Thursday 22 March 2018

فوريكس تغ بتي لت


فوريكس تغ بتي لت
تم إهمال عنوان ورل لخلاصة رسس هذا، الرجاء التحديث. يمكن العثور على عناوين ورل الجديدة في التذييلات على news. google/news.
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 2:15 مساء.
يجب على كوريا الشمالية & # 039؛ كسب طريقها إلى الوراء & # 039؛ للمفاوضات والتخلي عن الأسلحة النووية، ويقول تيلرسون - واشنطن بوست.
CBC. ca كوريا الشمالية يجب & # 039؛ كسب طريقها مرة أخرى & # 039؛ للمفاوضات والتخلي عن الاسلحة النووية، يقول تيلرسون ان وواشينغتون بوست، دعت رئيسة الوزراء الروسية ريكس تيلرسون يوم الجمعة روسيا والصين الى قطع انبوبهما الاقتصادي لكوريا الشمالية، وقالت ان بيونغ يانغ يجب ان "تعود طريقها" الى المفاوضات من خلال وقف اختبارات الصواريخ لفترة طويلة . وفى حديثه فى الولايات المتحدة. تيلرسون: & # 039؛ كوريا الشمالية يجب أن تكسب طريقها مرة أخرى إلى الجدول & # 039؛ ننتيلرسون يطالب روسيا والصين قطع قبالة النظام الكوري الشمالي ريجيمبلومبرغتيلرسون التراجع على عرض غير المشروط نكوريا تالكسفوكس نيوسكبس نيوس - ABC أخبار - Vanity فير - Yahoo نيوسل 909 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 1:33 مساء.
توماس النار تحوم وسط أطول تحذير العلم الأحمر على السجل - لوس انجليس تايمز.
لوس انجليس تايمز تحطم توماس النار وسط أطول تحذير العلم الأحمر على ريكوردلوس أنجلس تيمساس الطواقم يقاتلون توماس النار جيردد لعطلة نهاية الأسبوع صعبة من مكافحة الحرائق وانتهت مقاطعات لوس انجليس وفينتورا يومهم الثاني عشر على التوالي من تحذيرات من العلم الأحمر النار يوم الجمعة - أطول فترة طويلة من تحذيرات الطقس النار على. كيف حرائق الغابات تؤثر على السياحة في جنوب كاليفورنيا نيويورك تايمز لماذا كاليفورنيا حرائق الغابات تهدد الدولة غلاف المناخكيدزموك من حرائق الغابات قد تكون قاتلة بشكل مدهش، ويقول باحثون سو دينفر بوستنوزويك - The بروفيدنس جورنال - Government تيشنولوغي - Voxall 165 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 1:04 مساء.
تقرير لجنة التحكيم الكبرى في بين ستات هازينغ فيندس & # 039؛ الإهانات والوفورات & # 039؛ - الإذاعة الوطنية العامة.
نبر تقرير لجنة التحكيم الكبرى في قضية البحث عن حقوق الإنسان في ولاية بنسلفانيا؛ الإهانات والوفورات & # 039؛ هيئة المحلفين الكبرى نبرا المكلفة بالتحقيق في قضايا واسعة من الضباب في ولاية بنسلفانيا أصدرت تقريرا عنيفا يؤكد أن قادة الجامعة كانوا على دراية جيدة من سوء السلوك المنتشر في والنظام اليوناني وفشلت في اتخاذ إجراءات. التقرير، قدم. لجنة التحكيم الكبرى تنتقد ولاية بنسلفانيا لتجاهلها التقارير عن الموت الخطير في هازينبن الدولة: يبرز تقرير هيئة المحلفين الكبرى اللامبالاة الصادمة & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ إلى الشرب، تقرير هيئة المحلفين الكبرى فيندسابك نيوسكبس الأخبار - بيتسبرغ بوست-جازيت - MyCentralJerseyall 52 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 1:00 مساء.
ترامب يدعو السلوك في مكتب التحقيقات الفيدرالي & # 039؛ مشين & # 039؛ في انتقادات جديدة للمكتب - واشنطن بوست.
واشنطن بوست ترامب يدعو السلوك في مكتب التحقيقات الفدرالي & # 039؛ مشين & # 039؛ في انتقادات جديدة للمكتب بواشكانتيكو، فا - قال الرئيس ترامب يوم الجمعة هناك غضب هائل على ما وصفه مكتب التحقيقات الفيدرالي & # 039؛ s المشين & # 039؛ & # 039؛ مع الأخذ في الاعتبار المكتب قبل أن يظهر في مرفق التدريب للثناء على ضباط الشرطة في البلاد. "هذا هو أ. في طريقه للتحدث في مكتب التحقيقات الفيدرالي، ترامب ينتقد المكتب ويفتح الباب للعفو فلينبرث هيل 12:30 تقرير هيلكويكلي اللحاق في اليوم أخبار: الجمعة، ديسمبر 15CNNCBS أخبار - New نيويورك بوست - BBC أخبار - US أخبار & أمب؛ وورد ريبورتل 164 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 12:50 مساء.
التحديثات: الثلوج الخفيفة يمكن أن تكون معطلة لفترة وجيزة بعد ظهر الجمعة - واشنطن بوست.
واشنطن بوست تحديثات: الثلوج الخفيفة يمكن أن تكون مختللة لفترة وجيزة بعد ظهر الجمعةشارع واشنطن بوست. * المشورة بشأن الطقس الشتوي لواشنطن وبالتيمور والمناطق الشرقية والشمالية من 1 إلى 7 مساء. | إغلاق المدارس في وقت مبكر *. 1:15 مساء تحديث: يستمر هطول الأمطار المجمدة الخفيفة في الانخفاض في جميع أنحاء المنطقة. التجاعيد الصغيرة في هذا الحدث، حتى الآن، هو أن. هل سينسيناتي لديها عيد الميلاد الأبيض؟ ولوت سينسيناتي ما هي فرص عيد الميلاد الأبيض في ويلز؟ ويلسونلينيمور الثلوج في وقت لاحق اليومالبروفيدنس جورنالال 51 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 12:36 مساء.
الخطة الضريبية غوب: يتم تعيين مشروع القانون. هل حصل روبيو على ما يريد؟ - كنن.
خطة الضرائب كنن غوب: يتم تعيين مشروع القانون. هل سيحصل روبيو على ما يريده؟ انتهى سي إن إن (الجمهوريون سي إن إن) من كتابة النسخة النهائية من فاتورتهم الضريبية، مما يمهد الطريق للتصويت على الكلمة التي يقول القادة أنها متفائلة سوف تمر. & كوت؛ أنا واثق في نهاية اليوم، فإن مجلس الشيوخ سوف يوافق على لجنة المؤتمر هذه. الجمهوريين يضعون اللمسات الأخيرة على خطة الضرائب ويوسعون الفوائد للأسر العاملة في محاولة للفوز على روبيواشينغتون بوستويث امتياز لروبيو على الائتمان الطفل، يتم تعيين غوب لإطلاق خطة الضرائب التسوية نيو يورك تيمسغوب يغير فاتورة الضرائب لجذب مفتاح التصويت روبيو نبكنوسفوكس نيوس - National ريفيو - ABC نيوس - بوليتيكال 2،682 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 12:32 مساء.
أوماروسا يدعو إلى & # 039؛ امرأة سوداء الحرب الأهلية & # 039؛ على روبن روبرتس بعد & # 039؛ غما & # 039؛ المضيف ديس - نيوزويك.
نيوزويك أوماروسا يدعو إلى & # 039؛ امرأة سوداء الحرب الأهلية & # 039؛ على روبن روبرتس بعد & # 039؛ غما & # 039؛ استضافت ديس نيوزوويكين أول مقابلة لها منذ ترك منصبها في البيت الأبيض، وقال عمروسا لمضيف غما مايكل ستراهان يوم الخميس انها لديها "قصة عميقة" أنها تعرف "العالم يريد أن يسمع". بعد مقابلة لها، ستراهان زميل غما المشارك في استضافة. & # 039؛ أغمق القصة من أي وقت مضى & # 039 ؛: كيف خروج عمريوسا الحقيقي نجمة من البيت الأبيض اختطفت news. Washington بوستسيث مايرز يأخذ نظرة أقرب في حياد صافي، أوماروسا & أمب؛ "وداعا فيليسيا" الموعد النهائيشهادات ترامب & # 039؛ تهمة عنصرية & # 039؛ يقول موظف سابق في البيت الأبيض أوماروسا ذي غوارديانرو ستوري - The هيل - The أوسترليان - Daily مايلال 140 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 11:56 صباحا.
مرشحة البيت الأنثى تنسحب من دعوى التحرش الجنسي - بوليتيكو.
المرشح السياسي في البيت الأنثوي يسحب من دعوى التحرش الجنسيبوليتيكوديموكرات وقد انسحبت أندريا رمزي من السباق ليأخذ على غوب ممثل كيفن يودر في كانساس بعد كانساس سيتي ستار استجواب رمزي حول الاتهامات الموجهة ضدها في قضية التحرش الجنسي عام 2005. واتهم رمزي بجعل الجنس. كنساس ديم قطرات من سباق كما دعوى الجنس ضد لها ريسورفاسسباتشومان المتهمين من التحرش الجنسي يسقط من الكونغرس سباقالكلية اليومية 19 مقالات إخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 11:42.
إن المعركة التي لا تنتهي أبدا على الحيادية الصافية لم تنته بعد. هنا ما الذي سيأتي بعد ذلك. - واشنطن بوست.
واشنطن بوست إن المعركة التي لا تنتهي أبدا على الحيادية الصافية لم تنته بعد. هنا ما يأتي القادم. مشاركة واشنطن صوتت لجنة الاتصالات الفدرالية يوم الخميس لإلغاء قواعد الحياد صافي نهاية تجربة وجيزة من قبل منظم الشبكة لكبح جماح قوة هائلة من الإنترنت مقدمي الخدمات من خلال معاملتهم مثل عالية التنظيم. لم يوافق مزودو خدمة الإنترنت على التعامل مع جميع حركة المرور بالتساوي بعد الحياد الصافي. فارجوهات & # 039؛ نيت نيتيراليتي & # 039؛ التراجع يعني لك فوكس نيوس مع فك لجنة الاتصالات الفدرالية & # 39؛ ق إلغاء الحياد الصافي، وهنا & # 039؛ s ما يمكن توقعهبس نيوسث هيل - SFGate - HuffPost - Fast كومبانال 588 المقالات الإخبارية »
نشر بتاريخ: 15 ديسمبر 2017 | 11:28.
ترامب مزقت مكتب التحقيقات الفدرالي قبل خطاب في أكاديمية التدريب - هيل.
واشنطن تايمز ترامب تمزق مكتب التحقيقات الفدرالي قبل خطاب في أكاديمية التدريب هيلبرسيدنت ترامب · دونالد جون ترومبوس الديمقراطي ينتقد دونالد ترامب الابن ل & # 039؛ حالة خطيرة من فقدان الذاكرة & # 039؛ بعد شهادة سكير ليندسي فون: لا أريد أن أمثل ترامب في استطلاع الألعاب الأولمبية: 4 من كل 10 جمهوريين يعتقدون أن كبار مستشاري ترامب غير لائقين. تفجير ترامب مكتب التحقيقات الفيدرالي، ثم يقول انه الموالية للشرطة في خطاب في أكاديمية تدريب الوكالة شيكاغو تاون تريبيون البيت البيت ينتقد مكتب التحقيقات الفدرالي وجود & # 039؛ التحيز الشديد & # 039؛ ضد ترومبث مجلة الأسبوع الرئيس ترامب: & # 039؛ نحن & # 039؛ نحن نعيد بناء مكتب التحقيقات الفدرالي & # 039؛ نوسدايتونهال - Washington تايمز - Raw قصة - AlterNetall 196 المقالات الإخبارية »

أسيك يأخذ ضد شركة الفوركس.
وقد حصلت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) على أمر تقييدي يمنع شركة صرف العملات الأجنبية ومديرها السابق من القيام بأعمال الخدمات المالية.
أصدرت المحكمة الفيدرالية في أستراليا أوامر مؤقتة في 10 أكتوبر 2014، وتقييد العاهل فكس المجموعة بي تي واي المحدودة ومديرها السابق والمدير العام، كوينتين هنتر، من تنفيذ الخدمات المالية حتى 4:00 يوم 21 نوفمبر 2014.
كشفت أسيك أن مونارك فكس قدمت إشارات النقد الأجنبي (فكس) للمستهلكين الذين اشتروا عضوية مع الشركة.
تم تنفيذ الإشارات تلقائيا على حسابات تداول الأعضاء وأعلنت أسيك قلقها من أن مونارتش فكس لم يكن مرخصا أو مفوضا لتشغيل الخدمات التالية:
(مدا) عن طريق تنفيذ الصفقات التجارية تلقائيا على حسابات التداول للأعضاء دون الرجوع المسبق إلى هؤلاء الأعضاء لكل معاملة؛ وأوصت الأعضاء بإنشاء صندوق للمعاشات التقاعدية تدار ذاتيا لشراء عضويتهم، ثم استخدام الأموال من سمسف للتجارة في عقود الصرف الأجنبي؛ وترتيب أعضائها للدخول في عقود صرف العملات الأجنبية.
وقال المنظم في بيان "ان اسيك تعرب عن قلقها ازاء عدد الشركات التي تشغل نماذج اعمال مماثلة لشركة مونارك فكس التي تستخدم برامج التداول لتنفيذ الصفقات التجارية في عقود صرف العملات الاجنبية على حسابات العملاء بدون تعليمات لكل معاملة".
"نظرا لأخطار وتعقيد تداول العملات الأجنبية، ينبغي للمستهلكين فهم المخاطر قبل الاستثمار، وخاصة إنشاء سمسف من أجل التجارة في النقد الأجنبي."
وستكون الجلسة التالية للمسألة في 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2014 الساعة 9.30 صباحا.
مونارتش فكس هو ممثل معتمد لشركة فوركس تي جي بي تي المحدودة (أن 113 616 032) (أفسل 290108)، وكان سابقا ممثل معتمد لشركة أفيسترا كابيتال بي تي واي المحدودة (أن 114 266 698) (أفسل 292464) وشركة أودرن كابيتال بي تي إي المحدودة 138 918 288) (أفسل 411323).
المحتويات ذات الصلة.
يتهم جهاز الأمن العام الحكومة بتمويل رسوم الرسوم.
وتفيد التقارير بأن أسيك يحقق في صناديق التقاعد المصرفية الكبيرة على زعم رسوم زوج قيمتها أكثر من 1 مليار $ أدت صناعة سوبر أستراليا (عيسى.
أسيك تسعى أوامر النهائية على التحقيق أليانز مترو.
تسعى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) للحصول على أوامر نهائية من المحكمة الاتحادية ضد الشركات والمشغلين الذين كانوا النحل. أكثر من.
توسيع بير لتخطيط المديرين التنفيذيين يقول مجموعات المستهلكين.
وتواصل جماعات المستهلكين الرئيسية الضغط من أجل توسيع نطاق نظام المساءلة التنفيذية للبنك إلى أقسام أخرى من القطاع المالي. أكثر من.
نيكولاس O'Donoghue.
ملامح نيكولاس الاجتماعية:
المزيد من المقالات التي كتبها نيكولاس:
إضافة تعليق جديد.
أخبار ذات صلة.
الأسواق المالية.
الأسهم الاسترالية الثابتة - الملكية الاسترالية السندات - الأسترالية السلع المدرجة والطاقة.
مركز المعرفة.
تحقيق دخل للمتقاعدين.
يحتاج المتقاعدون إلى حلول دخل مصممة بشكل جيد توفر تدفق دخل مستدام ومتنامي متحالف مع. أكثر من.
الاستثمار "بقعة حلوة" في الأسهم الاسترالية.
جاذبية الأسهم العالمية: لماذا تستحق الأسهم الدولية الاهتمام.
أنت لا تحتاج إلى مخطط لمساعدتك على إنفاق مليون دولار على الرحلات البحرية على مدى بضع سنوات.
أعلى درجة الجواب بولف. أنت بالتأكيد على حق.
هذه أسيك (مشروع الناس).
لا قيمة لها الماجستير.
لدي درجة الماجستير في التخطيط المالي من واحدة من أعلى يوني في أستراليا. لكن.
التعليم.
الأحداث.
من أجل تعطيك أفضل تجربة الموقع، ونحن بحاجة إلى معرفة أي نوع من المستثمر أنت. يرجى تحديد العنوان الذي يصفك بشكل أفضل أدناه.

16-031MR يطلب فوريكس تغ التعليق الطوعي للترخيص أفس.
طلب فوركس تغ بتي لت (فوريكس تغ) طوعا أن أسيك تعلق مؤقتا ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس) من أجل توفير الوقت مع إعادة الهيكلة وإعادة العلامة التجارية وضمان الامتثال لالتزاماتها التنظيمية بعد التغييرات في الملكية والإدارة والاستراتيجية.
لا يسمح التعليق ل فوريكس تغ على متن أي عملاء جدد أو السماح لهم بوضع طلبات العملاء الجديدة. سوف فوريكس تغ تكون قادرة على إغلاق أي مواقف العميل المفتوحة الحالية. سوف فوريكس تغ تزويد العملاء بمعلومات إضافية حول تعليق، بما في ذلك الخطوات المطلوبة لسحب الأموال من حساباتهم.
ومن المتوقع أن يتم رفع التعليق بمجرد أن يبرهن فوركس تي جي على أسيك أنه مستعد لاستئناف أنشطته التجارية المرخص لها وقادر على الامتثال لالتزامات أستراليا.
وقالت مفوضة أسيك كاثي أرمور: "نحن نؤيد هذا النوع من التحرك الاستباقي من قبل أي مرخص له من أفس يعترف بأنه يحتاج إلى وقت لمراجعة عملياته بشكل كامل لضمان الامتثال لالتزاماته التنظيمية. وسوف يساعد أيضا على ضمان أن أي تغييرات هيكلية أو استراتيجية كبيرة لا تؤدي إلى خرق لالتزاماتها التي يمكن أن تؤثر سلبا على المستثمرين. "

14-342MR عمل أسيك يقيد الأعمال فكس والمدير الوحيد من القيام بأعمال تجارية الخدمات المالية.
تم تقييد عملات صرف العملات الأجنبية، مونارتش فكس غروب بتي لت (مونارتش فكس) ومديرها السابق ومديرها العام، كوينتين هنتر، من الاستمرار، بشكل مباشر أو غير مباشر، في قطاع الخدمات المالية لمدة أربع سنوات بعد إجراء أسيك .
تم إزالة موناركس فكس والسيد هنتر من صناعة الخدمات المالية بعد أن أصدرت المحكمة الفدرالية في فيكتوريا إعلانا أن مونارك فكس نفذت على الخدمات المالية الأعمال دون الحصول على رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) أو أن يكون مرخصا من قبل حامل أفسل لتوفير بعض الخدمات المالية.
قدمت مونارك فكس إشارات تداول العملات الأجنبية للمستهلكين الذين اشتروا عضوية مع الشركة. تم تنفيذ الإشارات تلقائيا على حسابات التداول للأعضاء.
ووجدت المحكمة أن مونارتش فكس لم يكن مرخصا أو مصرحا له بما يلي:
(مثل الدخول في عقود صرف العملات الأجنبية) باستخدام أموال العميل دون الحصول على تعليمات عن كل صفقة من العميل (وصفها على أنها خدمة حساب تقديري مدا). وتقديم توصيات فيما يتعلق بمنتجات التقاعد. قبلت المحكمة أن موناركس فكس أوصى الأعضاء بأن ينشئوا صندوق تقاعد ذاتي الإدارة (سمسف) لشراء عضويتهم، ثم يستخدمون أموالهم من سمسف للتداول في عقود الصرف الأجنبي.
لم عقد مونارتش فكس أو السيد هنتر أفسل. وبينما كانوا ممثلين مأذون لهم في أوقات مختلفة من مجموعة أودرن المالية بي تي واي المحدودة وشركة أفيسترا كابيتال بي تي إي المحدودة وشركة فوريكس تي جي بي تي واي المحدودة، وكلها تملك أفسل الخاصة بها، قبلت المحكمة أنها تتصرف خارج نطاق تلك التراخيص من خلال التعامل في مدا وتقديم توصيات فيما يتعلق ب سمسفس.
وجدت تحقيقات أسيك أن العديد من العملاء من مونارتش فكس أقامت سمسف الخاصة بهم ومن صناديق التقاعد، الأموال المودعة في حسابات التداول مع وسطاء الفوركس، فانتيج فكس بي تي واي المحدودة و أكسيكورب للخدمات المالية بي تي واي المحدودة تراوحت الودائع من 5000 إلى 40،000 $، ولكن كانت عادة 10000 دولار. وأبلغت المحكمة بأن الخسائر التي تكبدها عملاء خدمة الرسائل القصيرة سمزف بلغت 40 إلى 50 في المائة.
وقال مفوض أسيك غريغ تانزر، "تواصل أسيك للتركيز على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة. نحن نشعر بالقلق إزاء عدد الشركات التي تعمل نماذج أعمال مماثلة ل مونارتش فكس التي تستخدم برامج التداول لتنفيذ الصفقات التجارية في عقود الصرف الأجنبي على حسابات العملاء تلقائيا دون تعليمات لكل معاملة. وفي كثير من الحالات، نعتقد أن الشركات لا تملك التراخيص أو التراخيص المناسبة.
"تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية مع احتمال حدوث خسائر كبيرة. إن عقود الهامش التي يلزم إبرامها لتحقيق أرباح صغيرة تتطلب قدرا كبيرا من الرافعة المالية. فعلى سبيل المثال، فإن عقدا واحدا، بعد الرفع المالي قدره 5 ملايين دولار، قد لا يحقق سوى ربح أو خسارة قدرها 525 دولارا.
وقال السيد تانزر "نظرا لتعقيد تداول العملات الأجنبية، يجب على المستهلكين فهم المخاطر قبل الاستثمار، وخاصة قبل إنشاء صندوق التقاعد الذاتي المدارة من أجل التجارة في النقد الأجنبي".
خلفية.
ويستمر عمل الشركة في التركيز على مقدمي خدمات المشتقات من خارج البورصة) أوتك (، بما في ذلك عقود الصرف األجنبي. على مدى العامين الماضيين، شهدت أسيك زيادة في عدد الكيانات التي تقدم طلبا للحصول على ترخيص أفس الذي يسمح للكيان بتشغيل أعمال مشتقات التجزئة خارج البورصة، ولا سيما في مجال خدمات الصرف الأجنبي هامش التجزئة.
وقد اتخذت أسيك مؤخرا الإجراءات التالية فيما يتعلق بهامش البيع بالتجزئة الرخصة الأجنبية:
إغلاق شركة فولت ماركت بي تي واي المحدودة وإخراج مديرها الوحيد السيد أنامول أمين من قطاع الخدمات المالية (راجع: 14-309MR) وافقت بيبرستون على التوقف عن تقديم الخدمات المالية في اليابان بعد الاستفسارات التي أجرتها شركة أسيك والتي كشفت أنها غير مرخصة من قبل وكالة الخدمات المالية اليابانية (راجع: 14-267MR) بدء الإجراءات في المحكمة الاتحادية في أستراليا لوقف موناركس فكس، والمدير السابق والمدير العام، كوينتين هنتر، من القيام بأعمال الخدمات المالية (الرجوع: 14-266MR) إلغاء ترخيص الخدمات المالية الاسترالية (أفس) من وسيط الفوركس على الانترنت العالمية المشتقات الخدمات بي تي واي المحدودة، بعد التحقيق وجدت أنها فشلت في الامتثال لعدد من التزامات الترخيص أفس لها (راجع: 14-226MR) قبول تعهد واجب من وسيط الفوركس على الانترنت فوريكس للخدمات المالية بي تي واي المحدودة تحظر عليه تشغيل حسابات تقديرية تدار (راجع: 14-036MR)
كما أصدرت أسيك تحذيرا حذر المستثمرين الاستراليين من التعامل مع الشركة أو مجموعة يوتراديفس للتداول في الهامش فكس (ارجع الى: 14-036MR) وأصدر تحذيرا أكثر عمومية للمستثمرين التجزئة حول مخاطر تداول العملات الأجنبية (راجع: 13-283MR ).
وكان مونارتش فكس ممثلا مفوضا لشركة فوركس تي جي بي تي المحدودة (أن 113 616 032) (أفسل 290108)، وكان سابقا ممثل معتمد لشركة أفيسترا كابيتال بي تي واي المحدودة (أن 114 266 698) (أفسل 292464) وشركة أودرن كابيتال بي تي إي المحدودة 138 918 288) (أفسل 411323).
كوينتن هنتر يذهب أيضا بأسماء جيمس سوني كوينتن هنتر وكوينتن هان.
وقد أصدرت المحكمة الاتحادية قرارها يوم الأربعاء 17 كانون الأول / ديسمبر 2014.

No comments:

Post a Comment