Saturday 17 March 2018

فكس التداول نظام برو


تداول الفوركس نظام برو - تداول الفوركس السوق اليوم!


تعلم كيفية تداول الفوركس مع شركائنا سهلة الفهم التداول الفوركس برو نظام الفيديو بالطبع.


نظام تداول الفوركس برو يحتوي على أكثر من خمس ساعات من أشرطة الفيديو التدريب ولديه كل المعلومات، والتقنيات، نصائح، كل من الحيل، وجميع الاستراتيجيات التي تحتاجها لبدء التداول في سوق الفوركس بنجاح!


فإنه يعلمك (خطوة بخطوة) الاستراتيجيات والنظم التي يستخدمها التجار المهنية بالضبط. لا يوجد نظام آخر حتى يقترب من ما لهذا واحد لهذا العرض. لا يوجد نظام آخر يحاول فعلا فهم السوق.


وإليك نظرة عامة على ما أنت ذاهب إلى تعلم.


تحميل وتثبيت البرمجيات الحرة لعرض المخططات بدء إجراء الصفقات بسيطة. قم بتخصيص مخططات تداول الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الفعالية تكرار الصفقات الناجحة المبينة في الأمثلة الحية التحكم في المخاطر حتى تتمكن من النجاح حيث 95٪ من التجار الآخرين تفشل ما يعرفه المهنيون عن ارتباط الفوركس وكيف يمكن أن تتضاعف أرباحك. كيفية تحويل الربح باستخدام سلخ فروة الرأس، التداول اليوم وتقنيات التداول الموقف. اكتشاف من أعلى إلى أسفل تحليل الأسعار لمعرفة اتجاهات السوق الحقيقية. المؤشرات المخصصة - هذه المؤشرات الخاصة هي نفس تلك التي نستخدمها في أمثلة التداول الحية. الرسم البياني & أمب؛ تطبيقات التداول - تعرف على البرامج التي تساعدك في رسم وتداول وحفظ كل شيء المنظمة. بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير!


مثال رقم 1: نعرض لك بالضبط نقوم بعمل تداولات فروة رأس الفوركس مثل هذا:


سريعة فوريكس الترابط الصفقات:


عينة فيديو من نظام ارتباط فوريكس كامل (جودة أقل لتناسب هذه الصفحة). يبلغ طول الفيديو الكامل 19 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. حمل هذا الفيديو.


هناك ما مجموعه 21 فيديو + بدف دليل البدء السريع.


في ما يلي مزيد من الأمثلة على مقاطع الفيديو التي ستحصل عليها.


مثال رقم 2: تعرف على كيفية تكرار عمليات التداول مثل هذا الحساب:


عينة من النظام الكامل (جودة أقل لتناسب هذه الصفحة). طول الأصلي هو أكثر من 16 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. حمل هذا الفيديو.


مثال رقم 3: أحد الأمثلة على استخدام حركة السعر البسيطة للبحث عن إمكانات ربح كبيرة - مثالية للمبتدئين:


تحديد فواصل الفوركس:


عينة من الدورة كاملة. طول الأصلي هو أكثر من 12 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء مشاهدة الفيديو. حمل هذا الفيديو.


مثال # 4: لدينا مخطط الإعداد الفيديو هي الأكثر تفصيلا المتاحة في أي مكان مما يجعل من السهل للمبتدئين للمشاركة على الفور وإعطاء التجار المهنية البصيرة الإضافية:


عينة من النظام الكامل. الطول الأصلي هو أكثر من 17 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. تحميل الفوركس الرسم البياني الفيديو.


أكبر خطأ معظم التجار الجدد جعل:


مرة أخرى في أواخر 90 في الفوركس لم تكن شعبية كما اليوم. لم يكن هناك مئات من الأشخاص يحاولون تعليمك & كوت؛ الحق & كوت؛ طريقة تداول الفوركس وفي عملية تعقيد إجراء بسيط إلى حد ما.


كان أسهل بكثير لتعلم الفوركس مما هو عليه اليوم. ما يجري الآن تمريره كما جيدة المشورة التداول الفوركس وعادة ما يكون شيئا من هذا القبيل. تجار الوقت الكبير يعرفون ما يفعلونه.


المهنيين اتخاذ قراراتهم التداول دون الاعتماد على مؤشرات معقدة ومخططات تشوش. على عكس ما قد تحاول في هذه اللحظة! لديهم نظام المسح وتوقيت إدخالاتهم ومخارج التي تقطع الحق من خلال فوضى.


تجار جدد يقضون الكثير من الاهتمام على العثور على المطلق & كوت؛ الكمال & كوت؛ طريقة للتجارة.


انهم دائما تحليل، دائما التفكير، وعدم التصرف. التجار الجدد الذين يرتكبون هذا الخطأ يجدون أنفسهم يغرقون في بحر من المعلومات. لا يمكن اتخاذ قرارات التداول لأن هناك الكثير من المعلومات التي تستند إليها تلك القرارات.


هل هذا ما يحدث لك؟


التركيز المركزي لنظام تداول الفوركس:


لا شيء يمكن أن يكون أكثر بساطة. لا حاجة لجميع المخططات تشوش. لا حاجة للمؤشرات الفنية مرهقة مرهقة التي لا تعطيك حتى ظروف السوق الحالية.


التوقف عن استخدام تلك المخططات تشوش مع المؤشرات. انهم لا يساعدونك. إنهم يعثرون على عملية اتخاذ القرار. أنت لا تحتاج إلى أن تكون ناجحة. فلماذا تريد استخدامها؟


التجار الناجحون يستخدمون تقنيات تداول أثبتت جدواها. يجب عليك أنت أيضا. لماذا لا تستخدم الاستراتيجيات التي أظهرها المهنيون لتكون ناجحة؟ حسنا الآن يمكنك.


طلب الآن للوصول الفوري إلى الفوركس نظام التداول برو فيديو دورة والحصول على طريقك إلى نجاح تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت غير راض لأي سبب ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف في غضون أيام 60 وسوف نقوم برد 100٪ من طلبك!


لا يبيع ما يصل! لا تحتاج لشراء أي شيء آخر لإكمال الدورة!


تجارة الفوركس مراجعة نظام برو:


شكرا لك على السماح لي بإلقاء نظرة على نظام & كوت؛ فوركس ترادينغ برو سيستيم & كوت ؛. من سنوات من الخبرة كمتداول النقد الاجنبى ومؤلف العديد من المنشورات تداول العملات الأجنبية لقد وضعت شعور ما هي احتياجات التجار الفوركس الجدد، ولا بد لي من القول أن الدورة الخاصة بك يضرب الفور.


بل هو مجموعة ممتازة وشاملة من دروس الفيديو جنبا إلى جنب مع يبوك التكميلية التي هي في حد ذاتها أكثر من كافية ليكون مبتدئا الفوركس وتشغيلها في أقصر وقت ممكن.


وما هو أكثر من ذلك، وأنا على يقين من أن غالبية التجار من ذوي الخبرة سوف تجد استخدام كبير من الأمثلة الحية التي تفسر الهروب، وتجارة الترابط وقوة الدعم والمقاومة. في أي حال، بالطبع الخاص بك هو أداة عظيمة في أي ترسانة التجار.


مع أطيب التحيات ومواكبة العمل الجيد.


زاك كولوندزيك فوركسترادينغتيبس.


زاك هو تاجر من ذوي الخبرة والمؤلف - وقال انه لم يدفع للدورة.


ملاحظة لا تشتري أحد برامج & كوت؛ فوركس روبوتس & كوت؛ بعد. الآلي فوريكس أنظمة مثيرة للاهتمام وسوف نتحدث عن ذلك. ولكن تحتاج إلى تعلم أساسيات فيرست، وإلا قد ينتهي بك الأمر فقدان المال الخاص بك & كوت؛ تلقائيا & كوت ؛!


إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، احصل على نظام التداول الفوركس برو الآن! وتعلم كيفية تداول الفوركس اليوم!


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة یتمتع بمکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


الفوركس محلل نظام التداول للمحترفين.


الفوركس محلل برو هو نظام التداول لا إعادة رسم تنوعا دقيقة التي يمكن استخدامها على أي زوج العملات والإطار الزمني.


ويشمل أيضا بعض وظائف أخرى مثيرة للاهتمام مثل نقاط المدى اليومية مؤتمتة بالكامل التنبيهات الكشف والتنبيهات والتنبيهات التداول المحمول.


هذا هو واحد من أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة ل سلخ فروة الرأس، التداول اليوم، تداول البديل وتداول الموقف.


مؤشرات MetaTrader4: ForexAnalyzerPRO. ex4.


الإطار الزمني المفضل: أي.


جلسات التداول الموصى بها: لندن & أمب؛ الولايات المتحدة ل سلخ فروة الرأس ونمط التداول اليوم، 24/7 ل سوينغ والموقف نمط التداول.


أزواج العملات: أي.


مثال: ور / أوسد 4 ساعات الرسم البياني (انقر على الرسم البياني للحجم الكامل)


يظهر الشكل أعلاه فوركساناليزربرو في العمل على H4 اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني. السهام الأخضر والأحمر توفر لك إشارات تجارية ممتازة.


للحصول على أفضل النتائج، يوصى بشدة بالمرور لفترة طويلة في السهم الأخضر الأول، أو الانتقال إلى السهم الأحمر الأول.


تحقق من قواعد التداول سهلة أدناه:


الذهاب لفترة طويلة في أول الأخضر فوركساناليزربرو السهم.


== & GT. أدخل موضع طويل.


وقف الخسارة: من المستحسن وضع وقف الخسارة تحت مستوى الدعم الأخير، فإنه يحافظ على مخاطر التداول منخفضة.


طريقة الربح: المخاطر: المكافأة 1: 2 أو أفضل (خطر 50 نقطة، جعل 100 نقطة).


بدلا من ذلك، أغلق صفقة الشراء عند السهم الأحمر الأول: انعكاس الاتجاه الهبوطي.


تلميح: بالنسبة للإطار الزمني السفلي & # 8217؛ s (M1، M5، M15، M30)، يمكنك إغلاق صفقة الشراء عند مستويات المقاومة R1، R2، R3 (يتم رسمها تلقائيا على الرسم البياني)


الذهاب قصيرة في أول فوركساناليزربرو السهم الأحمر.


== & GT. أدخل الموضع القصير.


وقف الخسارة: من المستحسن وضع وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة الأخير، فإنه يحافظ على مخاطر التداول منخفضة.


طريقة الربح: المخاطر: المكافأة 1: 2 أو أفضل (خطر 30 نقطة، جعل 60 نقطة).


بدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع في السهم الأخضر الأول: انعكاس الاتجاه الصاعد.


تلميح: بالنسبة للإطار الزمني السفلي & # 8217؛ s (M1، M5، M15، M30)، يمكنك إغلاق تجارة البيع عند مستويات الدعم S1 و S2 و S3 (يتم رسمها تلقائيا على الرسم البياني)


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


مجانا الفوركس محلل نظام للمحترفين.


الخالق: محلل الفوركس للمحترفين.


و "الفوركس محلل برو" MT4 نظام التداول هو متاح الآن بالنسبة لك وانها & # 8217؛ ق مجانا! بدون قيود أو شروط.


هذا هو نظام الفوركس المهنية على مستوى المهنية ويمكن بسهولة تحميلها على منصة ميتاتريدر (MT4) في غضون دقائق ..


يتضمن نو ريباينت دقيقة شراء وبيع الفوركس إشارات، كشف المدى اليومي و نظام إنذار المتقدمة.


هذا النظام يصل إلى 200 نقطة / يوم عبر أزواج الفوركس متعددة!


ولكن أول الأشياء أولا ... دعونا & # 8217؛ ننظر في كيفية الفوركس محلل برو يعمل & # 8230؛


1. شراء وبيع إشارات التداول الفوركس.


أولا، هذا النظام يعمل على أي زوج العملات والإطار الزمني، حتى على الرسم البياني الأسبوعي. إشارات أبدا إعادة رسم! إنه نظام متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، تداول الأرجوحة وتداول العملات على المدى الطويل.


دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:


المثال أعلاه هو الرسم البياني للذهب غبب / أوسد 1 دقيقة. فوركساناليزربرو يشتري زوج العملات. الأسهم الخضراء + الأخضر الاتجاه محلل = بوي. أكثر من 80 نقطة من الربح من سلخ فروة الرأس الرسم البياني 1 دقيقة!


المثال أعلاه هو الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. التداول الطويل الذي انتقل إلى الربح أكد على الفور من الأسهم الخضراء + محلل الاتجاه الأخضر (أعلى اليسار) = شراء.


المثال أعلاه هو الرسم البياني لكل ساعة أوسد / جبي. إدخالات التجارة قصيرة أكدها الأسهم الحمراء + محلل الاتجاه الأحمر = بيع.


عندما لا تتاجر؟ يستخدم هذا النظام فلتر متقدم مصمم للبقاء خارج سوق العملات غير المعتدلة. يعرض محلل الاتجاه & # 8220؛ & # 8212؛ & # 8220 ؛. لا تأخذ أي الصفقات.


كيف يبدو الرسم البياني الأسبوعي للين الياباني / الين الياباني؟ شراء ظهرت الأسهم مباشرة قبل أن ينفجر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل 2700 نقطة!


يظهر الشكل أعلاه مثالا للمحلل الفوركس برو المحملة على منصة ميتاتريدر 4. يمكنك إرفاق النظام إلى أي مخطط وزوج. حتى أنه يعمل على الذهب والنفط. انقر على الصورة لعرض كامل.


2. ليف ترادينغ إكسامبل & أمب؛ نصائح.


المثال التجاري المباشر أعلاه هو الإطار الزمني 5 دقائق أود / أوسد. دخول طويل عند 0.7052. ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي الأخير عند 0.7034.


سعر الهدف طريقة 1: أنا مروحة كبيرة من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو حتى أفضل. في المثال أعلاه، فهذا يعني أنه يجب وضع هدف الربح عند 0.7088.


المخاطر على التجارة: 18 نقطة (مستوى الدخول & # 8211؛ مستوى التوقف). الهدف: 18 نقطة × 2 = 36 نقطة أعلى من سعر الدخول. السعر المستهدف: 0.7052 + 0.0036 = 0.7088.


السعر طريقة الهدف 2: إغلاق التجارة طويلة قبل أن تصل إلى مستويات المقاومة (R1، R2، R3).


تلميح 1: فرص نجاحك زيادة كبيرة إذا كنت تذهب لفترة طويلة أول إشارة شراء صادرة في الاتجاه الصاعد، أو خلاف ذلك يقصر إشارة بيع الأولى الصادرة في الاتجاه الهبوطي.


النصيحة 2: في الاتجاهات الصاعدة، يوصى بوضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم الرئيسية. في التوجهات الهبوطية، يوصى بوضع وقف الخسارة فوق مستويات المقاومة الرئيسية.


النصيحة 3: يجب عليك دائما استخدام نسبة ربح / خسارة كحد أدنى 1: 2. وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.


3. الكشف المتقدم المدى اليومي.


ما الذي يحرك في الأسواق؟ يقوم فوريكس أنليزر برو بتنبيهك تلقائيا عندما يتجاوز زوج العملات قيمة عتبة النطاق اليومي المحددة مسبقا. فقط إدخال القيمة في مربع الإدخال وسيتم تنبيهك من قبل نافذة منبثقة، أو حتى على الهاتف المحمول الخاص بك لحظة يتجاوز نطاق عتبة محددة مسبقا. (اليوم سعر مرتفع اليوم انخفاض السعر).


فقط إدخال قيمة عتبة ديليرانجيبيبس لكل زوج من العملات التي تريد أن يتم تنبيهك ل، اضغط موافق وكنت & # 8217؛ إعادة القيام به!


4. نظام التنبيه المتقدم.


فوركساناليربرو يجعله سوبر-إيسي لأي شخص لمتابعة مع نظام التنبيه المتقدمة. تظهر الأسهم على إغلاق شريط والتجارة يمكن إدخالها فورا على فتح على شريط التالي.


التنبيهات يمكن تعيين بحيث أن لحظة شراء طويلة أو بيع قصير السهام يظهر التاجر يمكن تنبيه على الفور من خلال الصوت و / أو نافذة منبثقة، وعلى الهاتف المحمول الخاص بك مما يلغي الحاجة إلى التحديق في الرسم البياني انتظار إشارات التجارة لتظهر. هذا مفيد بشكل خاص لأطر زمنية أعلى.


أروزاليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والهاتف المحمول.


دايلييرانجيليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والهاتف المحمول.


دايليرانجيبيبس: ضع القيمة المفضلة بالنقاط.


أليرتون: تمكين / تعطيل جميع التنبيهات.


نوتيفيكاتيونون: استخدام لتنبيهات اي فون / الروبوت.


على: يرسل التنبيهات في الوقت الحقيقي مباشرة إلى الخاص بك.


5. إعداد التنبيهات.


انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ . تمكين التنبيهات وملء تفاصيل مزود الخاص بك، وعنوانك وكلمة المرور. اضغط على زر الاختبار لاختبار التنبيهات.


6. إعداد تنبيهات التداول المحمول.


انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ الإشعارات. تمكين دفع الإخطارات وملء التفاصيل الخاصة بك. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات الجوال. سوف تحتاج إلى تحميل MT4 لفون أو الروبوت.


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

No comments:

Post a Comment