Monday 26 March 2018

كيف تعمل شركات الفوركس


كيف يعمل وسطاء الفوركس؟


تساءلت كيف يعمل وسطاء الفوركس؟ كيف كسب المال؟ للإجابة على هذه الأسئلة، تحتاج إلى فهم أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس ونماذج الأعمال المختلفة. وخلافا للبشر، لا يتم إنشاء كل وسطاء الفوركس على قدم المساواة. وبعضها أكثر قدرة على المنافسة من غيرها والبعض الآخر، هو مجرد المحتالين صراحة. للأسف ليس من السهل دائما أن نقول الفرق بين الاثنين، وبعض من أقدم وأشهر الأسماء في الفوركس هي سيئة السمعة لتكتيكات ظليلة وندر. في هذه المقالة سوف نناقش أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس ولماذا من المهم للتجارة مع وسيط إن صحيح.


صناع السوق والفوارق.


جميع وسطاء الفوركس سوف اقول لكم انهم جعل أموالهم من انتشار (الفرق بين سعر الشراء والبيع)، ولكن الكثير من الوسطاء في الواقع تستمد فقط جزء صغير من دخلهم من ينتشر. كيف كسب المال ثم تسأل؟ بسيط. عن طريق التداول ضد عملائها.


ومن المعروف أن هذه السماسرة في صناعة وصناع السوق. المشكلة هي، فإن الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس تعمل في الواقع بهذه الطريقة. عند بدء التداول لأول مرة تفترض أنك تشتري وبيع من المشاركين الآخرين في السوق: إذا كنت كسب المال، شخص آخر هو فقدان المال والعكس بالعكس. هذا ينطبق على نقطة، ولكن في كثير من الأحيان هذا 'شخص' هو أقرب بكثير مما كنت اعتقد ... انها وسيط الخاص بك!


الغالبية العظمى من التجار الجدد يفقدون المال، وهذا هو الواقع. إذا واصلوا التجارة ومعالجة أوجه القصور في استراتيجيتهم وعلم النفس، فإنها من المرجح أن تتحسن وتنتهي إلى أن تصبح مربحة، ولكن العديد من مجرد ليست على مستوى التحدي وترك كما الخاسرين. صناع السوق ليست فقط على علم تام بذلك، نموذج عملهم بأكمله تدور حوله. صناع السوق كسب المال عندما يخسر عملائها، بسيطة من هذا القبيل. هذا هو تضارب صارخ في المصالح، بدلا من وسيط كسب المال عندما يفوز العميل ويستمر في التجارة، لديهم في الواقع مصلحة في فقدان عميلهم!


لعبة صانع السوق هو لتجنيد التجار الجدد من قبل المئات، وتقديم بعض التعليم المجاني، دون المستوى المطلوب، أو مكافأة. حتى لو كان تاجر جديد محظوظا لتبدأ ويجعل المال من مكافأتهم، فإنها من المرجح أن ثم إيداع أكبر من ذلك بكثير أنها تفقد في نهاية المطاف.


وبسبب الاهتمام المتضارب للصراع الذي ينطوي عليه صنع السوق، كان من المعروف أن بعض صناع السوق (وإن لم يكن كلهم) ينخرطون في بعض التكتيكات الشائنة للغاية. هناك قصص الرعب من طفرات غير قابلة للتفسير، انتشار اتساع، وقف الصيد وحتى رفض عمليات السحب والحسابات المغلقة!


ستب وسطاء الفوركس.


ستب قصيرة لمعالجة مباشرة من خلال، وسماسرة ستب تعمل أساسا على النموذج الذي اعتقد السوق جعل السمسار المستخدمة: أنها تجعل أموالهم من انتشار وكنت تتداول فعلا ضد المشاركين الآخرين في السوق. ستب السماسرة الأسعار الإجمالية من مزودي السيولة وإضافة علامة صغيرة، كنت تضع طلبك مع وسيط، وسيط يمر النظام على مزود السيولة (الإبقاء على الفرق الصغيرة في انتشار). لأنك تتداول ضد المشاركين الآخرين في السوق وليس وسيط الخاص بك، وسطاء ستب ليس لديهم مصلحة في فقدان. في الواقع، إذا فقدت المال ووقف التداول، فإنك لم تعد كسب المال وسيط الخاص بك.


نموذج ستب هو خطوة كبيرة صعودا من نموذج صانع السوق و فانتاج فكس يقدم هذا النموذج لجميع العملاء على حساباتنا القياسية مع الحد الأدنى للإيداع الأول فقط 100 $. على الرغم من ذلك، العديد من التجار والمهنيين السماسرة العثور على نموذج الوساطة الثالثة لتكون أرخص: إن الحقيقية.


صحيح وسطاء الفوركس إن.


صحيح إن هو الاستنتاج المنطقي للنموذج ستب، ويحبذ من قبل الغالبية العظمى من التجار المهنية والكبيرة الحجم. فيما يتعلق بالتنفيذ، فإن النموذج يكاد يكون متطابقا مع ستب: أنت تتداول ضد مشاركين آخرين في سوق الفوركس الحقيقي وليس ضد الوسيط الخاص بك. الفرق الأساسي بين ستب و إن صحيح هو أن وسطاء إن لا يجعل أموالهم من ينتشر، ولكن بدلا من ذلك تهمة تهمة عمولة شقة صغيرة على كل صفقة. هناك علامة انتشار صفر، والفروق المعروضة على حسابات إن الحقيقية هي الحلاقة حادة، في كثير من الأحيان منخفضة تصل إلى 0 نقطة. هذه هي أفضل الأسعار المتاحة في حق سوق الفوركس الحقيقي في ذلك الوقت. إن الشفرة الحادة، والصفقات الصفرية المتراكمة، والرسوم الثابتة الشفافة تجعل حساب إن الخيار المفضل للسماسرة والتجار المحترفين والتجار الذين يقومون بتشغيل أنظمة تلقائية تتأثر سلبا بفوارق أوسع.


تماما مثل نموذج ستب، لا يوجد أي تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط عند التداول على حساب إن صحيح. وسيطك إن الحقيقي يريد منك أن تنجح في التداول، وتنمو حسابك والبدء في حجم التجارة. كلما زاد حجم التداول، كلما زاد عدد الوسيط الذي تتعامل معه. هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تكون، مع السمسار ومصالح العميل في محاذاة الكمال.


ولم تكن حسابات إن متاحة إلا في السابق للعمالء من أصحاب الثروات العالية والعملاء من المؤسسات، ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح التجار أكثر دهاء، وكان هناك طلب متزايد على أفضل صفقة من عملاء التجزئة.


حتى الآن تعرف ...


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه القطعة على أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس وكيفية عملها. وباختصار، صانعي السوق هي الخيار أغلى للتداول وكسب المال في الواقع عندما يخسر عملائها، ينتشر سيئة ليست سوى جزء من القصة، شهدت بعض التجار أسوأ بكثير! وسطاء ستب من ناحية أخرى هي خطوة كبيرة حتى وخيار كبير للتجار الذين بدأوا للتو في رحلة التداول الخاصة بهم. عندما يتعلق الأمر إلى تجارة مهنية خطيرة، سلخ فروة الرأس أو التداول الآلي على الرغم من أن هناك خيار واحد فقط: إن.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في نهاية المطاف، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسير فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى يشعر قليلا خدع.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول الذي يبلغ 1000 دولار في حسابه يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 دولار في السوق، كل نقطة تبلغ قيمتها حوالي 5 دولار. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


كيف وسطاء الفوركس كسب المال.


في سوق الصرف الأجنبي، التجار والمضاربين شراء وبيع العملات المختلفة على أساس ما إذا كانوا يعتقدون أن العملة سوف نقدر أو تفقد القيمة. سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، هو خطر كبير ويرى أكثر من 5 تريليون دولار تداولها يوميا. يجب على التجار أن يمروا بوسيط مثل وسيط الفوركس لتنفيذ الصفقات. بغض النظر عن المكاسب أو الخسائر التي تكبدها التجار الأفراد، وسطاء الفوركس كسب المال على العمولات والرسوم، وبعضهم مخفي. فهم كيفية سماسرة الفوركس جعل المال يمكن أن تساعدك في اختيار وسيط الحق. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


دور وسيط الصرف الأجنبي.


ويأخذ وسيط صرف العملات الأجنبية أوامر لشراء أو بيع العملات وتنفيذها. يعمل وسطاء الفوركس عادة على السوق، أو السوق خارج البورصة. هذا هو السوق التي لا تخضع لنفس اللوائح مثل البورصات المالية الأخرى، وسيط الفوركس قد لا تخضع لكثير من القواعد التي تحكم المعاملات الأوراق المالية. كما لا توجد آلية مركزية للتخليص في هذا السوق مما يعني أنك سوف تكون حذرا من أن الطرف المقابل الخاص بك لا يتخلف عن السداد. تأكد من أنك تحقق من الطرف المقابل ورسملته قبل المتابعة. كن حذرا في اختيار وسيط موثوق به الفوركس. (ذات صلة أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين)


في مقابل تنفيذ أوامر الشراء أو البيع، فإن وسيط الفوركس سيحمل عمولة في التجارة أو انتشار. هذه هي الطريقة التي يجعل وسطاء الفوركس أموالهم. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للتجارة. سعر العرض هو السعر الذي ستحصل عليه لبيع العملة، في حين أن سعر الطلب هو الثمن الذي سوف تضطر لدفع ثمن شراء العملة. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو انتشار الوسيط. يمكن للوسيط أيضا أن يتقاضى عمولة وانتشارا على التجارة. قد يطلب بعض الوسطاء تقديم صفقات خالية من العمولات. في الواقع، هؤلاء الوسطاء ربما جعل لجنة بتوسيع انتشار على الصفقات.


ويمكن أن يكون الانتشار إما ثابت أو متغير. في حالة انتشار متغير، فإن انتشار تختلف تبعا لكيفية تحرك السوق. حدث رئيسي في السوق، مثل التغير في أسعار الفائدة، قد يؤدي إلى التغير. وقد يكون ذلك إيجابيا أو غير مؤات لك. إذا كان السوق يتقلب، قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر بكثير مما كنت تتوقع. والجانب الآخر الذي يجب أن نلاحظه هو أن وسيط الفوركس قد يكون له انتشار مختلف لشراء العملة وبيع العملة نفسها. وبالتالي عليك أن تولي اهتماما وثيقا للتسعير.


بشكل عام، وسطاء الذين هم رسملة جيدا والعمل مع عدد من تجار العملات الأجنبية الكبيرة للحصول على أسعار تنافسية عادة ما تقدم أسعار تنافسية.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


ومن الممكن التداول على الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير كمتطلب الهامش. وهذا ينطوي على الكثير من المخاطر في سوق الصرف الأجنبي لكل من التاجر والوسيط. على سبيل المثال، في يناير / كانون الثاني 2015، توقف البنك الوطني السويسري عن دعم اليورو، مما أدى إلى ارتفاع الفرنك السويسري إلى حد كبير مقابل اليورو. فقد التجار الذين وقعوا على الجانب الخاطئ من هذه التجارة أموالهم ولم يتمكنوا من الوفاء بمتطلبات الهامش، مما أدى إلى بعض السماسرة الذين يعانون من خسائر كارثية وحتى الذهاب إلى الإفلاس.


وسيتوجب على أولئك الذين يفكرون في التداول في سوق الفوركس أن يشرعوا بحذر - فقد العديد من تجار العملات الأجنبية المال بسبب مخططات غنية بالاحتيال التي تعد بعوائد كبيرة في هذا السوق الذي ينظم بشدة. سوق الفوركس ليست واحدة حيث أسعار شفافة ولكل وسيط له طريقة الاقتباس الخاصة. والأمر متروك لأولئك الذين يتعاملون في هذه السوق للتحقيق في التسعير وسيط لضمان حصولهم على صفقة جيدة.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2016 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي المسجل في أبريل 2013 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2010، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون دولار في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2012)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


واعتبارا من نيسان / أبريل 2016، حدث معظم التداول (88٪) بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2010. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2016. وتضاعفت قيمة التجارة في اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2013 إلى 4 في المائة في عام 2016. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة عمليات تداول العملة العالمية في عام 2016. كما يظهر أيضا نسبة التداول بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات. وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، يبدو منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2013، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى. ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول الفوركس تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2015، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورجان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2015)

No comments:

Post a Comment