Thursday 22 February 2018

على الانترنت وسطاء الفوركس كينيا


تجارة الفوركس في كينيا.
مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مع سوق الفوركس، يكفي أن نقول أن الفوركس تقف على "النقد الأجنبي" وأنه يمثل تداول العملات واحد مقابل آخر. من خلال التداول في سوق الفوركس، يمكن للكينيين كسب المال عن طريق التخمين بشكل صحيح العملة التي سوف ترتفع والتي واحد سوف يسقط.
كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟
بيع العملة مرة أخرى.
وسطاء الفوركس والرافعة المالية.
التجارة مثل المهنية.
الاستفادة من الصفقات الخاصة بك.
وسطاء الفوركس في كينيا.
الجوائز الحائزون على جائزة.
سحوبات سريعة وسهلة.
كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟
لشرح كيفية عمل الفوركس بسهولة سنقدم لكم مثال بسيط. دعونا نعتبر أنك اشتريت 10،000 دولار أمريكي في يناير 2015 بمعدل 90.75 شلن كيني مقابل دولار واحد. دفعت ما مجموعه 907،500 شلن كيني (كيس). بعد عقد الدولار الأمريكي (أوسد) لمدة ستة أشهر قررت بيعها في يوليو 2015 بمعدل 100 كيس لكل دولار أمريكي. كنت قد حصلت بالضبط 1 مليون شلن وحققت أرباحا من 92500 شلن في ستة أشهر، لأنك اشتريت الدولارات أرخص مما كنت بيعها.
هذه هي الطريقة التي كسب المال عن طريق تداول العملات. في المثال أعلاه ربما كنت قد رأيت أنك تحتاج 10،000 دولار لتحقيق ربح من حوالي 1،000 في ستة أشهر. هذا الكثير من المال والكثير من الوقت، ولكن لا تقلق، وهناك طرق للتغلب على هذه القضايا من السهل جدا.
وسطاء الفوركس والرافعة المالية.
يتم تداول الفوركس من خلال وسيط الفوركس. الوسيط هو شركة متخصصة تخلق بيئة مثالية للتجار للاستفادة من تقلبات العملة في أي وقت من الأوقات. فتح حساب مع وسيط الفوركس سوف يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس الدولية مع كميات هائلة من المال وجعل الأرباح أسرع بكثير. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الرافعة المالية.
وسطاء الفوركس يقدمون النفوذ من أجل السماح لعملائهم بتداول كميات كبيرة من المال. وسيط الذي يتيح لك رافعة مالية من 1: 200 يسمح لك لتداول 200 دولار لكل دولار لديك على حسابك. إذا قمت بإيداع مبلغ 100 أوسد كنت قادرا على التداول بقيمة 20،000 دولار بسبب تأثير الرافعة المالية. لماذا الوسيط يسمح بذلك؟ لأنه يعرف أسواق العملات تتحرك بطيئة جدا، ولكي تكون قادرة على تحقيق أرباح كبيرة في فترات قصيرة من الزمن تحتاج إلى التجارة مع الكثير من المال.
هنا مثال آخر لشرح لماذا وسيط يمنحك النفوذ. دعونا نعتبر زوج العملات ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. في وقت كتابة هذا المقال، فإن سعر اليورو / الدولار هو 1.1031 وهو ما يعني أن يورو واحد يكلف 1.1031 دولار أمريكي. من أجل شراء 10،000 يورو تحتاج إلى دفع 11،031 دولار أمريكي. لنفترض أن المتداول يشتري 10،000 يورو من خلال وسيط الفوركس بالمعدل المذكور أعلاه، وبعد يومين يبيعها عند 1.1131 (بفارق 100 نقطة وهو ما يعني حركة بنسبة 0.9٪ فقط والتي تحدث في كثير من الأحيان خلال يومين). سوف يحقق التاجر لدينا ربحا قدره 100 دولار أمريكي بالضبط مع هذه الصفقة (لاحظ أن زوج العملات ور / أوسد، يساوي نقطة واحدة دولار واحد عند تداول 10000 - "النقطة" هي العشرية الرابعة من السعر). وبما أنه حقق ربحا قدره 100 دولار في غضون يومين، فإن الوسيط يعرف أن خطره محدود أيضا في غضون يومين، وحتى لو فقده لا يمكن أن يفقد الكثير. إذا كانت التجارة قد ذهبت بطريقة خاطئة في نفس المبلغ، وقال انه سوف تخسر 100 $ فقط. هذا هو السبب في أن الوسيط على استعداد للسماح للتاجر لشراء 10،000 يورو في حين إيداع 100 دولار فقط. في أسوأ السيناريوهات عندما تكون التجارة سيئة ويصل الخسارة إلى 100 دولار وسيغلق الوسيط تلقائيا الصفقة ويحد من الخسارة إلى إجمالي الودائع.
لجعل قصة طويلة قصيرة، يتم منح الرافعة المالية من قبل الوسطاء من أجل مساعدة التجار على تحقيق مكاسب أكبر في خطر ارتفاع الخسائر في أوقات أقصر. وهذا يعني، تداول أكثر. وكلما كنت التجارة، كان ذلك أفضل بالنسبة للوسيط، بسبب ما يسمى 'انتشار'، وهو الفرق بين سعر شراء وبيع كل زوج من العملات. أفضل جزء هو أن انتشار الفوركس منخفض جدا لأن المنافسة بين وسطاء الفوركس دفعتهم إلى خفض فروق الأسعار لتكون أكثر جاذبية للعملاء. ويبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 3 نقاط، وهو ما يعني أن الوسيط لا يتقاضى سوى 3 دولارات مقابل صفقة قيمتها 10 آلاف يورو. في المثال أعلاه عندما فاز تاجرنا 100 دولار، تحرك السوق 103 نقطة للتاجر لدينا لتحقيق ربح 100 دولار والوسيط ربح 3 دولارات (وهذا هو بسبب الفرق 3 نقطة بين سعر الشراء والبيع).
وسطاء الفوركس في كينيا.
لسوء الحظ لا يوجد وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في كينيا في الوقت الراهن، وبالتالي فإن الخيار الوحيد للتجار الكيني يجب أن تستفيد من سوق الفوركس هو استخدام وسيط في الخارج (وسيط من بلد أجنبي). لحسن الحظ بالنسبة لنا، وهناك العديد من السماسرة الدولية التي تقبل التجار من كينيا، حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب المال. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في أقل من خمس دقائق وإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر و ويب ماني و كاش U و بايزافيكارد وغيرها الكثير. بالطبع، يمكنك أيضا إيداع مع التحويلات المصرفية إذا كنت ترغب في جعل ودائع أكبر أو الانسحاب.
بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.
أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:
كل منهم يوفر الرافعة المالية العالية. والتداول عبر الهاتف المحمول، وانخفاض الودائع الدنيا ومنصات التداول المتقدمة جدا. لديهم أيضا الكثير من المواد التعليمية لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت.

أونلين فوريكس بروكرز كينيا
يتم إدخال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في كينيا كعمل تجاري مربح ولكن عدد قليل فقط من الناس لديهم معرفة ذلك خاصة هنا في كينيا. وبالنظر إلى أن تجارة الفوركس عبر الإنترنت في كينيا هي أكثر الأسواق التجارية ربحية وأكثرها ثباتا في العالم، كما أنها تتزايد في شعبيتها، وإدخال فكرة في كينيا سيكون وسيلة رائعة لتمكين المستثمرين بحثا عن الاستقلال المالي من خلال منحهم حق الوصول إلى فرصة استثمارية فضلا عن تجارة الفوركس على الانترنت في كينيا النمو.
تجارة الفوركس عبر الإنترنت في كينيا.
ومن شأن تعليم الناس بشأن تداول العملات الأجنبية هنا في نيروبي أن يكون وسيلة فعالة للقضاء على عدم الاستقرار المالي الناجم عن البطالة وعدم كفاية الرواتب والأحلام غير الملباة أو حتى الأفكار التجارية المحبطة عن طريق السماح لأموالهم بالعمل من أجلهم. الفوركس هو الأعمال التجارية الأكثر ربحا حول وليس هناك قانون يحظر تداول العملات الأجنبية الخاصة. لذلك إذا كان أحد المهتمين في الفوركس، ينبغي للمرء أن يتأكد من أن تداول الفوركس على الانترنت في كينيا وسيط ينظم من قبل هيئة مالية محترمة في البلد الذي تم تسجيله.
تداول الفوركس عبر الإنترنت في كينيا & # 8211؛ فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت.
البحث السمسرة المختلفة. تأخذ هذه العوامل بعين الاعتبار عند اختيار الوساطة الخاصة بك: ابحث عن شخص ما كان في هذه الصناعة لمدة 10 سنوات أو أكثر. تشير التجربة إلى أن الشركة تعرف ما تقوم به وتعرف كيفية رعاية العملاء. تحقق من أن الوساطة تنظمها هيئة إشراف رئيسية. إذا قدم الوسيط الخاص بك طوعا إلى الرقابة الحكومية، ثم يمكنك أن تشعر بالاطمئنان حول وسيط & # 8217؛ s الصدق والشفافية. وتشمل بعض هيئات الرقابة: الولايات المتحدة: الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية (أستراليا): الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) سويسرا: اللجنة المصرفية الفدرالية السويسرية (سفك) ألمانيا: بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بففين) فرنسا: Autorité ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) تعرف على عدد المنتجات التي يقدمها الوسيط. إذا كان الوسيط أيضا يتداول الأوراق المالية والسلع، على سبيل المثال، فإنك تعلم أن الوسيط لديه قاعدة عملاء أكبر والوصول إلى الأعمال التجارية على نطاق أوسع. قراءة التعليقات ولكن كن حذرا. في بعض الأحيان، سوف السماسرة عديمي الضمير الذهاب إلى مواقع الاستعراض وكتابة التعليقات لتعزيز سمعتهم. التعليقات يمكن أن تعطيك نكهة للوسيط، ولكن يجب أن تأخذ دائما لهم مع حبة الملح. تفضل بزيارة موقع الوسيط. يجب أن يكون موقع الويب مهنيا، ويجب أن تكون الروابط نشطة. إذا كان الموقع يقول شيئا مثل & # 8220؛ قريبا! & # 8221؛ أو خلاف ذلك يبدو غير مهني، ثم توجيه واضح من هذا الوسيط. تحقق من تكاليف المعاملات لكل صفقة. كما يجب عليك التحقق لمعرفة المبلغ الذي سيتقاضاه المصرف الذي تتعامل معه إلى الأموال السلكية في حسابك في فوريكس. التركيز على الضروريات. تحتاج دعم العملاء جيدة، المعاملات سهلة والشفافية. يجب عليك أيضا أن تتدفق نحو الوسطاء الذين لديهم سمعة جيدة. طلب معلومات حول فتح حساب. يمكنك فتح حساب شخصي أو يمكنك اختيار حساب مدار. مع حساب شخصي، يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك. مع حساب مدار، وسيطرك تنفيذ الصفقات بالنسبة لك. املأ الأوراق المناسبة. يمكنك طلب الأوراق عن طريق البريد أو تحميله، وعادة في شكل ملف بدف. تأكد من التحقق من تكاليف تحويل الأموال النقدية من حسابك المصرفي إلى حساب الوساطة الخاص بك. الرسوم يمكن أن تقتطع أرباحك. فعل حسابك . عادة، سوف يرسل لك وسيط يحتوي على رابط لتنشيط حسابك. انقر على الرابط واتبع الإرشادات للبدء في التداول.
تداول الفوركس عبر الإنترنت في كينيا & # 8211؛ بدء التداول.
تحليل السوق. يمكنك تجربة عدة طرق مختلفة: التحليل الفني: يتضمن التحليل الفني مراجعة المخططات أو البيانات التاريخية للتنبؤ بكيفية تحرك العملة بناء على الأحداث السابقة. يمكنك عادة الحصول على الرسوم البيانية من الوسيط الخاص بك أو استخدام منصة شعبية مثل ميتاتريدر 4. التحليل الأساسي: هذا النوع من التحليل ينطوي على النظر في الأساسيات الاقتصادية للبلد واستخدام هذه المعلومات للتأثير على قرارات التداول الخاصة بك. تحليل المشاعر: هذا النوع من التحليل غير موضوعي إلى حد كبير. في الأساس، حاولت تحليل الحالة المزاجية للسوق لمعرفة ما إذا كان الرقم & # 8221؛ هبوطي & # 8221؛ أو & # 8220؛ صعودي. & # 8221؛ في حين أنه لا يمكنك وضع إصبعك دائما على معنويات السوق، يمكنك في كثير من الأحيان جعل تخمين جيد التي يمكن أن تؤثر على الصفقات الخاصة بك.
2. تحديد الهامش الخاص بك. اعتمادا على سياسات الوسيط الخاص بك، يمكنك استثمار القليل من المال ولكن لا تزال تجعل الصفقات الكبيرة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول 100 ألف وحدة على هامش 1٪، وسيطلب وسيط منك أن تضع 1000 $ نقدا في حساب كضمان. سوف مكاسبك وخسائر إما إضافة إلى حساب أو خصم من قيمتها. ولهذا السبب، فإن القاعدة العامة الجيدة هي استثمار 2 في المائة فقط من نقدي في زوج عملة معين.
3 ضع طلبك. يمكنك وضع أنواع مختلفة من أوامر: أوامر السوق: مع نظام السوق، وكنت إرشاد الوسيط الخاص بك لتنفيذ شراء / بيع بسعر السوق الحالي. أوامر الحد: هذه الأوامر إرشاد الوسيط الخاص بك لتنفيذ الصفقة بسعر معين. على سبيل المثال، يمكنك شراء العملة عندما تصل إلى سعر معين أو بيع العملة إذا كان ينخفض ​​إلى سعر معين. أوامر التوقف: أمر التوقف هو خيار لشراء العملة فوق سعر السوق الحالي (تحسبا لزيادة قيمتها) أو بيع عملة أقل من سعر السوق الحالي لخفض الخسائر الخاصة بك.
4 مشاهدة الربح والخسارة الخاصة بك. قبل كل شيء، لا تحصل على العاطفية. تداول الفوركس عبر الإنترنت في سوق كينيا متقلب، وسترى الكثير من الصعود والهبوط. ما يهم هو الاستمرار في إجراء البحوث الخاصة بك والالتزام مع الاستراتيجية الخاصة بك. في نهاية المطاف، سترى الأرباح.
تداول الفوركس عبر الإنترنت في كينيا: فوريكس كينيا.
وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.
ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.
وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.

خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من كينيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من كينيا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
يمكن لجميع عملائنا من كينيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية، بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
فكر في نسبة المخاطر / المكافآت قبل الدخول في كل صفقة. كم من المال يمكن أن تخسر في هذه التجارة؟ كم يمكنك كسب؟ الآن، اتخاذ قرار إذا كانت التجارة يستحق الدخول. إذا كنت تستطيع أن تجعل 60 نقطة وتفقد 20، انتقل لذلك. إذا كان هو العكس، البقاء خارج.
2014 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كيف تبدأ التداول فوركس أون لاين في كينيا؟
مع ما يقرب من 4 تريليون دولار تبادل اليدين كل يوم، وسوق تداول العملات (ويعرف أيضا باسم سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. وفي العقدين الماضيين، لم تتمكن سوى شركات متعددة ملايين الدولارات، والمصارف المركزية في مختلف البلدان، ومديري صناديق التحوط من الوصول إلى سوق الفوركس المربح للغاية؛ ولكن منذ منتصف التسعينات، أدى ظهور الإنترنت أيضا إلى التداول عبر الإنترنت، وهذا جعل من الممكن لأي شخص أن يتاجر بالعملات الأجنبية أينما كانوا، ومتى يريدون.
إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس نفسك، ثم يجب عليك أولا التعرف على المفاهيم الأساسية المعنية. لحسن الحظ، هناك الكثير من الموارد الحرة التي يمكنك أن تجد على الانترنت باستخدام أي محرك البحث، ولكن إذا كنت تريد وسيلة أسهل وأكثر ملاءمة لمعرفة المزيد عن الفوركس هو الذهاب إلى موقع وسيط على الانترنت السمعة، وهي شركة مثل إيسيماركيتس.
موقعها على الانترنت لديها الكثير من الموارد التعليمية على الانترنت مثل دروس الفيديو، دورات تدريبية على واحد مع واحد من وسطاء الخبراء، وغيرها من الموارد المفيدة. يمكنك أيضا الوصول إلى أدوات مفيدة مثل تلك المستخدمة للتحليل الفني، والتعليقات السوق، وقائمة الأخبار لإبقاء لكم على اطلاع على أي شيء يحدث في السوق.
بمجرد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، فإن الخطوة التالية ستكون العثور على وسيط الصحيح ومنصة التداول التي سوف تستخدم لكسب المال. انها مجرد يحدث ذلك أن إيسيماركيتس لديها أيضا سهلة الاستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت التي يمكنك استخدامها مجانا. مع مجرد النقر على الفأرة، يمكنك تنفيذ الصفقات التي يمكن أن تجعلك الآلاف من الدولارات أكثر ثراء. يمكنك أيضا تحميل تطبيقات التداول سطح المكتب الخاصة بهم حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الأدوات والإعدادات، ولديهم أيضا التطبيق المحمول حتى تتمكن من تتبع الصفقات الخاصة بك حتى عندما لم تكن أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر من أحد مديري حسابات الخبراء الخاصة بهم كلما كان لديك أي أسئلة أو نزاعات.
الآن بعد أن اخترت وسيط ومنصة التداول لاستخدامها، فإن الخطوة التالية هي تسجيل حسابك وإيداع الأموال في ذلك حتى تتمكن من البدء. مع إيسيماركيتس، تحتاج فقط للذهاب عبر الإنترنت، إنشاء حساب ومن ثم إضافة الأموال إلى ذلك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك أيضا القيام بعملية نقل من حساب التوفير الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. الآن، إذا كنت لا تزال تخشى قليلا عن المخاطرة بأموالك في سوق تداول العملات الأجنبية، يمكن إيسيماركيتس توفر لك مع حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لمحاكاة الصفقات في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام ظروف السوق في العالم الحقيقي. وإذا كنت جعله إلى أعلى ثلاثة المستخدمين التجريبي الشهري، يمكنك أيضا الحصول على ائتمانات التداول الحرة كجائزة؛ لذلك ليس فقط يمكنك الحصول على بعض الممارسات في التداول، يمكنك أيضا بدء التداول دون اخماد أي من المال الخاص بك في خطر.
فمن السهل حقا أن تبدأ في تداول العملات الأجنبية. تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة المذكورة أعلاه، ويمكنك أن تبدأ على الفور صنع المال في سوق تداول الفوركس مثيرة ومربحة للغاية.
ما هو إيسيماركيتس؟
إيسيماركيتس هي واحدة من الرواد التي بشرت في صناعة التداول الفوركس على الانترنت. تأسست في عام 2003، إيسيماركيتس ثورة في تداول العملات ويستخدم الآن من قبل التجار من أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم.
وكان تداول الفوركس مرة واحدة فقط للوصول إلى وسطاء المحترفين والشركات الكبيرة، ولكن بفضل إيسيماركيتس، حتى الناس العاديين مثلك يمكن الان الانخراط في الصفقات وجعل الواقع حياة كريمة للخروج منه. جعلوا هذا ممكنا من خلال خفض كبير في تكاليف الدخول من 10K $ إلى 25 $ فقط، وتطوير منصة التداول عبر الإنترنت سهلة الاستخدام.
إلى جانب أزواج العملات، يمكن للمستخدمين أيضا التجارة في السلع الأخرى باستخدام منصة التداول إيسيماركيتس. باستخدام حساب واحد فقط إيسيماركيتس، يمكن للمستخدمين أيضا التجارة في السلع الأخرى مثل الذهب والنفط مع نفس الكمية من سهولة.
يمكنك اختيار استخدام منصة إيسيماركيتس على شبكة الإنترنت، وتحميل وتثبيت تطبيقات سطح المكتب الخاصة بهم، أو يمكنك استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع تطبيقات الجوال الخاصة بهم حتى تتمكن من التجارة وقتما تشاء من أينما كنت.
لمزيد من إقناع لكم لاستخدام إيسيماركيتس، وهنا بعض من الفوائد التي تقف لتلقي:
طريقة حساب بسيطة للهامش تسمح لك باستخدام الرافعة المالية على كل الرصيد المتاح في حسابك. أمر فعال وقف الخسارة التي سوف تمنعك من فقدان المزيد من المال مما كنت على استعداد للمخاطر. فروق الأسعار القوية التي يمكن أن تضمن لك سوف تحصل على نفس المعدل الذي كنت تخطط للحصول على في المقام الأول. لا رسوم خفية. الودائع والسحوبات السريعة والآمنة.
يمكنك أن تكون على يقين من أن المعاملات الخاصة بك آمنة ومأمونة لأن إيسيماركيتس تعمل تحت إشراف صارم من نفا في الولايات المتحدة، و سيسيك في أوروبا، و أسيك في أستراليا. وهي الهيئات التنظيمية التي تضمن حماية عملائها من أي تعاملات غير عادلة.
شيء عظيم آخر عن التعامل مع إيسيماركيتس هو لديهم مديري حساب مخصص مهمته هي لتوجيه وتقديم المشورة لعملائها، اعتمادا على مستوى خبرتهم. لديهم أيضا قسم التعلم واسعة في موقعه على الانترنت حيث يمكنك الوصول إلى كمية هائلة من المواد التعليمية حتى تتمكن من الحصول على ما يصل الى سرعة مع ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء. وإذا كنت من التجار ذوي الخبرة، قد تحصل على بعض النصائح حول كيفية تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك.
إذا كان كل هذه حصلت كنت مهتما في البدء في تداول العملات الأجنبية، ثم اضغط هنا والحصول على ما يصل إلى 2000 $ مكافأة.

No comments:

Post a Comment