Wednesday 7 March 2018

الخيار إق تجربة التداول النهائي


إق أوبتيون كبا.


الربحية في نهاية المطاف.


التسويق لدينا منصة؟


إق أوبتيون كبا سبيشيال.


لإيداع أقل من 150 $ ($ 10 - 149 $) دفع تعويضات تعتمد على جيو وتاجر منصة المستخدمة للتسجيل.


لإيداع 150 $ + كنت قبض على "الحيتان" العميل والحصول على فرصة للحصول على ما يصل الى 1200 $ تعويضات كبا.


إذا التاجر الخاص بك أودعت $ 150 + كنت اشتعلت الحيتان:


وايت ويل (500 دولار أميركي) لإيداع 150 دولار أمريكي - 299 دولارا أميركيا ويل ويل (كبا 800 دولار) لإيداع 300 دولار - 499 دولار بلو ويل (كبا $ 1200) لإيداع بقيمة 500 دولار +


إق أوبتيون & # 8211؛ الخيارات الثنائية.


تحميل تطبيقات / ألعاب للكمبيوتر / كمبيوتر محمول / ويندوز 7،8،10.


إق أوبتيون & # 8211؛ الخيارات الثنائية هو التطبيق المالية التي وضعتها إق الخيار. أحدث نسخة من إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية 3.0.0. صدر في. يمكنك تحميل إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية 3.0.0 مباشرة على موقعنا. أكثر من 107478 مستخدمين معدل متوسط ​​4.1 من 5 حول إق أوبتيون & # 8211؛ الخيارات الثنائية. أكثر من 10000000 يلعب إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية الآن. القادمة للانضمام إليهم وتحميل إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية مباشرة!


• قمنا أيضا إصلاح بعض الخلل ونفذت التحسين العام للمنصة.


* وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2016)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وروسيا الخ.


ونحن نسعى جاهدين لجعل التداول متاح لأي شخص، يمكنك الانضمام إلينا في أي لحظة على مسار التداول الخاص بك، سوف إق الخيار تساعدك على تعزيز النهج الخاص بك وتتيح لك التمتع تجربة التداول في نهاية المطاف.


وأزواج العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / كاد) والمؤشرات (داكس 30، فتس 100) والسلع (الذهب والفضة والنفط) والأسهم (نايك، وجوجل، وأبل) مع الأكثر أمانا وسيط الخيارات الثنائية في أوروبا و 137 بلدا.


10 أشياء نقدمها بالفعل:


1. حساب تجريبي مجاني! لا حاجة لعنوان البريد الإلكتروني، معلومات شخصية أو تفاصيل بطاقة مصرفية. مع تطبيق التداول لدينا & # 8217؛ ق بنقرة واحدة للذهاب.


2. أفايلابل إلى أي شخص. أفضل حسابات سهلة في في هذه الصناعة، الوضع الآمن مع 10 $ الحد الأدنى للإيداع و 1 $ الحد الأدنى من سعر الاستثمار، والمزيد من الخيارات تأتي مع قبل كبار الشخصيات وحسابات كبار الشخصيات.


3. حسابات كبار الشخصيات مع ودائع من 3000 $، وتشمل الفوائد مديري الشخصية، وسحب 1 يوم، وزيادة نسبة الربح، البطولات الحرة وأكثر من ذلك بكثير.


4. فاست الانسحاب تصل إلى أكثر من 1 200 000 $ كل أسبوع. وينمو عدد المتداولين بسرعة مع السحب المضمون.


5. التبديل بين التجريبي والأرصدة الحقيقية في نقرة واحدة، لا حاجة لإنشاء حسابات منفصلة، ​​يمكنك أعلى تصل الأموال التجريبي في أي وقت.


6. ريجولاتد، نحن في قائمة من 8 المنظمات المنظمة من جميع أنحاء العالم (فكا، سيسيك، عفم، نمف، بافين، كونسوب، ريجافي، كرفين)، وقد تقدمت بطلب أكثر من ذلك. الشفافية هي على رأس أولوياتنا ونحن دائما على استعداد لمواجهة عملائنا.


7. سوبورت 24/7 في 19 لغة عن طريق الرسائل والدردشة والمكالمات المجانية. أعضاء فريقنا سعداء لشرح ما هي الخيارات الثنائية وتوفر لك نصائح التداول الخيار. إق الخيار يسعى للحفاظ سوبر ودية دعم الغلاف الجوي (نعم، نحن أيضا شفاء كسر قلوب).


8. مكافآت الإيداع لتعزيز التداول الخاص بك، يمكنك رفضها في أي وقت، لا توجد سلاسل المرفقة. سواء في إصدار الويب وفي التطبيق التداول المحمول لدينا.


9. مولتيبل أواردز الاعتراف المهنية بما في ذلك، أفضل منصة التداول المحمول والأكثر ابتكارا ثنائي الخيار منصة 2015، أكثر على موقعنا على شبكة الإنترنت.


10. التعليم في شكل دروس الفيديو والمواد المكتوبة وندوات من شركائنا، وهي متاحة في 13 لغة.


الآن يمكنك الحصول على خيار أكبر بين تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، وتطبيق سطح المكتب وإصدار الويب.


تجربة تجربة التداول عبر منصة في نهاية المطاف، والذي يتبع لك في كل مكان تذهب إليه. يشعر في المنزل معنا، يأخذنا بها!


كما هو تطبيق التداول عبر الإنترنت تذكير أن مطلوب اتصال الشبكة.


شروط الخدمة: إكوبتيون / إن / تيرمز-أند-كونديتيونس / تيرمز-كونديتيونس.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


لتحميل إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية للكمبيوتر، يحتاج المستخدمون إلى تثبيت الروبوت المحاكي مثل Xeplayer. With زيبلاير، يمكنك تحميل إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية للنسخة بيسي على ويندوز 7،8،10 وأجهزة الكمبيوتر المحمول.


كيفية اللعب إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية على الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، ويندوز.


1.Download وتثبيت زيبلاير الروبوت المحاكي. انقر على "تحميل زيبلاير" لتحميل.


2.Run زيبلاير الروبوت المحاكي وتسجيل الدخول متجر غوغل بلاي.


3. فتح متجر غوغل بلاي والبحث إق الخيار & # 8211؛ الخيارات الثنائية وتحميل،


أو استيراد ملف أبك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى زيبلاير لتثبيته.


إق أوبتيون كبا.


الربحية في نهاية المطاف.


التسويق لدينا منصة؟


إق أوبتيون كبا سبيشيال.


لإيداع أقل من 150 $ ($ 10 - 149 $) دفع تعويضات تعتمد على جيو وتاجر منصة المستخدمة للتسجيل.


لإيداع 150 $ + كنت قبض على "الحيتان" العميل والحصول على فرصة للحصول على ما يصل الى 1200 $ تعويضات كبا.


إذا التاجر الخاص بك أودعت $ 150 + كنت اشتعلت الحيتان:


وايت ويل (500 دولار أميركي) لإيداع 150 دولار أمريكي - 299 دولارا أميركيا ويل ويل (كبا 800 دولار) لإيداع 300 دولار - 499 دولار بلو ويل (كبا $ 1200) لإيداع بقيمة 500 دولار +


إق الخيار.


وجدنا أن إق الخيار لديها أكثر من 14 مليون الحسابات النشطة، والتي تحدد بأنها قوة لحساب.


إق الخيار منصة التداول.


حاولنا من منصة التداول الخيار الذكاء وجدت أنها مبتكرة، سهلة الاستعمال، وتتركز على التجار. واجهة المنصة سهلة للتنقل وتناشد جميع أنواع التجار - سواء المبتدئين أو ذوي الخبرة.


حساب تجريبي.


وعلاوة على ذلك، يقدم وسيط حساب تجريبي مجاني لمساعدة التجار إتقان تعقيدات تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر قبل البدء في التجارة مع المال الحقيقي.


خلال مراجعة معدل الذكاء لدينا، لاحظنا أن منصة الوسيط لديها مجموعة واسعة من الأصول التجارية للاختيار من بينها، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع، والفوركس. مع أكثر من 70 أصول التداول المختلفة، فإنك لن تفوت للعثور على الأدوات التي كنت تجارة مريحة وسحب الأرباح باستمرار.


كيفية التداول على منصة الذكاء الخيار:


وسيط يقدم أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، مثل خيارات عالية / منخفضة و 60 ثانية، مع أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح من 60 ثانية إلى نهاية اليوم.


من حيث العائد على الاستثمار، أدركنا أن إق الخيار يسمح لك لتحقيق أرباح تصل إلى 91٪ على المال الذي تستثمره. وجدنا هذا المبلغ من الأرباح لتكون أعلى بكثير من تلك التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى.


اللائحة.


تنظيم السماسرة هو أمر يأخذ على محمل الجد لأنه يميز وسطاء احتيال من الوسطاء ذات مصداقية. قبل فتح حساب مع أي وسيط، يجب أن تكون على يقين من أن أموالك آمنة ولن تختفي في مكان ما في شبكة الانترنت.


بالنسبة لخيار الذكاء، قمنا بتحليلنا ووجدنا أن الوسيط يعمل تحت بيئة تنظيمية صارمة. تخضع شركة الوساطة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) المحترمة بموجب الترخيص رقم 247/14. لذلك، يمكنك أن تكون متأكدا من التعامل مع وسيط شفاف الذي لا تتغاضى عن الممارسات الاحتيالية.


وعلى الجانب الآخر، كشف استعراضنا للوسيط أنه غير منظم في الولايات المتحدة واليابان. لذلك، إذا كنت تاجر مقرها في تلك البلدان، لا يمكنك التمتع بفوائد إق الخيار. على أي حال، نأمل أن إدارة الذكاء الخيار تعمل بجد لحل هذه العقبة.


الانسحاب.


منذ البداية، لاحظنا أن موقع الوسيط هو سهل الاستخدام وخالي من مواد الترويج المفرطة السائدة على مواقع السماسرة الأخرى.


لتقديم الودائع والسحب، يوفر خيار إق خيارات إيداع وانسحاب آمنة ومريحة، بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان، بولي، سكريل، ويب ماني، نيتيلر.


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ $ 10.


بشكل مثير للدهشة، وجدنا أنه يتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع أدنى من 10 $ لبدء التداول مع الوسيط. هذا هو واحد من أدنى الودائع رأينا عرضت في هذه الصناعة. لذلك، هذا يتيح لك الفرصة لمحاولة الخروج مهارات التداول الخاصة بك في ظروف السوق الحية قبل إيداع جزء كبير من رأس المال لحساب التداول الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، وسيط يسمح الحد الأدنى للاستثمار $ 1 في التجارة. وعلاوة على ذلك، لاحظنا أن الوسيط يقدم مكافآت مربحة للتجار. كما يمكنك الاستمرار في التداول مع إق الخيار، سوف فتح العديد من المكافآت على طول الطريق من حيث المال الاضافي للتداول، إشارات التداول، البطولات التجارية مع الجوائز مضمونة، وغيرها من ظروف التداول أفضل.


ولإبقاء الأمور بسيطة وتقدم للمتداولين أفضل شروط التداول، يقدم خيار إق خيارين رئيسيين من الحسابات: الحساب الحقيقي (بدءا من إيداع أولي بقيمة 10 دولارات) وحساب كبار الشخصيات (يبدأ برأس مال أولي قدره 3000 دولار أمريكي).


خدمة الزبائن.


وقد كشفت مراجعة إق الخيار لدينا أن قسم خدمة العملاء وسيط هو المهنية وغالبا ما تتجاوز وسائلها لضمان تمتع العملاء بأفضل ظروف التداول في السوق. يمكن الوصول إلى موظفي العملاء متعددي اللغات في أي وقت، 24/7، عن طريق الهاتف أو. إذا كنت تبحث عن وسيط من شأنها فرز القضايا الخاصة بك بسرعة ومهنيا، ثم إق الخيار يمكن أن يكون افضل خيار لكم.


وسيط منظم عملية فتح الحساب سهلة الموقع في عدة لغات خدمة العملاء ودية وداعمة منصة التداول تركز على التجار عدد كبير من الأصول للتداول خيارات الدفع آمنة ومريحة حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع دفعات عالية مكافآت تصل إلى 50٪


لا يسمح للتجار الأمريكيين والأستراليين والكنديين واليابانيين بأي دردشة مباشرة قبل التسجيل.


لقد أصبح الخيار إق شعبية جدا في وقت قصير نسبيا بسبب ابتكاره والتزامه لاحتياجات التجار. وسيط لديه سمعة عالية في هذه الصناعة ودائما يحاول أن يفعل شيئا مختلفا.


ومن المثير للاهتمام، يمكنك فتح حساب مع 10 $ والبدء في التداول على الفور. وعلاوة على ذلك، يعطي الوسيط مكافآت تصل إلى 50٪ إلى الودائع الجديدة. إذا كنت تبحث عن وسيط من شأنها أن تعطيك تجربة التداول في نهاية المطاف، ثم إق الخيار يمكن أن يكون يستحق محاولة الخروج.

No comments:

Post a Comment