Sunday 18 February 2018

فبس نظام التداول


تجارة.
ترقية الربح الخاص بك، والتجارة مع أفضل الظروف!
حساب الحساب.
من 0،01 إلى 1000 سنت (مع الخطوة 0،01) من 0،01 إلى 500 لوت (مع 0،01 خطوة) من 0،01 إلى 500 لوت (مع 0،01 خطوة) من 0،01 إلى 500 لوت (مع 0،01 خطوة) من 0،1 إلى 500 لوت (مع 0،1 خطوة) من 0،1 إلى 500 لوت (مع 0،1 خطوة)
من 0،3 ثانية، ستب من 0،3 ثانية، ستب من 0،3 ثانية، ستب من 0،3 ثانية، ستب لحظة، ستب إن.
الحد الأقصى للمواضع المفتوحة والأوامر المعلقة.
200 200 200 200 لا حدود تداول لا حدود تداول.
أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.
أيضا، جميع أنواع الحسابات باستثناء إن دعم التداول بدون مبادلة والتأمين على الأموال مجانا.
فيب.
بعد أن مولت حساباتك بمبلغ 10 000 $ وتداولت 50 لوت، سوف تصبح عميل فيب في فبس.
الحصول على مزايا حصرية:
الأولوية في معالجة طلبات الإيداع والانسحاب.
مشاورات مدير الحساب الخاص بك يتحدث لغتك الأم.
هدايا فيب في المناسبات الخاصة.
شهادة عميل فيب من فبس.
تحميل منصة التداول.
ميتاترادر ​​4.
ميتاتريدر 5.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
المواد الترويجية.
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

فبس نظام التداول. برنامج الربحية الفوركس الجديد المربح لنجاح الأعمال التجارية. اشترك الآن وتلقي رواتب عالية. العمل مع فبس بسيط جدا، البرنامج المثالي للمبتدئين. يوفر فبس لافتات مجانية والمواد الترويجية لتحقيق ربح جيد ابتداء من اليوم الأول.
123 $ دولار مكافأة ترحيب فبس.
فبس نظام التداول. هو فبس الأسواق. الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟ قراءة مراجعة الخبراء لدينا للحصول على الحقائق، وأفضل المكافآت والاشتراك اليوم!؟ منصات التداول ؟:؟ MT4، MT4 موبيل.
تحذير وسيط مخاطر المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. فبس هي شركة الوساطة الدولية التي تقدم لعملائها أعلى درجة الحلول المالية والاستثمارية. وكان تركيز الشركة دائما على سوق الفوركس، مع جودة الخدمة التي تمنح العملاء ميزة كبيرة عند بدء التداول.
جنبا إلى جنب مع ظروف تجارية ممتازة، فبس تفتخر فريق متخصص من الخبراء الماليين التي تقدم المشورة والتحليل للتجار على أساس يومي. تم تصميم حساب سينت للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم حبال الفوركس دون اتخاذ الكثير من المخاطر.
الحسابات القياسية والثابتة انتشار كبيرة لمجموعة متنوعة من المتداولين مستوى المهارات المتوسطة، في حين تم تصميم حسابك غير محدود مع التجار الخبراء في الاعتبار. ويبلغ الحد الأدنى للانتشار لكافة الحسابات وأزواج العملات 1، بينما تسمح معظم الحسابات المركزية بانتشار نموذجي بين بعض أزواج العملات الثابتة التي تنتشر في حدود 15 و 16، في حين أن أعلى انتشار متاح 20 يتعلق بالذهب المتداول بحساب غير محدود.
الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة في فبس هو 1: يمكن تعيين الرافعة المالية في أي مكان من 1: تتم جميع أنشطة التداول على عميل ميتاترادر ​​4 والمحطات المتنقلة. وهي لا تخضع لأي سلطة دولية أخرى. رأس مالك معرض للخطر. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة.
يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا. تأسست الشركة لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية.
مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق.
نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي. ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. نظام المكافآت والتداول: هل المكافأة تعتمد على حجم الصفقة؟ قارن 24option مقابل فبس الأسواق.
سماسرة مميزة إيكوبتيون الاستعراض. نظرة عامة على الشركة نمت أفاتريد إلى حجم التداول من 2 مليون في الشهر مع 20 والعملاء منذ تأسيسها في هناك نظام فكس بريموس فكس بريموس هو وسيط دولي الحائز على جائزة التي تقدم أكثر من مجرد تداول العملات الأجنبية. تأسست الشركة في جمهورية كجزء من خدماتها، وتوفر دعم العملاء وتوفر الشركة خدمات الوساطة في العملات الأجنبية باستخدام تذكر لاستخدام النفوذ بحذر كما هو الحال مع بلاتورمز التداول على شبكة الإنترنت.
أفضل قبول ودائع بطاقات الائتمان. تقدم حساب تداول تجريبي. أفضل مكتب التعامل لا. أفضل وسطاء تجارة النفط الخام. أفضل وسطاء للتجارة إنديسيز. أفضل حيث سلخ فروة الرأس مسموح. أفضل حيث يسمح التحوط. أقل انتشار ثابت:

