Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول إتف مربحة


استراتيجيات تداول إتف مربحة
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
استراتيجية تداول سوينغ لتقليل الأرباح من ارتفاع طفيف في أسعار إتف.
20 مارس، 2014 9:24 ص.
إستراتيجيات تداول إتف التي تتبع زخم السوق هي شعبية وقد ثبت أنها توفر عوائد عالية مع انخفاض المخاطر. لقد كتبت عن نظام واحد من هذا القبيل يدور بين إتف & P 500 إتف و إتف السندات طويلة على أساس الذي حقق أفضل أداء في الماضي القريب. نظام آخر ينطوي على تناوب سلة متنوعة للغاية من صناديق الاستثمار المتداولة على أساس أداء الأسعار في الآونة الأخيرة. أظهر كل من هذين النظامين أداء ضرب السوق مع انخفاض المخاطر في 10 سنوات باكتست.
استراتيجيات التداول البديلة تحاول أن تتعارض مع الحبوب من خلال التغلب على ارتفاع الأسعار على المدى القصير التي تحيد عن السلوك السعر العادي. هذا النوع من التداول، والمعروف باسم التداول البديل، يعمل بشكل عام على إطار زمني أقصر بكثير من تداول الزخم، ويتطلب المزيد من التداول المتكرر، وغالبا ما يشكل المزيد من خطر السحب.
يتضمن النظام المقترح في هذه المقالة تداول الصفقات الطويلة والقصيرة لصندوق المؤشرات الأوروبي الموحد على أساس ارتفاع الأسعار على المدى القصير.
مبادئ التداول البديل.
ويعتمد تداول الزخم على مبدأ أن المال يتبع المال، ويريد المستثمرون مطاردة الفائزين. غير أن الاتجاهات لا تتبع خطا مستقيما أبدا. سوينغ محاولات التداول للتغلب على الانحرافات عن المتوسط ​​عن طريق الشراء خلال الانخفاضات على المدى القصير، عندما يقال إن إتف ذروة البيع "، وبيع قصيرة خلال قمم قصيرة الأجل، عندما يقال إن إتف" ذروة الشراء ".
هناك طرق عديدة لمحاولة تحديد ما إذا كان سعر صندوق المتداولين مبالغا فيه أو مبالغة في البيع. مؤشر القوة النسبية ومؤشر التذبذب العشوائي وما شابه ذلك هو أدوات معروفة لمحاولة قياس "الخروج من المعتاد" لأسعار صندوق الاستثمار الأوروبي.
ويعتمد النظام الحالي في هذه المقالة على أعلى مستوياته وأقل مستوياته خلال اليوم لتوليد إشارات تداول تكشف عن تحركات سعرية قوية أو قصيرة الأجل صعودية أو هبوطية نسبيا. هذه التقلبات السعرية يمكن أن تشير إلى ارتفاع الأسعار على المدى القصير بعيدا عن هذا الاتجاه، مع توقع أن السعر سوف تعود إلى المتوسط ​​في فترة قصيرة من الزمن.
أساس نظام التداول المقترح.
يحسب نظام التداول المقترح في هذه المقالة المتوسط ​​المتحرك الأسي (إيما) للارتفاع اللحظي، وهو إما من أدنى مستوياته خلال اليوم، و إما من الإغلاق اليومي لصندوق المؤشرات الأوروبي واحد. يتم حساب الفرق بين المتوسط ​​المتحرك للارتفاع و إما للهبوط كمتوسط ​​يومي.
ثم يتم حساب نسبة مئوية لتحديد أين تقع إما إغلاق في داخل النطاق اليومي نسبة إلى أعلى مستوياتها. على سبيل المثال، افترض أن المتوسط ​​المتحرك للارتفاع هو 50 و إما من القيعان هو 40. إذا كان إما إغلاق يغلق 45، ثم النظام سوف تولد نسبة 50٪ لأن إما من إغلاق يغلق في منتصف النطاق اليومي. إذا كانت إما إغلاق يغلق 43 في المثال أعلاه، فإن النظام سوف تولد نسبة 70٪. إذا كانت إما إغلاق 48.3، ثم سيقوم النظام توليد نسبة 17٪، وهلم جرا. نسبة أقل تعني أن إما إغلاق يغلق إلى إما من أعلى مستوياته.
