبية، مع تعليق ثلاثة منهم. وسيتبع بيان حول التحقيق بحلول نهاية العام.


وقال المستشار جورج أوزبورن: "اليوم نحن نتخذ إجراءات صارمة لتنظيف الفساد من قبل عدد قليل حتى يكون لدينا نظام مالي يعمل للجميع.


واضاف ان "عددا من التجار اوقفوا او اطلقوا النار ويقوم مكتب الاحتيال الخطير باجراء تحقيقات جنائية وان البنوك التي تستخدمهم تواجه غرامات كبيرة وسأضمن استخدام هذه الغرامات من اجل الصالح العام الاوسع".


وقد تم نقل الغرامات التي جمعتها الهيئة الاتحادية للفضاء الليبور في الماضي إلى الجمعيات الخيرية بما في ذلك القضايا العسكرية.


الأكثر قراءة في المملكة المتحدة.


الجنس الروبوت صدمة: زيادة التطور في منظمة العفو الدولية سوف يسبب قضايا هائلة، يحذر الخبراء.


هيسلتين يتنبأ بخروج بريطانيا من بريطانيا بسبب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الاتحاد الأوروبي ينهار: جونكر ويديس في تحذيرات الصف الهجرة ضخمة تنص على "الأمور هادئة أسفل"


أضواء عيد الميلاد هي مثل "بلاكبول مضيئة" يشكو الزوجين.


ويتوقع بريتي باتيل "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي"، حيث تبدأ البنوك في رؤية فوائد المغادرة.


3 سنوات لمقدمي الرعاية الذين أخذوا أرملة ل 126،000 £.


سجن هوسماستر لسوء معاملة الأولاد النوم.


جونيور غش 2M £ لتمويل نمط الحياة فلاش.


دعونا نعالج الشعور بالوحدة كجزء من إرث جو كوكس، تقول شقيقة.


هيسلتين يتنبأ بخروج بريطانيا من بريطانيا بسبب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


"سكر" بحار الذي وضع "حياة في خطر" بعد تحطيم قاربه - يدخر السجن.


المعلم المحظور على الحياة أراد أن يطعن مع التلميذ.


أضواء عيد الميلاد هي مثل "بلاكبول مضيئة" يشكو الزوجين.


روسيا تحذير: بوتين يمكن أن "تعطيل" المملكة المتحدة الإنترنت وتسبب هافوك لبريطانيا، ويقول رئيس الجيش.


جان كلود جونكر نكت كيف انه فرض العقوبات في مايو للاتفاق اتفاق بريكسيت.


ويتوقع بريتي باتيل "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي"، حيث تبدأ البنوك في رؤية فوائد المغادرة.


أحدث مقاطع الفيديو.


ميغان ماركل الأخبار: هذا هو البند غريب خطيعة الأمير هاري لا يمكن السفر من دون.


أنا مشاهير 2017: انتقد ريبيكا ودينيس مرة أخرى على إيان وسط مقطع المصافحة.


تأتي بدقة الرقص 2017: شيرلي بالاس تأمل في العودة ويضرب في بريندان كول.


"نحن مستعدون" تحذير صدمة الولايات المتحدة لكوريا الشمالية - الجيش جاهز إذا فشل المحادثات.


بريكسيت قد يكلف ألمانيا 7 مليار جنيه استرليني في ضربة أنجيلا ميركل.


الجمعة 15 ديسمبر 2017.


انظر اليوم الأمامي والخلفي صفحات، تحميل الصحيفة، تأمر القضايا واستخدام صحيفة ديلي اكسبريس التاريخية أرشيف.


جبمورغان يضع 3.7 مليار جنيه استرليني جانبا لخسائر الفوركس المحتملة وغيرها من الدعاوى القضائية.


نشرت: 00:35 غمت، 5 نوفمبر 2014 | أوبداتد: 00:35 غمت، 5 نوفيمبر 2014.


وقد قدمت جب مورغان مبلغ 3.7 مليار جنيه استرليني لتغطية الغرامات المحتملة والدعاوى القضائية - بما في ذلك لتزوير أسعار العملات الأجنبية.


وقال أكبر بنك أميركي أيضا أن وزارة العدل الأمريكية قد بدأت تحقيقا جنائيا في فضيحة الفوركس، مرددا إعلانات مماثلة أدلى بها منافسه سيتي جروب و سويس أوبس العملاقة.


وقال جيه بي مورجان في ملف مع لجنة الاوراق المالية والبورصات انه يواجه تحقيقات مدنية من قبل لجنة تداول السلع الآجلة والسلطة المالية في المملكة المتحدة و "سلطات الحكومة الأجنبية الأخرى".


التحقيقات: جيه بي مورغان يجري التحقيق في فضيحة الفوركس.


يغطي مبلغ 3.7 مليار جنيه استرليني مجموعة واسعة من الدعاوى القضائية المحتملة الناجمة عن تسوية 8 مليار جنيه استرليني مع السلطات الأمريكية لسوء بيع حزم سامة من الديون العقارية و فضيحة التداول الحوت لندن.


وقد خصص بنك هسك وبنك اسكتلندا الملكي وباركليز أكثر من 1 مليار جنيه استرليني بينهما لتغطية الغرامات المتعلقة بالادعاءات التي تزويرها 3 تريليون جنيه إسترليني يوميا في سوق العملات الأجنبية.


مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.


الأكثر قراءة المال.


التعليقات 4.


مشاركة ما هو رأيك.


التعليقات أدناه لم يتم الإشراف عليها.


الآراء الواردة في المحتويات أعلاه هي آراء المستخدمين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر ميلونلين.


نحن لم تعد تقبل تعليقات على هذه المادة.


المزيد من أهم الأخبار.


تكون مستثمرا ناجحا.


هذا هو دليل المال الرائعة المتاحة الآن على أوقد.


ارتفاع معدل القاعدة: أعلى معدلات الادخار.


اطلع على أفضل جداول الشراء.


طرق سريعة لانقاذ المال.


بطاقات الائتمان.


ذي إنفستينغ شو.


أحدث التقارير من الأخبار.


هذا هو المال هو جزء من ديلي ميل، البريد يوم الأحد & أمب؛ مترو مجموعة وسائل الإعلام.

No comments:

Post a Comment