فبس & # 8211؛ الفوركس اندلاع النظام.
& # 8220؛ هذا النظام سوف يساعدك على الانضمام إلى التجار الذين يجعلون المال الحقيقي في سوق الفوركس! & # 8221؛
ما هو مختلف عن هذا النظام ..
معظم إي & # 8217؛ ق كنت شراء كنت لا تفهم حقا. الميكانيكا هي دائما & # 8220؛ سر & # 8221؛ & # 8230؛ & # 8230؛ بعد شرائها.
العديد من استخدام نماذج المخاطر المفرطة حتى الآن سوف وضعها على حسابك المباشر على الفور لأنها تبدو مثيرة للإعجاب؟
يستخدم العديد من المؤشرات المعقدة التي تعمل فقط في بعض ظروف السوق.
لا تقدم لك إي إي's المزيد من المرونة.
هل تشاهد القنوات الإخبارية؟
نحن تصميم أدوات التداول الآلي أن التجار فهم!
نحن يعلمك مفهوم وتعيين لك مجانا لاستكشاف الخيارات لنفسك.
نعطي التاجر السيطرة الكاملة وفهم قدرات التشغيل الآلي.
نحن نقدم لك المرونة لتغيير أي من المتغيرات لتناسب احتياجاتك.
نقدم لكم مؤشر مخصص للقيام بنفسك عالية الدقة البصرية اختبار الظهر.
نحن نسمي & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ تشانل ذي & # 8220؛ هيستوري تشانل & # 8221؛
بعض الأمثلة على صفقات كبيرة مع فبس & # 8230؛
& # 8211؛ فبس نظام الاختراق Expert. ex4.
& # 8211؛ فبس Pivots. ex4.
& # 8211؛ فبس كاندلستيك Patterns. ex4.
& # 8211؛ ترادينغ Pivot Points. pdf.
& # 8211؛ ذي فيشر Indexator. pdf.
& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وواحد & # 8220؛ ليف & # 8221؛ الحساب.
& # 8211؛ لن تنتهي صلاحيتها ولن تكون هناك أي رسوم & # 8220؛ رسوم شهرية & # 8221؛ أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.
نوع الملف والمتطلبات:
-هذا هو البند الرقمي!
-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.
& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.
ربما يعجبك أيضا.
الحل النهائي الربح.
إدارة النجاح السري فوريكس & # 8211؛ زكستريم من قبل فريق كودا.
FXRP - الأحمر فينيكس الفوركس النظام.
فكر واحد على & لدكو؛ فبس & # 8211؛ فوركس برواكوت سيستيم & رديقو؛
لقد لاحظت أنك حقا لا تحتاج إلى جميع المؤشرات في هذا لتكون ناجحة معها. ل 14 بوكس ​​هذا هو نظام لطيف حقا وكنت غير قادر على الذهاب الخطأ!

نظام تداول فبس
فبس هو وسيط صرف العملات الأجنبية المعروف عالميا، وكذلك المالية العالمية وكذلك خدمة الاستثمار المالي يقع في إندونيسيا، كوالالمبور مع بقية فروع في ماليزيا والصين. وقد حققت فبس الكثير من الجوائز بما في ذلك أفضل وسيط صرف العملات الأجنبية جنوب شرق آسيا الشرف للعام 2012 و 2013 من جائزة وورد فاينانس النقد الأجنبي. فبس هو وسيط جدير بالثقة على الانترنت تقدم الحلول النقدية والأصول متميزة في جميع أنحاء العالم. وبصرف النظر عن هذا، فإنها تعطي أيضا لعملائها مع مجموعة واسعة من الخدمات التجارية وأيضا وضع الاستثمار التنافسي. هدفنا هو خلق وتنفيذ مستوى عال الابتكارات والخدمات مستوى المتطلبات التي من شأنها أن ترضي مطالب التجار عاطفي.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع: 1.00 دولار أمريكي.
نسبة الرافعة المالية المثلى: 1: 2000.
اللغات المدعومة: الإنجليزية، الروسية، البهاسا الإندونيسية، مالياسيان، الإسبانية، البهاسا، البرتغالية، التركية، العربية، الفيتنامية، الكورية، البنغالية، الليتوانية والصينية وسريلانكية.
أنشئت في: 2010.
واحدة من قوة فبس شركة يعتمد على مساعدتهم التحليلية. ويدير قسمهم المنطقي من قبل كبار المهنيين في أسواق الفوركس. وغالبا ما تنشر خبراتهم في التحليلات من قبل وسائل الإعلام الهامة مثل المعلومات المتعلقة بالفوركس أي نوع من عدم تقديم مباشرة تأييدا للاعتمادية لشركة فبس
البرامج التي تدعمها فبس.
ووسيط الصرف الأجنبي فبس يدعم أعلى مرتبة تطبيق البرمجيات على صناعة الاستثمار - مت 4. هذه منصة التداول سهلة الاستخدام لديها خيارات كبيرة للمبتدئين في التداول، جنبا إلى جنب مع إضافة مكافأة لا يصدق لالمراهنون عالية متطورة. وعلاوة على ذلك، أدخلت مجموعة فبس العملات الأجنبية شكل جديد من منصة التداول للتجار يسمى النسخة المحمولة. تحميل البرنامج على الجهاز المحمول الخاص بك والتجارة في أي مكان وكذلك كلما كنت ترغب في مع معلومات حساب التداول الحقيقي لإصدار الكمبيوتر من وسيط فبس.
نظام تداول موثوق به.
منصة التداول موثوق بها.
التأمين للتداول التعادل المقدمة.
عموما، فبس شركة يبدو أن وسيط موثوق بها لرعاية. وقد فازت حاليا العديد من يكرم والتعليقات على مواقع التقييم تشير إلى أن العديد من العملاء فرحة في حلولهم. مجرد بالضبط ما يجعل فبس شركة متميزة حقا بين وسطاء آخرين مختلفين هم & كوت؛ الاستثمار بريكيفن & كوت؛ نظام بوليصة التأمين. فهي الشركة الوحيدة التي تمكنك من ضمان الودائع الخاصة بك (10 إلى 100٪) وكذلك إذا فقدت ذلك طوال الاستثمار، وتضمن الشركة لدفع لك مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment