Wednesday 28 February 2018

استراتيجية التداول مبس


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات التداول مبس. نظرة مفصلة في استراتيجية تداول الرهن العقاري جولدمان في وقت متأخر و؛ غولدمان "التوجيه". تايلر دوردن. هل كانت الاستراتيجية ناجحة؟ بالتأكيد، كما نستطيع أن نرى .. إذا كانت الرهون العقارية الفردية ملفوفة وتعبئتها معا كأمن مدعوم بالرهن العقاري (مبس)، وهو مشتق.


مؤشر مؤشر القوة النسبية استراتيجية التداول، الجزء 1.


استراتيجيات التداول مبس. من الواضح أن من المهم أن يبقي الناس على دفعات الرهن العقاري من أجل أن يبقى سوق مبس صحي. هناك شد حبل مستمر بين ما يرغب المستثمرون (المشترون من مبس) لدفع ثمن أسهم مبس وما هو المقترضين الرهن العقاري على استعداد لدفع ثمن الرهن العقاري. هذا ال.


موقع للمستثمرين الأفراد خطيرة الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تقنيات إدارة محفظة السندات. أنها تبدو معقدة والحصول على الراب سيئة. ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين الذين يعانون من مخاطرة المخاطر الذين يشملون السندات في محافظهم، فإن هذا الامتياز المدعوم من قبل الرهن العقاري مبس كثيرا يمكن أن تقدم مخاطر أقل عموما، وارتفاع العائد، والدخل الشهري. وهي عبارة عن سندات تتألف من مجموعة من الرهون العقارية التي تتقاسم جميعها سمات مماثلة، مثل أسعار الفائدة، وتاريخ العائد المقرر، ونوعية الممتلكات، وما إلى ذلك.


وغالبا ما يتم تجاهل الشركات الصغيرة والمتوسطة من قبل المستثمرين لأن الأمن المدعوم بالرهن العقاري يعود جزء من أصل الدين جنبا إلى جنب مع كل دفعة الفائدة. وهذا يمكن أن يزعج المستثمرين الذين لا يستخدمون لكونهم عرضة لعدم اليقين في تاريخ استرداد سنداتهم. امتلاك مبس مثل امتلاك السندات التي لديها مكالمات شهرية لجزء من مدير المدرسة.


وعلى هذا النحو، التزمت وزارة الخزانة الأمريكية بتوفير التمويل اللازم لدعم القيمة الصافية لهذه الوكالات. الخزينة من أجل الدفع الفوري للأصل والفوائد، تماما مثل سندات الخزانة والملاحظات والسندات. هذا الضمان ال يزيل مخاطر السوق إذا تم بيعها قبل االستحقاق. جيني ميس، فاني ميس، وفريدي ماك تتداول بنشاط، وهناك تاريخ طويل من الدفع المسبق وعودة السلوك الرئيسي.


إذا كنت عصا مع هذه السندات، يجب أن تجد لهم أن تكون أقل خطر، وسهلة لشراء أو بيع في القيمة السوقية، وسهلة نسبيا لفهم.


الرهن العقاري للوكالات الحكومية تميل إلى الغلة من 0. ويمكن معالجة المخاوف بشأن إعادة استثمار رأس المال الذي يتم إرجاعه من مبس مع القليل من التعليم والتنظيم.


كل شهر، عندما تتلقى المبلغ الرئيسي ودفع الفائدة، ووضع مدير في سوق المال لسهولة إعادة الاستثمار. قد يكون الوسيط قادرا على إعداد حسابك لفصل هذه الأجزاء تلقائيا. عندما يكون لديك رهن على منزلك، تقوم بدفع مبالغ شهرية إلى البنك حتى يتم سداد الرهن العقاري. في السنوات الأولى، مدفوعات الرهن العقاري الشهرية تتكون من معظمها من الفائدة، مع مجرد مبلغ صغير من الدفع الرئيسي.


وفي السنوات اللاحقة، تتكون هذه المدفوعات من معظمها من أصل رئيسي، مع تطبيق مبلغ صغير فقط على الفائدة. عندما كنت تملك مبس، كنت على الطرف المستلم من تلك المدفوعات الرهن العقاري الشهرية.


ثم ينشئ غنما ضمانا مدعوما بمجموع الرهون العقارية هذا، وهو ما تكفله حكومة الولايات المتحدة فيما يتعلق بتسديد أصل الدين والفائدة في حينها. ومن أجل ذلك الضمان، تفرض غنما رسوم خدمة تقلل من الفائدة التي تمر للمستثمرين. الآن، عند إجراء دفع الرهن العقاري الخاص بك إلى بنك أي بي سي أو بنك شيز، يمر البنك من خلال جيني ماي، الذي يمر بها إلى بنك الاستثمار، الذي يمر إلى شركة الوساطة، وأخيرا، من خلال للمستثمر.


لذلك، في السنوات الأولى من مبس، والمستثمر سوف تتلقى المدفوعات في المقام الأول تتألف من الفائدة مع مجرد كمية صغيرة من أصل، والعكس بالعكس في السنوات اللاحقة. كما قد يكون للتغيرات الهامة في الفائدة تأثير على متوسط ​​عمر وعائد مبس. وعندما تنخفض أسعار الفائدة، يميل الناس إلى إعادة تمويل قروضهم العقارية. وعندما يحدث ذلك، سيحصل المستثمرون على مدفوعات من أصولهم من مبس في وقت أقرب مما كان متوقعا، وبالتالي تقصير فترة النضج وتقليل الغلة.


وإذا ارتفعت أسعار الفائدة، فإن متوسط ​​عمر ال مبس يميل إلى الإطالة ويميل العائد إلى الارتفاع. في فترات تحركات أسعار الفائدة المثيرة، يمكن أن يكون الاستثمار في مبس صعبا بعض الشيء. إذا كنت تتوقع تقلبات مثيرة في أسعار الفائدة، وشراء السندات مع قسيمة التي تعكس توقعاتك معدل الفائدة. إذا كانت معدلات تسلق، على سبيل المثال، يمكنك شراء أعلى قسيمة جيني ميس. وینبغي علی مستشارك المالي أن یشرح کیف تتفاعل مبس مع ظروف السوق المختلفة.


إذا كنت تبحث عن استثمار يوفر دخلا ثابتا، وانخفاض مخاطر الائتمان، ويقدم سيولة السوق، قد تكون مبس المدعومة من الحكومة مثل جيني ميس خيارا جيدا.


استراتيجية الاستثمار التي قد ترغب في النظر فيها هي ركوب و تدحرج منحنى العائد. أو شهر، 9 أشهر، وفواتير لمدة 6 أشهر. أي هيكل الأجل من آجال الاستحقاق هو ممكن.


في كل عام كما في سن الملاحظات، فإن مذكرة 4 سنوات تصبح مذكرة لمدة 3 سنوات، مذكرة 3 سنوات سوف تصبح مذكرة لمدة عامين، وسوف مذكرة 2 سنة تصبح مذكرة 1 سنة. وعندما تصبح المذكرة التي مدتها سنتان مذكرة مدتها سنة واحدة، ينبغي بيعها وينبغي شراء مذكرة جديدة مدتها 4 سنوات. وينبغي الإبقاء باستمرار على المذكرة الحالية التي مدتها سنة واحدة والعودة إلى مذكرة جديدة مدتها 4 سنوات، عاما تلو الآخر، لأي فترة زمنية مناسبة. ونظرا لوجود سوق نشط وهائل في الأوراق المالية الحكومية، يمكن تصفية هذه الملاحظات بسهولة.


وبسبب هذه الراحة، يمكن الحفاظ على هذه الاستراتيجية إلى أجل غير مسمى وتصفيتها حسب الحاجة. يرجى النظر إلى هذا الرسم التوضيحي لمعدل الفائدة الفعلي من الخزينة: معدل العائد السنوي للمحفظة للسنة الأولى سيكون 1.


في كل عام في بيئة منحنى العائد العادي، منحدر ستباع أدنى المردود العائد وسوف يتم شراء ملاحظة أعلى عائد جديد. وطوال فترة الاستثمار، سيظل متوسط ​​العائد السنوي للمحفظة في مكان ما حول مستوى الملاحظة السائد على مدى ثلاث سنوات. افترض أن الأسعار السائدة في السوق ستظل ثابتة. وبعد ذلك، عندما تكون مذكرة 4 سنوات قد تصبح لتصبح سنة واحدة علما، وسعره قد يكون قد ارتفع من قدم المساواة إلى ما يقرب من هذا التقدير السعر سوف يحدث بالضرورة من أجل المذكرة لتكون استثمارا للمقارنة إلى 0.


ولما كان العمر الزمني لثلاث سنوات وعامين ينخفضان منحنى العائد إلى نقطة استحقاق مدتها سنة واحدة، فإنهما سيتعين عليهما أيضا أن يعانوا من ارتفاع رأس المال لكي يكون قابلا للمقارنة مع عائد المذكرة السائد لمدة سنة واحدة. وباإلضافة إلى هذه المكاسب الرأسمالية، فإن الحافظة تكسب دخلا بشكل مستمر بمعدل الفائدة الذي يبلغ 3 سنوات تقريبا. وفي حالة ارتفاع أسعار الفائدة، قد تباع أو لا يجوز بيع المذكرة التي مدتها سنة واحدة عند حدوث مكاسب، رهنا بحجم ارتفاع سعر الفائدة.


تذكر أن الانتقال مرة أخرى على طول منحنى العائد من فترة 4 سنوات إلى فترة استحقاق مدتها سنة واحدة يستلزم ربحا في سعر المذكرة من أجل الحفاظ على فروق العائد المناسبة بين آجال الاستحقاق المختلفة. إن هذا الربح يمثل تحوطا مقابل خسارة األسعار بسبب ارتفاع أسعار الفائدة. والأهم من ذلك أن المحفظة تحقق في جميع الأوقات معدل فائدة سنوي أعلى بكثير من المعدل الذي يمكن أن يحصل على مذكرة خزانة واحدة أو قصيرة الأجل أو فترة فاتورة.


وإذا ما ارتفعت المعدلات إلى الحد الذي تتوقف فيه هذه الاستراتيجية عن تحقيق الأرباح، فببساطة تعقد الملاحظات حتى النضج. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى تحقيق عائد للمحفظة مع زيادة طفيفة في المخاطر. العديد من المستثمرين لأول مرة والمحاربين القدامى مريحة مع موثوقية وانخفاض مخاطر السندات عالية الجودة.


في حين أنها قد تفتقر إلى إثارة سباق الخيل من الأسهم الساخنة في الارتفاع، بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن يعيش من دون التشويق والتقلب، وهناك بدائل لقاعدة شراء السندات على التوالي تصنيف آا. البدائل المدرجة أدناه قد تعزز العائدات على أنواع السندات المختلفة.


أيضا، قد تختلف الشروط داخل محفظة السندات الخاصة بك وتكوين محفظة قد تعزز العائد الإجمالي. على سبيل المثال، في سوق السندات البلدية، سندات أورلاندو الطيران، ليس من المرجح أن تتخلف، في رأيي، طالما ديزني العالم لا يزال في مجال الأعمال التجارية.


وقد يؤدي هذا السند إلى زيادة العائد الخالي من الضرائب بمقدار نصف نقطة مئوية أو أكثر على معظم سندات موني المصنفة آا. أيضا، في أسواق السندات الخاضعة للضريبة، وهناك العديد من السندات المصنفة من المصدرين مع تاريخ ائتماني جيد، وأنها توفر ميزة غلة كبيرة على سندات الشركات تصنيف آا.


إذا كان لديك محفظة من السندات، يمكنك تحويل ماكياج لتعزيز العائد الكلي. وزن محفظتك مع مجموعة متنوعة من السندات تصنيفا مختلفا لتعزيز عائدها الإجمالي دون التخلي عن الكثير من الجدارة الائتمانية. في جزء من محفظة السندات ذات آجال استحقاق قصیرة الأجل، قد ترغب في النظر في الاستثمار في سندات ذات درجة استثماریة أقل تقییما، وفي نھایة المحفظة طویلة الأجل تحتفظ بسندات ذات درجة عالیة من الاستثمار.


وفي المدى المتوسط ​​للمحفظة، ينبغي النظر في الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري، مثل غنماز و فنما، والتي غالبا ما توفر ميزة العائد على سندات الخزانة ذات المدى المماثل. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري تمثل استثمارا في مجموعة من قروض الرهن العقاري؛ وبالتالي فإن العائد ومتوسط ​​العمر سيتذبذبان تبعا للمعدل الذي يدفع فيه أصحاب الرهن العقاري الرهن العقاري الأساسي والتغيرات في أسعار الفائدة.


يجب على المستشار المالي الخاص بك أن يفسر كيف سيكوريتس المدعومة بالرهن العقاري تتفاعل مع ظروف السوق المختلفة. وفي حافظة السندات البلدية، يمكن تعزيز العائدات اإلجمالية من خالل الحفاظ على السندات القصيرة األمد في البلديات ذات التصنيف األدنى تصنيفا والسندات األطول أجال في البلديات ذات التصنيف العالي.


أيضا النظر في سندات الإسكان، وهو نوع من السندات البلدية مع مجموعة متنوعة من إمكانيات الاسترداد التي تكافئ عموما المستثمرين مع عائد إضافي لاتخاذ عدم اليقين من الاسترداد.


وقد يؤدي ذلك إلى زيادة العائد على المحفظة، حيث أن الغلات طويلة الأجل تكون عموما أعلى من الغلات قصيرة الأجل. وبطبيعة الحال، فإن السعر الذي تتلقاه عند البيع قبل الاستحقاق قد يكون أعلى أو أقل من ما دفعته للسندات.


هذه هي السندات عالية القسيمة التي يتم شراؤها في قسط التي لها تواريخ استحقاق طويلة جدا ولكن التي تدعو في فترة 5- إلى سنة. إذا كان يسمى السندات، فإن العائد للدعوة يكون عموما من 0. لأن القسيمة على السندات هو أعلى بكثير من القسائم الحالية في السوق وهذا هو السبب الذي دفع قسط، واحتمال السندات يسمى عالية جدا .


معظم المستثمرين على دراية الحكمة من وجود هيكل سلم من آجال استحقاق لمحفظتها. يجب أن تتراوح آجال الاستحقاق من 3 إلى 12 أو 15 سنة. وبدلا من اختيار السندات التي تنضج في كل من تلك السنوات، فإن شراء السندات من آجال استحقاق مختلفة، وأنواع، وعوائد على أساس محفظة مقسمة إلى قطاعات: مرة أخرى في s وأوائل، حماسة دافئة للسندات صفر القسيمة وضعت بين طويلة الأجل، مثل خطط التقاعد وتقاسم الأرباح.


كان زيروس ولا يزال لديه الكثير من النداء. إذا كان لديك خطة جديدة نسبيا مع أقل من الدولارات للاستثمار، يمكنك شراء الكثير من الأصفار بتكلفة صغيرة جدا والحصول على مبلغ كبير عندما تنضج في تاريخ محدد في المستقبل. وبما أن نية خطة الاستثمار التقاعدية هي زيادة رأس المال، فمن المطمئن أن نعرف أن الاستثمار الأولي في الأصفار سيبقى سليما ويمكنك الاعتماد على مبلغ المال الذي ستحصل عليه عند التقاعد.


مع الأصفار، يمكنك أن تتناسب مع آجال استحقاقها وتقدر للوفاء بالتزامات المستقبل المعروفة، مثل دفعات للمتقاعدين أو دفعات سنوية محددة لنفسك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سلم الأصفار في آجال الاستحقاق لتتوافق مع تواريخ التقاعد محددة وفترات الدفع. ومع ذلك، قد ترغب في النظر في الاستثمارات في المعاشات التقاعدية وخطط تقاسم الأرباح الخاصة بك وتحديد ما إذا كان لديك الكثير من الأصفار، وبالتالي سحب دون داع إلى أسفل المعاشات التقاعدية العامة والأرباح خطة الربح.


عند شراء السند، يعطيك المصدر سند إذني لسداد مبلغ معين من رأس المال إلى حامل المذكرة في تاريخ استرداد معين تاريخ المكالمة أو تاريخ الاستحقاق.


على مذكرة تحمل فائدة، يوافق المصدر على الدفع نقدا، عادة نصف سنوي، مبلغ الفائدة الذي يستحق على المذكرة كل سنة حتى يتم استردادها. يمكنك دفع الغلة من خلال الاستفادة من دورات في سوق سعر الفائدة. خزينة الخزانة صفر القسيمة الخزانة وطويلة الأجل U. إذا انخفضت أسعار الفائدة، وعادة ما يكون هناك زيادة كبيرة في قيمة السندات طويلة الأجل، وفرصة لتحقيق مكاسب رأس المال إذا كنت تبيع.


ونظرا لأن الشرائط لا تدفع أي فائدة على هذه الفترة الطويلة الأجل، فإن سعرها أكثر تقلبا من السندات التي تحمل فائدة. إذا انخفضت معدلات، شرائط سوف تفوق السندات خلال هذه الخطوة معدل. وعندما تتحرك المعدلات إلى أعلى، فإن الشرائط ستؤدي إلى حد كبير تحت سندات ذات فائدة، ليس فقط لأنها أكثر تقلبا، ولكن لأن الفائدة المكتسبة على السندات ذات الفائدة الأعلى يمكن استثمارها بمعدلات أعلى على نحو متزايد، مما يساعد على تعويض التحركات السعرية السلبية الاستثمار الأصلي.


بالطبع، مع كلا النوعين من السندات، يمكنك ببساطة عقد على الاستثمار الأصلي وانتظر دورة سعر الفائدة المقبل. الأصفار المستخدمة لهذه الأغراض، أيضا، قد يكون خطأ. على المدى الطويل، تاريخيا، لم تنمو أي أداة مالية أكثر من الأسهم. إذا كان لديك، على سبيل المثال، 10 سنوات للاستثمار، قد تستفيد أكثر من خلال الاستثمار في الأسهم عالية الجودة، راسخة، وإعادة استثمار الأرباح وأرباح رأس المال.


بعد سن 19، أو 24 إذا طالب بدوام كامل، والأطفال وضع معدل الضريبة الخاصة بهم.


استراتيجيات الاستثمار.


نحن ندير الأموال والحسابات في أربعة مجالات استراتيجية واسعة:


استراتيجيات الائتمان المتنوعة.


وتسعى استراتيجيات إلينغتون االئتمانية المتنوعة إلى تحقيق عوائد جذابة من خالل اختيار األصول المنضبطة والتحوط في مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الرهون العقارية السكنية والرهونات التجارية والديون االستهالكية والقروض الممنوحة للديون.


وتشمل استثماراتنا المنتجات المؤمنة والقروض غير المعتمدة، ومراكز الائتمان الاصطناعية، التي نشرت في كل من الأسواق الأمريكية والأوروبية.


نحن نعتمد على خبرتنا العميقة، ونماذجنا البحثية الخاصة بنا، وعلاقاتنا التجارية الواسعة لتنفيذ استراتيجيات الاستثمار ذات القيمة النسبية. هدفنا هو الحصول على تدفق دخل ثابت مع تخفيف تقلبات العائد مع مرور الوقت، مع تفوق مواقفنا الأساسية على التحوطات المرتبطة بها من خلال التدفق النقدي الزائد و / أو أداء السعر العالي.


ونحن نسعى لتوليد ألفا إضافية من خلال توفير السيولة إلى السوق والاستثمار في القطاعات التي تتطلب قدرات عالية التخصص. ويؤكد نهج إلينغتون لإدارة المحافظ على التداول النشط داخل القطاعات وفيما بينها.


استراتيجيات الكميات الكمية.


إستراتيجية الماكرو الكمية في إلينغتون توظف نهجا متعدد النماذج لالتقاط الفاسد الناجم عن التدفق وتخصيص تكتيكيا لفرط مخاطر المخاطر. تستغل الاستراتيجية عددا من مصادر ألفا التي لم يتم التقاطها من قبل أتباع الاتجاه. وتشتمل الاستراتيجية على نماذج القيمة الاتجاهية والنسبية، وتهدف إلى توليد عوائد مطلقة غير مترابطة على محفظة متنوعة من العقود الآجلة وعقود تبادل أسعار الفائدة والعملات الأجنبية والخيارات والأسهم.


على مدى العقد الماضي، جعلت إلينغتون استثمارات كبيرة في البنية التحتية والتكنولوجيا لدعم جدول أعمال البحوث النشطة التي تدفع الابتكار الاستراتيجي المستمر والتطور. لدينا فريق متعدد التخصصات، التعاوني يشمل المهنيين ذوي الخلفيات التكميلية في البحث والتطوير والتجارة. نحن نستخدم تقنيات متقدمة من علوم البيانات والتعلم الآلي، جنبا إلى جنب مع الخبرة العميقة في الأسواق العالمية، لدعم جهودنا البحثية.


تقليدية حلول سولوتيونس.


تقدم إلينغتون حلول الولاية التقليدية، بما في ذلك المنتجات طويلة الأجل، وانخفاض المخاطر، والمنتجات القائمة على الفهرس للعملاء من المؤسسات. وتتيح خبرتنا في التنقل بين الفرص الغنية والمتنوعة في الدخل الثابت والأسهم والعقود الآجلة أن نضيف قيمة من خلال إدارة المخاطر المنضبطة، واختيار القطاع، والتداول الانتهازي، وليس من خلال المواقف الاقتصادية الكلية الاتجاهية.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر نظم إدارة المحفظة المملوكة لنا دعما زمنيا لاختبار متطلبات الاستثمار الخاصة بالولاية، بدءا من تنفيذ استراتيجيات تتبع المؤشرات والمدة، والامتثال للقيود القانونية والتنظيمية والضريبية مثل إريسا و وبتي. تستفيد حلول إلينغتون التقليدية من الوصول إلى نفس مديري المحفظة، نماذج الملكية، والرؤى السوقية التي توجه استراتيجيات صندوق التحوط لدينا.


رمس الدفع المسبق واستراتيجيات القيمة النسبية ذات الصلة.


لقد كانت إستراتيجية التداول الخاصة بنظام الدفع المسبق (رمبس) استراتيجية أساسية في تاريخ الشركة. تعود خبرة الشركاء المؤسسين في مشتقات الرهن العقاري ومجمعات الوكالات إلى أوائل الثمانينيات. وتوظف االستراتيجية تحليالت تعتمد على الوقت وتقوم على الوكالء لتحديد مشتقات الرهن العقاري الوافدة من الوكالة وغير الوكاالت، فضال عن مجمعات الوكاالت ذات خصائص الدفع المسبق المواتية.


وقد تم تطویر أسواق مشتقات السوق المالیة و مبس لتصنیف وإعادة تخصیص المخاطر الملازمة ل مبس. ويعرض ندرة المشترين التقليديين لمشتقات مبس فرصة هيكلية مستمرة لأولئك الذين يفهمون هذه المخاطر. وعادة ما تكون فترات االحتفاظ طويلة نسبيا، على الرغم من أن االستراتيجية تشارك أيضا في التداول االنتقالي وتناوب القطاعات.


تجارة الأساس.


تعريف "أساس التداول"


استراتيجية التداول المراجحة التي تهدف إلى الربح من سوء النظر المتصورة من الأوراق المالية مماثلة. ويتعلق تداول الأساس باستراتيجية التداول التي يعتقد المتداول أن اثنين من الأوراق المالية مماثلة غير متفاوتة بالنسبة لبعضها البعض، والتاجر تتخذ مواقف طويلة وقصيرة معارضة في اثنين من الأوراق المالية من أجل الاستفادة من التقارب بين قيمهم. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم التداول الأساسي، لأنها تهدف عادة إلى الربح من التغيرات في نقطة الأساس الصغيرة جدا في القيمة بين اثنين من الأوراق المالية.


تراجع "أساس التداول"


على سبيل المثال، قد يرى تاجر الأساس اثنين من السندات مماثلة كما مبطنة واتخاذ موقف طويل في السندات التي تعتبر مقومة بأقل من قيمتها، وموقف قصير في السندات التي من شأنها أن ينظر بعد ذلك مبالغ فيها. ويأمل المتداول أن السندات التي تقدر قيمتها بأقل من قيمتها سوف نقدر بالنسبة للسندات مبالغ فيها، وبالتالي محاذاة له الربح من مواقفه. ولكي يحقق المتداول أرباحا جديرة بالاهتمام، سيضطر إلى القيام بقدر كبير من النفوذ من أجل زيادة حجم مواقفه. هذا الاستخدام لدرجات كبيرة من الرافعة المالية هو أكبر خطر ينطوي على التداول الأساسي.

No comments:

Post a Comment