Thursday 1 February 2018

فوركس العقود الآجلة حجم الرسم البياني


تفسير حجم سوق العقود الآجلة.


وعلى الرغم من أن العديد من التجار يعرفون كيفية استخدام الحجم في تحليلهم الفني للأسهم، إلا أن تفسير الحجم في سياق سوق العقود الآجلة قد يتطلب مزيدا من الفهم لأن الأبحاث التي أجريت على حجم العقود الآجلة أقل بكثير من تلك المتعلقة بالأسهم. نحن هنا نلقي نظرة عامة على بعض الأشياء التي يجب أن تعرف للنظر في حجم في سوق العقود الآجلة.


ويذكر على نطاق واسع حجم كل عقد آجل (حيث تحدد العقود الفردية أشهر التسليم القياسية) إلى جانب الحجم الإجمالي للسوق، أو الحجم الإجمالي لجميع العقود الفردية. يتم اإلبالغ عن أرقام الحجم هذه بعد يوم واحد من يوم التداول المعني، ولكن يتم نشر التقديرات بشكل منتظم خالل يوم التداول الحالي. وبالنسبة لعقود معينة، قد يتم نشر هذه التقديرات بشكل منتظم كما في الساعة.


وأهم استخدام للحجم في أسواق العقود الآجلة هو تحليله فيما يتعلق بالسيولة. وسيحصل متعاملو العقود الآجلة على أفضل عمليات تعبئة التنفيذ حيث توجد أكبر السيولة، والتي تحدث في شهر التسليم الأكثر نشاطا من حيث الحجم. ومع ذلك، ومع انتقال العقود من الشهر الثاني، يحرك التجار مواقفهم إلى أقرب شهر تسليم، مما يؤدي إلى زيادة طبيعية في الحجم. وعلى النقيض من ذلك، يتناقص الحجم مع اقتراب موعد التسليم. وبالنظر إلى حجم شهر تسليم واحد فقط، وبالتالي، يزين صورة أحادية البعد لنشاط السوق.


النظر في الحجم الإجمالي: تيك فولوم.


وبما أن الحجم الكلي قد لا يكون متوفرا على الفور في سوق العقود الآجلة، حتى ولو كان التقدير اللحظي، يتم استخدام حجم القراد كبديل. حجم القراد هو عدد من التغييرات في السعر بغض النظر عن حجم التي تحدث خلال أي فترة زمنية معينة. ويرتبط حجم القراد بالحجم الفعلي هو أنه كلما أصبحت الأسواق أكثر نشاطا، تتغير الأسعار ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان.


على سبيل المثال، لمخطط من أنماط حجم 30 دقيقة، وحجم القراد من كل فاصل زمني (عدد القراد خلال فترة 30 دقيقة) يمكن مقارنة إلى 30 دقيقة الأولى من اليوم وسجل كنسبة مئوية من الأولية حجم القراد. وهذا يحدد حجم خط الأساس لليوم الذي يمكن أن تكون جميع القراد اللاحقة ذات الصلة.


بداية ونهاية اليوم.


وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يتم تجميع حجم على كلا طرفي يوم التداول. في الصباح، يتم إدخال أوامر في السوق في وقت مبكر كما التجار تتفاعل مع الأخبار والأحداث بين عشية وضحاها، فضلا عن بيانات اليوم السابق التي يتم حسابها وتحليلها بعد الإغلاق. نهاية اليوم نشطة نظرا للتجار شعوذة لموقف على أساس تحركات الأسعار اليوم. سعر الإغلاق هو عادة أكثر قيمة يمكن الاعتماد عليها من اليوم.


حجم التداول اللحظي يعرض أنماط الرسم البياني النموذجية، مثل تشكيل القاع مدور مما يدل على أدنى مستوى في وقت متأخر من صباح اليوم عندما يأخذ التجار فواصلهم. غير أن أنماط المسائل الفردية قد تختلف عن هذه الأنماط. فالعملات الأوروبية، على سبيل المثال، تظهر ارتفاعا مستمرا في الحجم في وقت متأخر من الصباح بسبب انتشار التجار الأوروبيين في الأسواق في ذلك الوقت. لمراعاة مثل هذه الأنماط، قارن حجم 30 يوما الحالي لفترة زمنية محددة مع متوسط ​​الحجم السابق لنفس الفترة.


تفسير حجم باستخدام الفائدة المفتوحة.


الاهتمام الجديد في السوق يجلب المشترين الجدد أو البائعين، مما يزيد من قيمة الفائدة المفتوحة. عندما تزداد الفائدة المفتوحة مع ارتفاع سريع مماثل في الأسعار، من المرجح أن يدخل المزيد من المتداولين صفقات طويلة. ومع ذلك، بالنسبة لكل مشتري جديد للعقود الآجلة يجب أن يكون هناك بائع جديد، ولكن البائع من المرجح أن يتطلع إلى شغل منصب لبضع ساعات أو أيام، على أمل الاستفادة من صعودا وهبوطا حركة السعر. وتعزى الفائدة المفتوحة إلى المتداول الموقف، ولكن هذا التاجر على استعداد لعقد موقف طويل لفترة أطول بكثير من الزمن. إذا استمرت الأسعار في الارتفاع، فإن الشوق سوف يكون لديه القدرة على الاحتفاظ بموقفهم لفترة أكبر من الوقت في حين أن السراويل هي أكثر عرضة لإجبارهم على الخروج من مواقعهم.


وفيما يلي بعض القواعد الإيضاحية لتفسير التغيرات في الحجم والاهتمام المفتوح في سوق العقود الآجلة:


ارتفاع حجم وارتفاع الاهتمام المفتوح هو تأكيد الاتجاه. ارتفاع حجم و انخفاض الفائدة المفتوحة تشير إلى تصفية الموقف. يشير انخفاض الحجم وارتفاع الفائدة المفتوحة إلى فترة من التراكم البطيء. ويظهر انخفاض الحجم وانخفاض الفائدة المفتوحة مرحلة الازدحام.


ويمكن استخدام حجم وفائدة الفائدة من الناحية العملية لتوجيه الحرف واحد على النحو التالي:


زيادة الفائدة المفتوحة خلال فترة من الاتجاه المعروض. خلال مرحلة تراكم، قد تنخفض حجم بينما يبني الفائدة المفتوحة، ولكن حجم طفرات في بعض الأحيان. ويشير ارتفاع الأسعار وانخفاض الحجم أو الاهتمام المفتوح إلى تغيير الاتجاه في انتظاره.


ومع ذلك، فإن هذه القواعد لها استثناءات، خاصة في الأيام أو في بعض الأحيان حيث من المتوقع أن يختلف الحجم عن "القاعدة". على سبيل المثال، حجم عادة ما يكون أخف وزنا في اليوم الأول من الأسبوع، في اليوم قبل عطلة وخلال فترة الصيف بأكملها. أيضا قد يكون حجم أثقل في أيام الجمعة والاثنين خلال سوق تتجه. وغالبا ما يتم تصفية المراكز قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث يتم إعادة إدخال المراكز في اليوم الأول من الأسبوع. وأخيرا، فإن الحجم أثقل على يوم ساحر الثلاثي، عندما العقود الآجلة مؤشر الأسهم وخيارات مؤشر الأسهم وخيارات الأسهم تنتهي جميع في نفس اليوم.


إن حجم الفائدة المفتوحة هي تدابير متكاملة لتوجيه قرار التداول في أسواق العقود الآجلة، ولكن كما هو الحال دائما، ينبغي النظر في هذه المؤشرات فيما يتعلق بأحداث السوق الخارجية. وللحصول على أوضح صورة لظروف السوق، يجب النظر في أكبر عدد ممكن من العوامل.


مؤشر أسعار السلع الآجلة اليومية: مارس 2018.


S & P 500 E-ميني (سم)


تفك الرسوم البيانية السلع.


تأخرت بيانات السوق 10 دقائق وفقا لمتطلبات الصرف.


(أوسدا): تقرير إنتاج منتجات الألبان الوطنية -.DA (الطول: 2864) وزارة الزراعة الأميركية: ملخص إنتاج الحليب والتصريف والدخل السنوي -.DA (الطول : 150657)


ويغلق التداول عند الساعة 3:15 بعد الظهر. في اليوم الأخير من التداول.


بولينجر باندز المؤشر:


التفسير التقليدي: يشير مؤشر بولينجر باند إلى وجود سوق ذروة شراء. تحدث قراءة ذروة الشراء عندما يكون الإغلاق أقرب إلى النطاق العلوي من النطاق السفلي.


تحليل إضافي: التقلب يبدو أن التقاط قليلا، كما يتضح من زيادة المسافة بين العصابات العليا والسفلى على الحانات القليلة الماضية. السوق في منطقة ذروة الشراء.


موف متوسط ​​3 خطوط المؤشر:


ملاحظة: عند تقييم المدى القصير، تمثل القطعة 1 المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 2 هي المتوسط ​​المتحرك البطيء. أما بالنسبة للتحليل الأطول أجلا، فإن الرسم البياني 2 هو المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 3 هي المتوسط ​​البطيء للحركة.


التفسیر التقلیدي - المدى القصیر: السوق صاعد لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یفوق المتوسط ​​البطيء للحرکة.


تحليل إضافي - على المدى القصير: في الآونة الأخيرة كان السوق صعودي للغاية، ولكن حاليا فقد السوق بعض من صعوده بسبب ما يلي: السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك بسرعة. من المحتمل أننا قد نرى تراجع السوق هنا. إذا كان الأمر كذلك، فإن الانسحاب قد تتحول إلى أن تكون فرصة شراء جيدة.


التفسیر التقلیدي - المدى الطویل: السوق صاعد لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یفوق المتوسط ​​البطيء للحرکة.


تحليل إضافي - على المدى الطويل: السوق هو بولليش للغاية. ويشير كل شيء في هذا المؤشر إلى ارتفاع الأسعار: المتوسط ​​السريع فوق المتوسط ​​البطيء؛ والمتوسط ​​السريع على منحدر صعودي من البار السابق؛ فإن المتوسط ​​البطيء يقع على منحدر صعودي من البار السابق؛ والسعر أعلى من المتوسط ​​السريع والمتوسط ​​البطيء. تحذير: تباطأ زخم السوق على هذا الشريط. وهذا يدل على حقيقة أن الفرق بين خطين تتحرك أفيج أصغر على هذا الشريط من على شريط السابق. من المحتمل أننا قد نرى تراجع السوق.


مؤشر المتوسط ​​الأسي للحركة:


التفسیر التقلیدي: السعر أعلی من المتوسط ​​المتحرك وبالتالي فإن الاتجاه صعودي.


تحليل إضافي: اتجاه السوق هو أوب.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر سريع:


التفسير التقليدي: عبور خط سلوك أسفل خط سلود؛ وهذا يشير إلى إشارة بيع.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو أوب. الاتجاه على المدى القصير يبدو قليلا توبي. حقيقة أن آخر اثنين من أشرطة من سلوك هبوطا ونحن نتعامل في منطقة عالية جدا من مؤشر ستوكاستيك هو هبوطي قليلا على المدى القصير. قد تحدث حركة محتملة على المدى القصير.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر بطيء:


التفسير التقليدي: عبور خط سلوك أسفل خط سلود؛ وهذا يشير إلى إشارة بيع. مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء (سلوك هو 83.23)؛ وهذا يشير إلى احتمال انخفاض السوق قادم.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو أوب. الاتجاه على المدى القصير هو أوب. على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء، لا ينخدع يبحث عن أعلى هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك جيد فقط في اختيار قمم في سوق الدب (الذي نحن لسنا). قم بإنهاء الوضعية الطويلة فقط في حالة إخبارك بمؤشر آخر.


مؤشر التأرجح المؤشر:


التفسير التقليدي: تجاوز مؤشر التأرجح الصفر، مع تحديد هذا الشريط كنقطة محورية قصيرة المدى.


تحليل إضافي: لا تفسير إضافي.


مؤشر التذبذب: تحول اتجاه التذبذب، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، إلى أسفل.


التفسير التقليدي: لا توجد مؤشرات على الحجم.


تحليل إضافي: اتجاه السوق على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. اتجاه السوق على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 5 بار، هو أوب. حجم تتجه أعلى، مما يسمح لالتقاط في التقلب.


التفسير التقليدي: مؤشر القوة النسبية في إقليم محايد. (مؤشر القوة النسبية هو 66.83). هذا المؤشر يشتري إشارات عند انخفاض مؤشر القوة النسبية دون الخط السفلي في منطقة ذروة البيع؛ يتم إنشاء إشارة بيع عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق الخط العلوي في منطقة ذروة الشراء.


تحليل إضافي: مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء إلى حد ما (مؤشر القوة النسبية هو في 66.83). ومع ذلك، هذا في حد ذاته ليس مؤشرا قويا بما فيه الكفاية للإشارة إلى التجارة. ابحث عن أدلة إضافية قبل الحصول على هبوطي جدا هنا.


التفسير التقليدي: يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه السائد. يشير ارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه قوي قوي في حين يشير تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه ضعيف يخضع للانعكاس. أما سوق أبوظبي للأوراق المالية فيرتفع حاليا.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أعلى. علاوة علی ذلك، یشیر ارتفاع مؤشر أدكس إلی أن الاتجاه الحالي صحیح ویجب أن یظل علی حالھ. ابحث عن الاتجاه الصعودي الحالي للمتابعة.


مؤشر مؤشر قناة كوم:


التفسیر التقلیدي: تعبر تسي (89.48) مرة أخرى إلی المنطقة المحایدة، وأصدرت إشارة لتصفیة المراکز الطویلة والعودة إلی الھامش.


تحليل إضافي: تسي غالبا ما يفوت الجزء المبكر من خطوة جديدة بسبب كمية كبيرة من الوقت الذي يقضيه خارج السوق في المنطقة المحايدة. إن بدء الإشارات عندما تتقاطع تسي الصفر، بدلا من انتظار انسحاب تسي من المنطقة المحايدة يمكن أن يساعد في كثير من الأحيان على التغلب على هذا. وبالنظر إلى هذا التفسير، تسي (89.48) هو حاليا طويلة. سيتم عكس الموقف الحالي للموقف الطويل عند تعبير تسي فوق الصفر.


التفسير التقليدي: دمي + أكبر من DMI-، مما يدل على سوق تتجه التصاعدي. يتم إنشاء إشارة عندما دمي + يعبر DMI-.


تحليل إضافي: دمي في المنطقة الصاعدة.


التفسير التقليدي: ماسد في الأراضي الصاعدة، ولكن لم تصدر إشارة هنا. ماسد يولد إشارة عندما فاستما يعبر فوق أو أسفل سلوما.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. ماسد في المنطقة الصاعدة. ومع ذلك، فإن الانكماش الأخير في الماكدما قد يشير إلى انخفاض على المدى القصير في الحانات القليلة المقبلة.


التفسير التقليدي: الزخم (6.00) فوق الصفر، مما يشير إلى سوق ذروة شراء.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. يشير الزخم إلى وجود سوق ذروة شراء، ويبدو أنه يتباطأ. إن الانكماش المتواضع ممكن هنا.


مؤشر الاهتمام المفتوح: يتجه الاهتمام المفتوح لأعلى استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك ل 9 بار. وھذا أمر طبیعي حیث أن مقاربات التسلیم وتشیر إلی زیادة السیولة.


معدل التغير المؤشر:


التفسير التقليدي: معدل التغير (0.23) فوق الصفر، مما يشير إلى وجود سوق ذروة شراء.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. يشير معدل التغير إلى وجود سوق ذروة شراء، ويبدو أنه يتباطأ. إن الانكماش المتواضع ممكن هنا.


هام: تم تصميم هذا التعليق فقط كأداة تدريبية لفهم التحليل الفني للأسواق المالية. وهي ليست مصممة لتوفير أي استثمار أو المشورة المهنية الأخرى.


ديلي كوموديتي فوتشرز الرسم البياني: ديسمبر 2017.


اليورو (غلوبيكس)


تفك الرسوم البيانية السلع.


بيانات السوق تأخر دقائق وفقا لمتطلبات الصرف.


كل الوقت شيكاغو.


بولينجر باندز المؤشر:


التفسير التقليدي: يشير بولينجر باندز إلى حالة ذروة البيع. تحدث قراءة ذروة البيع عندما يكون الإغلاق أقرب إلى النطاق السفلي من النطاق العلوي.


تحليل إضافي: يبدو أن التذبذب آخذ في الانخفاض، كما يتضح من انخفاض المسافة بين الحزم العليا والسفلى على الحانات القليلة الماضية. يبدو أن السوق يشبع في البيع، ولكن قد تستمر في أن تصبح أكثر ذروة البيع قبل الانعكاس. ابحث عن بعض قوة السعر قبل اتخاذ أي مراكز صعودية بناء على هذا المؤشر.


موف متوسط ​​3 خطوط المؤشر:


ملاحظة: عند تقييم المدى القصير، تمثل القطعة 1 المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 2 هي المتوسط ​​المتحرك البطيء. أما بالنسبة للتحليل الأطول أجلا، فإن الرسم البياني 2 هو المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 3 هي المتوسط ​​البطيء للحركة.


التفسير التقليدي - المدى القصير: السوق هبوطي لأن المتوسط ​​المتحرك السريع هو أدنى من المتوسط ​​البطيء المتحرك.


تحليل إضافي - المدى القصير: السوق هو بيريش للغاية. ويشير كل شيء في هذا المؤشر إلى انخفاض الأسعار: المتوسط ​​السريع أدنى من المتوسط ​​البطيء؛ والمتوسط ​​السريع على منحدر نزولي من الشريط السابق؛ فإن المتوسط ​​البطيء يقع على منحدر نزولي من الشريط السابق؛ والسعر أقل من المتوسط ​​السريع والمتوسط ​​البطيء.


التفسیر التقلیدي - المدى الطویل: السوق هبوطي لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یقل عن المتوسط ​​البطيء للحرکة.


تحليل إضافي - على المدى الطويل: في الآونة الأخيرة كان السوق هبوطي للغاية، ولكن حاليا فقد السوق بعض من هبوطه بسبب ما يلي: بطيء المتوسط ​​المتحرك يتحرك المنحدر من شريط السابق. من الممكن أن نرى ارتفاعا في السوق هنا. إذا كان الأمر كذلك، فإن الارتفاع قد يتحول إلى فرصة بيع قصيرة جيدة.


مؤشر المتوسط ​​الأسي للحركة:


التفسیر التقلیدي: السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك وبالتالي فإن الاتجاه آخذ في الانخفاض.


تحليل إضافي: اتجاه السوق هابط.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر سريع:


التفسير التقليدي: عبور خط سلوك أسفل خط سلود؛ وهذا يشير إلى إشارة بيع. مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع (سلوك هو في 15.79، وهذا يشير إلى احتمال ارتفاع السوق قادم.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو دون. الاتجاه على المدى القصير هو دون. لا تنخدع تبحث عن أسفل هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك هو جيد فقط في قطف قيعان في سوق الثور (الذي نحن لسنا). قم بخروج المواقف القصيرة فقط إذا كان هناك مؤشر آخر يخبرك بذلك.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر بطيء:


التفسیر التقلیدي: مؤشر ستوكاستيك ھبوطي لأن خط سلوك أقل من خط سلود.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو دون. الاتجاه على المدى القصير هو دون. لا تنخدع تبحث عن أسفل هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك هو جيد فقط في قطف قيعان في سوق الثور (الذي نحن لسنا). قم بخروج المواقف القصيرة فقط إذا كان هناك مؤشر آخر يخبرك بذلك.


مؤشر التأرجح المؤشر:


التفسیر التقلیدي: غالبا ما یستخدم مؤشر التأرجح لتحدید القضبان حیث من المرجح أن یغیر السوق الاتجاه. يتم إنشاء إشارة عندما يعبر مؤشر التأرجح الصفر. لم يتم إنشاء أي إشارة هنا.


تحليل إضافي: لا تفسير إضافي.


مؤشر التذبذب: التذبذب في اتجاه هبوطي على أساس المتوسط ​​المتحرك 9 بار.


التفسير التقليدي: لا توجد مؤشرات على الحجم.


تحليل إضافي: اتجاه السوق على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. اتجاه السوق على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 5 بار، هو دون. حجم يتجه أقل. بشكل عام هذا هبوطي.


التفسير التقليدي: مؤشر القوة النسبية في إقليم محايد. (مؤشر القوة النسبية هو 45.84). هذا المؤشر يشتري إشارات عند انخفاض مؤشر القوة النسبية دون الخط السفلي في منطقة ذروة البيع؛ يتم إنشاء إشارة بيع عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق الخط العلوي في منطقة ذروة الشراء.


تحليل إضافي: مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع إلى حد ما (مؤشر القوة النسبية هو 45.84). ومع ذلك، هذا في حد ذاته ليس مؤشرا قويا بما فيه الكفاية للإشارة إلى التجارة. ابحث عن أدلة إضافية هنا قبل الحصول على صعودي جدا هنا.


التفسير التقليدي: يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه السائد. يشير ارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه قوي قوي في حين يشير تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه ضعيف يخضع للانعكاس. حاليا تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أسفل. ويشير انخفاض مؤشر أدكس إلى أن الاتجاه الحالي آخذ في الضعف وربما يتراجع. ابحث عن سوق متقلبة في المستقبل.


مؤشر مؤشر قناة كوم:


التفسير التقليدي: تسي (-73.62) في المنطقة المحايدة. يتم إنشاء إشارة فقط عندما يعبر تسي فوق أو أسفل منطقة الوسط المحايد.


تحليل إضافي: تسي غالبا ما يفوت الجزء المبكر من خطوة جديدة بسبب كمية كبيرة من الوقت الذي يقضيه خارج السوق في المنطقة المحايدة. إن بدء الإشارات عندما تتقاطع تسي الصفر، بدلا من انتظار انسحاب تسي من المنطقة المحايدة يمكن أن يساعد في كثير من الأحيان على التغلب على هذا. وبالنظر إلى هذا التفسير، تسي (-73.62) قصيرة حاليا. سيتم عكس الموقف القصير الحالي عندما تعبر تسي فوق الصفر.


التفسير التقليدي: دمي + أكبر من DMI-، مما يدل على سوق تتجه التصاعدي. يتم إنشاء إشارة عندما دمي + يعبر DMI-.


تحليل إضافي: دمي في المنطقة الصاعدة.


التفسير التقليدي: ماسد في المنطقة الهبوطية، ولكنه لم يصدر إشارة هنا. ماسد يولد إشارة عندما فاستما يعبر فوق أو أسفل سلوما.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو دون. ماسد في منطقة هبوطية.


التفسير التقليدي: الزخم (-0.01) أقل من الصفر، مما يشير إلى سوق ذروة البيع.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو دون. الزخم في المنطقة الهبوطية.


مؤشر الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي في اتجاه هبوطي على أساس متوسط ​​متحرك ل 9 بار. في حين أن هذا أمر طبيعي بعد تسليم عقود المدى القريب، توخي الحذر. انخفاض الاهتمام المفتوح يشير إلى انخفاض السيولة.


معدل التغير المؤشر:


التفسير التقليدي: معدل التغير (-1.22) أقل من الصفر، مما يشير إلى سوق ذروة البيع.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو دون. معدل التغير في المنطقة الهبوطية.


هام: تم تصميم هذا التعليق فقط كأداة تدريبية لفهم التحليل الفني للأسواق المالية. وهي ليست مصممة لتوفير أي استثمار أو المشورة المهنية الأخرى.


عرض حجم العقود الآجلة في الرسم البياني زوج العملات الأجنبية.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.

No comments:

Post a Comment