Thursday 1 March 2018

ثبت خيارات تداول استراتيجيات التداول


25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!
بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.
التمتع بفوائد النظام.
لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.
ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟
النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:
تقلبات السوق. معنويات السوق.
قيم الخيار. زخم السوق.
احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.
عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.
نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!
عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:
جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.
وصول غير محدود إلى التجار لدينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!
هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.
لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.
شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!
كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى الإخطار الخاص بك المقبل ق.
لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.
© 2016 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.

ثبت خيارات تداول استراتيجيات
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
تجارة شهرية جديدة يوم الجمعة المقبل، 15 ديسمبر.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلبات المنخفضة والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عن طريق خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

خيار مثبت انتشار استراتيجيات التداول: كيفية تداول الخيارات المنخفضة المخاطر ينتشر لارتفاع العائدات والعائدات الكبيرة.
انقر على فئات مواضيع الكتب هذه للاطلاع على العناوين ذات الصلة:
و 1/8 من بوصة لا يبدو وكأنه الكثير من حافة ولكن في سباق أولمبي 100 متر الفرق بين أخذ المنزل الميدالية الذهبية أو الميدالية الفضية. مثل عالم الرياضة، ويأتي تداول الخيارات الناجحة إلى بضعة حواف بسيطة يمكن أن يكون الفرق بين جعل حصة الأسد من الأرباح أو مجرد إنهاء الغداء الأسد على وول ستريت. كما المخضرم 25 عاما من الأسهم وخيارات الأسواق فضلا عن مساهم متكرر في مجلة الآجلة، ترادرس ميزة، مونيمورنينغ، وغيرها من المنشورات المالية، وأنا أعلم من التجربة أن الرافعة المالية والسيطرة على المخاطر التي توفرها استراتيجيات التداول الخيار لا مثيل لها. سر القذرة أن معظم الكتب تداول الخيار لن اقول لكم هو أن معظم الخيارات في نهاية المطاف تنتهي بلا قيمة. والأسوأ من ذلك، حتى لو كنت على حق حول الاتجاه والوقت تداول الخيار الخاص بك تماما، وارتفاع أو انخفاض في تقلب الخيار لا يزال يسبب خسارة. وبالنسبة لأولئك الذين يحاولون بناء على خيار التداول في وقت فراغك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب محاولة لمشاهدة الأسواق من فتح إلى إغلاق عندما كنت شعوذة العمل والأسرة والمسؤوليات الأخرى. لتحقيق النجاح، تحتاج إلى تسليح نفسك مع الاستراتيجيات التي تضع احتمالات لصالحك، لا تعمل ضدك. والخبر السار هو أن الخيارات لديها المرونة اللازمة لصياغة المواقف سهلة نشر الخيار الذي الربح من تسوس الوقت، وليس فقط حركة السعر. حتى أفضل، باستخدام هذه الاستراتيجيات الخيار، يمكنك التمتع المزيد من الصفقات الفوز، وزيادة الاتساق في الأداء، ومنحنى الأسهم أكثر سلاسة من خلال جعل الوقت عمل الاضمحلال بالنسبة لك بدلا من ضدك. في هذا الكتاب، سوف تتعلم: * كيفية اختيار أفضل الصفقات وفي ما الأسواق. * ما هي الأدوات التي ستحتاج إليها. * تفاصيل كيف بسيطة الاستراتيجيات وكيفية استخدامها. * أدوات بسيطة لمساعدتك على اتخاذ قرارات التجارة الخاصة بك. * التي تتحرك المتوسطات تساعدك على تحديد هذا الاتجاه. * ما مؤشرات بسيطة للاستخدام. * كيفية معرفة أي خيار للبيع بحيث يمكنك تحقيق أكبر قدر من المال. * كيفية معرفة أي خيار للتجارة للحد من المخاطر وزيادة النسب المئوية الفوز. * ماذا تفعل إذا كانت الأمور لا تذهب كما هو مخطط لها (وهذا هو أن تكون خطة النسخ الاحتياطي الخاص بك لإبقاء لكم من يعانون من خسائر لا لزوم لها). * استراتيجيات إدارة المخاطر لمساعدتك على نمو حسابك في حين السيطرة على المخاطر الخاصة بك. * والكثير. تبدأ اليوم في تعلم كيفية تحقيق عوائد أكبر وأكثر اتساقا عن طريق الذهاب إلى زر شراء البرتقال في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة لتحميل هذا الكتاب وتبدأ الآن!
مراجعات العملاء كتاب.
أداة مذهلة للمستثمرين مثلي.
بي بريان O أون جان 22، 2014.
لقد وجدت هذا الكتاب لأنني كنت أبحث عن ميزة للعب سوق الأسهم. أي شخص يمكن أن تستثمر، ولكن ليكون الفائز، علينا أن تكون مستعدة. لقد وجدت كتاب بيل ويليام & # 34؛ ثبت الخيار خيارات التداول استراتيجيات & # 34؛ أن تكون سهلة القراءة، ولكن أيضا من السهل أن نفهم. يمشي لك من خلال كل شيء. المعلومات المقدمة هنا لا تقدر بثمن على ما تدفعه للكتاب وما تحصل عليه مرة أخرى، والمعرفة مدهشة. انها ليست كل شيء عن أرقام إما. انه يظهر لي كيفية وضع الاستراتيجيات في كتابه للاستخدام العملي، مثل لماذا أفعل مثل هذه الأشياء، وليس فقط القيام بذلك. كنت أفكر & # 34؛ كيف يمكنني كسب بعض المال؟ & # 34؛ أريد أن أستثمر في الخيارات، ولكن كان لدي الكثير من الخوف، ولكن بفضل بيل ويليامز وكتابه ويظهر لي كيف يمكن أن يكون سهلا، وأنا ممتن له، بالإضافة إلى أنني جعلت قليلا من المال، وأراد أن أشارك تجربتي مع الكتاب معك جميعا. استمتع وجعل بعض المال هنا، قهر مخاوفك عندما يتعلق الأمر الخيارات والسلع. أنا معدل هذا الكتاب A ++++ في جميع أنحاء.
بقلم دانيال نولي في 16 يناير 2014.
هذا الكتاب فتح حقا عيني على إمكانيات الخيارات انتشار التداول. كما تاجر الخيارات الجديدة كانت المعلومات مفيدة جدا.
ثبت الخيار انتشار استراتيجيات التداول هو حارس.
بواسطة ريدر في 12 كانون الثاني (يناير) 2014.
لقد اتخذت خيارين الدورات، ولقد قرأت العديد من الكتب والمقالات حول الخيارات. أنا سعيد لأنني وجدت هذا الكتاب لأنه هو الأول الذي جئت عبر هذا بسيط ومباشرة. معظم المعلومات التي قرأتها غير مكتملة ومعقدة، وبعد قراءتها تركت لدي شعور بأنني لم أتعلم شيئا جديدا ولا يزال لديه الكثير من الأسئلة. وهذا يشمل معلومات من الوسطاء و كبوي. وهناك موضوع مشترك في العديد من الكتب التي جئت عبر بدلا من إعطائنا الأدوات التي نحتاجها لفهم الخيارات والتجارة من تلقاء نفسها، انهم يحاولون بيع لكم نظامهم. هذا الكتاب لا يفعل ذلك. هناك بضعة عيوب للكتاب. يحتوي على العديد من الأخطاء الإملائية وعلامات الترقيم، وفي بعض الأماكن حيث يشير إلى "الرسم البياني أعلاه"، تم وضع الرسم البياني أدناه. هناك بعض الأخطاء التقنية أيضا، ولكن وجدت كل هذا ليكون الهاء الطفيفة منذ قاعدة المعلومات الخيار واضح جدا. هناك عيب آخر هو: فهو يسرد في الفصل الرابع العديد من الهوامش ويصف ما هو عليه، ثم يسرد أكثر في الفصل الخامس دون وصف، ثم في اثنين من الأمثلة التجارية في الفصل 6 انه يستخدم اثنين من الهوامش الإضافية التي لم تكن مدرجة في الفصل 4؛ سيكون هناك مزيد من التماسك إذا كانت هناك قائمة واحدة مع كل المعلومات في مكان واحد ويمكن للقارئ الرجوع إلى ذلك. والمشكلة في هذا هو أنه في الفصل الرابع يقوم بعمل عظيم يشرح كل ملامح الفوارق والتفاصيل التي يصفها فيما يتعلق بالمخاطر وما يمكن أن يحدث مع كل انتشار هي واحدة من السمات الإيجابية الرئيسية لهذا الكتاب. إذا كانت التفسيرات انتشار كاملة وتنظيمها بشكل أفضل، فإنه من شأنه تعزيز الكتاب. تفسيرات خطوة بخطوة لما تحتاج إلى القيام به ولماذا كبيرة. آخر زائد هو هذا الكتاب الحالي اعتبارا من يناير 2014.
بالضبط ما يقول - الاستراتيجيات التي تعمل.
بواسطة أمازون كوستومر أون جان 11، 2014.
الاستعراضات التي تنتقد كل من الأخطاء النحوية و تيبيسيت صحيحة، لذلك إذا كنت تريد كتابا ليس لديه أخطاء نحوية ثم الانتقال. ولكن في الحقيقة، $ 5 لبعض المعلومات المفيدة حقا وأنت تسير للقلق حول قواعد اللغة؟ يجب أن أعترف، أخطاء قواعد اللغة هي الهاء، ولكن حصلت على الكثير من المعلومات القيمة من هذا الكتاب لتوجيه التداول بلدي. ليس الكثير من الوصف التفصيلي لجميع الخيارات المختلفة يتداول من كوندورس الحديد إلى الفراشات وجميع، على الرغم من أن تلك هي مفيدة، ولكن أكثر من النهج العام الكامنة في التداول. وقد أشار العديد من المراجعين إلى أن هذا الكتاب هو الأنسب للتجار المبتدئين إلى وسيط الخيار. وأنا أتفق، ومع ذلك يتم الإشارة في كثير من الأحيان في هذا الكتاب الذي لا تحتاج إلى استراتيجيات الخيار أكثر تعقيدا لكسب المال، والواقع أن استراتيجيات أكثر تعقيدا غالبا ما تحصل في طريق كسب المال. بعد محامي بيلي جعلني مستثمر أكثر ثقة، لا تقلق بشأن الصفقات التي تخسر المال، مع العلم أنني طالما أنا جعل الصفقات مع احتمالات في صالحي مع مرور الوقت سوف كسب المال، وهذا هو الحال بالتأكيد. فقط في فلسفته العامة لما الصفقات المبتدئين وينبغي أن لا تدخل، وأنا اعترف بعض من & # 34؛ لا ينبغي أن تفعل & # 34؛ تتداول باعتبارها تلك الخيارات التي أوصت الخدمات الاستشارية الأخرى أنني لم أكن سعيدا. لذلك، يمكنك قضاء المزيد من المال، ولكن لماذا؟
بي أميليا والاس أون جان 03، 2014.
حصلت مؤخرا على خيارات التداول وأرادت رؤية أفضل من خبير لذلك التقطت هذا الكتاب. كنت سعيدا حقا بالمعلومات التي تلقيتها. الكتاب هو مكتوب بشكل جيد، وتم شرح الاستراتيجيات بطريقة بسيطة أن أي مبتدئ يفهم. لم أكن أعتقد أنني سوف تكون قادرة على فهم مفهوم تداول الخيارات، ولكن صاحب البلاغ جيدة من إظهار كيفية عمل الخيارات.
كبيرة، وتقديم المشورة المهنية.
بي لافوير أون نوف 28، 2013.
لقد قرأت العديد من الكتب ذات الصلة الاستثمار على مر السنين إلى النقطة التي يمكن أن تحدد بسرعة ما إذا كان الكتاب سيكون "ضرب" أو "ملكة جمال" فيما يتعلق كونها مفيدة للطريقة التجارة. لم يمض وقت طويل بعد أن بدأت هذا الكتاب أن أدركت أنني قد تعثرت حقا على بعض النصائح العظيمة وأتمنى الوحيد هو أنني كان قد كان هذا المورد عاجلا في حياتي التجارية. كان من شأنه أن يوفر لي الكثير من الوقت والبحث وأنا متأكد، ومن الواضح بعض المال أيضا. ليس من الصعب أن نرى أن المؤلف هو المهنية كاملة وخبير في انتشار التداول والعديد من الجوانب الأخرى حول التداول بشكل عام. وقد وجدت بصفة خاصة أن القسم الخاص بالمؤشرات سيكون مفيدا بشكل خاص، وكيف يكون أكثر كفاءة عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر. عموما، انها بالتأكيد تستحق القراءة واستثمارات كبيرة في حق نفسه. هذا هو واحد من تلك الكتب التي سوف تدرس مرة أخرى فقط للتأكد من أنني أبقى على أكبر قدر ممكن من المشورة.
كتاب موجزة على ستاتيغي الحكمة.
من قبل مايكل W رادكليف في 09 ديسمبر 2013.
قراءة سريعة جيدة للمتداولين مستوى الدخول الذين يرغبون في اتباع استراتيجية معروفة وبسيطة. ليس كثيرا جديدة للتاجر من ذوي الخبرة باستثناء بعض تذكير جيدة للحفاظ على بساطة.
ذكية، بالمعلومات ويجعل حالة مقنعة للخيار انتشار التداول.
بي L. كليفورد أون نوف 17، 2013.
تداول الخيارات هي واحدة من أصعب الأشياء التي اتخذت من أي وقت مضى جزءا من، وإنما هو أيضا واحدة من الأكثر مجزية كذلك إذا كان لديك الاستراتيجيات الصحيحة. ومع ذلك، بعد بضعة خسائر الأخيرة لقد كنت تبحث في طرق أخرى لتحقيق أقصى قدر من الأرباح بلدي مع تقليل خطر الفشل. ثم كنت أوصى هذا الكتاب من قبل صديق وأشياء نوع من سقطت في مكانها. بيلي ويليامز يذهب حقا إلى حصيرة ويقدم حالة مقنعة لتداول الخيار تداول، ثم انه يظهر لك فقط كيفية جعل تقنيات العمل لك الاستفادة. من مساعدتك على تحديد حق الخيارات التجارة انتشار لإدارة المخاطر في السوق حيث خطوة واحدة سيئة يمكن أن نرسل لك الذيل الغزل، & # 34؛ ثبت الخيار نشر استراتيجيات التداول & # 34؛ هو الذكية، من السهل أن نفهم ومفيد للغاية خيار تداول التداول انتشار.
بقلم فنسنت باسني في 27 كانون الثاني (يناير) 2014.
أعطاني نظرة أفضل إلى الخيارات. لقد تم التدليل في ينتشر الائتمان ويبدو أكثر أمانا من خيارات الشراء الحق.
ثبت الخيار نشر استراتيجيات التداول.
بواسطة تيه ميست في ديسمبر 05، 2013.
أولا هذا هو كتاب للأشخاص المهتمين في خيارات التداول في الأسهم. هذا الكتاب يركز على تعليم الناس قيمة خيار تداول الاستراتيجيات. هذا الكتاب يذهب إلى كيفية انتشار التداول أكثر أمانا لأنه يضع قيمة الوقت تسوس على جانب التاجر انتشار، بدلا من تاجر الخيار الذي يشتري تذمر مكالمة أو وضع الخيار على الأسهم / السوق. هذا هو كتاب كبير للأشخاص الذين هم متعايشون خطر المخاطرة وتريد عائد أعلى دون مخاطر لا لزوم لها. وأنا على وجه الخصوص مثل كيف تفاصيل الكتاب نماذج الخطر 3؛ هذه النماذج علمني كيفية حماية رأسمالي مع توفير خريطة على متى وكيف يمكن أن التجارة أكبر. أود أن أوصي هذا الكتاب إلى أي مستثمر الذي هو جاد حول تحقيق عوائد أكبر واتخاذ القرارات الخاصة بهم.
قبل قراءة كل شيء! في 21 يوليو 2014.
لقد قرأت مجموعة من الكتب الخيارات، واستغرق مني وقتا طويلا لتجاهل "النفوذ" من المشتقات وتجارة فقط في الوقت الاضمحلال - عن طريق بيع الخيارات. فروق الأسعار قد أنقذت لي أيضا من بعض أكبر أخطاء التداول (المكالمات الصاعدة)، التي تآكلت أموالي. كما يجعل المؤلف نقطة عظيمة حول كيفية عدم قيام المعادن الثمينة (الأسواق غير الفعالة) بتحقيق أرباح أو فوائد، لذا فإن سلامتهم و / أو قيمتهم موضع شك. تداول صناديق الاستثمار المتداولة على الذهب أو الفضة مع قطاعات (مثل الثور وضع ينتشر) سيكون مثل هذه طريقة أفضل لتحقيق الدخل من التحوط (إذا كان لي تلك المواقف). أيضا نقطة جيدة هنا حول كيفية شراء وبيع في وقت واحد (ينتشر) هو وسيلة لتعويض قليلا من الانزلاق السعر - فكرة أخرى لم أكن النظر فيها. إن النقاش حول الاتجاهات المصغرة والمتناهية الصغر والكلي هو تذكير جيد لنا جميعا لرؤية الصورة الكبيرة. تحقق من ذلك!
كتب بشكل رهيب - ربما باستخدام نظام الكلام إلى النوع.
بي Dr. b أون فب 11، 2014.
مليئة بالأخطاء (مثل "، ويمكنني إما بيع مكالمة أو مكالمة.") التي عادة ما تجدها باستخدام ترجمة من خطاب إلى نص. لم يتم تشكيل الجمل بشكل جيد. الفواصل مفقودة من العبارات، مما يجعل الجملة سليمة غريبة. إذا كانت جودة تحرير النسخة هذا الفقراء، كيف يمكنني أن أثق في المعلومات التقنية المقدمة؟ هل تم فحصها والتحقق منها؟ أتساءل عما إذا كان يمكنني طلب العودة لشراء أوقد. التحديثات: 1. بفضل الأمازون و كيندل! يمكن أن أعود بنجاح هذا الشراء. 2. بدلا من ذلك، اشتريت "الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيار" من قبل غي كوهين وأوصي أن الكتاب كمرجع جيد. إلى جانب "خيارات للمبتدئين وما بعدها" من قبل E. أولمستيد، هو كل ما تحتاجه لتكون قائمة مع الخيارات. نأمل أن يساعد هذا الناس مثلي، بدأت في تداول الخيارات.
لا يستحق المال والجهد للقراءة.
بي توماس كريجزا أون أبر 20، 2014.
كل شيء مكتوب في الكتاب يمكن العثور عليها بحرية على أي صفحة ويب الخيار. كنت تنفق الكثير من الوقت في قراءة أن الناطقين هي كبيرة (صفحة واحدة ستكون كافية)، ثم المؤلف يعطيك قائمة من استراتيجيات انتشار (متوفر أيضا مجانا على أي صفحة ويب خيار في أعلى جودة أعلى)، ثم يروي كيفية تحديد الاتجاه (حقا؟) وفي نهاية اثنين من الطبقات انتشار تظهر، سواء تنتهي في الربح. أي معلومات عملية من تجربة المؤلف (20 عاما من التداول، هل لديه حقا لا شيء أكثر لإظهار؟)، لا شيء عن ما يجب القيام به عندما تسير الأمور على ما يرام، لا شيء. أوه، يمكنك أن تجد بعض النظريات العامة حول التداول الناجح في نهاية المطاف، كما تتوفر بحرية على شبكة الإنترنت. حتى لو كانت الخيارات الجديدة تماما بالنسبة لك، انتقل العثور على كتاب مختلف.
وليس الأساسية لم تقدم تفسيرا جيدا، لا شرائه.
بي لوتشيانو أون مار 04، 2014.
يمكن أن أطلب أن برد المال الخاص بي. وشرح استراتيجيات الخيار هو ما يمكنك أن تجد في شبكة الإنترنت وأوضح أفضل مجانا. ككتاب الأول أوصي 101 خيارات من قبل بيل جونسون.
جيد مكتوب / واضح / قابل للتنفيذ.
بي بيت أون ماي 10، 2014.
واحدة من أفضل الكتب الاستثمارية المركزة لقد قرأت من أي وقت مضى، واضحة للغاية وموجزة والبصيرة. إذا كنت ذاهب لبدء خيار التداول ينتشر هو يجب أن تقرأ. أنا 63 عاما، وقد تم تداول تقريبا كل نوع من الأمن لأكثر من 40 عاما. أنا x الرئيس التنفيذي الحالي المتقاعد شبه مساعد الأعمال البروفيسور. أنا فقط اشتريت واحدة أخرى من الكتب بيلي ويليامز.
بقلم سيسيل J. هاش في 30 كانون الثاني (يناير) 2014.
في حين أن هذا الكتاب قد يكون كبيرا للتجار من ذوي الخبرة، وكان فوق رأسي - لقد تم تداول الخيارات لمدة أقل من عام وكانت المعلومات المقدمة كثيرة جدا، واسعة جدا، وليس بما فيه الكفاية في المواد التعليمية الأساسية كنت آمل أن احصل على. بدلا من مناقشة كل استراتيجية بتفاصيل معتدلة ما احتاجه كان اثنين أو ثلاث استراتيجيات بتفصيل كبير. ربما إذا كنت في سنتين أو ثلاث سنوات أعود إلى هذا الكتاب قد تقدم رؤى فاتني، ولكن على مستواي كان هناك فائدة قليلة.
بواسطة ديفيد C. في 02 يناير 2014.
A التمهيدي التبسيط الذي يبدو أن مكتوبة على عجل، مليئة العديد من الأخطاء المطبعية والنحوية. والأسوأ من ذلك، أنه يحتوي أيضا على بعض الأخطاء التقنية.
بواسطة ريبيك في 30 أبريل 2015.
قائمة أساسية من انتشار الصفقات، التحليل الفني الأساسي جدا وإدارة المخاطر. يمكنك الحصول على معلومات أفضل من إنفستوبيديا. وعود في وقت مبكر لتقديم أمثلة على كيفية مختلف & # 34؛ جيد & # 34؛ وينشر العمل ويذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذه، ولكن بعد ذلك لا، ويعطي فقط مثالين قصيرة جدا.
بي ثيتيبوريتر أون فب 23، 2014.
إذا كنت على استعداد لمعرفة المزيد عن التداول والأسهم، وكيفية كسب المال، وهذا الكتاب يقدم الكثير من التبصر في كيف يمكنك أن تبدأ. انها مصممة خصيصا للمبتدئين أو لأي شخص مستعد للبدء في إجراء بعض التغييرات. إذا كنت بالفعل مألوفة جدا مع سوق الأوراق المالية ولديها بالفعل محفظة أنشئت، وأنا لست متأكدا من أن هذا هو الكتاب بالنسبة لك، ولكن إذا كنت مثلي وكنت لا تزال تتعلم، وهناك الكثير من المعلومات . في الأساس، هذا الكتاب سوف تظهر لك استراتيجيات التداول المختلفة للخيارات. سوف تجد ما هي الخيارات بالضبط، وكيفية جعل عوائد منخفضة المخاطر، وكيفية البدء في صنع المال. سوف تجد أيضا لماذا ينجح بعض التجار والبعض الآخر لا. هناك أيضا الكثير من الصور والرسوم البيانية للمساعدة في شرح هذه المفاهيم والأفكار الجديدة. نضع في اعتبارنا أن هناك الكثير من اللغة التقنية في هذا الكتاب، ولكن المؤلف ينهار استراتيجيات مختلفة والتكنو-الكلام ويشرح الأشياء بطريقة يمكن لأي شخص أن يفهم.
خيارات مفيدة تنتشر استراتيجيات التداول.
بواسطة تفلريدر في 26 تشرين الأول (أكتوبر) 2014.
لقد حاولت الحصول على التعامل مع خيارات التداول لبعض الوقت الآن لأنني أعلم أن هناك المال الجيد الذي يتعين القيام به في هذا السوق. ومع ذلك، هناك الكثير عن الخيارات وينشر الاستراتيجيات التي لا تزال يبدو أن يخرج لي. لقد قرأت العديد من الكتب حول هذا الموضوع وهذا هو الأكثر شمولية التي وجدت، وشرح بتفصيل كبير مختلف ينتشر والمخاطر المرتبطة بها. هذا هو نوع المعلومات التي كنت أبحث عنها وبيل ويليامز يقوم بعمل عظيم مع عرضه. حقيقة أن هذا الكتاب هو الحالي لظروف السوق اليوم هو زائد كذلك.
التقطت بعض المعلومات القيمة في هذا الكتاب!
بقلم كريستين برادي في يونيو 07، 2014.
ثبت الخيار انتشار استراتيجيات التداول بيلي وليامز هو قراءة الموصى بها للغاية. هذا الكتاب لا معنى له يدمج في عالم تداول الخيارات. المؤلف صادق جدا في نهجه حول شرح أن هناك مخاطر تنطوي، ولكن كل شيء عن الحصول على توقيت الخاص بك إلى أسفل بشكل صحيح. لقد وجدت بعض شذرات ذهبية من المعرفة التي لم أكن قد اكتشفت في أي مكان على شبكة الإنترنت. في هذا الكتاب، سوف يتعلم القراء: كيفية اختيار أفضل الصفقات وفي ما الأسواق؛ ما هي الأدوات التي ستحتاج إليها. وتفاصيل عن الاستراتيجيات وكيفية استخدامها؛ أدوات لمساعدتك على اتخاذ القرارات التجارية؛ والتي تتحرك المتوسط ​​يساعدك على تحديد الاتجاه؛ ما هي مؤشرات بسيطة للاستخدام. كيفية معرفة أي خيار لبيع بحيث يمكنك تحقيق أكبر قدر من المال. كيفية معرفة أي خيار للتجارة للحد من المخاطر وزيادة النسب المئوية الفوز. ماذا تفعل إذا كانت الأمور لا تذهب كما هو مخطط لها؛ وأكثر من ذلك بكثير! يوفر الكتاب أولئك الذين يبحثون عن استراتيجية جيدة للعب سوق الأسهم، والتي يمكن أن يكون لها عواقب مدمرة إذا كنت لا تفعل واجبك الأول. قبل الغوص في تجمع محفوف بالمخاطر من اللعب في سوق الأسهم، والتقاط نسخة من هذا الكتاب. فلن نأسف لذلك!
بواسطة توماس A. في 04 مايو 2014.
أنا أحب هذا الكتاب لأنه يكسر عليه بالنسبة لك في السهل جدا لقراءة وفهم شروط بسيطة. تظهر لك استراتيجيات وخطوات لفهم تداول التداول والتجارة الخيارات، بينما في نفس توجيه لك لتعلم الصبر. بعد أن لعبت مع سوق الأوراق المالية بضع مرات، كان لي بعض فواصل جيدة، ولكن في الغالب الخسائر. جزء من مشكلتي كان، كنت في بلدي مع عدم وجود فهم حقيقي للسوق أو الصفقات. كنت دائما على عجلة من امرنا نقدا في بسرعة. قراءة بيلي ويليامز كتاب تتعلم من البداية، إذا كنت في ذلك للإثارة أو تريد عوائد سريعة هذا الكتاب ليس لك. أنا أقدر صدقته من البداية. بيلي يفعل مهمة مذهلة من كسر كل خطوة إلى أسفل بالنسبة لك بحيث يمكنك فهم بالضبط كيفية تعلم الداخل والخارجية من انتشار التداول. انها مكتوبة في مثل هذه الطريقة يجعلك تشعر وكأنه هناك حق معك، مما يساعدك على الاستعداد لتجارة الخاص بك المقبل جدا. أنا أوصي هذا الكتاب لمن يخطط على غمس اصبع القدم في المياه المضطربة من سوق الأسهم. هذا الكتاب سوف تساعدك على أن تكون على علم في حين تبين لك كيفية القيام عمل المنزل الخاص بك والفوز.
كيفية خلق ارتفاع الدخل مع انخفاض المخاطر.
بي مارتين جوزيف أون جون 28، 2014.
ثبت الخيار انتشار استراتيجيات التداول هو دليل ممتاز لبناء الثروة مع الصفقات أقل المخاطر. بدء الصغيرة والتجارة الصغيرة في البداية للحصول على أرباح ضخمة أسفل الخط. الخيار انتشار التجار يمكن أن تزيد من احتمالات لأكثر من ثلاثة إلى واحد في صالحهم باتباع هذا النظام ثبت لتحقيق دخل مرتفع وعوائد كبيرة. بيلي ويليامز هو من ذوي الخبرة الموالية الذي يشارك شغفه للعمل في الأساسيات. مما يتيح لك تعليمات خطوة بخطوة، وقال انه يدعو ممارسة حتى تحصل على ذلك الحق في كل مرة. كنت أحب تعلم كيفية تقييم الأوراق المالية والأسواق باستخدام فن التحليل الفني العملي. ويليامز يحدد أدوات بسيطة يمكنك استخدامها للوصول إلى أهدافك المالية بشكل أسرع. وهو يسرد الروابط المباشرة لبعض الآلات الحاسبة خيارات كبيرة، ويستعرض نماذج السيطرة على المخاطر. سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ، سوف تستفيد من هذا الكتاب مليئة ممارسات التداول السليمة، استراتيجيات ثبت والنصائح العملية.
مقدمة جيدة للخيارات انتشار التداول.
بواسطة برونو A. في أيار (مايو)، 2015.
مقدمة بسيطة ولكنها تنطوي على مخاطر لتداول الخيارات. يعطي اقتراح عام حول كيفية تداول الخيارات بطريقة حكيمة ومتسقة. ربما إلى حجم صغير لأهدافه، على ما يبدو مبسطة في بعض الأحيان. ومع ذلك، تقف فوق معظم المعجبين-بيع-خدمتهم أو الكتب معقدة للغاية حول هذا الموضوع. يوصى به ككتاب مراجعة. في بعض الأحيان قد تضيع في العالم من المعلومات الأبدية في عالم الخيارات التجارية ينطوي علينا، لذلك هذا يجب أن يكون جيدا العودة إلى الأساسيات مكان للذهاب.
نظرة عامة جيدة للموضوع.
بواسطة أمازون كوستومر أون نوف 16، 2015.
يحتوي هذا الكتاب على قائمة من الخيارات تنتشر الاستراتيجيات التي ينبغي أن يكون منطقيا لأي شخص هو بالفعل تداول الخيارات ومألوفة مع هذا السوق والمصطلحات الخاصة به. انها ليست مفصلة في أسلوبه الذي ليس شيئا سيئا. كونها قصيرة نسبيا يمكن أن تعطيك فكرة أساسية عن كيفية نشر الخيار يتم وضع الصفقات معا دون انفاق الكثير من الوقت على كتاب شامل. ما إذا كان خيار تداول الصفقات مربحة أم لا سوف تختلف إلى درجة كبيرة جدا من أمن واحد إلى آخر، والخيارات المتاحة والفروق السعر (ينتشر عرض التسعير هو).

No comments:

Post a Comment