Thursday 1 March 2018

استراتيجيات تراكب الخيارات


تراكب.


ماذا يعني "التراكب".


تراكب هو أسلوب الإدارة التي تنسق حسابات المستثمر بشكل منفصل، ومنع تشكيل أوجه القصور. تستخدم إدارة تراكب البرمجيات لتتبع الموقف المشترك للمستثمر من الحسابات المنفصلة. وسوف يتم تحليل أي تعديالت محتملة للمحفظة بواسطة نظام التراكب، مما يضمن الحفاظ على الرصيد الكلي للحافظة ومنع حدوث أي معامالت غير فعالة.


التراجع "تراكب"


عندما يقوم المستثمر بإدارة محافظ مستقلة، يقوم المستثمر بوضع الموجودات تحت سيطرة مختلف المديرين. وقد يتسبب ذلك في عدم الكفاءة إذا بدأ المديرون في إجراء المعاملات التي تزيد من مخاطر المحفظة العامة أو يكون لها آثار ضريبية سلبية أو عدم التوازن في مواقف المستثمرين.


إستراتيجية تراكب الخيارات.


وتسعى استراتيجية تراكب الخيارات إلى توفير الدخل وحماية رأس المال على حيازات العميل الحالية. يستخدم البرنامج خيارات تداول التبادل لتوليد الدخل الشهري الذي يمكن أيضا توفير التحوط الحقيقي على حيازات كما هو مطلوب. تعمل في مع العملاء والمستشارين لتحديد مستوى المخاطر والدخل واحتياجات رأس المال. هذا البرنامج هو وسيلة محتملة لتوليد الدخل، وتوفير الحماية في حين تسمح للمستثمرين للحفاظ على حيازاتهم. هذا البرنامج هو 100٪ مخصصة لكل عميل.


تخصيص لأهدافك.


يمكن نشر استراتيجية تراكب الخيار في مستويات مختلفة لتتناسب مع المخاطر المطلوبة مقابل الملف الشخصي مكافأة وفقا لأهدافك الاستثمارية وتوقعات السوق.


تحفظا.


ويؤدي النطاق التجاري الضيق إلى تحقيق أعلى دخل ويمكن أن يحد من حركة الحيازات الأساسية. هذا المستوى البرنامج يعمل بشكل جيد عندما العملاء على استعداد للتخلي عن بعض الاتجاه الصعودي للقضاء على التحركات الكبيرة إلى الجانب السلبي.


وهناك نطاق تداول أوسع قليلا سوف تواجه دخل أقل من المحافظين. هذا المستوى من البرنامج يعمل بشكل جيد عندما يكون العملاء صعوديين قليلا على المواقف و هم على استعداد للتخلي عن بعض الدخل للسماح بزيادة رأس المال.


مجموعة واسعة من التداول تنتج مستويات صغيرة من الدخل ولكن يسمح أكبر بكثير من ارتفاع رأس المال. هذا المستوى البرنامج يعمل بشكل جيد عندما العملاء صعودي ويريدون حماية المواقف من التحركات الكارثية في السوق.


وتهدف جميع برامج الاستثمار إلى خيارات التجارة مع انتهاء الصلاحية أكثر من 6 أشهر في المستقبل، على الرغم من أن عادة ما تركز على 2-4 أشهر. هذا الإطار الزمني القصير يسمح للتعديل الديناميكي لتناسب أفضل حركات السوق في المستقبل وفقا لهدف كل مستوى.


منهجية الاستثمار.


وتسعى شركة "باسيني هاتفيلد إنفستمينتس" إلى توليد دخل شهري عن طريق بيع الخيارات باستخدام الحيازات الأساسية في حساب العميل كضمان. بالإضافة إلى ذلك، يتم عادة تغطية هذه الخيارات من خلال خيارات الشراء التي تنتهي من 2 إلى 4 أشهر في المستقبل تستخدم لتقليل مخاطر انكماش السوق.


تتراوح صفقات الخيارات عادة ما بين 30 إلى 120 يوما لتتناسب مع المستويات المرغوبة من السيولة والحماية تسعى إلى توليد الدخل لتتناسب مع احتياجات المستثمرين مع السماح للممتلكات الحالية لتجربة زيادة رأس المال بشكل منهجي شراء وبيع الخيارات التي عادة ما تهدف إلى الحد من التعرض لكلا حركة رأسا على عقب وهبوطا في السوق.


عملية الاستثمار.


1. تقييم السوق.


وتراقب مديري نظم المعلومات الصحية وأنظمة التكنولوجيا أسعار الخيارات وكذلك السوق ككل.


2- تنفيذ التجارة.


يتم إجراء الصفقات باستخدام القيمة النقدية للحساب. قد يتم تهميش بعض النقود في حالات الطوارئ.


3. نهاية الشهر الخيار.


وعادة ما يتم الاحتفاظ بالخيارات لانتهاء الصلاحية بحيث يتم تحقيق قيمة القسط الكامل.


4 - إعادة توزيع رأس المال.


يتم وضع رأس المال للعمل فورا لبيع المزيد من الهوامش للدورة القادمة.


أعرف أكثر.


ما هي الخيارات؟


تعرف على الخيارات وكيفية استخدامها.


شرح الخيار طوق.


تعرف على طوق الخيار، المستخدم في استراتيجية في.


استخدام خيارات يقلل تقلب المحفظة.


اكتشاف دراسة تبين كيف أن استخدام الخيارات يقلل من تقلب المحفظة.


&نسخ؛ 2013 - 2017 - باسيني هاتفيلد للاستثمارات، ذ. م.م. | اتصل.


| باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على شروط الاستخدام.


خيارات تراكب.


في حين أن تراكب الخيارات هو جزء حيوي من استراتيجية البستان هو كثيرا الذيل، بدلا من الكلب. وبمجرد أن نقوم بكل عمل من أجل اختيار الأسهم التي نعتزم الاستثمار فيها، تتيح لنا الخيارات المتراكمة جعل هذا القرار أفضل، أو الأهم، القدرة على اتخاذ قرار لم يكن مثاليا ومربحا. بالنسبة لأولئك المستثمرين لدينا الذين ليسوا على الفور مريحة مع مفهوم الخيارات، وهذا هو نقطة تستحق السكن على. عندما قمنا بتحليل سهم، فإننا بعد ذلك نوافق على شراء هذا السهم حوالي 10٪ أقل من سعر السوق الحالي، لدينا هامش السلامة، في مقابل الحصول على قسط من 8٪. هذا له فائدة أن نجعل لدينا 8٪ العائد في السنة، طالما أن الأسهم لا يغلق العام أكثر من 10٪ أقل من سعر السوق الحالي. حتى لو كان لدينا لشراء الأسهم، طالما أنها ليست أقل من مزيج من هامشنا من السلامة والعلاوة المستلمة، 18٪ في هذه الحالة، ونحن لا تزال مربحة. حتى لو انخفض السهم أكثر من 18٪، قمنا بشراء الأسهم التي نحن مرتاحون بسعر الذي وجدنا أنه جذابة.


حماية الجانب السلبي أكبر.


ولكي نفهم تماما فائدة هذه الاستراتيجية، يجدر بنا مقارنة تلك النتائج مع المستثمر الذي يقوم ببساطة بشراء الأسهم. ويبين الجدول أدناه بوضوح أنه في حين أن الاتجاه الصعودي للمشتري المباشر أكبر إذا ارتفع السهم أكثر من 8٪، فإن هبوطه أكبر عند كل نقطة دون سعر الشراء. ونحن نعتقد أن هذا التماثل يعطي استراتيجية بستان حافة حقيقية. في المثال أدناه، في حين أن الاتجاه الصعودي يقتصر على 8٪، الأسهم يجب أن تنخفض من 100 $ إلى 82 $ قبل أن نبدأ في فقدان المال عند هذه النقطة المدير الوحيد الطويل هو بالفعل فقدان 18٪.


مرة واحدة ونحن نملك الأسهم، وخيارات تراكب يساعدنا مرة أخرى لإضافة قيمة والحد من المخاطر. من خلال تحديد المستوى الذي نحن على استعداد لبيع عقد، وكتابة التزام لبيعه هناك، ونحن تدفع مرة أخرى قسط. ويترتب على ذلك تأثير كبير على المحفظة الجارية للمحفظة التي، عندما تضاف إلى عائد توزيعات األرباح للسهم، تضمن أن األسهم التي نحوزها تنتج إيرادات تزيد عن 6٪ سنويا. المخاطر المرتبطة بكتابة خيار الاتصال، هو أن علينا أن نبيع الأسهم بالسعر الذي اتفقنا عليه. الفائدة هي أن القسط المستلم يزيد من العائد على حيازاتنا إلى مستوى حيث نحن مرتاحون جدا عقد هذا المخزون.


تفاصيل التجارة.


الربح الملف الشخصي.


اشترك في تعليق الاستثمار الشهري.


فقط شراء شيء سوف تكون سعيدة تماما لعقد إذا أغلقت السوق لمدة 10 عاما.


بدف التنزيلات.


آخر أسعار الصندوق.


(غب) 10.85 غبب التوزيع (G) 8.11 غبب تراكم (سا) 10.59 غبب التوزيع (S) 7.18 أوسد تراكم (غا) 10.92 أوسد التوزيع (G) 8.08 أوسد التراكم (سا) 10.77 أوسد التوزيع 7.26 ور التراكم (غا) 10.56 ور التوزيع (G) 7.69 ور التراكم (سا) 10.37 ور التوزيع (بالأسهم) 7.25 تشف التوزيع (G) 8.17 تشف التوزيع (S) 6.61.


الأسعار صحيحة اعتبارا من 12 ديسمبر 2017.


بيانات المتصل.


هاتف: +44 1534 616818.


إدارة بستان الثروة المحدودة


صندوق البساتين بلك هو صندوق معترف به في المملكة المتحدة بموجب المادة 264 من قانون الخدمات والأسواق المالية 2000.


تعزيز محافظ الأسهم من خلال تراكبات الخيار.


أرنولد ديلورا، العضو المنتدب.


الكتابة المكتوبة المكالمات على مواقع الأسهم في محفظة هو وسيلة مفيدة لتوليد دخل إضافي كما كاتب الدعوة هو تحقيق دخل جزء من الارتفاع المحتمل للسهم على مدى عمر 30 أو 60 يوما الخيار.


مخاطر المكالمات التي تمت تغطيتها هي أنه عند انتهاء صلاحية السهم سيكون أعلى من سعر الإضراب وإما سيتم استدعاء السهم بعيدا، يجب أن يتم شراء المكالمة القصيرة مرة أخرى، أو سيكون موضع الخيار "توالت" - المكالمة القصيرة سيتم شراءها مرة أخرى وسيتم تمويل الشراء عن طريق بيع دعوة سعر أطول، وارتفاع ضربة الإضراب. المتداول في الواقع يعطي السهم مساحة أكبر لتقدير. إذا تم استدعاء السهم بعيدا، استراتيجية أخرى محتملة هي استخدام وضع النقدية المضمونة التي نناقشها بمزيد من التفصيل أدناه.


عند النظر إلى محفظة، هناك طريقتان لكتابة المكالمات: 1) الأول هو على جزء من بعض أو كل من الأسهم الفردية في المحفظة الأساسية، 2) والثاني هو كتابة خيارات الدعوة مؤشر على محفظة باعتبارها كامل. كل تقنية لها مزاياها وعيوبها.


الكتابة المكالمات على الأسهم الفردية سوف تولد المزيد من الدخل، كل شيء على قدم المساواة. هذا لأن التحليلات المعيارية الضمنية للخيارات على الاسهم الفرديه تكون دائما أعلى من التذبذب الضمني الموجود في المؤشرات التي تتضمن الأسهم الأساسية. كل شيء آخر يساوي، وارتفاع التقلب الضمني، وارتفاع علاوة الخيار. ويوضح الشكل 1 أدناه مقارنة بين العوائد السنوية التي لا تزال قائمة على مختلف الاحتمالات التي يمكن أن تتسبب في استدانة صندوق الاستثمار المتداول الذي يتداول عند تقلب ضمني بنسبة 20٪ مقابل تقلب ضمني بنسبة 38٪.


على الرغم من أن كتابة المكالمات على الفهرس يولد دخل أقل، فإن له مزايا معينة: 1) الأول هو البساطة، حيث أن كاتب المكالمة يكتب خيارات على فهرس واحد، وليس 30 أو 40 أسهم، 2) الميزة الأخرى هي أن الفرد والأسهم حرة في تقدير دون انقطاع. إذا كان أحد الأسهم في المحفظة هو موضوع الاستيلاء ويضاعف بين عشية وضحاها، ويحصل على مكاسب كاملة. إذا كانت الخيارات قد كتبت على السهم، فإن المساهم فقط الحصول على المكاسب تصل إلى سعر الإضراب.


ويبين الشكل 2 مقارنة بيانية بين كتابة المكالمات على الأسهم الفردية في محفظة كبيرة توضيحية، وكتابة دعوة مؤشر على نفس المحفظة. وفي هذا المثال، تكون الحافظة متساوية في رأس المال. عند اختيار خيارات الأسهم الفردية، يمكن للمرء أن يحسب أولا احتمال أن أي سعر ضربة معين سيكون داخل أو خارج المال عند انتهاء الصلاحية. يمكن للمرء أن يبحث بعد ذلك عن تلك الخيارات التي لديها احتمال 25٪ أو أقل من كونها في المال (إيتم)، والتي لا تزال تولد عوائد سنوية كافية. يتم عرض الأسهم المحددة، وأسعار الإضراب الخيار، وأقساط، والنسب المئوية من خارج المال (أوتم)، والوقوف لا تزال عوائد في الجدول 1. كتابة مكالمة على كل سهم سوف تولد حوالي 80 b. p. في القيمة النسبية) نسبة إلى القيمة اإلجمالية لمحفظة األسهم (على مدى فترة 60 يوما، أو ما يقارب 4.8٪ من العائد السنوي. ويوضح الجدول 1 أن أسعار إضراب الخيارات تتراوح من حوالي 3.5٪ إلى أكثر من 9٪ من أوتم. وهذا يعني أن الأسهم يمكن أن نقدر من 3.5٪ إلى 9٪ على مدى فترة 60 يوما دون خطر من أن يسمى بعيدا.


ولأغراض المقارنة، قمنا باختيار وحساب خيار فهرس على المحفظة ككل، مما سيولد نفس المبلغ من علاوة الخيار، 80 b. p. كما يظهر الشكل 2، فإن سعر الإضراب مؤشر أقرب بكثير إلى في المال (أتم) من أي من الأسهم واحد - حوالي 2٪. وهذا يعني أن خطر الأداء الضعيف في سوق صاعدة أعلى بكثير من منهجية خيار المؤشر من المنهجية الوحيدة لخيار الأسهم - 2٪ مقابل 5٪.


ماذا عن يضع؟


حتى الآن كنا نتحدث عن استخدام المكالمات المشمولة لتوليد الدخل على محفظة الأسهم. ويمكن أيضا استخدام الخيارات التي تنقل الحق في بيع أسهم معينة بسعر معين في مرحلة ما في المستقبل كجزء من استراتيجية تراكب الخيارات.


إحدى الطرق التي يمكن استخدامها هي الحماية: يمكن للمرء أن يستخدم جزءا من العلاوة النقدية الناتجة عن بيع المكالمات المغطاة على الأسهم الفردية لشراء صناديق المؤشرات الأوروبية ذات القاعدة العريضة أو وضع المؤشرات (أو توزيعها) وبالتالي توفير درجة من الحماية الهبوطية المحفظة ككل.


الاستخدام الثاني لوضع استراتيجية تراكب يتكون من بيع النقدية المضمونة، خارج المال (أوتم) يضع كوسيلة لاحتمال الحصول على الأسهم أرخص من السعر الحالي. على سبيل المثال، لنفترض أننا نحب أسهم شيز بسعرها الحالي البالغ 50 دولارا أمريكيا، ولكننا نرغب في ذلك أكثر من ذلك إذا استطعنا الحصول عليها مقابل 45 دولارا أمريكيا. يمكننا بيع 60 يوما، 45 $ ضربة وضعت ل $ 1. إذا انخفض السهم إلى 45 $ أو أقل عند انتهاء الصلاحية، سنكون مضطرين بعد ذلك لشراء السهم عند 45 دولارا. ولكن كنا قد اتخذت حتى الآن في الائتمان الأصلي 1 $، وهو ما زال قائما حتى الآن العائد السنوي من 13٪.


ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية للأسهم التي تم استدعاؤها بعيدا. على سبيل المثال، إذا كتب واحد مكالمة استدعاء 80 على الأسهم التي كانت تتداول في 70s ولكن الذي ارتفع في وقت لاحق أكثر من 80، أن الأسهم ستسمى بعيدا. ومع ذلك، بعد أن تم استدعاء السهم بعيدا واحد سيكون 80 $ نقدا، وعلى افتراض واحد لا يزال يحب الأسهم، فإنها يمكن أن يكتب 80، أو حتى 75، وضع ضربة، مع الأخذ في علاوة نقدية إضافية في انتظار أن السهم إلى الانخفاض إلى حيث يشترونها مرة أخرى.


تراكب توقيت.


متى تكون أفضل الأوقات لتنفيذ تراكبات الخيارات؟


في أي وقت يحتاج فيه المستثمر أو مدير المحفظة إلى توليد نقدية أكثر مما ستقدمه الفائدة العادية وتوزيعات األرباح من أصول المحفظة. ويمكن أن يجنب بيع المكالمات المغطاة الحاجة إلى تصفية الأصول لتغطية المصروفات. وعندما تكون تقييمات حقوق امللكية ممتدة، ومن ثم فإن املكاسب الضخمة املضي قدما هي أقل احتمالا. وفي هذه البيئة، حيث من المتوقع أن تكون عوائد الأسهم طويلة الأجل في الأرقام الفردية المنخفضة، يمكن لبرنامج المكالمة المغطاة مضاعفة أو ثلاثة أضعاف تلك العوائد.


أوا كابيتال ماناجيمنت، ليك لا تقدم المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية. وقد تم إعداد هذا التحليل فقط لأغراض إعلامية وليس التماس أو عرض لشراء أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي استراتيجية التداول. تمثل أي بيانات أداء مقتبسة الأداء السابق. سوف تتقلب عائد الاستثمار والقیمة الرئیسیة للاستثمار حتی یمکن أن تکون أسھم المستثمر عند استردادھا أکثر أو أقل من تکلفتھا الأصلیة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. يتم جمع هذه البيانات من ما يعتقد أنه مصادر موثوق بها، ولكن لا يمكننا ضمان دقتها.


أوا كابيتال ماناجيمنت، ليك بلوق، أوراق بيضاء وموقع على شبكة الإنترنت متاحة للأغراض التعليمية والتعليمية فقط. بلوق، والأوراق البيضاء وموقع على شبكة الإنترنت تعطي معلومات عامة ولا تقدم المشورة في مجال الاستثمار. من خلال قراءة بلوق لدينا، والأوراق البيضاء وموقع على شبكة الإنترنت، وكنت أفهم أنه لا يوجد علاقة مستشار-العميل التي تم إنشاؤها بينك وبين أوا كابيتال ماناجيمنت، ليك. على الرغم من أن المعلومات على بلوق لدينا، والأوراق البيضاء وموقع على شبكة الإنترنت هو أن تكون الحالية ودقيقة، والمعلومات المعروضة قد لا تعكس أحدث التطورات والإجراءات التنظيمية أو القرارات الاستثمارية. يمكن تغيير هذه المواد أو تحسينها أو تحديثها دون سابق إنذار. أوا كابيتال ماناجيمنت، ليك ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو في محتوى بلوق، أوراق بيضاء أو الموقع أو عن الأضرار الناجمة عن استخدام أو أداء بلوق والأوراق البيضاء والموقع تحت أي ظرف من الظروف. نحن نشجعك على الاتصال بنا أو غيرها من المستشارين الاستثماريين للحصول على المشورة الاستثمارية محددة فيما يتعلق بمسألة معينة.


يمكنك طباعة نسخة من أي جزء من هذه المدونة أو الكتاب الأبيض لاستخدامك الشخصي وغير التجاري، ولكن لا يجوز لك نسخ أي جزء من المدونة أو الكتاب الأبيض لأي أغراض أخرى، ولا يجوز لك تعديل أي جزء من المدونة أو ورقة بيضاء. إدراج أي جزء من محتوى هذه المدونة أو الكتاب الأبيض أو الموقع الإلكتروني في عمل آخر سواء كان مطبوعا أو إلكترونيا أو أي شكل آخر أو إدراج أي جزء منه في موقع آخر عن طريق الربط أو التأطير أو غير ذلك بدون إذن صريح من أوا كابيتال مانجمنت، ليك محظور.


آخر الملاحة.


الاقسام.


* أوا كابيتال ماناجيمنت، ليك لا تقدم المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية. وقد تم إعداد هذا التحليل فقط لأغراض إعلامية وليس التماس أو عرض لشراء أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي استراتيجية التداول. تمثل أي بيانات أداء مقتبسة الأداء السابق. سوف تتقلب عائد الاستثمار والقيمة الرئيسية للاستثمار بحيث يمكن أن تكون أسهم المستثمر، عند استردادها، أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. يتم جمع هذه البيانات من ما يعتقد أنه مصادر موثوق بها، ولكن لا يمكننا ضمان دقتها.


يتم تسجيل أوا كابيتال ماناجيمنت مع لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment