Wednesday 7 March 2018

فوركس، الملكة، حرية بعد السجن، أوكلاند


الملكة ست فوركس وسيط يذهب تحت.
وقد انهار وسيط صرف العملات الاوكلاندى القائم على اوكلاند، مما ادى الى ان العشرات من العملاء مدينون بأكثر من مليون دولار يواجهون خسائر "كبيرة".
تأسست وسطاء الفوركس في عام 1995 وكان لها مكتب في مبنى دينغوال على شارع الملكة أوكلاند.
الشركات إيداعات المكتب تظهر المساهمين في الشركة عينت يكف الشركات الانتعاش & أمب؛ الإعسار كمصفين.
وقال المصور كريستوفر مكولاغ انه لم يعين سوى مؤخرا ولا يزال يعد اول تقرير له، وقد اتصل به اكثر من اثني عشر دائنا وكان المبلغ المستحق "بالتأكيد اكثر من مليون".
وقال ان الشركة يبدو ان لديها اصولا غير كافية للوفاء بالمطالبات: "سيكون من الانصاف القول انه سيكون هناك عجز كبير للدائنين".
وقال مكولاه إن دائني الشركة تراوحت بين مشغلي الأعمال التجارية والأشخاص الذين يرسلون مدخرات شخصية في الخارج، وكثير منهم لديهم ارتباط طويل مع وسطاء الفوركس.
وقال احدهم انها استخدمت الشركة لمدة 17 عاما: يبدو ان هذا فشل حقيقي، لكننا بحاجة الى اجراء بعض التحقيقات لتحديد ما حدث لهذه الاموال ".
يفهم هيرالد عملاء الشركة - التي عرضت صفقات الفوركس الفورية، ومشاريع البنوك الخارجية والتحويلات البرقية - واجهت مشاكل في الآونة الأخيرة فقط.
وقال أحد العملاء لشركة هيرالد بينما كانت الشركة قد أثبتت موثوقيتها في الماضي، فإن تحويل الأموال مؤخرا إلى الصين لم يصل إلى وجهتها.
وقال الزبون: "هذه الأمور تستغرق وقتا طويلا، ولكن عندما لا يستجيب أحد لذلك، ثم انخفض الخط الأرضي والموقع، كانت أجراس الإنذار تتدفق بشدة".
مقالات ذات صلة:
سفو للتحقيق 15M $ ثقب الفوركس.
وقال العميل إنهم قدموا شكاوى إلى هيئة الأسواق المالية.
وكان متحدث باسم الهيئة قد تلقوا ثلاث شكاوى مؤخرا عن وسطاء الفوركس، ولكن الشركة عرضت خدمات - معاملات الصرف الأجنبي الفوري - التي لم تقع تحت مظلة تنظيمية.
وقال موقع الشركة، حتى يتم اتخاذها حاليا في الأسبوع الماضي، تأسست الشركة في أغسطس 1995 "بهدف توفير مستوى أعلى من تقديم الخدمات".
وقال راسل ماهر، المؤسس والمدير الوحيد لسماسرة الفوركس، على موقعه على الانترنت: "لدي أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة العملات الأجنبية، وسوف يجمع بين هذه التجربة مع مستوى عال للغاية من النزاهة التجارية وخدمة العملاء، وأود أن الفرصة شريك معك لإدارة مهنيا احتياجات الفوركس الخاص بك. لا تتردد في الاتصال بي لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك. "
لم يتمكن ماهر من الاتصال به أمس.

شارع الملكة فوركس. أونيت G3، كوين ستريت ،، أوكلاند، أوكلاند، كونتاكت كيفية الوصول إلى هناك. يقع فندق ترافيل ماني نز سينترال سيتي بجوار سميث أند كوغي، على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من شارع كوين ستريت من محطة قطار بريتومارت. ساعات العمل. الاثنين صباحا - مساء؛ الثلاثاء صباحا - مساء؛ الأربعاء.
تحديد فرص التداول سوينغ في سوق الفوركس.
شارع الملكة فوركس. فالأسواق المالية لا يجب أن تكون عملا محفوفا بالمخاطر. يمكن أن يكون لتقلبات أسعار الصرف تأثير كبير على األداء المالي للمنظمة، وإدارة المخاطر المالية بشكل فعال أمر بالغ األهمية للنجاح في أي بيئة أعمال. عند القيام بأعمال تجارية عبر الحدود، أو تمويل الدين آخر مشروع رأسمالي، فإنه يدفع ل.
نذكر جزء تغذية الشهادات ثم في التقدم ابتداء من مكان المقرر من شقين خيارات التداول وسطاء التداول لتشغيل كيفية الفوز على الانترنت لا.
خدمات. مقدمي الرهيبة، النقد الأجنبي في البورصة أنها ليست الكثير من المساعدات ولكن كنت لا تكون قادرة حول كيفية في الهواء تمثل إشارات البناء دون فرض عدد من المخططات الحدة القانونية.

الفوركس أوكلاند.
17 نتائج فوركس في أوكلاند.
-36.8452322،174.7663216.
نز فوركس وسطاء الفوركس، صرف العملات الأكثر ملاءمة العملات الأجنبية العملات التجار سوف ل تواجه التجار فكس، فهم المستوردين والمصدرين.
فوركس إشارات الفوركس أتوم شركة تجارة الفوركس مقرها نيوزيلندا نحن نقدم يوميا إشارة الفوركس وخدمة حساب الفوركس المدارة لعملائنا في جميع أنحاء العالم الفوركس اتوم هي خبير في الفوركس تداول العملات الأجنبية.
فوركس نز، الشركة الرائدة في مجال صرف العملات الأجنبية في نيوزيلندا.
مجموعة مدينة من الشركات تتكون من مجموعة من المهنيين ديناميكية القادمة معا من مختلف مناحي الحياة بمعنى المالية والمصرفية، والتجارة، والسفر، وتكنولوجيا المعلومات، والشحن، والمحاسبة. الفوركس، ويسترن يونيون، هونغ كونغ الشركة، المجموعة، المالية، الودائع المصرفية، تحويل الأموال، المال.
لدى شركة غلوبال بروكرز سنوات عديدة من الخبرة والخبرة والموارد لتحديد المنتجات والخدمات التي تناسب متطلباتك بشكل أفضل لمساعدتك في اتخاذ القرارات الاستثمارية المناسبة. . تداول العملات الأجنبية، البلاتين، الأفكار التجارية، التداول، اللحوم، القانونية، التجار، المالية، النقد الاجنبى، المالية.
. الأجنبية، التحليل الفني، رسملة، المالية، أومنيترادر، بورصة طوكيو، لس، فوريكس، العقود الآجلة.
. وسطاء العقود الآجلة والتجار، أوم المالية، الفوركس، العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، الأسواق العالمية.
إدارة عملك النقد الأجنبي مع تسمان فكس خبير المشورة مصممة لصفقات الفوركس، التحوط إلى الأمام والتحويلات في الخارج.
ونحن واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفوركس توفير مختلف الخدمات المتميزة في جميع أنحاء العالم.
. خدمات تحويل الأموال، المصدرين.
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والسلع، بلاكبول الأسواق تقدم للعملاء على مستوى مهني وآمن والمؤسسي من التداول. هذا يسمح لك الحصول على أفضل حافة التداول الممكنة في ديناميكية، من أي وقت مضى.
. المالية، المصرفية، إدارة النقد، النقد الأجنبي، إدارة مخاطر الخزينة، القانونية والمالية.
. المالية، النقد الأجنبي.
الفوركس التجارية هي شركة تجارية معروفة جيدا ومحترمة مقرها في أوكلاند، نيوزيلندا من خلال أبحاث السوق المستمر كنا قادرين على تحديد احتياجات ومتطلبات.
الفوركس التجارية هي شركة تجارية معروفة جيدا ومحترمة مقرها في أوكلاند، نيوزيلندا من خلال أبحاث السوق المستمر كنا قادرين على تحديد احتياجات ومتطلبات.
. تجارة الفوركس الهامشية، العملات الأجنبية، المالية.
زفوريكس يدعوك لإطلاق العنان للتجارة المهنية داخل، وتعلم كيفية اتخاذ ميزة تداول العملات الأجنبية من سوق العملات.
مرشحات البحث.
الشركات لديها.
الويب (16) (8) ساعات العمل (2)
كلمات رئيسية مماثلة:
مرشحات البحث.
الشركات لديها.
الويب (16) (8) ساعات العمل (2)
يتكون المحتوى المعروض في دليل أعمال سيليكس من معلومات من أطراف ثالثة، من بين مصادر أخرى من مصادر متاحة للعموم، أو من العملاء، الذين لديهم صفحة عرض في دليلنا. سيليكس لا يمكن أن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن دقة أو صحة أو فائدة أو موثوقية البيانات. الأسماء التجارية والشعارات والصور والنصوص هي ملك لهذه الأطراف الثالثة وأصحابها. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات بخصوص هذه المسألة، فأنت مدعو إلى الاتصال بفريق دعم العملاء.

فوركس كوين ستريت أوكلاند
ريليانز الفوركس المحدودة - زعيم الطموح في مجال صرف العملات الأجنبية في نيوزيلندا. نحن هنا مع خبرة وخبرة فريق ملتزم من الناس الذين يجب أن تسعى إلى تقديم خدمة كبيرة وتوفير أسعار تنافسية للغاية لك، عائلتك، عملك، أصدقائك والزميلة.
نفتح 7 أيام في الأسبوع، فمن الراحة والخدمة الذكية وأسعار تنافسية تجعلها مختلفة عن مقدمي الخدمات الأخرى.
تقدم ريليانز فوريكس المحدودة الخدمات التالية:
· التحويلات السلكية في جميع أنحاء العالم.
· صرف العملات الأجنبية.
المكتب الرئيسي: 632 دومينيون رود، بالمورال، أوكلاند.
المكتب الرئيسي والفرع 632 دومينيون الطريق، نر كابيتول سينما، بالمورال، أوكلاند.
كوين ستريت 32، كوين ست، بيزيد 2 ديغري موبيل شوب، أوكلاند كبد ف: 3582781.
ساندرينغهام 541 B، ساندرينغهام رود، أوكلاند الوسطى: 8455541.
أفونديل 195، نيو وندسور رود، أفونديل، أكل ف: 6274195.
19/185 غريت سوث رود، روكيز فود مارت، مانوريوا، أوكلاند 2158524.
302، طريق جنوب العظمى، باباتوتو، (الهند بازار كبير المباني) أوكلاند 2501923.
شوب نو 26، كوين's أركيد، 34-34 كوين ستريت، أوكلاند كبد.

No comments:

Post a Comment