Thursday 22 March 2018

التوت بي الفوركس التداول


ميتاترادر ​​4 التداول الآلي 2017.


مع دي التداول بوت.


بنيت منصة التداول الآلي الذكية.


لإنشاء الخاصة بك روبوت الفوركس.


تعتبر منصة ميتاترادر ​​4 من أفضل منصات التداول لكسب المال على أسواق الفوركس في الوقت الحاضر، وثبت أنها واحدة من أفضل البرامج للتداول الآلي، والتي تمت الموافقة على الجودة من قبل الملايين من التجار الذين يستخدمونها في جميع أنحاء العالم. أيضا، هو برنامج رائع لتداول الفوركس الآلي والدخل السلبي المستدام التي سيتم بناؤها على.


لذا، إذا كنت تبحث عن ملف تحميل ميتاتريدر 4، فإنك أفضل من عدم التسرع في إعداده الآن. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك كيفية إنشاء الفوركس آلة التداول الآلي على mt4 باستخدام قطعة لا هوادة فيها من الأجهزة، وهو الأوساخ رخيصة والدهاء.


لذلك، ليس هذا هو الهدف من الألغام لوصف ميتاتريدر 4 (ميتاتريدر 5 & # 8211؛ أحدث إصدار 2017)، أو كيفية استخدام MT4 و MT5 على ماك الخاص بك، أو دفع لك لتحميل عرض ميتاتريدر 4. كل هذه الاشياء متاحة على موقعهم الرسمي (الرابط الذي قد تجد أعلاه، بالمناسبة). هدفي هو الوصول إلى العمل الآن. لنفعلها اذا.


ولكن، أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أشرح موجزا قليلا عما نتحدث عنه. نحن بحاجة إلى فهم التكنولوجيا، الأجهزة (في هذه الحالة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام لوحات التوت بي البسيطة بيسي) والعملية العامة لإطلاق ميتاترادر ​​(برنامج التداول الآلي الأساسي) على هذه الأجهزة.


التوت بي مقدمة.


أولا وقبل كل شيء، ويرجع ذلك إلى حقيقة، أن هذه المادة من المرجح أن يقرأها الناس دون خلفية تقنية قوية، وأود أن تبدأ بدلا من ذلك مع مقدمة من الحل التكنولوجي الأساسية، ودعا أرم المستندة إلى مجلس الكمبيوتر مصغرة. ما المقصود بذلك؟ باختصار، انها لوحة كمبيوتر مصغرة تماما مثل الكمبيوتر المحمول العادي أو سطح المكتب لديه داخل، ولكن أصغر، وأقل قليلا قوية، والدهاء الطاقة ومع إمكانيات استخدام غير محدودة.


هناك الكثير من العلامات التجارية من هذا النوع من الأجهزة، ولكن، صدقوني، واحدة من الأكثر شعبية وانتشارا هو التوت بي. معرفة المزيد على موقعهم على الانترنت raspberrypi. org. العثور على لوحة التوت بي (نموذج 2) صورة الحق أدناه.


أستطيع أن أعرف سؤالك: & # 8220؛ لماذا استخدام هذا. هل يمكنني ببساطة استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الذي أعرفه تماما؟! & # 8221؛ الجواب هو & # 8220؛ نعم، بالطبع، يمكنك! & # 8221؛ نعم، يمكنك أن تفعل ما الملايين من الآخرين يفعلون ويعانون من نفس القضايا مرارا وتكرارا. في الوقت الحاضر أكثر الأشياء قيمة هي الوقت والتكاليف التشغيلية. لذلك، تشغيل ميتاتريدر على لوحة كمبيوتر مصغرة منفصلة، ​​التي تستهلك طاقة أقل 20 مرة من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويمكن أن تعمل باستمرار لسنوات دون أن يتم إيقاف تشغيله أو إعادة تشغيله، هو الطريق الجحيم أكثر معقولية، إيسن & # 8217؛ ذلك؟


وعلاوة على ذلك، ليس فقط يتم تخفيض التكاليف التشغيلية، ولكن أيضا كنت توفير وقتك. والفكرة الرئيسية هي أنه يمكنك استخدام لوحة التوت بي كجهاز جانبي صغير، والتي يمكن أن تعمل بشكل منفصل عن الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، وتنفيذ خوارزمية مربحة مسبقا. على سبيل المثال، سوف تتطلع ميتاترادر ​​بعد أسعار العملات وبمجرد أن تصل إلى قيمة معينة مطلوبة ستبدأ البيع أو الشراء. في هذه الأثناء، كنت تعمل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك (أو بيسي) القيام ببعض الأشياء مربحة أخرى. لذلك، فمن الواضح، أن استخدام التوت بي وميتاتريدر على ذلك، يمكنك إنشاء آلة ضخ الربح، والعمل 24/7 واستهلاك الطاقة تماما مثل معظم الاقتصاد ليد مصباح يفعل. وكل هذا هو نوع من الدخل السلبي، والذي هو أفضل! 😉


خطة العمل.


لذلك، ما نحن بحاجة لتشغيل هذا المشروع وتحويل تاجر الفوركس السيارات لدينا إلى واقع ملموس. فقط عدد قليل من الأشياء!


1. جهاز التوت بي (نموذج 2 أو 3). العثور عليه على raspberrypi. org، element14 متجر الإلكترونية أو الأمازون.


2. شاشة عرض الشاشة. على الأقل لتكوين كافة الإعدادات كخطوة أولى. بعد ذلك، سيكون من الممكن للوصول إلى جهاز ربي الخاص بك عن بعد.


3. إكساجير سطح المكتب البرمجيات. هذه الميزة ضرورية لإعداد ميتاتريدر على جهاز التوت بي وجعل النظام بأكمله العمل بمثابة استضافة الفوركس فس.


البرنامج التعليمي لتثبيت ميتاترادر.


تحميل وإعداد إكساجير سطح المكتب.


فقط بضع كلمات عن ضرورة استخدام قطعة إضافية من البرمجيات لهذا المشروع. المسألة هي أننا نعمل مع الأجهزة التي بنيت على نوع مختلف من المعالج من ما هو عادة ما تستخدم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وتسمى المعالجات التوت بي أرم، بينما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك العادية هناك المعالجات تسمى x86. بشكل عام، كلاهما مختلف مثل اللهب والماء. لذلك، من الناحية الفنية، فإنه من المستحيل تشغيل أي برامج مصنوعة للمعالجات x86 على معالجات أرم & # 8230؛ ولكن لا يوجد شيء مستحيل لصانعي المال الحقيقي! لذلك، وبمساعدة مترجم ثنائي خاص يسمى إكساجير، سنقوم بعمل ميتاتريدر على معالج أرم.


حسنا، انها & # 8217؛ ق الوقت للحصول على بعض المهمة. اسمحوا & # 8217؛ ق تخيل، كنت قد اشتريت لوحة التوت بي الخاص بك. وقد سلمت، تفكيك، متصلة ببعض العرض والإنترنت الخاص بك. إنه & # 8217؛ s بسيطة حقا. بعد التبديل على لك & # 8217؛ ليرة لبنانية رؤية واجهة راسبيان، وهو حقا سهل الاستعمال. من الآن فصاعدا نستمر في العمل مباشرة من هذا الجهاز. فتح متصفح الإنترنت في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ونسخ ولصق عنوان إلتيشس / المنتج / إكساجير سطح المكتب /.


بمجرد أن كنت على الصفحة، تحتاج إلى الحصول على ترخيص إكساجير الخاص بك عن طريق إجراء عملية شراء. سوف تتلقى رسالة تأكيد مع مزيد من التعليمات لتحميل والتثبيت. لذلك، عندما كنت فعلت مع شراء وهي على استعداد للمضي قدما في تركيب إكساجير سطح المكتب و ميتاترادر، أنت & # 8217؛ د أفضل يكون هذا لمساعدتك.


لذلك، بشكل عام، لإعداد ميتاترادر ​​على جهاز التوت بي الخاص بك، سوف تحتاج إلى اتباع خوارزمية أدناه:


1. تحميل وإعداد إكساجير سطح المكتب.


أعتقد أنك سوف تحتاج بالتأكيد دليل التثبيت المفصل. يمكنك العثور عليه في مقالنا الخاص ميتاتريدر 4 على التوت بي. مجرد الذهاب لذلك الآن.


الملاحظات النهائية.


على الرغم من كل الاحتمالات الرائعة، فإن نظام التشغيل الآلي ميتاتريدر يمنحك، تذكر دائما، أنه إذا كنت تتوقع إعداد ميتاتريدر على التوت بي والتبديل على الروبوت ستريت الفوركس السحرية التي سوف تبدأ جلب الملايين، فإنه لن يحدث. على الأقل هذه الطريقة مباشرة. وجود ميتاتريدر 4 يعمل الروبوت الآلي تداول العملات الأجنبية 24/7 ليست كافية. القيام ببعض العمل والبحث عن أفضل استراتيجيات التداول الآلي، أو، ما هو أفضل، واختبار أساليب مختلفة نفسك لتحديد أفضل واحد، وسوف تصبح نجاحا لا مفر منه. في هذه المقالة، لا أستطيع أن نقدم لكم سوى أداة تفاعلية وسيط الآلي التفاعلية قوية في طريقك إلى الربح.


أيضا، لاحظ أنه مع إكساجير سطح المكتب يمكنك تشغيل تقريبا أي x86 التطبيق على أي جهاز القائم على أرم بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على التوت بي، أودرويد، الموز بي، بيغبوارد، كوبوكس، جيتسون، كوبيبوارد وغيرها الكثير.


احصل على جهاز إكساجير ديسكتوب مع خصم 20٪!


أيضا على إلتيشس.


ميتاتريدر 4 على التوت بي.


خطوة بخطوة تعليمات حول إعداد ميتاتريدر 4 على التوت بي وإنشاء الخاصة بك.


المال جعل الفوركس الروبوت مع إكساجير سطح المكتب.


الخمر، عن، إستهزاء، بي.


في هذا المنصب، ونحن سوف اقول لكم كيفية تشغيل النبيذ على التوت بي 2 باستخدام إكساجير سطح المكتب لبدء التطبيقات التي يمكن & # 8217؛ ر تشغيل على أجهزة الكمبيوتر البسيطة أرم.


نيتفليكس على التوت بي.


دليل مفصل حول كيف يمكن تشغيل نيتفليكس على التوت بي، التي نفذناها. تحقق مما حدث بعد ذلك.


3 طرق لتشغيل سطح المكتب البعيد على التوت بي.


خطوة بخطوة تعليمات حول تشغيل سطح المكتب البعيد على التوت بي مع النصائح والحيل.


لعب كاونتر سترايك و ديابلو الثاني ألعاب الكمبيوتر على التوت بي.


تعلم كيف يمكنك بدء ألعاب الكمبيوتر على التوت بي مع إكساجير سطح المكتب، والتي تدعم الآن تسريع الرسم 3D.


تشغيل سبوتيفي على التوت بي.


تعليمات خطوة بخطوة على تشغيل سبوتيفي على التوت بي بمساعدة إكساجير سطح المكتب والحصول على الملايين من الأغاني.


إكساجير هي علامة تجارية مسجلة لشركة إلتيشس، وشركة راسبيري بي هي علامة تجارية لمؤسسة التوت بي. العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك لأصحابها.


على الهاتف المحمول الجسم الحي y51l.


تجدنا على سوسيلا وسائل الإعلام.


سياسة الخصوصيةشروط الاستخدام © 2013-2017 إلتيشس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


باستخدام بي التوت في التداول: أربعة أفكار مشروع دي مثيرة للاهتمام.


لقد كنت دائما متحمس التوت بي. لقد المملوكة كل نموذج التوت بي التي كانت متاحة، وأنا استخدم حفنة من أجهزة التوت بي في بيتي. يمكنني استخدامها لأتمتة ورصد المحاصيل المائية بلدي، لإدارة وسائل الإعلام بلدي (باستخدام راسبلكس)، للعب مباريات الرجعية (باستخدام ريتروبي) وإدارة طابعة 3D 3D (باستخدام أوكتوبي). لقد استخدمت أيضا أنظمة التوت بي وما شابه ذلك من بطاقات الائتمان أحجام أجهزة الكمبيوتر لمهام أخرى، مثل التعدين نظام التداول والاختبار الخلفي. الآن أنا حتى استخدام 2 أجهزة الكمبيوتر أودرويد-XU4 للمساعدة في منطقتنا التعلم آلة التعلم القائم في أسيريكوي. ولكن اليوم أريد أن أتحدث عن بعض المشاريع مفتوحة المصدر بارد يمكنك القيام بها إذا كنت & # 8217؛ ترغب في استخدام التوت بي للتداول منذ أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور على أي مكان مع مجموعة من الأشياء المثيرة للاهتمام للقيام مع هذه أجهزة الكمبيوتر المتعلقة بالعالم التجاري.


بناء أداة مراقبة البورصة: В إذا كنت متداولا نشطا أو متحمسا للتجارة، فمن المحتمل أنك تبحث في الأدوات المالية طوال الوقت. كنت تريد أن تعرف إذا كان السهم صعودا أو هبوطا أو إذا محفظتك هو الفوز أو الخسارة نظرا للأسعار حيث دخلت السوق. باستخدام بي التوت والأسعار من جوجل المالية يمكنك بناء أداة مراقبة البورصة التي من شأنها أن تساعدك على القيام بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في عالم الأسهم. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الحصول على شراء / بيع التنبيهات في مستويات محددة سلفا، ومراقبة حالة الربح / الخسارة من الاستثمارات الخاصة بك وحتى اختبار بعض الاستراتيجيات. يستخدم المشروع بوت البرق مما يجعله عملي جدا ويسمح لك التواصل بسهولة مع بي الخاص بك باستخدام أي جهاز كمبيوتر أو خدمة الهاتف المحمول.


بناء شريط الأسهم باستخدام شاشة لد: ربما كنت & # 8217؛ لا ترغب كثيرا في التحقق من الأسعار باستخدام الهاتف الخاص بك ولكن كنت تريد شريط الطراز القديم مع حفنة من التمرير الأسعار في مكتبك بحيث يمكنك فقط التحقق من الأسعار في وهلة كلما كان لديك حاجة للقيام بذلك (دون الحاجة إلى الوصول لهاتفك!). إذا كان هذا هو ما تريد ثم ننظر إلى أبعد لأن هذا المشروع سوف تساعدك على بناء شريط الأسهم باستخدام التوت بي التي من شأنها أن تسمح لك للتحقق من قائمة مخصصة لأسعار الأسهم بسهولة جدا. يمكنك أيضا اقتراض الأفكار من المشاريع الأخرى لبناء شريط الأسهم الكمال، مثل هذا المشروع شريط الرياضة المتاحة من أدافرويت. يمكنك أيضا واجهة شريط الخاص بك مع أواندا ريست أبي والحصول على الفوركس الأسعار الفورية كذلك. يمكنك حتى الذهاب خطوة أبعد من ذلك، واجهة مع غشاء القراد أواندا في أبي وبناء مخطط القراد باردة في شاشة ليد (قد أحاول هذا!).


بناء الفوركس اختبار الظهر / نظام التداول المباشر باستخدام أواندا: إذا كنت ترغب في اختبار الظهر والتجارة الحية استراتيجيات الفوركس باستخدام الثعبان يمكنك القيام بذلك باستخدام إطار التداول الفوركس مفتوح المصدر الآن الذي أدلى به كوانتستارت دعا كسفوريكس. على الرغم من أن هذا الثعبان محرك الاختبار الخلفي يمكن أن يكون أبطأ بكثير من الحلول التجارية الأخرى هذا التنفيذ مجاني ومشفرة بشكل جيد للغاية، وسوف تسمح لك لتنفيذ بعض الاختبارات الأولية والتجارة الحية إذا كنت تريد أن تفعل ذلك من التوت بي الخاص بك. منذ تشغيل فس يمكن أن تكون مكلفة على المدى الطويل، والتداول من شيء مثل التوت بي يمكن أن يكون حقا فعالة من حيث التكلفة إذا كان التداول أنت & # 8217؛ إعادة القيام به لا يتطلب حسابيا جدا. بالطبع أنا فقط أن المشورة القيام بذلك مع الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ مجرد تقييم تنفيذ التداول & # 8211؛ منذ للتداول المباشر كنت فعلا تريد شيئا أكثر موثوقية من التوت بي أو فس & # 8212؛ تريد خادم مخصص بالكامل.


البحث عن أنظمة التداول الجديدة باستخدام أوبينكانتو: В لدينا مفتوحة المصدر العمل على أساس التعدين البرمجيات القائمة أوبنكانتو متوافق مع بي التوت ويمكن تجميعها من مصدر استخدام لازاروس في هذه المنصة الحوسبة. إذا كنت ترجمة أوبينكانتو على التوت بي يمكنك ثم استخدام هذا الكمبيوتر قليلا للتعدين المستمر 24/7 من استراتيجيات التداول الجديدة. وبما أن هذه ليست مهمة حرجة & # 8211؛ إذا تعطلها & # 8217؛ s لا مشكلة & # 8211؛ يمكنك بناء نفسك لطيفة عملية مكثفة على أساس السعر عملية التعدين القائمة باستخدام بي التوت وبرنامج أوبنكانتو. منذ أوبينكانتو هو أيضا متوافقة مع خيوط متعددة يمكنك حتى استخدام مجموعة كاملة من النوى في بي التوت الخاص بك لهذه العملية. أنا ربما كتابة وظيفة في المستقبل تظهر لك بالضبط كيفية القيام بذلك.


ميتاتريدر 4 على التوت بي.


إعداد ميتاتريدر 4 على التوت بي وإنشاء الخاصة بك.


آلة التعدين المال.


تعتبر ميتاترادر ​​4 أداة رائعة للتداول في أسواق الفوركس. كمستخدم الجهاز القائم على أرم، وأود حقا أن محاولة تثبيت ميتاتريدر 4 على التوت بي للحصول على فوائدها المتميزة. جلبت إمكانيات MT4 لي فكرة إنشاء ما يسمى بوت التداول على ربي، كما جهاز الاقتصاد جدا لاستخدام 24/7.


والهدف من هذا بوت هو تنفيذ تلقائيا أفضل الاستراتيجيات لتداول العملات. يجري إنشاؤها للأجهزة بنية x86، بطبيعة الحال، كان لي لتجنب عدم توافقه مع راسبيان. والذهاب أبعد قليلا، أستطيع أن أقول أنني نجحت.


إذا كنت جديدا على ما ميتاتريدر مثل، وهذا هو التطبيق الرسمي والأكثر شعبية للتداول على الفوركس وهدفي هو لأتمتة ذلك على التوت بي. وكما تعلمون بالفعل، تم بناء MT4 للأجهزة x86 ونحن بحاجة إلى بذل جهد خاص لجعله يعمل على أرم. حسنا، من ناحية أخرى، بدأنا بالفعل نيتفليكس على التوت بي، أطلقت كراشبلان على ذلك. لذلك، أنا & # 8217؛ م متأكد من أننا & # 8217؛ ليرة لبنانية التعامل مع هذه المهمة أيضا. وللوصول إلى هدفنا سنحتاج إلى ما يلي.


التوت بي اختبار اختبار التكوين.


راسببيان جيسي من يوليو 2017.


إكساجير سطح المكتب ل التوت بي 3.


البرنامج التعليمي لتثبيت ميتاترادر.


تحميل وإعداد إكساجير سطح المكتب.


1. لذلك، كخطوة أولى، تحتاج إلى الحصول على إكساجير سطح المكتب الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك مع شراء، سوف تتلقى مع دروس مفصلة حول ما يجب القيام به. تحتاج إلى أن يكون أمامك عندما كنت تعمل مع بي.


ثم أدخل إلى دليل التنزيلات عبر سطر الأوامر:


2. أنت الآن داخل المجلد مع أرشيف إكساجير سطح المكتب ومفتاح الترخيص. فك الأرشيف:


3. وتثبيت إكساجير:


إطلاق نظام x86 ضيف.


4. ل x86 لينة لتشغيل بشكل صحيح تحتاج إلى بدء x86 ضيف النظام:


تحقق مما إذا كنت & # 8217؛ في بيئة x86 بمساعدة & # 8216؛ القوس & # 8217؛ أمر:


يجب أن تشاهد النتيجة التالية.


تثبيت النبيذ.


5. لمواكبة التثبيت نحتاج النبيذ، وهو التطبيق إضافية بسيطة اللازمة لنقل ميتاترادر ​​إلى جهاز أرم. نحن بحاجة دائما النبيذ لتشغيل تطبيقات x86 على التوت بي (أو أي أرم أخرى). استخدام الأمر المحطة:


6. بعد الانتهاء من التثبيت سيكون لديك للحصول على داخل & # 8220؛ التنزيلات & # 8221؛ دليل مرة أخرى لراحتك.


إعداد ميتاتريدر 4.


7. ونحن نعمل على التوت بي، تحتاج إلى تحميل البرنامج على التوت بي. لتنزيل إصدار مناسب يمكنك أن تسأل وسيطك الشخصي عن ذلك أو تنزيله من الموقع الرسمي للوسيط الخاص بك (مهما كنت تعمل مع).


8. بمجرد الانتهاء من تحميل، وإطلاق التثبيت:


سيقوم هذا الأمر بفتح مدير تثبيت ميتاتريدر تماما كما لو كان على جهاز ويندوز. لذلك، ببساطة اتبع هذا المدير، والاتفاق مع جميع الخيارات الافتراضية والانتظار حتى يتم التثبيت.


تشغيل ميتاتريدر 4.


9. لبدء ميتاترادر ​​4 ببساطة انقر مرتين على أيقونة على سطح المكتب سطح المكتب راسبيان. هذا & # 8217؛ s ذلك. الآن حان الوقت لبرمجة أفضل الاستراتيجيات ل ميتاترادر ​​لتنفيذه 24/7!


الملاحظات النهائية.


بطبيعة الحال، من الجدير بالذكر أن حقيقة إنشاء ميتاتريدر على راسبيان لا يعني أنك دفعت & # 8220؛ النقدية & # 8221؛ & # 8217؛ زر. لديك أيضا لاستخدام معرفة أخرى لبرمجة ميتاتريدر الخاص بك لتنفيذ أفضل استراتيجية البيع والشراء (على سبيل المثال، والعثور على بعض مجموعة من الاستراتيجيات هنا). ولكن بمجرد القيام بذلك، تأكد من أن النظام بأكمله سوف تعمل بشكل متسق وفعال، مما يقلل من التكلفة التشغيلية و إضاعة الوقت.


أيضا، لاحظ أنه مع إكساجير سطح المكتب يمكنك تشغيل تقريبا أي x86 التطبيق على أي جهاز القائم على أرم بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على التوت بي، أودرويد، الموز بي، بيغبوارد، كوبوكس، جيتسون، كوبيبوارد وغيرها الكثير.


الحصول على بلدي إكساجير سطح المكتب.


أيضا على إلتيشس.


الخمر، عن، إستهزاء، بي.


تعليمات مفصلة حول تشغيل التطبيق النبيذ على أي التوت بي (أو غيرها من أرم) إلى منفذ تطبيقات x86 مختلفة على راسبيان.


بناء تيسبيك 3 خادم على التوت بي.


في هذا المنصب، ونحن سوف اقول لكم كيفية إعداد تيسبيك 3 خادم على التوت بي مع إكساجير سطح المكتب الذي يسمح بتشغيل أي تطبيقات x86 على أجهزة الكمبيوتر البسيطة أرم.


تشغيل مس الإطار 4.5 على التوت بي.


تعيين وتشغيل الإطار على التوت بي لأي سبب محدد. دليل مفصل خطوة بخطوة.


التوت بي الجهاز الظاهري.


اختيار أفضل آلة افتراضية لجهودكم التوت بي أو أي جهاز أرم آخر مقارنة إكساجير وبدائله.


الألعاب وراء ريتروبي.


تشغيل ألعاب الكمبيوتر مبدع مثل أركانوم، التلاميذ الثاني وتداعيات على ربي مع إكساجير وتحسين مستوى الألعاب الجهاز الخاص بك وراء ريتروبي.


التوت بي الألعاب المحاكي.


دليل مفصل حول كيفية جعل الخاص بك التوت بي محاكي الألعاب قوية وتشغيل أي ألعاب الكمبيوتر مبدع والحنين على راسبيان (أو أي أرم أخرى).


إكساجير هي علامة تجارية مسجلة لشركة إلتيشس، وشركة راسبيري بي هي علامة تجارية لمؤسسة التوت بي. العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك لأصحابها.


هنا أثبتت، واحد وسيط اليابانية راكوتين فكس.


شكرا لمشاركتك!


أنا & # 8217؛ م تشغيل لمدة 4 ساعات مع أي مشاكل، مجانا ذاكرة الوصول العشوائي 49 ميجا، محطة تستخدم.


تجدنا على سوسيلا وسائل الإعلام.


سياسة الخصوصيةشروط الاستخدام © 2013-2017 إلتيشس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ميتاتريدر 4 على التوت بي.


إعداد ميتاتريدر 4 على التوت بي وإنشاء الخاصة بك.


آلة التعدين المال.


تعتبر ميتاترادر ​​4 أداة رائعة للتداول في أسواق الفوركس. كمستخدم الجهاز القائم على أرم، وأود حقا أن محاولة تثبيت ميتاتريدر 4 على التوت بي للحصول على فوائدها المتميزة. جلبت إمكانيات MT4 لي فكرة إنشاء ما يسمى بوت التداول على ربي، كما جهاز الاقتصاد جدا لاستخدام 24/7.


والهدف من هذا بوت هو تنفيذ تلقائيا أفضل الاستراتيجيات لتداول العملات. يجري إنشاؤها للأجهزة بنية x86، بطبيعة الحال، كان لي لتجنب عدم توافقه مع راسبيان. والذهاب أبعد قليلا، أستطيع أن أقول أنني نجحت.


إذا كنت جديدا على ما ميتاتريدر مثل، وهذا هو التطبيق الرسمي والأكثر شعبية للتداول على الفوركس وهدفي هو لأتمتة ذلك على التوت بي. وكما تعلمون بالفعل، تم بناء MT4 للأجهزة x86 ونحن بحاجة إلى بذل جهد خاص لجعله يعمل على أرم. حسنا، من ناحية أخرى، بدأنا بالفعل نيتفليكس على التوت بي، أطلقت كراشبلان على ذلك. لذلك، أنا & # 8217؛ م متأكد من أننا & # 8217؛ ليرة لبنانية التعامل مع هذه المهمة أيضا. وللوصول إلى هدفنا سنحتاج إلى ما يلي.


التوت بي اختبار اختبار التكوين.


راسببيان جيسي من يوليو 2017.


إكساجير سطح المكتب ل التوت بي 3.


البرنامج التعليمي لتثبيت ميتاترادر.


تحميل وإعداد إكساجير سطح المكتب.


1. لذلك، كخطوة أولى، تحتاج إلى الحصول على إكساجير سطح المكتب الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك مع شراء، سوف تتلقى مع دروس مفصلة حول ما يجب القيام به. تحتاج إلى أن يكون أمامك عندما كنت تعمل مع بي.


ثم أدخل إلى دليل التنزيلات عبر سطر الأوامر:


2. أنت الآن داخل المجلد مع أرشيف إكساجير سطح المكتب ومفتاح الترخيص. فك الأرشيف:


3. وتثبيت إكساجير:


إطلاق نظام x86 ضيف.


4. ل x86 لينة لتشغيل بشكل صحيح تحتاج إلى بدء x86 ضيف النظام:


تحقق مما إذا كنت & # 8217؛ في بيئة x86 بمساعدة & # 8216؛ القوس & # 8217؛ أمر:


يجب أن تشاهد النتيجة التالية.


تثبيت النبيذ.


5. لمواكبة التثبيت نحتاج النبيذ، وهو التطبيق إضافية بسيطة اللازمة لنقل ميتاترادر ​​إلى جهاز أرم. نحن بحاجة دائما النبيذ لتشغيل تطبيقات x86 على التوت بي (أو أي أرم أخرى). استخدام الأمر المحطة:


6. بعد الانتهاء من التثبيت سيكون لديك للحصول على داخل & # 8220؛ التنزيلات & # 8221؛ دليل مرة أخرى لراحتك.


إعداد ميتاتريدر 4.


7. ونحن نعمل على التوت بي، تحتاج إلى تحميل البرنامج على التوت بي. لتنزيل إصدار مناسب يمكنك أن تسأل وسيطك الشخصي عن ذلك أو تنزيله من الموقع الرسمي للوسيط الخاص بك (مهما كنت تعمل مع).


8. بمجرد الانتهاء من تحميل، وإطلاق التثبيت:


سيقوم هذا الأمر بفتح مدير تثبيت ميتاتريدر تماما كما لو كان على جهاز ويندوز. لذلك، ببساطة اتبع هذا المدير، والاتفاق مع جميع الخيارات الافتراضية والانتظار حتى يتم التثبيت.


تشغيل ميتاتريدر 4.


9. لبدء ميتاترادر ​​4 ببساطة انقر مرتين على أيقونة على سطح المكتب سطح المكتب راسبيان. هذا & # 8217؛ s ذلك. الآن حان الوقت لبرمجة أفضل الاستراتيجيات ل ميتاترادر ​​لتنفيذه 24/7!


الملاحظات النهائية.


بطبيعة الحال، من الجدير بالذكر أن حقيقة إنشاء ميتاتريدر على راسبيان لا يعني أنك دفعت & # 8220؛ النقدية & # 8221؛ & # 8217؛ زر. لديك أيضا لاستخدام معرفة أخرى لبرمجة ميتاتريدر الخاص بك لتنفيذ أفضل استراتيجية البيع والشراء (على سبيل المثال، والعثور على بعض مجموعة من الاستراتيجيات هنا). ولكن بمجرد القيام بذلك، تأكد من أن النظام بأكمله سوف تعمل بشكل متسق وفعال، مما يقلل من التكلفة التشغيلية و إضاعة الوقت.


أيضا، لاحظ أنه مع إكساجير سطح المكتب يمكنك تشغيل تقريبا أي x86 التطبيق على أي جهاز القائم على أرم بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على التوت بي، أودرويد، الموز بي، بيغبوارد، كوبوكس، جيتسون، كوبيبوارد وغيرها الكثير.


الحصول على بلدي إكساجير سطح المكتب.


أيضا على إلتيشس.


الخمر، عن، إستهزاء، بي.


تعليمات مفصلة حول تشغيل التطبيق النبيذ على أي التوت بي (أو غيرها من أرم) إلى منفذ تطبيقات x86 مختلفة على راسبيان.


بناء تيسبيك 3 خادم على التوت بي.


في هذا المنصب، ونحن سوف اقول لكم كيفية إعداد تيسبيك 3 خادم على التوت بي مع إكساجير سطح المكتب الذي يسمح بتشغيل أي تطبيقات x86 على أجهزة الكمبيوتر البسيطة أرم.


تشغيل مس الإطار 4.5 على التوت بي.


تعيين وتشغيل الإطار على التوت بي لأي سبب محدد. دليل مفصل خطوة بخطوة.


التوت بي الجهاز الظاهري.


اختيار أفضل آلة افتراضية لجهودكم التوت بي أو أي جهاز أرم آخر مقارنة إكساجير وبدائله.


الألعاب وراء ريتروبي.


تشغيل ألعاب الكمبيوتر مبدع مثل أركانوم، التلاميذ الثاني وتداعيات على ربي مع إكساجير وتحسين مستوى الألعاب الجهاز الخاص بك وراء ريتروبي.


التوت بي الألعاب المحاكي.


دليل مفصل حول كيفية جعل الخاص بك التوت بي محاكي الألعاب قوية وتشغيل أي ألعاب الكمبيوتر مبدع والحنين على راسبيان (أو أي أرم أخرى).


إكساجير هي علامة تجارية مسجلة لشركة إلتيشس، وشركة راسبيري بي هي علامة تجارية لمؤسسة التوت بي. العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك لأصحابها.


هنا أثبتت، واحد وسيط اليابانية راكوتين فكس.


شكرا لمشاركتك!


أنا & # 8217؛ م تشغيل لمدة 4 ساعات مع أي مشاكل، مجانا ذاكرة الوصول العشوائي 49 ميجا، محطة تستخدم.


تجدنا على سوسيلا وسائل الإعلام.


سياسة الخصوصيةشروط الاستخدام © 2013-2017 إلتيشس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment