Wednesday 7 February 2018

جامعة هارفارد استراتيجية الأعمال


كلية & أمب؛ ابحاث.


حالة | هبس حالة جمع | نوفمبر 2017.


رافايليا سادون، ديفيد ج. كوليس، عمرام مجدال وكيري هيرمان.


سافون، رافايليا، ديفيد ج. كوليس، عمرام مجدال، وكيري هيرمان. "إيرين روزنفيلد في موندليز إنترناشونال: صياغة استراتيجية مؤسسية". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-403، نوفيمبر 2017. عرض التفاصيل.


حالة | هبس حالة جمع | نوفمبر 2017.


هونغ لوه و هوافنغ يو.


لوه، وهونغ، وهوفنغ يو. "ريدفين: إعادة تعريف العقارات". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-430، نوفيمبر 2017. عرض التفاصيل.


| مجلة ارتفاع ضغط الدم البشري | نوفمبر 2017.


S. بالساري، P. فيمولابالي، M. غوفين، K. أوسوال، R. ميرتشانت، S. سونيك، G. غرينو أند T. خانا.


وتدرس وحدة الاستراتيجية الشركات كمنافسين في المشهد الاقتصادي. وتشمل القضايا الرئيسية ما يلي: تطوير وفعالية الاستراتيجية الراسخة على مستوى الأعمال والشركات؛ تحليل البيئة التنافسية؛ واستدامة الاستراتيجية مع مرور الوقت.


وتستند أبحاثنا، وتطوير بالطبع، والتدريس على تخصصات متعددة، بما في ذلك الاقتصاد وعلم الاجتماع والعلوم السياسية، ويركز على كل من المنافسة المحلية والعالمية. والهدف من العمل هو توليد النتائج وتطوير المفاهيم التي من شأنها مساعدة المديرين على تحسين قراراتهم الاستراتيجية في حين دفع حالة المعرفة في الدراسة الأكاديمية للاستراتيجية والتخصصات ذات الصلة.


في الأخبار.


بوسينيس إنزيدر، 06 ديك 2017.


ري: ريبيكا هندرسون ومايكل توفيل.


مراجعة أعمال هارفارد ،


ري: تارون خانا، جيفري جونز، تشنغ غاو وإريكا سالفاج.


هبس معرفة العمل،


طلاب الدكتوراه.


وظائف الكلية.


تسعى كلية هارفارد للأعمال المرشحين في جميع المجالات لمناصب بدوام كامل. يتم تشجيع المرشحين مع السجلات المعلقة في برامج الدكتوراه أو دبا لتطبيق.


التعليم التنفيذي.


البرامج القادمة.


البرامج القادمة.


معرفة في أحدث طبعة من هبسورك-لدينا التعليم التنفيذي النشرة الإخبارية.


معرفة في أحدث طبعة من هبسورك-لدينا التعليم التنفيذي النشرة الإخبارية.


معرفة في أحدث طبعة من هبسورك-لدينا التعليم التنفيذي النشرة الإخبارية.


البرامج القادمة.


البرامج القادمة.


مورد مميز.


مورد مميز.


إنشاء أفضل قيمة ممكنة لجميع الأطراف - 50٪ خلق أقصى قيمة لجميع الأطراف - 50٪ تحقيق أفضل النتائج الممكنة - 27٪ تحقيق أفضل النتائج الممكنة - 27٪ الوساطة صفقات عمل قوية - 12٪ الوساطة صفقات عمل قوية - 12٪ السيطرة على 11٪ السيطرة على العدسة النفسية - 11٪ خلق القيمة القصوى لجميع الأطراف - 50٪ خلق أقصى قيمة لجميع الأطراف - 50٪ تحقيق أفضل النتائج الممكنة - 27٪ تحقيق أفضل النتائج الممكنة - 27٪ الوساطة صفقات تجارية قوية - 12٪ التوسط في الصفقات التجارية القوية - 12٪ السيطرة على العدسة النفسية - 11٪ السيطرة على العدسة النفسية - 11٪


معرفة في أحدث طبعة من هبسورك-لدينا التعليم التنفيذي النشرة الإخبارية.


معرفة في أحدث طبعة من هبسورك-لدينا التعليم التنفيذي النشرة الإخبارية.


معرفة في أحدث طبعة من هبسورك-لدينا التعليم التنفيذي النشرة الإخبارية.


الاستراتيجية ←


هل حان الوقت لكسر الأمازون، أبل، الفيسبوك، أو جوجل؟


كانت الحكومة الأمريكية في السنوات الأخيرة مترددة في اتباع تدابير مكافحة الاحتكار ضد المنافسين المهيمنين، ولكن هذا يمكن أن يتغير في عام 2018. جيمس هيسكيت يسأل: هل التكنولوجيا الكبيرة 4 قتل المنافسة بشكل غير عادل؟ فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


06 ديسمبر 2017 ملخصات ورقة العمل.


التجارب والإنهاء: التعلم من فشل البحث والتطوير للمنافسين.


فعندما تنتهي الشركات من مشاريع البحث والتطوير، يكون لها آثار مضاعفة على قرارات اختيار المشاريع للشركات المتنافسة والبيئة التنافسية الأوسع نطاقا. ومن خالل دراسة استجابات الشركات إلخفاقات اآلخرين، تقدم هذه الورقة نموذجا جديدا لقرارات االستثمار في البحث والتطوير، وتحقق تجريبيا عندما تدخل المعرفة المتولدة من قبل المنافسين مباشرة قرارات استثمارية محددة في المشروع.


20 نوفمبر 2017 البحوث والأفكار.


كيف ازدهرت مكتبات مستقلة على الرغم من الأمازون.


ريان رافايلي اكتشف لاكتشاف كيف تمكنت المكتبات المستقلة من البقاء على قيد الحياة وحتى تزدهر على الرغم من المنافسة من الأمازون وغيرها من تجار التجزئة على الانترنت. وتكشف نتائجه الأولية عن مقدار المستهلكين الذين لا يزالون يقدرون التواصل المجتمعي والشخصي. فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


25 سبتمبر 2017 البحوث والأفكار.


لماذا السياسة هي أمريكا فاشلة، وما الأعمال يمكن القيام به للمساعدة.


فكيف يمكن لبلد أن يجسد نجاح الديمقراطية الحديثة أن يسقط في حالة الفشل هذه؟ مايكل بورتر وكاثرين غيهل يجدان نظاما سياسيا أمريكيا مزورا يحد من المنافسة ويعمل ضد المصلحة العامة. فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


05 سبتمبر 2017 ملخصات ورقة العمل.


التحول الهيكلي: عرض قائم على التنافسية.


ومن التحديات الحاسمة بالنسبة لكثير من الاقتصادات كيفية التعجيل بالتغيير الهيكلي عندما لا تبدو قوى السوق وحدها كافية. تستكشف هذه الورقة العلاقة بين نهجين. ويدعو إطار التحول الهيكلي إلى تحديد ودعم القطاعات المستهدفة بما يتماشى مع المزايا التنافسية "الكامنة". ويشدد إطار القدرة التنافسية على ضرورة تعزيز المزايا التنافسية بشكل منهجي، مع أن تكون القطاعات الجديدة هي النتيجة بدلا من أن تكون محركا للارتقاء بالقدرة التنافسية.


28 أغسطس 2017 البحوث والأفكار.


يجب على المنافسين الصناعة تتعاون أكثر لحل المشاكل العالمية؟


جورج سيرافيم لديه نظرية أنه إذا تعاونت المنافسين الصناعة أكثر من ذلك، يمكن أن تبدأ مشاكل العالم الكبير في معالجتها. هل هذا ممكن حتى في اقتصاد السوق؟ فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


13 يونيو 2017 البحوث والأفكار.


لماذا الاستثمارات العالمية لا تزال رهان جيد.


غالبا ما تتحرك األسواق الدولية معا، فهل ستصبح حافظة االستثمارات العالمية أكثر منطقية؟ لويس فيبيرا لا يزال يرى الكثير من المزايا في النظر وراء أسواق المنزل. فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


31 مايو 2017 ما رأيك؟


يمكن الأمازون تفعل ما وول مارت لا يمكن، إيقاف "عجلة التجزئة"؟


سومينغ أوب هل قوة التجزئة الأمازون المتنامية قادرة على كسر نظرية "عجلة البيع بالتجزئة"؟ القراء جيمس هيسكيت تزن في. فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


17 مايو 2017 ملخصات ورقة العمل.


الاضطراب، شركة اللامركزية والنمو في الأوقات السيئة.


ما الذي يجعل بعض الشركات أكثر قدرة على الصمود من غيرها إلى صدمات كبيرة سلبية كبيرة؟ وتخلص هذه الورقة إلى أن التنظيم الداخلي للشركات - وتحديدا مدى تحول عملية صنع القرار إلى اللامركزية من المقر إلى المديرين الزراعيين - هو عامل وساطة هام تؤثر من خلاله صدمات الاقتصاد الكلي على أداء الشركات، وفي نهاية المطاف النمو.


04 مايو 2017 كولد كال بودكاست.


قيادة فريق إلى قمة جبل ايفرست.


في بودكاست، يصف ايمي ادموندسون كيف يتعلم الطلاب عن الاتصالات فريق واتخاذ القرارات من خلال جعل محاكاة تسلق جبل ايفرست. فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


07 أبريل 2017 ملخصات ورقة العمل.


شرح الانتقال الرأسي إلى الأفقي في صناعة الكمبيوتر.


وتبين هذه الورقة كيف كان التحول الرأسي إلى الأفقي في صناعة الكمبيوتر استجابة تنظيمية لتغيير في المكافآت الاقتصادية التي جلبتها التكنولوجيات المتنافسة لعمليات خطوة ترشيد ونظم المنصة المفتوحة. وقد أدى انتشار الأبنية النمطية - والوتيرة السريعة للتغير في تكنولوجيا أشباه الموصلات - إلى تحويل ميزان المكافآت بعيدا عن القدرة على التنبؤ نحو المرونة.


23 مارس 2017 كولد كال بودكاست.


خفض التكاليف يؤدي إلى الاضطرابات في صناعة الطيران.


عندما تواجه الأعمال التجارية المعروفة لتقديم تجربة مثالية للعملاء تخفيضات، ما الخدمات الحصول على المفروم؟ تناقش الأستاذة المساعد سوزانا غالاني دراسة حالة حديثة عن شركة طيران لا تبدو فقط على قيد الحياة في حالة انكماش، بل تظهر قوة أكبر. فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


03 مارس 2017 ملخصات ورقة العمل.


الألعاب الاستراتيجية التعاونية.


دراسة المؤلفين مفهوم حل للألعاب الاستراتيجية. في التطبيقات، ويوفر هذا المفهوم تقييم مسبق للقيمة النقدية من موقف كل لاعب. ويعكس التقييم مساهمة اللاعب في إجمالي العائد فضلا عن قدرة اللاعب على إلحاق خسائر على لاعبين آخرين.


23 يناير 2017 ملخصات ورقة العمل.


الابتكار التخريبية: التاريخ الفكري والمسارات المستقبلية.


في حين أن مفهوم الابتكار التخريبية يستخدم على نطاق واسع في الممارسة العملية، البحوث الإدارية التجريبية لم تواكب. ويهدف مؤلفو هذه الورقة إلى إعادة تنشيط مثل هذه البحوث حول الإخلال بقاعدة نظرية موحدة حديثا وبذور برنامج بحثي.


18 يناير 2017 ملخصات ورقة العمل.


العلاقات التي تربط: معايير قياس السكك الحديدية، والتواطؤ، والتجارة الداخلية في القرن 19 الولايات المتحدة.


يدرس المؤلف تحويل 13،000 ميل من مسار السكك الحديدية إلى مقياس قياسي في جنوب الولايات المتحدة في عام 1886 كتجربة طبيعية واسعة النطاق في اعتماد معايير التكنولوجيا التي دمج الجنوب على الفور في شبكة النقل الوطنية.


04 يناير 2017 ملخصات ورقة العمل.


التغيير التاريخي والميزة التنافسية للشركات: شرح "الديناميات" في إطار القدرات الديناميكية.


وتساهم هذه الدراسة في إعادة الحوار بين تاريخ الأعمال التجارية والاستراتيجية من خلال دراسة كيف يمكن أن يساهم التفكير التاريخي في إطار القدرات الديناميكية الذي يستخدمه حاليا علماء الاستراتيجية. وهو يستكشف كيف تم دمج ثلاثة نماذج متميزة للتغيرات التاريخية التطورية، الجدلية، والتأسيسية في المبادئ النظرية للأصول والسياق، والأسس الدقيقة لإطار القدرات الديناميكية. وفي كل حالة، فإن الاعتراف بهذه النماذج التاريخية للتغيير يتيح فرصا لزيادة تصور عمليات صنع الاستراتيجيات وتصميم البحوث لدراستها بعمق أكبر. وتدعي الورقة أنه نظرا للحاجة إلى إجراء بحوث تجريبية أوسع نطاقا بشأن القدرات الديناميكية، فإن القيمة المنهجية للتاريخ بالنسبة للقدرات الديناميكية للمنح الدراسية مهمة.


06 ديسمبر 2016 ملخصات ورقة العمل.


التشكيل دوران وقيمة الإخفاء.


تشكيلة دوران هو تجارة التجزئة من تغيير تشكيلة من المنتجات المقدمة للعملاء طوال موسم البيع. يتم استخدامه من قبل كل من الطوب والهاون وتجار التجزئة على الانترنت كاستراتيجية لكسب ميزة تنافسية. تدرس هذه الورقة دوران التشكيلة في فئات المنتجات مثل الملابس والاكسسوارات واللعب، حيث يقوم المستهلكون عادة بعمليات شراء متعددة خلال الموسم. يقوم المؤلفون بتحديد وشرح سبب جديد لتجار التجزئة لتدوير تشكيلاتهم في كثير من الأحيان: يمكن للمستهلكين شراء المزيد من المنتجات طوال موسم البيع إذا كان بائع التجزئة يخفي جزءا من كتالوج المنتجات الكامل من المستهلكين عن طريق تدوير تشكيلاته. وبصرف النظر عن مساهماتها العلمية، وتقدم ورقة رؤى عملية لتجار التجزئة لتوجيه قراراتها استراتيجية تشكيلة التناوب.


23 نوفمبر 2016 كولد كال بودكاست.


التغيير الرقمي: دروس من صناعة الصحف.


في البودكاست، يناقش البروفيسور بهارات أناند نجاح العمل الإعلامي النيجيري ششيبستيد في الأعمال الصحفية من خلال تحديث الإعلانات المصنفة، وبذلك المستخدمين معا، واعتماد نهج الرقمية الأولى. فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


15 نوفمبر 2016 ملخصات ورقة العمل.


الأسس الخوارزمية لاستراتيجية الأعمال.


وتستخدم هذه الورقة الأدوات والنماذج من نظرية التعقيد الحسابي وخوارزميات المشاكل الصعبة التي هي جديدة في مجال الاستراتيجية من أجل معالجة الكيفية التي تتكيف بها العملية والهيكل الاستراتيجي مع السيناريوهات الاستراتيجية المعقدة والمآزق. نموذج الورقة من حل المشاكل الاستراتيجية يسمح للباحثين والاستراتيجيين للتمييز بين مستويات مختلفة وأنواع التكيف مع تعقيد سيناريو حل المشكلة. كما أنها تسمح لهم لاستكشاف وتحسين الأمثل بين المشاكل الاستراتيجية الكنسي وجوه ثابتة، مخزونها من إجراءات حل المشاكل، والتكيفات المعمارية والإجرائية لتعقيد.


19 أكتوبر، 2016 حجز.


ثلاثة الأخطاء الحرجة الشركات الرقمية جعل مع المحتوى.


هل الشركات تفهم حقا طبيعة التحول الرقمي اليوم؟ كتاب بهارات أناند يقدم فخ المحتوى عرضا جديدا للاستراتيجية الرقمية التي تحول التركيز من "إنتاج أفضل محتوى" إلى "إنشاء أفضل الاتصالات". فتح للتعليق. تم نشر التعليقات.


جامعة هارفارد كتالوج والتسجيل الصليب.


كتالوج التسجيل عبر الدورة.


هذا الكتالوج هو في المقام الأول للاستخدام من قبل الطلاب الحاليين للتسجيل عبر المدارس. يسرد كتالوج البحث أكثر من 8،000 دورات المقدمة في جامعة هارفارد من أكثر من 100 الإدارات ويشمل وصف الدورة، وأعضاء هيئة التدريس، وأوقات الاجتماع، وروابط إلى المنهج ومعلومات الكتاب المدرسي.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين دورات من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لتسهيل التسجيل عبر الطلاب المؤهلين هارفارد في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. يتم تدريس هذه الدورات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، من قبل المعلمين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتخضع لسياسات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


نحن ندعوك لاستكشاف كامل اتساع وعمق العروض الأكاديمية هارفارد، والبحث عن طريق فترة التقويم، المدرسة، والكلمة الرئيسية.


انتباه الطلاب هارفارد: يرجى التسجيل عبر لدورات هارفارد في my. harvard. edu. سجل الصليب لدورات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هنا.


جامعة تافتس الاهتمام وطلاب جامعة براون: يرجى تسجيل الدخول مع زيد لعبور السجل.


انتباه الطلاب معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا: يرجى التسجيل عبر الحدود للدورات باستخدام تطبيق إضافة / إسقاط معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


يتم تضمين دورات من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لتسهيل التسجيل عبر الطلاب المؤهلين هارفارد في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. يتم تدريس هذه الدورات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، من قبل المعلمين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتخضع لسياسات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


كوبيرايت 2015 بريسيدنت & أمب؛ زملاء كلية هارفارد، جميع الحقوق محفوظة | سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment