Sunday 11 March 2018

العائدات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم


المتحصلات من ممارسة تعريف خيارات الأسهم
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

العائدات من ممارسة خيارات الأسهم.
وبأبسط العبارات، يمنح خيار الأسهم الحق في شراء أو بيع عدد معين من أسهم سهم معين بسعر ثابت (سعر الإضراب) حتى تاريخ محدد. عند ممارسة خيار األسهم، يقوم المالك بالفعل بشراء أو بيع العدد المحدد من أسهم األسهم. وسوف تبحث مصلحة الضرائب عن حصتها من العائدات من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
أنواع الخيارات.
خيارات الأسهم لم تعد فقط للمديرين التنفيذيين للشركة. وهناك عدد متزايد من الشركات من جميع الأحجام وتقدم خيارات الأسهم موظفيها كمكافآت أو جزء من حزمة التعويضات الخاصة بهم. هناك نوعان أساسيان من خيارات الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم غير المؤهلة والمؤهلة، أو حافز (إسو). ويمكن إعطاء الصنف غير المؤهل لك بسعر أقل من القيمة السوقية الحالية للسهم ويمكن أيضا نقله إلى أطفالك أو جمعية خيرية مفضلة، إذا كان صاحب العمل يسمح بذلك. في كثير من الأحيان، يتم توزيع إسو على إدارة المستوى الأعلى وخيارات الأسهم غير المؤهلة تذهب إلى الموظفين الآخرين.
تخضع العائدات من ممارسة إسو للضريبة، ولكن في معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية 15 في المئة مقابل ارتفاع معدل الدخل العادي. للتأهل للحصول على معالجة أرباح رأس المال، يجب أن تملك الأسهم على مدى عام وبيعها أكثر من عامين بعد تاريخ المنحة. يتم فرض ضريبة على العائدات الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة وفقا لوقت وكيفية اختيارك لممارسة خياراتك. يتم الإبلاغ عن التعويض من قبل صاحب العمل في النموذج W-2 كتعويض، تماما مثل راتبك. قد تكون مسؤولا أيضا عن ضرائب أرباح رأس المال إذا قمت ببيع خيارات الأسهم أقل من عام بعد استلامها. إذا كنت تمارس الخيار لشراء الأسهم، ولكن تقرر التمسك بها، مبلغ التعويض الخاص بك (سعر السوق - سعر ممارسة x عدد الأسهم) لا يزال يحصل على تقرير في النموذج W-2 كدخل.
خيارات التمرين.
هناك ثلاث طرق أساسية لممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة. تستلزم ممارسة النقد أن تدفع لصاحب العمل النقد اللازم لشراء الأسهم بسعر المنحة المنصوص عليه في العقد وتسلم شهادات الأسهم في المقابل. عندما تملك بالفعل أسهم الشركة، قد يسمح لك صاحب العمل للقيام مبادلة الأسهم. كنت تملك 2،000 سهم من الأسهم بقيمة 50 $ للسهم الواحد ويتم منحك خيار لشراء 3،000 سهم إضافية في 25 $ لكل منهما. بدلا من دفع 75،000 دولار (3000 × 25 دولارا) لممارسة اختيارك للشراء، يمكنك تداول 1500 من الأسهم (1500 × 50 دولار) كنت تملك بالفعل للحصول على 3،000 سهم إضافية. وأخيرا، قد تكون قادرة على ترتيب ممارسة غير النقدي، حيث يتم اقتراض المال لشراء الأسهم من وسيط الأوراق المالية، في حين بيع في وقت واحد أسهم كافية لتغطية جميع التكاليف والضرائب وعمولات السمسار. ويمكن دفع العائدات المتبقية لك نقدا أو الأسهم.
الاعتبارات.
يجب أن تكون نسخة من عقد الخيارات متاحة لك عندما يمنحك صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلة أو إسو. توضح الاتفاقية جميع القواعد والطوارئ لممارسة خياراتك. مطلوب من صاحب العمل الخاص بك أن يحجب الضرائب على الرواتب على العائدات من ممارسة خيارات الأسهم. إذا أخفق صاحب العمل في الإبلاغ عن التعويض في النموذج W-2، يجب عليك الإبلاغ عنه في النموذج 1099 في الوقت الضريبي.
المراجع.
عن المؤلف.
مقرها في كاليفورنيا، ديبي دونر هو كاتب على الانترنت لحسابهم الخاص الذي يكتب في المقام الأول مقالات تتعلق التمويل الشخصي. تلقى دونر منحة منسا في عام 2006 بينما كان يحضر جامعة ولاية كاليفورنيا، فريسنو. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الآداب في الفنون الحرة وموضوع تعليمي متعدد المواضيع.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

إنتيرسيل (داعش)
داعش & راكو؛ المواضيع & راكو؛ عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
وبالنسبة للربع المنتهي في 3 أبريل 2009، انخفض التدفق النقدي من تمارين خيارات الأسهم والمزايا الضريبية ذات الصلة والمبيعات في إطار إيسب لدينا إلى حوالي 1.6 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 4.4 مليون دولار أمريكي في الربع المنتهي في 28 مارس 2008. تمارين هي قرارات الجهات المانحة تتأثر بمستوى سعر أسهمنا وباعتبارات أخرى للممنوحين. وفي حين يصعب التنبؤ بمستوى التدفقات النقدية الداخلة من التدريبات أو السيطرة عليها، فإننا نعتقد أنها ستظل مصدرا ثانويا للنقد.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
كان التدفق النقدي من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات في إطار خطة شراء الأسهم للموظفين، أو & # 147؛ إسب & # 148؛) 23 مليون دولار أمريكي في عام 2008، وهو ما يمثل انخفاضا كبيرا عن مبلغ 124 مليون دولار الذي تم استلامه في عام 2007. لقد غيرنا مزيجا من منح حوافز الأسهم القائمة على الأسهم الجديدة إلى نسبة أكبر من وحدات الأسهم المقيدة والمؤجلة من خيارات الأسهم. وحدات الأسهم المقيدة والمؤجلة لا تسفر عن عائدات نقدية من حدث ممارسة كما هو الحال في خيارات الأسهم. وبالتالي فإن عائدات الخيار الممارس ستستمر في الانخفاض خلال السنوات القليلة القادمة. باإلضافة إلى ذلك، فإن التمارين هي قرارات الجهات الممنوحة وتتأثر بمستوى سعر أسهمنا وباعتبارات أخرى لمنح المنح. وقد أدى الانخفاض الأخير في سعر السهم إلى العديد من الخيارات المتاحة لدينا & # 147؛ تحت الماء & # 148؛ مع أسعار ممارسة تتجاوز سعر السهم الحالي. وفي حين يصعب التنبؤ بمستوى التدفقات النقدية الداخلة من التدريبات أو السيطرة عليها، فإننا نعتقد أنها ستظل مصدرا ثانويا للنقد.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
كان التدفق النقدي من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات في إطار خطة شراء الأسهم للموظفين، أو & # 147؛ إسب & # 148؛) 23 مليون دولار أمريكي في عام 2008، وهو ما يمثل انخفاضا كبيرا عن مبلغ 124 مليون دولار الذي تم استلامه في عام 2007. لقد غيرنا مزيجا من منح حوافز الأسهم القائمة على الأسهم الجديدة إلى نسبة أكبر من وحدات الأسهم المقيدة والمؤجلة من خيارات الأسهم. وحدات الأسهم المقيدة والمؤجلة لا تسفر عن عائدات نقدية من حدث ممارسة كما هو الحال في خيارات الأسهم. وبالتالي فإن عائدات الخيار الممارس ستستمر في الانخفاض خلال السنوات القليلة القادمة. باإلضافة إلى ذلك، فإن التمارين هي قرارات الجهات الممنوحة وتتأثر بمستوى سعر أسهمنا وباعتبارات أخرى لمنح المنح. وقد أدى الانخفاض الأخير في سعر السهم إلى العديد من الخيارات المتاحة لدينا & # 147؛ تحت الماء & # 148؛ مع أسعار ممارسة تتجاوز سعر السهم الحالي. وفي حين يصعب التنبؤ بمستوى التدفقات النقدية الداخلة من التدريبات أو السيطرة عليها، فإننا نعتقد أنها ستظل مصدرا ثانويا للنقد.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
خلال الثلاثة أرباع المنتهية في 3 أكتوبر 2008، انخفضت التدفقات النقدية من تمارين خيارات الأسهم والمزايا الضريبية ذات الصلة والمبيعات في إطار إيسب لدينا إلى ما يقرب من 23.5 مليون دولار مقارنة مع 117.4 مليون دولار في الثلاثة أرباع المنتهية في 28 سبتمبر 2007. تمارين هي قرارات ومن يتأثرون بمستوى سعر سهمنا وباعتبارات أخرى لمنح المنح. وفي حين يصعب التنبؤ بمستوى التدفقات النقدية الداخلة من التدريبات أو السيطرة عليها، فإننا نعتقد أنها ستظل مصدرا ثانويا هاما للنقد.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
وبالنسبة للفصلين المنتهيين في 4 يوليو 2008، انخفض التدفق النقدي من عمليات خيارات الأسهم والمبيعات في إطار إسب لدينا إلى ما يقرب من 18.1 مليون دولار مقارنة مع 90.7 مليون دولار في الربعين المنتهيين في 29 يونيو 2007. تمارين هي قرارات منحها وتتأثر حسب مستوى سعر أسهمنا وباعتبارات أخرى للممنوحين. وفي حين يصعب التنبؤ بمستوى التدفقات النقدية الداخلة من التدريبات أو السيطرة عليها، فإننا نعتقد أنها ستظل مصدرا ثانويا هاما للنقد.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
في الربع الأول من عام 2008، شهدنا انخفاض التدفقات النقدية من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات تحت إسب لدينا). وبالنسبة للربع الأول من عام 2008، بلغت المبالغ النقدية المحصلة مباشرة من هذه العمليات والمبيعات حوالي 4 ملايين دولار مقابل 23 مليون دولار في الربع الأول من عام 2007. ولا نتحكم مباشرة في توقيت ممارسة خيارات منح الأسهم من قبل الجهات المانحة. وهذه التمارين هي القرارات التي يتخذها أولئك الممنوحون وتتأثر بشكل مباشر بدرجة أكبر بمستوى سعر أسهمنا، وبصورة غير مباشرة، باعتبارات أخرى لهؤلاء المستفيدين من المنح. ومن الصعب التنبؤ بهذه العائدات. وعلى الرغم من أن مستوى هذه التدفقات النقدية الداخل لنا يخضع لهذه العوامل التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
في عام 2007، تمتعنا مرة أخرى بزيادة التدفقات النقدية من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات في إطار خطة شراء أسهم الموظفين، أو & # 147؛ إسب & # 148؛). وقد تجاوزت الأموال المحصلة من هذه العمليات أكثر من 115 مليون دولار للسنة المالية مبلغ 92 مليون دولار في عام 2006 و 40 مليون دولار في عام 2005. ويخضع مستوى التدفق النقدي الداخيل لنا في فترات مستقبلية لبعض قوى السوق التي لا نتحكم فيها . باإلضافة إلى ذلك، قمنا بتغيير مزيج من منح الحوافز الجديدة القائمة على األسهم إلى نسبة أكبر من وحدات األسهم المقيدة والمؤجلة من خيارات األسهم. وحدات الأسهم المقيدة والمؤجلة لا تسفر عن عائدات من حدث ممارسة كما هو الحال في خيارات الأسهم. ولذلك نعتقد أن عائدات الخيار ينبغي أن تنخفض عموما خلال السنوات القليلة القادمة.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
وخالل األرباع الثالثة األولى من عام 2007، شهدنا تدفقا نقديا متزايدا من خطط األسهم) تمارين خيارات األسهم والمبيعات في إطار برنامج إسب (، حيث بلغ النقد الذي تم تحصيله مباشرة من هذه التمارين والمبيعات حوالي 110 مليون دوالر مقابل 73 مليون دوالر في األرباع الثالثة األولى من عام 2006. طوال عام 2006، جمعنا ما يقرب من 93 مليون دولار من التدفقات النقدية من خطط الأسهم. وفي حين أن مستوى التدفق النقدي الداخيل لنا يخضع لبعض قوى السوق التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
خلال الربعين الأولين من السنة المالية 2007 شهدنا زيادة التدفقات النقدية من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات في إطار إسب لدينا) حيث تم جمع النقد مباشرة من هذه التدريبات والمبيعات ما يقرب من 91 مليون $ مقابل 67 مليون $ في الربعين الأولين من المالية 2006. نحن لا نتحكم مباشرة في توقيت ممارسة خيارات الأسهم المكتسبة من قبل الجهات المانحة. وهذه التمارين هي القرارات التي يتخذها أولئك الممنوحون وتتأثر بشكل مباشر بدرجة أكبر بمستوى سعر أسهمنا، وبصورة غير مباشرة، باعتبارات أخرى لهؤلاء المستفيدين من المنح. ومن الصعب التنبؤ بهذه العائدات. وعلى الرغم من أن مستوى هذه التدفقات النقدية الداخل لنا يخضع لهذه العوامل التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
في الربع الأول من عام 2007، شهدنا انخفاض التدفقات النقدية من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات تحت إسب). وبالنسبة للربع الأول من عام 2007، بلغت النقدية المحصلة مباشرة من هذه العمليات والمبيعات حوالي 21 مليون دولار مقابل 34 مليون دولار في الربع الأول من عام 2006. ونحن لا نتحكم مباشرة في توقيت ممارسة خيارات منح الأسهم من قبل الجهات المانحة. وهذه التمارين هي القرارات التي يتخذها أولئك الممنوحون وتتأثر بشكل مباشر بدرجة أكبر بمستوى سعر أسهمنا، وبصورة غير مباشرة، باعتبارات أخرى لهؤلاء المستفيدين من المنح. ومن الصعب التنبؤ بهذه العائدات. وعلى الرغم من أن مستوى هذه التدفقات النقدية الداخل لنا يخضع لهذه العوامل التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
في عام 2006 استمتعنا زيادة التدفق النقدي من خطط الأسهم (تمارين من خيارات الأسهم والمبيعات تحت إسب لدينا). وفي أكثر من 110 ملايين دولار للسنة المالية، تجاوزت المبالغ النقدية المحصلة من هذه العمليات مبلغ ال 62 مليون دولار الذي تم تحقيقه في السنتين السابقتين. وعلى الرغم من أن مستوى التدفقات النقدية الداخلة لنا في فترات مستقبلية يخضع لبعض قوى السوق التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقدية بعد التدفق النقدي التشغيلي في السنة المالية 2007.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
وخالل األرباع الثالثة األولى من عام 2006، شهدنا تدفقا نقديا متزايدا من خطط األسهم) تمارين خيارات األسهم والمبيعات في إطار برنامج إسب (، حيث بلغت المبالغ النقدية التي تم جمعها مباشرة من هذه العمليات والمبيعات 73 مليون دوالر أمريكي مقارنة مع 22 مليون دوالر أمريكي في األرباع الثالثة األولى من عام 2005. طوال عام 2005، جمعنا حوالي 47 مليون دولار من التدفقات النقدية من خطط الأسهم. وفي حين أن مستوى التدفق النقدي الداخيل لنا يخضع لبعض قوى السوق التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
خلال الربعين الأولين من عام 2006 شهدنا زيادة التدفق النقدي من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات في إطار إسب لدينا) حيث أن النقد الذي تم جمعه مباشرة من هذه التدريبات والمبيعات يقارب 67 مليون دولار مقابل 13 مليون دولار في الربعين الأولين من عام 2005. طوال عام 2005، جمعنا حوالي 47 مليون دولار من التدفقات النقدية من خطط الأسهم. وفي حين أن مستوى التدفق النقدي الداخيل لنا يخضع لبعض قوى السوق التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي. ومع ذلك، مع الانخفاض الأخير في أسعار الأسهم وأسعار الأسهم لدينا، ونحن نتوقع مجموعة أقل من هذه التدريبات والمبيعات في النصف الثاني من السنة المالية 2006.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
في الربع الأول من عام 2006، كما شهدنا في عام 2005، شهدنا زيادة التدفق النقدي من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات تحت إسب لدينا). وفي الربع الأول من عام 2006، بلغت قيمة الأموال المحصلة مباشرة من هذه العمليات والمبيعات 33 مليون دولار مقابل 4 ملايين دولار في الربع الأول من عام 2005. وقد جمعنا ما يقرب من 47 مليون دولار من التدفقات النقدية من خطط المخزون. وفي حين أن مستوى التدفق النقدي الداخيل لنا يخضع لبعض قوى السوق التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي.
جدول المحتويات.
عائدات من تمارين خيارات الأسهم وخطة شراء الأسهم لدينا.
في عام 2005، مع ارتفاع أسعار الأسهم لدينا، استمتعنا زيادة التدفق النقدي من خطط الأسهم (تمارين خيارات الأسهم والمبيعات تحت إسب لدينا). وبأكثر من 40 مليون دولار للسنة المالية، بلغت المبالغ النقدية المحصلة من هذه العمليات مبلغا قدره 47 مليون دولار في السنتين السابقتين. وفي حين أن مستوى التدفق النقدي الداخيل لنا يخضع لبعض قوى السوق التي لا نتحكم بها، فإننا نعتقد أن هذه العائدات ستبقى مصدرا ثانويا هاما للنقد بعد تشغيل التدفق النقدي.

No comments:

Post a Comment