Sunday 25 March 2018

كيف يذهب النظام التجاري في كس العمل


كيف يعمل نظام التداول في كس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل تؤثر ظروف الجلود التي أضعها في عقد المتابعة على حالة الجلد الناتج؟
هل تؤثر ظروف الجلود التي أضعها في عقد التعامل مع الأسلحة أو العقد التجاري على حالة الجلد الناتج؟
لقد استثمرت شخصيا في 10 جلود مصنع جديد، فقط للحصول على الجلد معركة ندوب نتيجة لذلك.
والشيء الوحيد المضمون في عقد تعاوني هو جودة البند التي ترتفع ب "طبقة" واحدة، إلى أقصى حد ممكن (من مجموعات الحالات).
فمن المستحيل، أو هناك فرصة منخفضة جدا جدا للحصول على الجلد بس من تجارة فن تصل. وضع في مصنع جلود جديدة يعطي فرصة عالية نسبيا للحصول على ميغاواط أو فن مع فرصة منخفضة للحصول على فت.
جلود المستخدمة في التجارة تصل العقود تؤثر على ارتداء الإخراج. هنا هو الرابط حيث تم تداول 1000 جلود من ارتداء مختلفة حتى ويمكنك عرض النتائج:

عدوان عالمي.
6 171 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
هاندز مشرف غلوبالوفنسيفبوت بوت واحد لحكمهم جميعا مونسو / r / غلوبالوفنسيف مونسوراتور سيديبي مشرف فينك تشيكي مشرف 16161d مشرف o_oli أفضل من أي وقت مضى مشرف دفنكت مشرف جوموكوستيك مشرف ماكسير مشرف. и ещё 13 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 129837 على & # 32؛ أب-270 & # 32؛ في 2017-12-16 06: 44: 25.845342 + 00: 00 تشغيل bedae52 كود البلد: وا.

كيف يعمل نظام التداول في كس
هناك جلود رخيصة والجلود النادرة.
جلود رخيصة = العادية tf2 ويبس.
جلود نادرة = غير عادية.
هذا إلى حد كبير أنه شد.
والبحث في السوق لمعرفة ما هي الجلود الرخيصة والجلود النادرة هي.
تريد المبادلة؟ حصلت على بعض كس: غو الحالات التي يمكن أن يكون والبشرة لبعض كنت بنود TF2.
أوه، لأنني أردت أن أعطيك بعض كس: غو البنود التي يمكن أن تبيع وجعل بعض المال بالنسبة لك المستصلحة شد المعادن.
لا أنت لا. يمكنك امتلاك أي عنصر قابل للتداول.

عقد التداول.
التجارة حتى العقد رمز الجرد.
& # 8220؛ في مقابل 10 بنود من نوعية متطابقة، سوف تتلقى عنصر واحد من نوعية واحدة أعلى، من مجموعة من واحدة من العناصر التي قدمت. & # 8221؛
عقد التجارة، المعروف سابقا باسم عقد صفقة الأسلحة، هو أداة الصف الأساسي المتاحة في مكافحة سترايك: الهجومية العالمية لجميع اللاعبين بعد شراء اللعبة لتوليد جلود سلاح جديدة.
نظرة عامة.
عقد التداول هو عنصر الوصول إليها من المخزون اللاعب ويسمح للاعبين للتجارة 10 عادي أو 10 ستاتراك ™ جلود الأسلحة من نفس الدرجة سلاح من أي مجموعة ل 1 سلاح سلاح جديد من أعلى درجة الطبقة التالية اختيارها عشوائيا من واحدة من المجموعات المستخدمة.
للتداول، لاعب سوف تفتح العقد وحدد 10 جلود المتاحة، وبعد ذلك سوف تفتح شاشة العقد، وعرض عقد مليئة التاريخ واسم اللاعب والرتبة ورقم النموذج العشوائي، والتأكيد على أن يتم اختيار 10 السلع للتجارة، ودفع اللاعب للتوقيع مع الماوس وتأكيد التجارة تصل. يمكن للاعب التوقيع في أي مكان وتوقيع أي شيء على العقد، طالما أنها تستخدم الماوس للنقر على العقد مرة واحدة على الأقل. لاعب لديه فرصة واحدة آخر لإلغاء قبل النقر على النهائي "إرسال العقد" للتداول. ثم يملأ العقد نفسه بأسماء الجلود العشرة التي يتاجر بها اللاعب والجلد المستلم، مختوم بختم "موافق عليه"، ويكافئ اللاعب بجلد متداول.
ومع تحديث عملية برافو، أعيدت تسمية عقد صفقة الأسلحة إلى "عقد التعاقد" وتم توسيعه ليسمح بالأسلحة من أي مجموعة. يسمح أيضا خلط الأسلحة من مجموعات مختلفة، شريطة أن الجلود المستخدمة للمدخلات هي في نفس المستوى. وسيتم اختيار الجلد سلاح الناتجة عشوائيا من واحدة من مجموعات المدخلات. النسبة الدقيقة المستخدمة عند خلط المجموعات غير معروفة، ولكن يفترض أنها ترتبط ارتباطا مباشرا بإدخال الكمية. على سبيل المثال، كلما كانت مجموعة واحدة تستخدم كمدخلات، كلما كانت النتيجة أكبر من المجموعة نفسها.
نتائج الأسلحة المحتملة.
أزرق فاتح (غير مألوف) - صناعي أغمق أزرق (نادر) - ميل-المواصفات الأرجواني (الأسطورية) - مقيدة الوردي (الأسطورية) - المصنفة الأحمر (القديمة) - سرية.
السكاكين ليست نتيجة محتملة عند استخدام عقد التداول.
حالة الجلد الجلد النتيجة.
على الرغم من أنه يعتقد أن حالة الجلد الناتج هو عشوائي تماما، وقد أظهرت عينة صغيرة الحجم المجتمع اختبار احتمال وجود علاقة من ظروف الجلود مدخلات لحالة الناتج الناتج الجلد. [1]
الأسلحة غير صالحة للاستعمال.
ليس كل الأسلحة مؤهلة للحصول على عقد التداول. اعتبارا من 28 مايو 2014 التحديث، تمت إضافة قائمة السياق إلى شاشة المخزون الذي يفتح مباشرة الجلد في عقد التجارة حتى. الأسلحة غير صالحة للاستعمال لن يكون هذا البند السياق. على الرغم من الاعتقاد المشترك، لا يمكنك التجارة 10 الأحمر (القديمة) جلود الأسلحة السرية للسكاكين. على الرغم من أن العادية أو ستاتراك ™ جلود سلاح يمكن استخدامها في العقد، فإنها لا يمكن أن تكون مختلطة معا.
وتشمل الأسلحة المستثناة من استخدامها في عقد التجارة ما يلي:
(سكينة) سلاح سحري خفيف (جلدي) جلود سلاح خفيف (جلدي) جلود سلاح من فئة واحدة من مجموعة من دون وجود أعلى درجة جلد متوفر (وهذا يشمل خلط المجموعات) على سبيل المثال، تيك-9Ossified الجلد سلاح هو ميل المواصفات، ولكن لا يمكن استخدامها في العقد لأنه هو أعلى مستوى سلاح السلاح المتاحة في مجموعة أزتيك. انظر قائمة مجموعات الجلد سلاح للحصول على قائمة كاملة من مجموعات الجلد سلاح.

No comments:

Post a Comment