Thursday 15 February 2018

كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك


كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك
عندما يتعلق الأمر بالنظم التجارية، يبدو أن الجميع يبحثون عن & كوت؛ الكأس المقدس & كوت؛ كيف تجد نظام التداول المثالي، الأسهم التي سوف تقلع، أو أن الفائز واحد كبير مع اسمك على ذلك؟
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل، ولكن معظم الناس، بعد شراء نظام، لن تتبع قواعدها أو التجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟
عندما دخلت لأول مرة الأعمال التجارية لتدريب التجار، فإن معظم الناس يعتقدون أن نظام التداول كان مؤشرا. & مداش؛ فان K. ثارب.
هناك الناس هناك الذين هم مهووسون:
العثور على الأسهم التي من شأنها أن تجعل لهم ثروة، كما لو كان هناك بعض السحر الطريقة يمكن للمرء أن تفعل ذلك في الواقع. تطوير نظام التداول إلى حد الكمال، دون الحصول على أي وقت مضى حول التداول الفعلي. العثور على النظام المثالي & لدكو؛ & رديقو؛ مجرد البحث عن شخص ليقول لهم ما يجب القيام به.
هل تتصل بأي من هذه الأمثلة؟
كل تاجر يحتاج إلى استراتيجية أو نظام لتشكيل إطار لتداولها. دون وسيلة للتكرار لتحديد وتنفيذ الصفقات، لا يمكن أبدا أن يكون أداء ثابت. في الأساس، النظام الخاص بك هو خارطة الطريق التي توجه التداول الخاص بك ويبقيك من اتخاذ القرارات عندما تكون أقل قدرة على القيام بذلك. يمكن أن يكون التداول مرهقا. فمن السهل أن يصرف. تستمر الحياة بغض النظر عما يفعله السوق. إذا سمعت أنباء عن تغيير السوق، أو كنت تعمل في وقت متأخر من أجل موعدك المقبل، كنت من غير المحتمل أن تتخذ قرارات جيدة حول الصفقات الخاصة بك.
ولكن لا يمكنك التجارة فقط أي نظام. كثير من الناس يجعلون من الخطأ في الاعتقاد بأن نظام التداول هو شيء يمكنك فقط لدكو؛ شراء في مربع، & رديقو؛ شيء أن أشخاص آخرين مع مهارات تقنية محددة أو المعرفة السرية من الأسواق يمكن أن تخلق لك. ليس كذلك.
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل، ولكن بعد شراء واحدة، فإن المتداول النموذجي لا تتبع ذلك أو التجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ لأن النظام لم يصلح لهم وأسلوبهم في التداول.
واحدة من أكبر أسرار التداول الناجح هو العثور على نظام التداول الذي يناسبك شخصيا. تطوير النظام الخاص بك يسمح التوافق مع المعتقدات الخاصة بك، والأهداف، والشخصية، والحواف.
لماذا يجب عليك تطوير النظام الخاص بك.
قد تفكر، & كوت؛ لماذا يجب علي تطوير نظامي الخاص؟ أليس من السهل أن تذهب فقط لشراء نظام مع نتائج ثبت؟ & كوت؛ عندما يقوم شخص آخر بتطوير نظام لك، فأنت لا تعرف ما هي التحيزات التي قد تكون لديهم. تم تصميم معظم برامج تطوير النظام لأن الناس يريدون أن يعرفوا الإجابة المثالية للأسواق. انهم يريدون أن تكون قادرة على التنبؤ بالأسواق تماما. يمكنك شراء البرمجيات الآن لبضع مئات من الدولارات التي من شأنها أن تسمح لك لتراكب العديد من الدراسات على بيانات السوق الماضية. في غضون بضع دقائق، يمكنك أن تبدأ في الاعتقاد بأن الأسواق يمكن التنبؤ بها تماما و [مدش]؛ اعتقاد خطير من شأنها أن تبقى معك حتى تحاول التجارة في السوق الحقيقية بدلا من السوق الأمثل تاريخيا. وانتهى العديد من حسابات التداول إلى الهبوط بسبب هذا التفكير. واحد & لدكو؛ بالتأكيد شيء & رديقو؛ التجارة وضعت دون الموقف المناسب التحجيم يمكن أن يمسح بعض التجار تماما للخروج من اللعبة.
وماذا لو كان الشخص الذي يزاول النظام هو مجرد المسوق الكبير الذي يجعل المال من بيع أنظمة بدلا من التداول الفعلي؟ كيف تعرف؟
في تجربة فان، عدد قليل جدا من الناس لديهم أنظمة جيدة حقا، واحدة من وظائفه هو تعليم التجار ما يلزم لتطوير نظام كامل لأنفسهم. إنها العلوم الصاروخية. فإنه يأخذ فقط الالتزام والمعرفة الصحيحة.
أنت لا تحتاج إلى مهارات الكمبيوتر أو الرياضيات.
فكرة أن تحتاج مهارات الكمبيوتر أو الرياضيات لتطوير النظام الخاص بك هو واحد من أكبر المفاهيم الخاطئة هناك.
حتى لو وجدت أجهزة الكمبيوتر أو الرياضيات أو أي شيء مرعب الميكانيكية، لا يزال بإمكانك تحديد كيف وما تريد التجارة، وهو الأساس وراء تطوير النظام الخاص بك. في الواقع، أنت الشخص الوحيد الذي يعرف حقا ما سيعمل لك.
والشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره حول تطوير النظام هو أن استراتيجية التداول هي التي أثيرت من قبلك بحيث تناسب معتقداتك، يريد، الرغبات والاحتياجات. يمكنك استئجار شخص آخر لحاسبتك الاستراتيجية إذا لم تتمكن من القيام بذلك الجزء بنفسك. هناك الكثير من المبرمجين هناك الذين سوف نفعل ذلك لك. تذكر فقط أنه ليس كل أنظمة التداول حتى يجب أن تكون محوسبة في المقام الأول! في الواقع، وقد صممت الناس واختبارها أنظمة التداول الناجحة لسنوات باليد. أجهزة الكمبيوتر تجعل الأمور أسرع وأسرع وأكثر كفاءة، ولكنها ليست ضرورية للغاية إلا إذا وجدت أن لديك لاستخدام واحد من أجل أن تشعر بالثقة حول التداول الخاص بك (إذا كنت لا توافق على هذا التأكيد، وربما كنت بحاجة إلى اختبار الكمبيوتر ليشعر مريحة، وربما كنت تعتقد أنه عندما يولد الكمبيوتر الأرقام، فمن أكثر دقة).
إذا كنت حقا فهم ما هو نظام التداول هو حقا، وهذا سيكون كل معنى. فإنه ليس معقدة إلا إذا اخترت لجعله كذلك!
فما هو نظام التداول؟
ما يعتقده معظم الناس بأنه نظام تجاري، فان ستدعو استراتيجية التداول التي تتكون من سبعة أجزاء:
شروط الإعداد. إشارة دخول. أسوأ حالة وقف الخسارة. إعادة الدخول عند الاقتضاء. عمليات جني الأرباح. خوارزمية تحديد حجم الموضع. أنظمة متعددة لظروف السوق المختلفة (إذا لزم الأمر).
شروط الإعداد تصل إلى معايير الفرز. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول الأسهم، هناك 7000 زائد الأسهم التي قد تقرر الاستثمار في أي وقت. معظم الناس يستخدمون سلسلة من معايير الفرز للحد من هذا العدد إلى 50 أسهم أو أقل. ربما أنها قد تبحث عن الأسهم التي هي كبيرة & لدكو؛ القيمة، & رديقو؛ أو الأسهم التي تحقق أعلى مستوياتها على الإطلاق، أو الأسهم التي تدفع أرباحا عالية.
ستكون إشارة الدخول إشارة فريدة تفي بالشاشة الأولية وتستخدمها لتحديد الوقت الذي قد تدخل فيه الموضع & مداش؛ سواء كانت طويلة أو قصيرة. هناك جميع أنواع الإشارات التي يمكن استخدامها للدخول، ولكنها عادة ما تنطوي على نوع من التحرك في الاتجاه الذي يحدث بعد حدوث إعداد معين.
وقف الوقائي هو أسوأ حالة الخسارة كنت ترغب في تجربة. قد يكون التوقف الخاص بك بعض القيمة التي سوف تبقى لكم في التجارة لفترة طويلة (أي انخفاض بنسبة 25٪ في سعر السهم)، أو شيء من شأنها أن تحصل على الخروج بسرعة إذا كان السوق يتحول ضدك. الوقفات الوقائية ضرورية للغاية. الأسواق لا ترتفع إلى الأبد، وأنها لا تذهب إلى الأبد. تحتاج إلى توقف لحماية نفسك.
استراتيجية إعادة الدخول. في كثير من الأحيان، عندما تحصل على إيقاف الخروج من الموقف، فإن السهم يستدير في الاتجاه الذي يفضل موقف القديم الخاص بك. عندما يحدث هذا، قد يكون لديك فرصة مثالية للأرباح التي لم تكن مشمولة من قبل الإعداد الأصلي و شروط الدخول. وبالتالي، تحتاج إلى التفكير في معايير إعادة الدخول.
يمكن أن تكون استراتيجية الخروج بسيطة جدا. هو أحد العوامل في التداول الخاص بك والتي لديك السيطرة الكاملة. مخارجك تتحكم سواء كنت كسب المال في السوق أو لديك خسائر صغيرة. يجب أن تنفق قدرا كبيرا من الوقت والتفكير في استراتيجيات الخروج، لسبب واحد جيد جدا: كنت لا كسب المال عند دخول السوق، لك كسب المال عند الخروج من السوق. ويركز عدد كبير جدا من الناس فقط على دخول السوق، أو ما يشترونه، وليس على وقت البيع. إذا كنت تقترب من التداول مع استراتيجية الخروج، وسوف تستفيد لك على الفور.
موقف التحجيم هو أن جزءا من النظام الذي يتحكم كم كنت التجارة. فإنه يحدد كم عدد الأسهم من الأسهم يجب عليك شراء أو لدكو؛ كم & رديقو؛ يجب عليك الاستثمار في أي تجارة معينة. فمن خلال وضع التحجيم التي سوف تلبي أهدافك.
وأخيرا، تحتاج إلى أنظمة تداول متعددة لكل نوع من أنواع السوق. في الحد الأدنى، قد تحتاج إلى نظام واحد للأسواق الشائعة ونظام آخر للأسواق المسطحة. العديد من التجار المحترفين لديهم أنظمة متعددة تعمل في أطر زمنية متعددة على العديد من الأسواق للمساعدة في تعويض الاعتماد الهائل للمحفظة لنظام واحد الاتجاه التالي.
يجب أن يعكس النظام المعتقدات الخاصة بك (أي من أنت تاجر وكشخص). كثير من الناس يبحثون فقط عن & لدكو؛ أي نظام يعمل، & رديقو؛ ولكن إذا كان نظام التداول الخاص بك لا يتطابق مع معتقداتك حول الأسواق، سوف تجد في نهاية المطاف وسيلة لتخريب التداول الخاص بك.
ما هو أكثر من ذلك، فإن معظم الناس لم تأخذ حقا الوقت للتفكير من خلال ما يريدون حقا من تجارتهم في المقام الأول. ليس لديهم أهداف محددة في الاعتبار. إنهم يعتقدون أنهم يفعلون ذلك، ولكنهم لا يفعلون ذلك حقا. لديهم مجرد مفهوم غامض في رؤوسهم أنهم & كوت؛ تريد أن تجعل الكثير من المال، & كوت؛ ولكن الأهداف هي 50٪ من تصميم نظام يناسب لك.
أمثلة للأهداف المحتملة:
أريد أن أصبح تاجر بدوام كامل صنع 30٪ سنويا لعملائي مع الخسائر المحتملة لا أكبر من نصف ذلك. أريد أن أقضي أقل من ثلاث ساعات في الأسبوع على التداول والحصول على أقصى قدر من العائد من النظام الخاص بي. بينما أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في تقليل الجانب السلبي، وأنا على استعداد للمخاطر مهما كان الأمر للحصول على أقصى قدر من العائدات، بما في ذلك فقدان كل شيء. أريد الحد من عمليات السحب إلى أكثر من 20٪. أنا & رسكو؛ d ترغب في جعل كل ما أستطيع، ولكن التقليل من عمليات السحب هو هدفي الرئيسي.
لا يوجد نظام هو آلة صنع المال التي يمكن تشغيلها والطباعة النقدية إلى الأبد. ويجب تقييم النظم وتنقيحها للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. وفي حين أن هناك طرقا لقياس جودة النظام، فإنك لن تتاجر أبدا بالنظام بشكل صحيح إذا كنت لا تشعر بالراحة في التداول عليه، تماما كما قد تواجهك مشكلة في اتباع نصيحة النشرات الإخبارية لأنك لا تشعر بالراحة في اتخاذ بعض الإجراءات الصفقات التي نوصي بها.
تحسين أداء التداول الخاص بك لن يأتي من بعض المؤشرات التي تتنبأ بشكل أفضل في السوق. لأنه يأتي من تعلم فن التداول وفهم كيفية إنشاء نظام التداول الذي يناسب رغباتك، الاحتياجات، الرغبات ونمط الحياة.
لذا اسأل نفسك، كم من الوقت والمال أنا على استعداد لانقاص محاولة التجارة أنظمة الآخرين؟
سألني أحد المتداولين العظميين مرة واحدة ما أردت أن يقوم به نظامي، وأجبت على الغموض عن أداء السوق. دفعني للحصول على إحصاءات الأداء كنت بعد، وقلت له ما كانت عليه، ولكن قلت أنني بحاجة لمعرفة ما سيقوم به النظام أولا. وقال لي أساسا أن كان لي إلى الوراء. وقال تحديدا على وجه التحديد لبدء مع الأداء كنت أتوقع وتصميم نظام لهذه المواصفات. & مدش]؛ فرانك غالوتشي.
مورد جيد لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع:
كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسبك الصفحة الرئيسية الدراسة.
الحصول على جميع الفوائد من سنوات الدكتور فان ثارب من النمذجة التجار وأبحاثه حول كيفية تطوير أنظمة التداول مربحة. استنتاجه من هذا البحث هو أن الشخص العادي ليس لديه فرصة في تجارة مربحة لأنه يركز على كل الأشياء الخاطئة.
لن تتعلم هذه المعلومات في مشاهدة الأخبار المالية أو قراءة المجلات المالية أو قراءة الصحف المالية الرئيسية، لأن وسائل الإعلام ستتجاهل تماما أهم جوانب تطوير النظام.
هذا البرنامج يساعدك على تحديد أي نوع من نظام التداول سوف تناسبك شخصيا وكيفية إنشائه. تعلم القليل المعروفة، أسرار الحراسة عن كثب التي لم تنشر في الكتب وأنك لا من المرجح أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ عليهم.
يحتوي هذا البرنامج على 20 اسطوانة صوتية: 11 قرص مدمج من مواد جديدة و 9 أقراص مدمجة من دورة الدراسة المنزلية الكلاسيكية التي تغطي المعلومات لم تعد تدرس في ورشة عمل تطوير النظم لدينا.
حتى أفضل، لدينا ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام & كوت؛ كيفية تطوير أنظمة التداول الرابحة التي تناسبك. & كوت؛ لمعرفة المزيد، انقر هنا.
بقية المفكرات ثارب التفكير:
الكمال، القمار، والخسائر غير الضرورية، وعدم القدرة على سحب الزناد و هيليب؛.
هذه ليست سوى بعض من القضايا التي تتعامل مع التجار في الأسواق كل يوم. ما الذي يدفعنا إلى التفكير بهذه الطريقة وكيف يمكننا أن نتعلم أن نصبح تجارا أفضل وأكثر ربحا؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
المخاطر بالنسبة لمعظم الناس يبدو أن مصطلح لا يمكن تحديده على أساس الخوف ونداش؛ وغالبا ما يساوي مع احتمال فقدان، أو الآخرين قد يعتقدون تورطهم في العقود الآجلة أو الخيارات هي & لدكو؛ محفوفة بالمخاطر. & رديقو؛ تعريف فان مختلف تماما عما يعتقده كثير من الناس & هيليب؛ اقرأ المزيد.
موضع التحجيم هو جزء من نظام التداول الخاص بك الذي يخبرك & لدكو؛ كم. & رديقو؛ كم عدد الأسهم أو العقود التي يجب أن تأخذها في التجارة؟ وضعف التحجيم الموقف هو السبب وراء كل حالة تقريبا من انفجارات الحساب و هيليب؛ قراءة المزيد.
واحدة من الأسرار الحقيقية للنجاح التداول هو التفكير من حيث نسب المخاطر إلى مكافأة في كل مرة كنت تأخذ التجارة. اسأل نفسك، قبل أن تأخذ التجارة، & لدكو؛ ما هي المخاطر على هذه التجارة؟ و هو المكافأة المحتملة يستحق المخاطر المحتملة؟ & رديقو؛ ماذا يمكنني أن أتوقع من نظام التداول الخاص بي أن تفعل بالنسبة لي على المدى الطويل؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
بعد عدد من سنوات البحث موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات، وضعت الدكتور فان ثارب مقياس الملكية لنوعية نظام التداول الذي يسميه رقم جودة النظام أو سون. & هيليب؛. اقرأ المزيد.
السوق لا مدينون لك أو أي شخص ثروات كبيرة. ومع ذلك، فإن السوق في بعض الأحيان تثير عددا كبيرا من الأشخاص الذين يعانون من مكاسب سهلة على ما يبدو (خلال الفقاعات وغيرها من مانياس) فقط لتأخذهم بعيدا مرة أخرى. إذا كنت جادا في كونه تاجر جيد، ثم تحتاج إلى الاقتراب من ممارسة التداول مع نفس المستوى من الصرامة التي سوف تقترب أي المسعى على مستوى عال & هيليب؛ قراءة المزيد.
إذا لم تكن مشتركا بالفعل، فكر في الاشتراك في أسبوع فان ثارب. كل أسبوع سوف تحصل المواد الإعلامية، نصائح التداول، وتحديث شهري على ظروف السوق من نوع. أيضا، سوف تحصل على أحدث الأفكار من فان قبل أي شخص آخر! لا يوجد أي تهمة ونحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك. انقر هنا.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك
التعلم التجريبي ضمن مجموعة ديناميكية التدريب الذي لا يهزم!
& كوت؛ لقد أثبتت هذه الصيغة للمساعدة في تطوير كبار المستثمرين والمستثمرين.
الآن، أريد أن أقدم لكم نفس الفرصة لا يصدق ل.
كسب المال الكبير وأنا سوف تأخذ جميع المخاطر الأولية. & كوت؛
†"فان K ثارب، فد.
أنظمة التداول الرابحة.
ورشة عمل تطوير النظم لمدة 3 أيام.
مقدم من R. J. هيكسون وفان ثارب.
إذا كنت تريد الاتساق وترغب في تحقيق الأرباح من السوق، سوف تحتاج إلى حضور هذه الورشة لمدة ثلاثة أيام. ونحن سوف تظهر لك غير معروفة، أسرار حراسة عن كثب أنك لن من المرجح أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ نفسك.
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل. ولكن معظم الناس، بعد شراء نظام موجود من قبل، لن تتبع النظام والتجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ لأن النظام لا يصلح لهم أو أسلوبهم في التداول.
إذا كنت تركز على هذه الأسرار الثلاثة، والتي 95٪ من جميع التجار والمستثمرين تجاهل تماما، ثم يمكنك قفز نفسك إلى فئة التي لم يتمكن سوى عدد قليل من تحقيقه.
1. يجب التركيز على أهم مهمة لتطوير النظام. إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح، وسوف يستغرق ما لا يقل عن نصف وقتك خلال عملية التنمية. عندما تتعلم ما هو عليه، عليك أن تقول، "بطبيعة الحال، من المهم"، ولكن عليك لا يزال من المحتمل أن تنفق القليل جدا من الوقت على ذلك.
هدفك هو هدفك، الهدف الخاص بك. إنها الأشياء التي تريد أن يحققها النظام الخاص بك.
"لا بد لي من أن أخبركم عن مدى سعادتي وحماسي وأنا عن دورة النظم التي تم اعتمادها مؤخرا في. وأعتقد أن بالطبع تم تصميمه خصيصا بالنسبة لي، لقد حصلت على الكثير من ذلك، لقد قمت بعمل عظيم تقديم المواد الدراسية. لقد كنت رائعا ومذهلا وحيويا وحماسك كان معديا، كما أنني أقدر توافرك الشخصي بين الاجتماعات المجدولة، وكانت مكافأة إضافية أن يكون بعض واحد على واحد المحادثات على وجه التحديد عن نظام التداول بلدي، منهجية الاختبار والتدريب الشخصي على كيفية التغلب على مشاكلنا مع التداول في الواقع نظامنا.
"بطبيعة الحال، يجب أن أعطي بعض الفضل لزملائي الحاضرين، وكانت كبيرة، ولعبت كل شيء، وزيادة تعزيز قيمة الدورة، ولكن من دون تسهيل الخبراء الخاص لتشجيع المزيد من المشاركة فإنه لن يحدث في الطريقة التي فعل.
"منذ أن تركت ولاية كارولينا الشمالية، أتيحت لي الفرصة لقضاء أسبوع مع موكلي لإعادة إنشاء ما تعلمت في الدورة. نزلنا وسردنا معتقداتنا الأساسية، أهدافنا، وبدا طويلا وصعبا في التحيز لدينا من هذه المعلومات قمنا بتصميم إستراتيجية دخول و خروج و إستراتيجية بسيطة لتتناسب مع أهدافنا و في الواقع لدينا نظام عمل و اتضح أن مجرد تعديل بسيط لهذا النظام القائم هو ما نريده حقا لتحقيق أهدافنا. الآن أنا متحمس جدا، لا أستطيع النوم، لأن تشاك سلمني الأدوات والمنهجية التي احتاجها للتحقق من فعالية هذا النظام الجديد والرجوع إليه، فأنا بحاجة فقط إلى الكتابة بشكل أسرع لمواكبة حماسي ". †"B. Cupps.
2. نظام تداول جيد يحتوي على 10 مكونات رئيسية. يتجاهل معظم الناس ستة أو سبعة منهم عند إجراء أبحاثهم. في الواقع، سوف نادرا ما ترى كتابا عن تطوير النظم التي تغطي أكثر من ستة منهم. هذا هو الحد الذي يقوم به المتداول العادي في إجراء البحوث. تريد أرباح كبيرة مع أقل قدر ممكن من المخاطر، لذلك تريد كل ميزة ممكنة عند البدء في تطوير مثل هذا النظام.
3. معظم الناس تركز على العنصر الأقل أهمية في تصميم نظام التداول Ђ "دخول. كما أنها تتجاهل أهم عنصر Ђ "وضع استراتيجيات التحجيم. في كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسب لك ورشة عمل، سوف تتعلم على الأقل ثلاثة أنواع من أنظمة تحديد المواقع الموقف التي من شأنها أن تساعدك على خفض المخاطر العامة الخاصة بك، في حين في نفس الوقت، مما يساعدك على تحقيق أداء أكثر اتساقا.
سوف تتعلم بالضبط كيف تحول أحد التجار 10،000 $ إلى 1.1 مليون $ في أقل من عام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نعرض لك أيضا كيف اتخذت مجموعة من التجار أكثر من 100 مليون $ من السوق على مدى السنوات ال 10 الماضية! تعلم مزايا وعيوب كل من هذه الأنماط.
1. ستحصل على أفكار محددة لاتخاذ قرارات أفضل لدخول السوق والخروج منها. سوف تحصل أيضا على مبادئ محددة التحجيم الموقف. سيتضمن دفتر ورشة العمل الكثير من المعلومات التي تريد مراجعتها مرارا وتكرارا.
في مارس 2005، حضرت الدورة الأولى التي استضافها في لندن حول تطوير النظام. كنت قد بدأت للتو التداول وكانت تفقد باطراد المال كما كانت الثلاثة الآخرين في مجموعتي. كنا أربعة جديدة تماما على التداول في حين بدا الجميع أن يكون التجار المحترفين. ما زلت التجارة وأحيانا أتساءل ما كان يمكن أن يحدث إذا كنت قد حضرت هذا بالطبع؟ هل جعلني تاجر ناجح على الفور؟ لا بالطبع لا، ولكن ما فعله هو أن توقف على الفور تقريبا لي كونه تاجر خاسرة وكان ذلك جزءا من المعركة فاز لأنه يعني أنني يمكن أن تستمر في العمل على المعرفة التجارية بلدي دون وجود ليال بلا نوم. قبل ذلك بالطبع كنت حقا الاستيقاظ التعرق يتساءل ما كنت الحصول على نفسي في. ليس لدي هذه المشكلة على الرغم من أنني لا أرى العقل أن أكمن في السرير أحيانا التفكير ما إذا كنت متسرعة بعض الشيء في وضع على التجارة. عندما تحدث الدكتور ثارب عن علم النفس من التداول، لم أكن حقا نقدر تماما في ذلك الوقت ولكن أفعل الآن. †"M. CAMPLING.
اكتشف الدكتور ثارب بعض الأسرار المعروفة حول إجراء البحوث التي تحتاج إلى معرفتها إذا كنت ترغب في تطوير نظام فعال هذا هو حق لكم!
الدكتور فان ك. ثارب هو تاجر، مؤلف، نموذج من ذروة نتائج الأداء، والأهم من ذلك، مدرب الأداء الذروة على استعداد لمساعدتك على كسب المزيد من المال وقيادة حياة أكثر فعالية. انه جمع الملفات الشخصية النفسية من أكثر من 4،000 التجار والمستثمرين. انه شخصيا مقابلات مع مئات من كبار الناس في هذا المجال لتحديد ما يجعلها التفوق وكيف أنها تحقق أرباحا هائلة.
"هذه الفئة قدمت حقا الميكانيكا والأساليب العملية لكيفية إنشاء نظام عملي." †"G. Kapraun.
"لقد كان فريقنا لديه خبرة كبيرة في تعلم مدى أهمية تأمينه في أرباح R-مولتيبل الكبيرة، وكان هذا درسا رائعا مع التطبيقات في العالم الحقيقي & كوت؛ вЂ" ريك فريمان.
"مكثفة وصعبة للغاية، بنية جيدة والتركيز." †"جوردي لوبيت سيرا.
"تجربة قيمة للغاية التي دفعت المنزل أهمية معرفة المخاطر، والموقع، وحجم التحجيم وحماية الأرباح!" †"رومان فرانكو.
"ممتاز، حتى أفضل من المرة الأولى التي أعتبرها قبل 8 سنوات، لا أحد يفعل ذلك أفضل. أفضل المعلومات لتطوير نظام العالم الحقيقي والتجارة (تعطينا أفضل الأدوات / المعدات)." †"روبرت دي بور.
"أنا أشعر بالحيوية، وقد أظهرت لي لعبة التداول لأول مرة ما يحدث لغيرهم من التجار لأنها التجارة، ما العواطف وعمليات التفكير التي تمر بها، ونتيجة لذلك، وأنا لم يعد خائفا من" لهم "[هؤلاء] الذين هي على الجانب الآخر من الصفقات بلدي. "вЂ" L. فالس.
"عطلة نهاية الأسبوع لا يصدق! كنت طفلا في متجر للحلوى" مع الكثير من الناس مثل التفكير ملتزمة التجارة والتميز الشخصي. "вЂ" وارن بيم.
"لقد تجاوزت الدورة توقعاتي، وكانت جديرة بالاهتمام، حيث وضعت الخطوات اللازمة لتصميم نظام عملي، وكانت الجلسات المتعلقة بالمخارج والإدخالات وإدارة الأموال مثيرة للاهتمام بشكل خاص بالنسبة لي، فأضفت بعض الأصدقاء الجدد على أنني سأبقى على اتصال مع تلقيت قيمة ممتازة لوقتي والمال. "вЂ" مايك مكمين.
"أتمنى لو كنت قد أخذت هذه الدورة قبل أن بدأت التداول، وقد أظهرت لي المدربين الكثير من الأفكار العملية لاتخاذ المنزل." †"بات فونغ.
"كنت مسرور جدا، كمستثمر مبتدئ / التاجر هذا بالطبع قام بعمل ممتاز من وضع قطعة من اللغز التداول." †"C. D.، إنديانا.
"فكر جيدا وقدم بشكل جيد، ومفيدة للغاية، ومقدمي إيتم ليس لديهم سوى مصالح أفضل للجمهور في القلب، وهذا واضح بجلاء في حماسهم، والرغبة في المشاركة والكفاءة." †"R. F.، نيويورك.
"ممتازة، شحذ الألعاب حقا بالنسبة لي أهمية الأهداف وكيف أنها تدفع بلدي تطوير نظام التداول وأن هناك حقا عدة أنواع من الأنظمة اللازمة (التداول والمحاسبة، الخ)." †"D. H.، أوهايو.
"مفيدة جدا ومفيدة للغاية بسبب التركيز على الأهداف والغايات، التي تعمل كمرشح كبير على اتخاذ القرارات." †"D. M.، جنوب أفريقيا.
"العديد من المضاعفات المعقدة أصبحت محددة ومبسطة." †"T. S.، جزر البهاما.
"أشعر أنني ذاهب إلى المنزل مع أكياس من الذهب! انها منجم ذهب للمعلومات. & كوت؛ вЂ" B. C.، يوتا.
"لقد كان كل قسم من الندوة محشوة بالمعلومات، لم أستطع تدوين الملاحظات بسرعة كافية (لذلك اخترت الاستماع فقط) الكثير من الأفكار الإبداعية تستحق المزيد من البحث" †"R. W، كولورادو.
"سوبر، وكانت تكلفة الندوة لا شيء بالمقارنة مع القيمة الواردة." †"J. D. جورجيا.
"لم أكن أفكر أبدا في عدد العناصر المنفصلة التي دخلت إلى النظام، ولدي الآن المعرفة والثقة لتطوير نظام لنفسي".
"من المفيد جدا أن نرى مباشرة المخاطر الحقيقية من الخراب، الإفراط في التداول، الخ كانت الندوة مفيدة جدا بالنسبة لي في وضع المهام المحددة يجب أن أكمل".
"كانت هذه الندوة الأكثر عملية وأفضل التي حضرتها في السنوات ال 10 الماضية، ممتعة أيضا ..." "في" و. ر.، إلينوي.
"لقد ساعدتني الندوة على وضع الأشياء في المنظور، لقد أتيت بالرضا الشديد، ولدي هدوء جديد، ولكنني عازم على تحسين تجارتي، والثقة التي أعرفها يمكنني أن أفعلها." & كوت؛ †"J. A.، إلينويز.
"ساعدني ذلك على فهم الخطوات المناسبة التي يجب اتخاذها في تطوير نظامي، وأعتقد أنه كان توازنا جيدا بين التقنية (تشاك) والنظرية (فان)". ولاية فلوريدا.
"عموما وجدت الحلقة الدراسية لتكون على رأس حافة علم النفس التداول وتطوير النظام." †"L. M.، لويزيانا.
"معلومات مفيدة للغاية، فقد كل شيء من الأساسيات الضرورية إلى معقدة للغاية." †"تانيا نورثي، أستراليا.
"أعتقد أنه من السهل أن يكون أفضل (الأكثر قيمة) محتوى أي بالطبع قمت به." †"بيتر ديك، أستراليا.
"أعطانا ما لم نتمكن من تحقيقه من خلال قراءة الكتب." †"ديفيد ساندرز، أستراليا.
"ممتازة، مثمرة جدا ومحفزة يستحق السفر شوطا طويلا." †"ريتشارد لوك، أستراليا.
"جيد جدا، أعطني أساس شامل والعديد من الأفكار الجديدة." †"ديفيد بليسيت، المملكة المتحدة.
"كان الأمر هو ما كنت بحاجة لمساعدتي على فهم الطبيعة الشاملة لأنظمة (ليس فقط إجراءات الدخول والخروج)، يمكنني استخدام إبداعي والتمتع بعملية تطوير استراتيجيتي، وقد تعلمت أن أحفر في محاولة شيء. & كوت؛ & مداش؛ كريغ يورجنسن، مي.
"أي تاجر لا يشارك في هذه الدورة قد ارتكب بالفعل خطأ تجاري كبير، ونادرا ما يتم شرح مبادئ خطة التداول الناجحة، إذا كان ذلك من أي وقت مضى، إلا ما عدا فان ثارب." †"S. ريدغريف، أستراليا.
هل أنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والعمل في تصميم الأهداف والمخاطر المعلمات لنفسك؟ إذا كنت، وكنت على استعداد لتطبيق المبادئ نحن يعلمك، ثم عليك الحب هذه الورشة. سوف تترك مع مفاتيح لنظام هذا هو مجرد حق لك!
عندما نستوعب كل المخاطر الأولية، سوف تكون أكثر عرضة للقدوم. هدفنا هو مساعدة حقا لك. ونتيجة لذلك، الدكتور ثارب هو على استعداد لجعل من السهل جدا بالنسبة لك لحضور.
وقد فعلت الدكتور ثارب الجزء الصعب بالنسبة لك!
وقد تم بالفعل إجراء البحوث بالنسبة لك. فكر في مقدار الوقت والطاقة والمال الذي يمكنك توفيره من خلال القدوم إلى ورشة العمل هذه. سوف تركز على الجوانب الأكثر أهمية من تطوير نظام التداول ونموذج الدكتور ثارب. معظمكم من المحتمل انقاذ عشرات الآلاف من الدولارات Ђ "بالتأكيد عدة مرات تكلفة ورشة العمل.
س: أنا التجارة في سوق الأسهم حصرا، وسوف تغطي هذه الورشة تداول الأسهم؟
انها مصممة حول أنظمة لا الأسواق. ونحن نقدر أن ما لا يقل عن نصف الحاضرين في الماضي هم من تجار سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، فإن هدفنا هو مساعدتك في تصميم النظام الذي يناسبك، بغض النظر عن السوق كنت التجارة.
س: أنا تاجر على المدى القصير. أوصى صديقي هذه الورشة لي ولكن سيتم تصنيفه كمستثمر طويل الأجل. كيف يمكن لورشة عمل واحدة تلبية احتياجات أنماط التداول لدينا مختلفة جدا؟
نناقش أجزاء من نظام بالتفصيل ومعظم هذه الأجزاء لا تزال هي نفسها بغض النظر عن أسلوبك في التداول قد يكون. نحن ثم مجموعة لك مع الآخرين مثل التفكير التجار للعمل على تصميم النظام. وبالتالي، إذا كنت تاجر اليوم، عليك أن تكون مع التجار الآخرين على المدى القصير. إذا كنت تاجر على المدى الطويل، عليك أن تكون مع التجار الآخرين على المدى الطويل. على مر السنين، وجدنا أن هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد للغاية والجميع يحصل على ما يبحثون عنه.
س: لا أعرف الكثير عن الأنظمة والبحوث. سوف تضيع؟
على الرغم من أن المعلومات التي نقدمها متقدمة جدا، وسوف نقدمها في مثل هذه الطريقة التي يمكن لأي شخص أن يفهم ذلك. ونحن نوصي بشدة قراءة كتاب الدكتور ثارب التجارة طريقك إلى الحرية المالية والدليل النهائي لوضع التحجيم - كلاهما يقرأ ممتازة وتوفير المعلومات الحيلة قبل الدورة.
الناس الذين يرغبون في جعل التداول أو الاستثمار أكثر اتساقا وربحية:
هذه هي نوع من الأفراد الذين جاءوا (حرفيا من جميع أنحاء العالم) لحضور ورش العمل لدينا. تخيل تآزر النتائج يمكن للمرء أن يحقق من الشبكات والأفكار والخبرات في ورشة العمل هذه.
س: هل يمكنني التحدث إلى الحضور قبل أن أتخذ قراري النهائي؟
نعم فعلا. سنكون سعداء لتمكنك من التحدث مع الناس الذين حضروا في الماضي. وسوف اقول لكم ورش العمل لدينا هي من أعلى مستويات الجودة ومعبأة بالمعلومات. لدينا الحضور تخبرنا ورش العمل لدينا حولت حياتهم وزيادة أرباحهم.
& كوت؛ كلمات تفشل me†"ربما الثانية إلى لا شيء. لا بد لأي تاجر المبتدئ والماجستير على حد سواء! & كوت؛ †"B. M.، S. أفريكا.
& كوت؛ وكان حدثا بارزا ومعظم التعليمية. هدفي هو أن تصبح تاجر من الطراز العالمي وأنا أعلم مع توجيهكم أن الواقع أمر لا مفر منه. & كوت؛ †"V. B.، تكس.
تطوير النظام المقالات:
ما الذي يمكن أن نتوقعه من نظام التداول؟ مخارج - هل توقف الخاص بك كبيرة جدا أو صغيرة جدا؟ أداء النظام، الجزء الأول، الجزء الثاني، الجزء الثالث، الجزء الرابع لا تأخذ فقط أي أول دخول.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك
وهذا ينطوي على نهج خطوة بخطوة. وهي عملية تكرارية وبمجرد إتقان أنه يمكنك وضع معا عدة أنظمة أو اختلافات من الاجهزة. بمجرد فهم الخطوات المعنية يمكنك إنشاء النظام الخاص بك على أساس ما يقول معالج السوق في مقابلة أو أي فكرة أخرى كنت تأتي عبر.
كثير من الوقت أعضاء ستوكبي أو القراء من هذا بلوق التجار تبادل مفهوم معي وكل ما أفعل هو وضع معا نظام عمل باستخدام أجزاء قابلة للتبديل مثل إدخالات، مخارج، دخول مجموعة أوبس، الخروج مجموعة أوبس الخ
التفكير في هذه كتل ليغو. مهمتك هي تجميعها معا في وحدة متماسكة وظيفية وجعلها تعمل.
هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. يستخدم التجار المحترفين استراتيجيات اختيار المركبات الديناميكية على أساس الزخم، والتقلب، وتقلص النطاق أو توسيع النطاق.
يستخدم المستثمرون النموذج القائم على السمة لتحديد الأسهم. يبحث المستثمرون القيمة عن سمات مثل p / e، والتدفق النقدي، والقيمة الدفترية، والتدفقات النقدية الخصم. واستنادا إلى هذه الصفات فإنها تختار الأسهم للاستثمار في. النمو المستثمرين اختيار المركبات على أساس الأرباح والمبيعات، أو نمو الهامش أو مزيج من عامل. ويختار المستثمرون الزخمون المركبات على أساس الزخم أو عدم وجود زخم.
يمكنك اختيار المركبات على أساس سمات مثل سقف السوق، وحجم، وحجم التداول، والسعر، وملكية الصندوق، شراء من الداخل، سنة الاكتتاب العام، بلد المنشأ والقطاع، والاهتمام القصير وهلم جرا.
وقد درس العديد من هذه الصفات حتى الموت في السنوات الخمسين الماضية. هناك العديد من الكتب المنشورة في كل عام، ومعظم السمات المعروفة التي تعمل ليس سرا.
يجب علينا فقط تحديد سمات لاختيار المركبات التي سوف تعطينا الفرص الأكثر ربحية.
اختيار السيارة هي أيضا وظيفة من مقياس الوقت الذي تريد التجارة. إذا كنت متداولين اليوم، فإن السمات التي قد تبحث عنها في السيارة ستكون مزيج من حجم التداول المرتفع، والاتجاه الواضح، ومجموعة كبيرة داخل اليوم، وتقلب كاف لجعل الأرباح التجارية المحتملة تستحق المخاطر ونفقات التداول. أو يمكن أن يكون الأسهم مع الأخبار الفورية من المحتمل أن يؤدي إلى التحركات المتقلبة خلال النهار.
سوينغ التجار يبحثون عن المركبات المرجح أن تجعل الخطوة المتفجرة في 3 إلى 10 أيام الإطار الزمني. كمتداول سوينغ أبحث عن المحركات المتفجرة مثل وله. ثا تي هو مجال التركيز الأساسي لاختيار السيارة. وله بنسبة 15٪ في 3 أيام.
بمجرد أن نختار السيارة نختار طريقة الإدخال. أي نوع من دخول نريد أن نجعل على هذه السيارة. الاختراق، التراجع، تحجيم، توقيت، الخ هي بعض من خيارات الإدخال لدينا.
يستخدم بعض التجار إدخالات تستند إلى الاختراق. يشترون على أساس اختراق N أيام. إدخالات القائمة على اندلاع تحظى بشعبية كبيرة، وهناك المئات من الاختلافات التكتيكية من هذه المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين.
البعض يستخدم أساليب غير الاختراق مثل التراجع للدخول. مرة أخرى يتم استخدام عدة مئات من الاختلافات في هذا من قبل التجار.
مرة أخرى يمكنك وضع معا مائة طريقة لدخول الأسهم ولكن الهدف يجب أن يكون واضحا، لدخول سيارة مختارة بشكل صحيح في بداية مرحلة يحتمل أن تكون مربحة.
تتضمن إستراتيجية الخروج اعتبارات متعددة.
ويستند الخروج الأول الخاص بك على فشل إعداد الإدخال. وهذا يساعدنا على حماية رأسمالنا التجاري في حالة فشل إشارة الدخول.
ويستند خروجنا الثاني على تحقيق هدف الربح المستهدف لدينا أو على مستوى حيث حققت التجارة هدفها.
وكملاحظة عامة، لقد وجدت أن التجار المحترفين يميلون للخروج إلى قوة بينما المستثمرين العاديين الخروج على الضعف وغالبا ما تكون وسيلة في وقت متأخر على مخارج.
تم تصميم إستراتيجيات اختيار المخاطر إلدارة مخاطر خسارة رأس المال، لتجنب الخسائر الكارثية، وإدارة مخاطر المراكز المفتوحة، وزيادة العائدات من خالل استخدام الرافعة المالية، أو لتقليل تقلب العائدات.
تحدد إستراتيجية المخاطر الخاصة بك مقدار المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها كل وظيفة. كم عدد الوظائف الإجمالية سيكون لديك. ما هي ظروف الإعداد سوف تؤدي إلى المخاطرة بكميات أعلى أو الحد من المخاطر.
لنفس السيارة بالضبط، دخول وخروج تاجر واحد يمكن أن تجعل 5 إلى 10 العلاقات المزيد من الأرباح على التجارة إذا كان ينطوي على مخاطر أكبر كمية.
كل هذه العناصر من مزيج التجارة هي بنفس القدر من الأهمية ويجب النظر فيها في المجموع. عندما يتم وضع جميع العناصر بشكل صحيح معا، لديك نظام التداول مربحة العمل. العملية هي تكرارية واختبار واختبار الظهر، وتداولها في الوقت الحقيقي على مر السنين يمكن أن تساعدك على صقل كل عنصر من هذا المزيج.
هذه هي الطريقة التي معظم التجار تطوير أساليب التداول الخاصة بهم. في البداية أنها تقوم على أساس أسلوبهم على أساس أفكار شخص آخر، ولكن كما أنها تفعل المزيد من التداول، أنها العبث حولها مع العديد من المتغيرات في اختيار السيارة، إدخالات، ومخارج، والمخاطر، وفي عملية تطوير أسلوب فريد من نوعه.

خطوات بسيطة لتطوير استراتيجية التداول.
معرفة العوامل التي ينبغي النظر في إنشاء استراتيجية التداول وكيفية وضع أهداف واقعية قابلة للتنفيذ لتحقيق أهدافك.
وجزء أساسي من أي مسعى جاد يتمثل في وجود أساس منطقي واضح وشامل للمهمة المطروحة. يجب ألا يكون التداول مختلفا.
استراتيجية التداول تنص على ما تريد تحقيقه ولماذا. إنه نتيجة استعراض مدروس لقدراتك ومهاراتك ومواردك وتوقعاتك. الاستراتيجية بمثابة البوصلة، مما يساعدك ثم وضع خطة التداول الخاصة بك.
كما لوحظ، استراتيجية التداول تحدد "ماذا" و "لماذا" الذي يقود التداول الخاص بك. خطة التجارة، والتي هي مسار التاجر منفصلة، ​​هو "كيف" من التداول. ويحدد الخطوات التي سوف تتخذها عند تقييم وتنفيذ وإدارة الصفقات الفردية الخاصة بك. نقترح عليك أولا مراجعة مسار استراتيجية التداول والتفكير في كيفية ارتباطك بها. هل لديك استراتيجية؟ هل يمكنك توضيح سبب رغبتك في التداول أو سبب التداول؟ ما هو النجاح وكيف ستعرف أنك قد حققت ذلك؟ مع وجود استراتيجية تداول سليمة، انظر كيف يمكن لخطة التجارة المنضبطة مساعدتك على التجارة في الطرق التي من شأنها تحقيق استراتيجية التجارة الخاصة بك.
في حين أن مجرد وجود استراتيجية التداول لا يضمن النجاح، وتطوير واحد يمكن أن تجعلك أكثر وعيا من دوافع الخاصة بك، مما يسمح لك لإدارة أفضل توقعات التداول الخاصة بك والنهج في الصفقات الفردية.
فكيف يمكنك تطوير استراتيجية التداول؟ ولا يوجد نهج واحد؛ فمن الفردية كما كنت. ونحن نعتقد أن جميع النهج يجب أن تبدأ مع استعراض ما تريد تحقيقه، المهارات الخاصة بك والقدرات الحالية، وغيرها من الاعتبارات. والخطوة الثانية هي وضع أهداف واضحة وقابلة للقياس وقابلة للتنفيذ.
اعتبارات استراتيجية التداول.
ضع في اعتبارك ما يلي عندما تفكر في سبب رغبتك في التداول.
الدافع: ما الذي تريد إنجازه بالضبط؟ فكر في سبب رغبتك في التداول. هل تريد أن تأخذ المزيد من السيطرة على اموالك؟ هل تبحث لتوليد الدخل لتكملة نفقات المعيشة؟ هل تريد المساعدة في تمويل الطفل أو تعليم الحفيد؟ إن تحديد ما تريد إنجازه بشكل أوضح يمكن أن يساعد في التأثير على قرارات التداول. الخبرة: ما هي المهارات والمواهب التي تجلبونها للتداول؟ هل أنت صاحب نشاط تجاري صغير اضطر إلى إدارة الميزانيات الشهرية؟ ربما كنت تأتي من خلفية تحليلية؟ هل ترغب في جمع وتقييم المعلومات وتطوير وجهة نظر من ذلك؟ فكر في نقاط قوتك وكيف يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك. التسامح مع المخاطر: هل أنت خطر مخيف أو خطر المحبة؟ كيف يمكن أن تؤثر توجهاتك على قدرتك على تحقيق أهدافك؟ ما هو مستوى المخاطر التي أنت على استعداد لتحملها لكسب عوائدك المستهدفة؟ كيف يمكن افتراض المزيد من المخاطر تلعب في أجزاء أخرى من حياتك؟ التحديات: ما الذي يقف في طريقك؟ وغالبا ما يقال الوقت كسبب لعدم السعي المصالح، وشملت التداول. وتشمل الأسباب الأخرى نقص الموارد، أو نقص المعرفة، أو الأولويات المتنافسة. استغرق بعض الوقت في التفكير في ما قد يحفظك من بناء ووضع الاستراتيجية الخاصة بك. سوف تكون أفضل تجهيزا لمواجهة هذه التحديات إذا كانت معروفة.
بناء استراتيجية مفيدة.
وبمجرد أن يمكنك التعبير عن "لماذا" تريد التجارة والقضايا الرئيسية التي قد تؤثر أو تؤثر على نهجك في التداول، والخطوة التالية الجيدة هي بناء استراتيجية. اكتبه لتشجيع نفسك على التفكير من خلال وتغطية جميع جوانب عملية التفكير الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر البوصلة عن عند البدء في تقييم الفرص التجارية وشيء لمقارنة النتائج الفعلية ضد.
يتم تقديم المثال أدناه لتوضيح الهدف المتعلق بالتداول.
"توليد دخل إضافي مع البحث أيضا عن قيمة سعر السهم لزيادة، وتحقيق ذلك من خلال إنشاء قائمة قصيرة من الأسهم (خمسة كحد أقصى) التي تدفع أرباحا سنوية لا تقل عن أربعة في المئة وهي مرشحة جيدة لزيادة رأس المال في العام المقبل. وضع الصفقات على اثنين من الأسهم المحددة قبل إعلان أرباحهم المقبلة ".
هناك العديد من النهج التي يمكن استخدامها لبناء استراتيجية. العينة أعلاه يستخدم نهج "سمارت". اختيار واحد أن أفضل احتياجاتك.
إن نهج سمارت هو أداة لوضع هدف قابل للقياس. وهو يضع جدولا زمنيا لبلوغ الهدف ويحدد تحديدا القصد. الأهم من ذلك، كما يطلب منك أن تنظر في مدى واقعية تحقيق الهدف سيكون.
S بيسيفيك - الهدف واضح ودقيق ومحدد جيدا: قائمة قصيرة من الفرص.
M يمكن أن تكون هناك طريقة للتأكد من أن الهدف قد أنجز. في هذه الحالة، سيكون لديك مخرجات (القائمة) التي يمكن مقارنة محتوياتها مع المعايير التي قمت بإعدادها.
A كتيونابل-الهدف هو الشيء الذي يمكنك التصرف عليه. وضع الصفقات، استنادا إلى أهدافك، هي الإجراءات المناسبة.
R إاليستيك-الهدف هو واقعي بالنسبة لك. تناسبها لك كالتاجر وما تريد تحقيقه مع التداول. في مثالنا، يتم تحديد عدد من الصفقات. يجب أن يستند هذا الرقم إلى رأس مال التداول وأهدافك.
T إيم-بوند-سيتم إنجاز الهدف أو إكماله في إطار زمني محدد. اختر إطارا زمنيا يتيح لك الوصول إلى هدفك. في مثالنا، يكون التاريخ قبل إعلان الأرباح القادمة منطقيا إذا كان هدفك هو توليد الدخل.
إن نمو األصول وأهداف الدخل هي أهداف مشتركة للتجار. قد يكون لديك أكثر من هدف تداول واحد. إذا كنت تقع في هذا المخيم، قد ترغب في النظر في الأهداف المالية على المدى الطويل أولا ثم استخدام هذه للتحقق من صحة الأهداف الأخرى كما ينبغي أن تكون محاذاة.
عمل الاستراتيجية الخاصة بك.
من خلال وضع استراتيجية "في الحجر"، فلن يكون لديك سوى أداة من شأنها أن تساعدك على تحديد الصفقات المحتملة المحتملة، سيكون لديك شيء يمكنك استخدامها لتقييم أفعالك. بعد التحليل، يمكنك تحديد أن استراتيجيتك تحتاج إلى تعديل. يمكنك تحديد أن إستراتيجيتك لا تزال قائمة، ولكن الإجراءات التي تتخذها لمواجهتها لا تحقق النتائج. في كلتا الحالتين، كنت تعلم بناء على الخبرة ومن ثم تطبيق هذا التعلم إلى الإجراءات المستقبلية.
استنتاج.
التداول مليء التحديات والقرارات وعليك أبدا التوقف عن التعلم. تذكر لماذا بدأت في المقام الأول لا يزال مهما. بعض الناس يغيب عن بالهم لماذا بدأوا التداول أو ما كانوا يأملون في تحقيقه. من خلال بناء استراتيجية تداول مدروس، سوف تغرس الانضباط التداول ولها أداة لتقييم سلوكك.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
إفصاحات هامة.
المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طوعا من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment