Sunday 11 March 2018

أنظمة التداول الإلكتروني الخاصة


ماذا تعني بيتس في التكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك.
ويعرف معنى بيتس أدناه:
أنظمة التداول الإلكترونية الملكية.
هل كان مفيدا؟
الأسئلة الأكثر شعبية.
ماذا عن موقف٪ s؟
بيتس لتقف على "الملكية أنظمة التداول الإلكترونية"
كيفية اختصار "أنظمة التداول الإلكترونية الملكية"؟
يمكن اختصار "أنظمة التداول الإلكترونية الملكية" على أنها بيتس.
ما هو معنى اختصار بيتس؟
معنى اختصار بيتس هو "أنظمة التجارة الإلكترونية الملكية"
ماذا يعني بيتس؟
يعني مصطلح "بيتس" اختصارا "أنظمة تداول إلكترونية خاصة"

مستعمرة + الملكية.
لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.
▲ بروتوكول الملكية بروتوكول الملكية الملكية دفع التكنولوجيا الملكية الملكية حقوق الملكية البرمجيات الملكية الملكية البرمجيات البرمجيات الملكية الملكية البرمجيات البرمجيات الملكية الملكية رخصة البرمجيات الملكية الملكية البرمجيات رخصة الملكية الملكية الملكية القياسية معايير الملكية الملكية معايير الملكية الملكية الملكية مصطلح الملكية الملكية شروط الملكية الملكية المتداول التاجر الملكية الملكية التداول تجارة الملكية الملكية التجارية مجموعة الملكية نظام الملكية الملكية الطب البيطري الملكية الطب البيطري الملكية الطب البيطري الملكية البيطرية الملكية + مستعمرة بروبريتاريشيب بروبريتاريشيب بروبريتاريشيب بروبريتاريشيب بروبريتاريشيب بروبريتاس بروبريتاس فيربوروم إست سالوس بروبريتاتوم بروبريتات بروباندا بروبريت إندستريل بوليتين دوكومنتير بروبيرتي بار Étage الملكية الملكية الملكية مالك مالك الملكية مالك، الملكية الفردية بروبريتوريال بروبريتوريال بروبريتوريالي بروبريتوريالي بروبريتوريالي أصحاب الملكية ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

امتلاكي.
امتلاكي.
كاسم، مالك أو مالك؛ واحد الذي لديه لقب الحصري لشيء؛ من يملك أو يحمل لقبا في حقه الخاص؛ الذي يملك السيادة أو ملكية شيء في حقه.
كصفة، ينتمون إلى الملكية؛ التي يملكها شخص معين؛ أو ينتمون إليها أو يتعلق بها؛ تتعلق بمالك أو مالك معين.
يشير الملكية إلى الملكية أو الخصائص المتعلقة بالملكية. وهي تصف جميع الحقوق التي يمكن لمالك العقار ممارستها. المواد المملوكة هي المواد التي يتم تصنيعها وتسويقها بموجب الحق الحصري.
الشركات البلدية لديها وظيفة الملكية، وهو مصطلح يصف واجب أو قدرة المدينة للدخول في مشاريع تجارية أو لأداء الأعمال التقديرية في مصلحة الشعب على أفضل وجه. وتختلف وظائف الملكية عن الوظائف الحكومية، وهي واجبات تقوم بها المدينة بوصفها شعبة سياسية للدولة.
امتلاكي.
صفة. مشيرا إلى الملكية.
امتلاكي.
المفاهيم المرتبطة: وظيفة الملكية، الملكية المشتركة، تأجير الملكية، حق الملكية.
امتلاكي. بمعناها الدقيق، هذه الكلمة تعني من هو سيد أفعاله، ومن له التصرف الحر في ممتلكاته. خلال عهد الحكومة الاستعمارية في ولاية بنسلفانيا، كان ويليام بين يسمى الملكية.
2. المجال الذي كان ويليام بن وعائلته في الدولة، كان، خلال الحرب الثورية، تخلت عن عمل 28 يونيو 1779، من تلك العائلة والمكلفة بالكومنولث للمبلغ الذي دفعه لهم من مائة وثلاثين ألف جنيه إسترليني.
▲ اقتراح اقتراح اقتراح اقتراح رسمي يقترح كمرشح اقتراح تعليمات قانونية المقترح المقترح العمل المقترح الإجراء المقترح سن القانون المقترح المقترح التدبير المقترح التنظيم المقترح قاعدة المقترحة تسلسل العمل المقترح المقترح قانون من اقتراح قانون من الاقتراح المقترح اقتراح اقتراح اقتراح بروبوسيتوس بروبوسيد بروبوسد بروبريس الملكية الشخصية الملكية الملكية الملكية الملكية حقوق الملكية الملكية بروبريتاس فيربوروم إست سالوس بروبريتاتوم بروبريتات بروباندا بروبيرتيز ملكية الملكية بروبريو فيغور بروبريوس بروبتر إفكتوم بروبتر ديليكتوم بروبولزار الدفع بروبولزيف بروبولزيف فورور بريوريت بروروغاري بروروغات الاختصاص الاختصاص برووروغاتيون بوروغوس ▼ ▼
▲ Propreitership Propreitership Propreitership Propreitership Propreitership Propreitership Propres PROPRESA Propress PROPRETE، للبيئة وآخرون سانتيه Propretor المخصوصة المخصوصة المخصوصة شخصية المخصوصة شخصية المخصوصة شخصية Propriedade الفكريه Proprietà PRIVATA proprietaries proprietaries proprietaries proprietaries proprietaries proprietaries proprietarily proprietarily proprietarily proprietarily proprietarily الملكية proprietarily حساب الملكية من الوسطاء / تجار المادة الملكية الملكية المادة شهادة الملكية المواد الملكية جمعية بريطانيا العظمى الملكية تغيير العنوان الملكية مغلقة الراتنج الخلية الملكية الملكية مستعمرة الملكية الملكية برامج الكمبيوتر الملكية الملكية حماية البيانات اتفاقية الملكية بطاقة الخصم الملكية بطاقات الخصم الملكية مكتب الملكية الملكية الملكية الملكية المخدرات المخدرات الملكية الملكية الملكية المخدرات الملكية الملكية الملكية المخدرات الملكية الفكرية ترا دينغ نظم الملكية الكهروضوئية الخفيفة الصمام الثنائي الباعث للضوء صندوق الملكية صناديق الملكية الملكية الملكية معرف الهوية إكستنسيون معلومات الملكية معلومات خاصة معلومات الملكية ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

أنظمة التداول الإلكتروني الملكية
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان. وكانت أول بتس بتس "مونيكس نايتر" التي أطلقتها شركة مونيكس للأوراق المالية، والثانية كانت "كابو بتس" التي أطلقتها كابو للأوراق المالية.
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي في عام 1998 لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان.
تأسست جابانكست بتس في أغسطس 2007 باعتباره نظام تداول الملكية العامة للغاية التي تديرها العديد من شركات الأوراق المالية. وقد أدخلت الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست نظام البورصة للدولة من بين الفن مع وظيفة عالية والتمدد. ويستخدم النظام في الواقع أسواق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم، ويوفر الأساس لنظام تشغيل مستقر.
هناك نوعان من الأدوار التي جابانكست بتس يلعب في سوق الأسهم اليابانية. الأول هو إتاحة الفرصة للمستثمرين لتداول الأسهم بعد إغلاق السوق، عندما تصبح المعلومات المتعلقة بمخزونات معينة متاحة. أيضا، جابانكست بتس يوفر للمستثمرين الفرصة لمراقبة النشاط الأمريكي والأوروبي في سوق الأسهم، وبالتالي للتداول وفقا لتأملهم في التداول في اليوم التالي. أما الدور الثاني فيتمثل في وجود قناة نقدية للسيولة، حيث يمكن للمستثمرين السعي للحصول على أفضل أداء خلال جلسة التداول خلال النهار والذي يتداخل مع جلسة تداول البورصة. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن لعب هذه الأدوار سيؤدي إلى زيادة كبيرة في فرص المستثمرين.
توسيع سوق بتس.
“Japannext يسعى بتسف التي تديرها الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست لتصبح السوق التي يمكن الوصول إليها للغاية للمستثمرين مع مستوى عال من السيولة، متصلة من قبل العديد من شركات الأوراق المالية المشاركة. وهي تعمل كل من جلسة التداول ليلا ونهارا، مما يتيح للمستخدمين تداول القضايا التي تمثل غالبية الأسهم والمنتجات المالية المدرجة في بورصة طوكيو. وسيتم بذل جهد واسع لمستوى عال من المشاركة في التعامل والاستثمارات في الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست، بهدف التعامل مع مشاركة شركات الأوراق المالية، بغض النظر عما إذا كانت أعمالهم تعتمد على الإنترنت أم لا.

No comments:

Post a Comment