كما إيما من أعلى مستوياته، وانخفاض، ويغلق يتقلب مع مرور الوقت، فإن النسبة التي يتولدها النظام تتقلب أيضا. عندما تكون النسبة مرتفعة، وهذا يعني حدوث ارتفاع تصاعدي، لأن إغلاق يغلق في نهاية عالية من النطاق اليومي. عندما تكون النسبة منخفضة، وهذا يعني حدوث انخفاض هبوطي، لأن إغلاق يغلق في نهاية منخفضة من النطاق اليومي.
تطبيق نظام التداول.
وبمجرد حساب النسبة المئوية كما نوقش أعلاه، فإن تنفيذ النظام بسيط. عندما تكون النسبة أكبر من قيمة معينة، أي أن السعر قد انخفض، ثم يذهب لفترة طويلة إتف. عندما تكون النسبة أقل من قيمة معينة، أي أن السعر قد ارتفع، فافصل إلى إتف.
مثال على نظام التداول: مدي.
اختبرت هذا النظام على مدي باستخدام إماس لمدة 3 أيام وعلى افتراض 20 $ لجنة لكل التجارة على مبدأ المبدأ الأولي من 50،000 $.
لقد اخترت بشكل تعسفي 50٪ كعتبة للتداول الطويل و 25٪ كعتبة للتداولات قصيرة. إذا كانت النسبة المئوية المحسوبة للنظام أكبر من 50٪، سنذهب لفترة طويلة مدي. إذا كان أقل من 25٪، سنذهب قصيرة مدي. نحن نخرج من الصفقات الطويلة عندما تنخفض النسبة إلى أقل من 50٪ (لأن السعر قد ارتفع إلى المتوسط) ونخرج من الصفقات القصيرة كلما تراجعت النسبة فوق 25٪ (لأن السعر قد تراجع إلى المتوسط).
وكانت النتائج الأولية جيدة، كما هو مبين أدناه:
النظام المطبق على مدي منذ 2 يناير 1996 (50٪ طويلة، 25٪ قصيرة):
وعوامل نسبة الخطية والنمو هي معلمات مخصصة موصوفة هنا. وباختصار، فإنها تقيس مدى قرب النظام إلى منحنى النمو المركب المثالي.
في حين أن العائدات هي تقريبا نفس شراء وعقد مدي خلال فترة الاختبار، يمكننا أن نرى أن الخطر الذي دفعناه لتلك العائدات كان أقل بكثير. الانحراف المعياري، وهو مقياس للتذبذب، هو أكثر قليلا من نصف مدي، والحد الأقصى للسحب من 22٪، مقارنة مع أكثر من 55٪ ل مدي، إذا مواتية تماما.
يظهر أداء النظام مقابل مدي في الرسم البياني أدناه، الذي تم إنشاؤه من جدول بيانات المؤلف.
أداء النظام مقابل مدي منذ 1 يناير 1996 (50٪ طويلة، 25٪ قصيرة):
أداء النظام على مقياس لوغاريتمي مقارنة بمنحنى النمو المثالي هو أدناه، ولدت أيضا من جدول بيانات المؤلف.
لن (أداء النظام) مقابل منحنى النمو المثالي منذ 1 يناير 1996 (50٪ طويلة، 25٪ قصيرة):
هذه النتائج جيدة جدا، لأنها تظهر نسبة أفضل بكثير من المخاطر / العائد من عقد إتف مدي نفسها كما هو مبين من نسبة شارب 0.93 (مقابل 0.49 ل مدي).
تم تحسين النظام عندما تم تخفيض عتبة المنصب الطويل إلى 35٪. هذا ليس كل ما يثير الدهشة، نظرا للاتجاه التصاعدي على المدى الطويل في السوق (S & P 500 معدل نمو سنوي مركب بلغ حوالي 10٪ على مدى السنوات ال 50 الماضية). النتائج مع هذه المعلمة تعكس تحسين الأداء وحتى مزيد من الانخفاض في المخاطر النسبية:
مع عتبات 35٪ / 25٪ للتداولات طويلة وقصيرة، وأداء النظام مقابل مدي هو مبين أدناه. نسبة شارب أكبر من 1.0 جيدة جدا لأي نظام التداول وأكثر من مرتين مثل عقد مدي ببساطة.
أداء النظام مقابل مدي منذ 1 يناير 1996 (35٪ طويلة، 25٪ قصيرة):
الآن نرى أن النظام يدق السوق من بداية فترة الاختبار ولا يزال يتفوق على الأداء. وبالمقارنة مع منحنى النمو المثالي، والأداء هو موحد تماما:
لن (أداء النظام) مقابل منحنى النمو المثالي منذ 1 يناير 1996 (35٪ طويلة، 25٪ قصيرة):
وينعكس اتساق هذا المنحنى في قيمة الخطية المنخفضة فقط 8.9٪. وفقا لقوانين التوزيع الطبيعي، والخطي 8.9٪ يعني أن حوالي 70٪ من الوقت، والنظام هو أقل من 8.9٪ من منحنى النمو المثالي. بالمقارنة مع خطية مدي ما يقرب من 20٪، ونظام في هذه المقالة يوفر تقلب أقل بكثير من شراء وعقد إتف الكامنة.
على الرغم من أن معدل النمو السنوي المركب للنظام 16.5٪ ليس أعلى بكثير من معدل النمو السنوي المركب الذي سجله مدي بنسبة 11.2٪، فإن نسبة شارب أعلى بكثير تعني أن معظم فوائد هذا النظام مستمدة من تخفيض التقلبات والانسحاب مقارنة بشراء وعقد إتف الأساسي.
ويوضح الجدول أدناه الأداء السنوي للنظام بالمقارنة مع مؤشر مدي.
في 12 من أصل 18 عاما، ضرب النظام في السوق. ولكن حتى أكثر إثارة للإعجاب هو أن النظام لم يكن لديك سنة أسفل في 10 سنوات باكتست. ويعود ذلك إلى انخفاض التذبذب الذي توفره صفقات النظام.
التقييم عبر معايير متعددة.
قيم المؤلف معدل النمو المركب المركب ونسبة شارب عبر عدة قيم لعتبات النسبة المئوية الطويلة والقصيرة، كما هو مبين في الجدول أدناه.
معدل النمو السنوي المركب / نسبة شارب من مدي لمختلف القيم عتبة طويلة / قصيرة منذ 1 يناير 1996:
وكما يظهر الجدول، فإن النتائج متينة عبر مجموعة كبيرة من معلمات العتبة. إذا كانت عتبة طويلة هي 45٪ أو أقل، سترى عائدات أفضل من عقد مدي ولكن مع تقلب أقل (نسبة شارب أعلى). قد لا تكون القيم المثلى 35٪ طويلة و 25٪ قصيرة هي الأفضل في جميع الفترات الزمنية، لكنها تقع تقريبا في منتصف نطاقات القيم المقبولة وبالتالي يشعرون بأمان للاستخدام في المستقبل.
الأداء عبر صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة.
كما قام المؤلف بتقييم النظام باستخدام صناديق المؤشرات المتداولة الأخرى: إيم و إلف و إيب و فيز و تلت كما هو موضح أدناه.
نتائج النظام للتداول إيم (35٪ طويلة 25٪ قصيرة) منذ 28 أغسطس 2003:
نتائج النظام للتداول إلف (35٪ طويلة 25٪ قصيرة) منذ 13 مارس 2002:
نتائج النظام للتداول إيب (35٪ طويلة 25٪ قصيرة) منذ 13 مارس 2002:
نتائج النظام للتداول فيز (35٪ طويلة 25٪ قصيرة) منذ 6 مارس 2003:
نتائج النظام للتداول تلت (35٪ طويلة 25٪ قصيرة) منذ 11 ديسمبر 2002:
في كل من الجداول أعلاه، تفوق النظام على شراء وشراء الأمن الأساسي من حيث العودة والتقلب، والتراجع.
سوينغ التداول على المدى القصير المسامير من إتف واحد على أساس المتوسطات المتحركة من أعلى مستوياته اللحظية والهبوط تم بنجاح باكتستد عبر عدد من المعلمات إتفس. وعلى الرغم من أن الأداء السابق لا يضمن بالطبع الأداء المستقبلي، إلا أن متانة هذا الاقتراح تشير إلى أنه من المرجح أن يستمر الأداء المتفوق.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجيات تداول إتف مربحة
للعثور على ربحية متسقة، يجب على التجار التكيف باستمرار. لحسن الحظ، يمكن للمستثمرين التكيف بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة من خلال استخدام الصناديق المتداولة في البورصة، أو صناديق الاستثمار المتداولة.
فالاستراتيجيات التي لم يتمكن المستثمرون من تطبيقها قبل خمس سنوات فقط أصبحت الآن متاحة ومربحة، كما يوضح ديفيد فوموند في هذا الكتاب الجديد. انه يقدم استراتيجيات بسيطة تقوم على الاستثمار القوة النسبية التي يمكن لأي شخص أن يتبع، جنبا إلى جنب مع البحوث ونتائج باكتستينغ. واسعة بدلا من ترك القارئ يتساءل كيف أن كل استراتيجية قد حققت منذ النشر، يتم تحديث نتائج الأداء في هذه الصفحة .
نهج منهجي مثل فوموند يسمح لك للتداول مع الثقة بأن الأساليب والاستراتيجيات صحيحة وفعالة. كتاب فوموند يضع الخبرة إتف من السوق المهنية في يديك.
دع ديفيد فوموند يستخدم تقنيات الخبراء لتعزيز عوائدك باستخدام إتفس.

7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين.
إن الصناديق المتداولة في البورصة تعتبر مثالية للمستثمرين المبتدئين نظرا لفوائدهم العديدة التي تحظى بمعدلات منخفضة للنفقات والسيولة الوفيرة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والتنويع وعتبة الاستثمار المنخفضة وما إلى ذلك (لمزيد من المعلومات انظر مزايا ومساوئ صناديق الاستثمار المتداولة) . هذه الميزات أيضا جعل إتفس مركبات مثالية لمختلف استراتيجيات التداول والاستثمار المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين الجدد. وهنا لدينا سبعة أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين المقدمة في أي ترتيب معين.
1. متوسط ​​تكلفة الدولار.
نبدأ بأول استراتيجية أساسية أولا. إن متوسط ​​تكلفة الدولار هو طريقة شراء مبلغ ثابت محدد من الأصول في جدول منتظم، بغض النظر عن التكلفة المتغيرة للأصل. وعادة ما يكون المستثمرون المبتدئون من الشباب الذين كانوا في القوى العاملة لمدة سنة أو سنتين ولديهم دخل ثابت يمكنهم من إنقاذهم كل شهر. يجب على هؤلاء المستثمرين أن يأخذوا بضع مئات من الدولارات كل شهر وبدلا من وضعه في حساب التوفير المنخفض الفائدة، يجب أن يستثمروه في صندوق الاستثمار الأوروبي أو مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة. هناك نوعان من المزايا الرئيسية لهذا الاستثمار الدوري للمبتدئين. الأول هو أنه يوفر انضباطا معينا لعملية الادخار. كما يوصي العديد من المخططين الماليين، فإنه يجعل الشعور المرموق لدفع نفسك أولا، وهو ما كنت تحقيق عن طريق الادخار بشكل منتظم. والثاني هو أنه من خلال استثمار نفس المبلغ الثابت بالدولار في إتف كل شهر - الفرضية الأساسية لميزة متوسط ​​تكلفة الدولار - سوف تتراكم المزيد من الوحدات عندما يكون سعر إتف منخفضا و عدد أقل من الوحدات عندما يكون سعر إتف مرتفعا متوسط ​​تكلفة الممتلكات الخاصة بك. وبمرور الوقت، يمكن لهذا النهج أن يؤتي ثماره، طالما أن المرء يلتزم بالإنضباط. على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أول شهر من شهر أيلول (سبتمبر) 2012 إلى آب (أغسطس) 2015 في سبدر S & P P 500 إتف (سبي)، وهي مؤسسة تتعامل مع مؤشر S & أمب؛ P 500. وهكذا، عندما كانت وحدات سبي تتداول عند 136.16 دولار في سبتمبر 2012، كان 500 دولار قد جلب لك 3.67 وحدة، ولكن بعد ثلاث سنوات، عندما كانت الوحدات تتداول بالقرب من 200 $، فإن الاستثمار الشهري من 500 دولار قد أعطيت لكم 2.53 وحدة. على مدى فترة الثلاث سنوات كنت قد اشتريت ما مجموعه 103.79 سبي وحدات (على أساس أسعار الإغلاق المعدلة لتوزيعات الأرباح والانقسامات). في سعر إغلاق 210.59 $ في 17 أغسطس 2015، كانت هذه الوحدات كانت قيمتها 21857.14 $، لمتوسط ​​العائد السنوي من ما يقرب من 13٪.
2 - تخصيص الأصول.
إن تخصيص الأصول، وهو ما يعني تخصيص جزء من محفظة لمختلف فئات الأصول مثل هذه الأسهم والسندات والسلع والنقد لأغراض التنويع، أداة استثمار قوية. إن عتبة الاستثمار المنخفضة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة - التي تقل عادة عن 50 دولارا في الشهر - تجعل من السهل على المبتدئ تنفيذ إستراتيجية أساسية لتخصيص الأصول، اعتمادا على أفق الوقت الاستثماري وتسامح المخاطر. وكمثال على ذلك، يمكن أن يستثمر المستثمرون الشباب في صناديق الاستثمار المتداولة بنسبة 100٪ عندما يكونون في العشرينات بسبب آفاقهم الاستثمارية الطويلة ومدى تحملهم للمخاطر العالية. ولكن مع دخولهم في الثلاثينيات والبدء في التغييرات الرئيسية لدورة الحياة مثل بدء الأسرة وشراء منزل، فإنها قد تتحول إلى مزيج استثماري أقل عدوانية مثل 60٪ في صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم و 40٪ في صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات.
3. سوينغ التداول.
الصفقات المتداولة هي الصفقات التي تسعى للاستفادة من التقلبات الكبيرة في الأسهم أو غيرها من الأدوات مثل العملات أو السلع. يمكن أن تأخذ في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع للعمل بها، على عكس الصفقات يوم والتي نادرا ما تركت مفتوحة بين عشية وضحاها (انظر الإيجابيات والسلبيات من التداول يوم فس سوينغ التداول). إن صفات صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعلها مناسبة للتداول البديل هي تنويعها و فروق أسعار الشراء / الطلب. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة متاحة للعديد من فئات الاستثمار المختلفة ومجموعة واسعة من القطاعات، يمكن للمبتدئ أن يختار تداول صفقة إتف التي تقوم على قطاع أو فئة أصول حيث لديه خبرة أو معرفة محددة. على سبيل المثال، يمكن لشخص يتمتع بخلفية تكنولوجية أن يكون له ميزة في تداول تقنية إتف مثل سلسلة بويرشاريس كق تروست سيريز 1 (كق)، والتي تتتبع ناسداك-100 أو إيشاريس الولايات المتحدة للتكنولوجيا إتف (إيو). قد يرغب المتداول المبتدئ الذي يتابع أسواق السلع عن كثب في تداول واحدة من العديد من صناديق الاستثمار المتداولة السلعية المتاحة، مثل صندوق تتبع مؤشر السلع بويرشاريس دب (دبك). ولأن صناديق الاستثمار المتداولة هي عادة سلال من الأسهم أو الأصول الأخرى، فإنها قد لا تظهر نفس درجة حركة الأسعار الصاعدة كمخزون واحد في سوق الثور. ولكن من نفس المنطلق، فإن تنويعها يجعلها أقل عرضة من مخزون واحد إلى حركة هبوطية كبيرة. وهذا يوفر بعض الحماية ضد تآكل رأس المال، وهو اعتبار مهم للمبتدئين.
4 - دوران القطاع.
كما أن صناديق الاستثمار المتداولة تجعل من السهل نسبيا للمبتدئين تنفيذ دوران القطاع، استنادا إلى مراحل مختلفة من الدورة الاقتصادية (انظر دوران القطاع: الأساسيات). على سبيل المثال، افترض أن المستثمر قد استثمر في قطاع التكنولوجيا الحيوية من خلال إتف ناسداك للتكنولوجيا الحيوية (إب). وبإجمالي عوائد 327٪ على مدى السنوات الخمس السابقة (اعتبارا من 21 أغسطس 2015)، قد يرغب المستثمر في تحقيق أرباح في صندوق الاستثمار المتداول هذا وتدوير قطاع أكثر دفاعية مثل السلع الاستهلاكية (على أساس أن الاقتصاد والثور تم تمديد دورات السوق بالفعل اعتبارا من أغسطس 2015). ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق شراء مؤسسة إتف مثل صندوق السلع الاستهلاكية ألفاديكس (فكسغ).
5. بيع قصيرة.
البيع القصير، بيع الأوراق المالية المقترضة أو الأدوات المالية، هو عادة محاولة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمعظم المستثمرين، وبالتالي لا شيء يجب على معظم المبتدئين محاولة (انظر كيف محفوفة بالمخاطر هو بيع قصيرة). ومع ذلك، فإن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة هو الأفضل لتخفيض الأسهم الفردية بسبب انخفاض مخاطر الضغط القصير - سيناريو التداول الذي يكون فيه الأمن أو السلعة التي شهدت تراجعا كبيرا - فضلا عن انخفاض تكلفة الاقتراض بشكل كبير (مقارنة مع التكلفة المتكبدة في محاولة لتقصير الأسهم ذات الفائدة القصيرة). وتعتبر اعتبارات تخفيف المخاطر هذه مهمة للمبتدئين. كما أن البيع قصير المدى من خلال صناديق الاستثمار المتداولة يتيح للمتداول الاستفادة من موضوع الاستثمار الواسع. وهكذا، يمكن للمبتدئين المتقدمين (إذا كان مثل هذا أوكسيمورون واضح) الذي هو على دراية مخاطر التقصير ويريد أن يبدأ وضعية قصيرة في الأسواق الناشئة القيام بذلك من خلال إتشار مسي إمرجينغ ماركيتس إتف (إيم). ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا نوصي بشدة للمبتدئين بالبقاء بعيدا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المزدوجة أو الثلاثية، والتي تسعى للحصول على نتائج تساوي مرتين أو ثلاث مرات معكوس التغير في سعر يوم واحد في فهرس، وذلك بسبب درجة أعلى بكثير من المخاطر المتأصلة في صناديق الاستثمار المتداولة هذه. (لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة الأجل بواسطة شركة فيديليتي إنفستمينتس.)
6. الرهان على الاتجاهات الموسمية.
صناديق الاستثمار المتداولة هي أيضا أدوات جيدة للمبتدئين للاستفادة من الاتجاهات الموسمية. دعونا ننظر اثنين من الاتجاهات الموسمية المعروفة. ويسمى أول واحد بيع في مايو وتذهب الظاهرة بعيدا. وهو يشير إلى حقيقة أن الأسهم الأمريكية كانت تاريخيا تحت أداء فترة الستة أشهر من مايو إلى أكتوبر، مقارنة مع الفترة من نوفمبر إلى أبريل. الاتجاه الموسمية الأخرى هو ميل الذهب لكسب في أشهر سبتمبر وأكتوبر، وذلك بفضل الطلب القوي من الهند قبل موسم الزفاف ومهرجان ديوالي الأضواء، والتي عادة ما تقع بين منتصف أكتوبر ومنتصف نوفمبر تشرين الثاني. يمكن استغلال اتجاه ضعف السوق الواسع من خلال تقصير مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) حول نهاية أبريل أو بداية مايو، وإغلاق المركز القصير في أواخر أكتوبر، مباشرة بعد تقلبات السوق النموذجية في ذلك الشهر وقعت. كما يمكن للمبتدئ أن يستفيد من قوة الذهب الموسمية من خلال شراء وحدات من إتف الذهب الشعبي، مثل سبدر غولد تروست (غلد) أو كومكس غولد تروست (إياو)، في أواخر الصيف وإغلاق الصفقة بعد بضعة أشهر. لاحظ أن الاتجاهات الموسمية لا تحدث دائما كما هو متوقع، ويوصى عموما وقف الخسائر لمثل هذه المراكز التجارية للحد من مخاطر خسائر كبيرة.
قد يحتاج المبتدئ أحيانا للتحوط أو الحماية من مخاطر الهبوط في محفظة كبيرة، ربما واحدة تم الحصول عليها كنتيجة للميراث. لنفرض أنك قد ورثت محفظة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتشعر بالقلق إزاء احتمال حدوث انخفاض كبير في الأسهم الأمريكية. أحد الحلول هو شراء خيارات وضع. ومع ذلك، وبما أن معظم المبتدئين ليسوا على دراية باستراتيجيات تداول الخيارات، فإن إستراتيجية بديلة هي البدء بمركز قصير في إتفس واسعة النطاق مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) أو سبدر داو جونز متوسط ​​الوحدات الصناعية 1 (ديا). إذا انخفض السوق كما هو متوقع، سيتم التحوط بشكل إيجابي موقف الأسهم الخاصة بك الرقائقي بشكل فعال منذ الانخفاض في محفظتك سوف يقابله المكاسب في موقف إتف قصيرة. تجدر الإشارة إلى أن المكاسب ستحقق أيضا إذا تقدم السوق، حيث أن المكاسب في محفظتك ستقابلها خسائر في موقف إتف القصير. ومع ذلك، توفر صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين طريقة سهلة وفعالة نسبيا للتحوط.
الخط السفلي.
الصناديق المتداولة في البورصة لديها العديد من الميزات التي تجعلها أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. بعض استراتيجيات تداول إتف مناسبة خاصة للمبتدئين هي متوسط ​​تكلفة الدولار، وتخصيص الأصول، وتداول البديل، وتناوب القطاع، والبيع القصير، والاتجاهات الموسمية والتحوط.

استراتيجيات تداول إتف مربحة
تداول صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر سيولة والصناديق المتداولة إتفس معنا!
اسمحوا نمو بورتفليو الخاص بك مع الأرباح الصلبة ومتسقة.
إتف طويل أو صفقات صناديق الاستثمار المتداولة مع هدف ووقف الخسارة.
مرحبا بكم في إتفويترادينغ، وسيلة سهلة.
لتداول صناديق الاستثمار المتداولة وعقود الاستثمار المتداولة العكسية!
لقد وضعنا استراتيجية بسيطة وفعالة ومربحة لصناديق الاستثمار الأوروبية استنادا إلى المؤشرات الفنية والتاريخية.
مؤشر التذبذب وتراوح الأسعار.
وقد تم تصميم إتفويترادينغ للاستفادة من الإمكانيات الاستثمارية للصناديق المتداولة في البورصة. هناك أكثر من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل في قاعدة البيانات الخاصة بنا. وتحدد الاستراتيجية أفضل أداء لصناديق الاستثمار المتداولة هذه لتوليد إشارة شراء كل يوم، وهي تحاول التنبؤ ببدء خط الاتجاه.
استراتيجية إتف مربحة!
إتفويترادينغ هي استراتيجية تداول إتف مربحة للمتداولين المبتدئين أو المحترفين. واستنادا إلى خبرتنا، قمنا بتطوير استراتيجية متسقة وفعالة ومربحة مع ما يصل إلى 1500٪ من الأرباح التراكمية منذ عام 2011. ويستند هذا النظام إلى المؤشرات الفنية مؤشر تقلب ونطاقات أسعار ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل.
تعيين ونسيان نظام التداول!
وكانت هذه الاستراتيجية مربحة لمدة 5 سنوات على الأقل الآن. الاستراتيجية نفسها بسيطة جدا وسهلة لمتابعة، فإنه يأخذ حرفيا أقل من 5 دقائق في اليوم لتنفيذ. يفتح النظام إتفس بسعر الحد ويغلق عند الهدف أو وقف الخسارة التي نقدمها، نوصي لوضع حد ووقف الحد أوامر.
من أجل مساعدة أي شرط أو معلومات أو أسئلة أو أي نوع من الشك حول استراتيجية التداول إتف، ونحن نقدم دعم العملاء 24/7. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة. يرجى لا تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات. أدناه يمكنك العثور على نموذج الاتصال وأيضا وصلة اتصال على الموقع.
إتف خدمات التداول عبر الإنترنت.
إتفويبترادينغ يساعدك على تحسين أداء محفظتك ™ ق. نحن نقدم الصفقات الحقيقية.
لنوبي أو التجار المحترفين مع استراتيجية إتف بسيطة جدا.
نحن نقدم 24/7 دعم العملاء. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة.
ما يصل إلى 1300٪ في الأرباح التراكمية منذ عام 2011 باستخدام سلة من ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائلة والصناديق المتداولة إتفس.
نحن نقدم توصية يومية مع سعر الدخول والهدف ووقف الخسارة على كل صفقة.
استراتيجية إتف هي متسقة للغاية ومربحة، ونحن نحد من المخاطر باستخدام معدل وقف الخسارة من 3.0٪.
إتف الاتصال.
يرجى استخدام النموذج أدناه للاتصال بنا بخصوص أي سؤال أو معلومات أو شك حول استراتيجية نظام إتف.

No comments:

Post a Comment