Wednesday 21 February 2018

إشيموكو للخيارات الثنائية


مؤشر إيشيموكو & # 8211؛ إعطاء صورة واضحة.
السعر هو المؤشر النهائي، لأنه هو الشيء الوحيد الذي يتم تحديد أرباحك. ولكن العديد من التجار يحبون استخدام المؤشرات. في حين أن المؤشرات هي التلاعب فقط من بيانات الأسعار، فإنها يمكن أن توفر لك مع البصيرة التي قد لا تكون رؤية في حركة السعر نفسها. بالنسبة لأولئك الذين يحبون المؤشرات، إيشيموكو كينكو هيو أو & # 8220؛ إشيموكو سحابة & # 8221؛ هو مؤشر يستحق قليلا من الدراسة. هناك العديد من الطرق لاستخدام المؤشر، ولكن هناك طريقة واحدة تبرز في ذهني. مؤشر إيشيموكو هو وسيلة مرئية للتجارة، ويمكن أن تعطي بسرعة جدا لك لمحة عن صحة الاتجاه، ما إذا كانت التجارة تستحق أخذ أو إذا كان الاتجاه عكس.
في البداية هذا المؤشر يمكن أن يكون قليلا الساحقة، وإضافته إلى الرسم البياني الخاص بك سوف فوضى الأمور قليلا. الخوف ليس على الرغم من ذلك، وهذا من المرجح أن تكون واحدة من المؤشرات تراكب الوحيد الذي تحتاجه، وبالنسبة للجزء الأول أنا فقط التركيز على جانب رئيسي واحد من المؤشر & # 8211؛ سحابة. المزيد عن ذلك قريبا.
أضف المؤشر في نظام رسم بياني، وستتم مطالبتك بإدخال بعض القيم الافتراضية للمؤشر. في ما يلي القيم الافتراضية للخطوط المختلفة:
تينكان-سين (خط التحويل): 9 فترات.
كيجون-سين (خط الأساس): 26 فترة.
سينكو سبان A: هذا عادة ما يسأل عن أنه في منتصف نقطة خط التحويل والقاعدة.
سينكو سبان B: 52 الفترات الزمنية.
تشيكو سبان (الفاصل الزمني): 26 الفترات.
مرة كنت على دراية المؤشر، وتستخدم بشكل فعال قد تجد تعديل القيم يساعد قليلا مع الإطار الزمني الخاص بك محددة، استراتيجية أو السوق.
بعد إدخال القيم، سترى شيئا مثل الشكل 1.
الشكل 1. أوسد / تشف & # 8211؛ 1 ساعة الرسم البياني مع إشيموكو كينكو هيو.
إن الأمر مربك بعض الشيء، ولكن تذكر أنه عند تعلم هذا المؤشر لأول مرة، يلزمك فقط الاهتمام ب & # 8220؛ كلاود. & # 8221؛ السحابة هي الخطوط البيضاء المنقطة التي تتحرك جنبا إلى جنب مع السعر، كما هو مبين في الرسم البياني.
إيشيموكو الغيمة التفسير.
من خلال التركيز فقط على السحابة، يمكنك استخراج بسرعة الكثير من المعلومات من الرسم البياني للسعر. يمكن استخدام السحابة لتأكيد الاتجاه، تشير إلى الانعكاسات، وتحديد القوة أو الضعف وكذلك تعطيك & # 8220؛ لا مناطق التجارة. & # 8221؛ هنا هو كيف تفعل سحابة كل من هذه الأشياء.
تأكيد الاتجاهات: على غرار المتوسط ​​المتحرك البسيط، عندما يتداول السعر فوق السحابة، يشير ذلك عادة إلى أن الأصل في اتجاه صاعد. عندما يتداول السعر تحت السحابة، يشير ذلك عادة إلى أن الأصل في اتجاه هبوطي، كما هو مبين في الشكل 2.
الشكل 2. أوسد / تشف & # 8211؛ 1 ساعة إشيموكو الاتجاه الهابط.
يشير إلى العكس: عادة ما تظل الاتجاهات الصعودية القوية أو الاتجاهات الهبوطية أعلى أو تحت السحابة على التوالي. عمليات الاسترجاع (التحركات ضد الاتجاه) غالبا ما تكون & # 8220؛ ترتد & # 8221؛ الخروج من سحابة أو اختراق قليلا ولكن بعد ذلك استئناف الاتجاه الاتجاه. إذا تحرك السعر بشكل كامل من خلال السحابة فإنه يشير إلى عكس الاتجاه قد يكون جاريا.
تحديد القوة والضعف: كلما ازدادت سماكة السحاب كلما كان الأمر أكثر صعوبة. من ناحية أخرى، إذا كانت سحابة رقيقة جدا فإنه يدل على التردد وأن الاتجاه تفقد قليلا من البخار. سحابة رقيقة لا يشير إلى عكس على الرغم من؛ فإنه يظهر ببساطة أن هذا الاتجاه لا يملك الزخم الحالي حاليا، مقارنة بالإجراء المسبق للسعر.
استخدام & # 8220؛ نو تريد & # 8221؛ المناطق: بما أننا نستخدم السحابة للمساعدة في عزل الاتجاهات والانتكاسات والقوة / الضعف، فإن إنشاء منطقة تجارية لا يساعد على إزالة أي إشارات متضاربة قد تنشأ. عندما يدخل السعر السحاب، لا تتخذ مواقف جديدة. انتظر لنرى ما سيحدث. إما أن الاتجاه السابق سيستمر ويمكنك التداول معه، أو أن السعر سينتقل من خلال السحابة مما يشير إلى وجود تجارة عكسية.
وضعه معا.
في نهاية المطاف، فإن أفضل الاستراتيجيات هي تلك التي تتماشى الصفقات الخاصة بك مع هذا الاتجاه. سحابة يساعدك على رؤية هذا الاتجاه حتى تتمكن من التجارة معها. إذا كان الاتجاه صعودا، كنت ترغب في شراء (المكالمات) عندما ينخفض ​​السعر نحو سحابة ولكن بعد ذلك يبدأ لترتد منه، تتحرك أعلى مرة أخرى. إذا كان الاتجاه إلى أسفل، وكنت ترغب في قصيرة (شراء يضع) عندما يرتفع السعر نحو السحابة، مستبعد قبالة ذلك ويبدأ تتحرك أقل مرة أخرى. عند دخول السعر إلى السحابة، قم بإيقاف التداول حتى يبدأ السعر في التداول إما فوق أو أسفل السحابة، ثم استخدم الإستراتيجية المذكورة أعلاه. هذا النهج يسمح لكثير من المعلومات التي يمكن استيعابها بسرعة، مما يسمح لك أن تقرر ما إذا كانت التجارة المحتملة ممكنة أو إذا كان من الأفضل الانتظار. في حين أن جميع المؤشرات لديها نقاط ضعفها، وفقدان الصفقات سوف يحدث دائما، إيشيموكو هو جيد للتجار الذين يحبون الطبيعة البصرية للمؤشرات ويبحثون عن طريقة سريعة لتقييم الصفقات.

إشيموكو للخيارات الثنائية
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2014 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

إشيموكو للخيارات الثنائية
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2014 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

استخدام إيشيموكو والخيارات الثنائية للقبض على تراجع في النفط الخام.
ويمكن أن يشكل النفط الخام مصدرا محفوفا بالمخاطر للتجار للمضاربة على سعر النفط الخام الذي يمكن أن يتأرجح بعنف خلال النهار، وفي المنتجات العامة التي تتبع أسعار النفط الخام تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال للتجارة. العقود الآجلة للنفط الخام، في الوقت الذي توفر الوصول المباشر إلى أسواق النفط الخام، تتطلب من تاجر لنشر مستوى كبير من الهامش، ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير بسبب مضاعف العقد الكبير.
تجارة العقود الآجلة للنفط الخام مع الحد الأدنى من حجم علامة 0.01 ولكل علامة بقيمة 10 $. وهذا يعني أن التحرك بنقطة واحدة في قيمة العقود الآجلة يؤدي إلى تغيير قيمته 000 1 دولار في قيمة العقد. وهذا يجعل من الصعب على معظم المتداولين المشاركة في هذه الأسواق دون تحمل الكثير من المخاطر. هذا أمر مؤسف لأن هناك الكثير من الفرص للتجار لتشغيل بسيطة التجارة اليوم الاجهزة في هذه الأسواق.
هنا سوف نناقش استراتيجية التجارة يوم بسيط باستخدام الغيمة إشيموكو.
إيشيموكو الغيمة هي ببساطة مجموعة من المتوسط ​​المتحرك المتوقع على الرسم البياني. تحتوي السحابة على ستة مكونات مختلفة تخلق مستويات من الدعم والمقاومة يمكن للمتداول استخدامها في أي مخطط زمني. وفيما يلي رسم بياني لعقود النفط الخام الآجلة مع سحابة على شريط خمس دقائق. المنطقة المظللة هي أقوى منطقة مقاومة ولكن يمكن للتاجر استخدام المتوسطات الحمراء والأخضر المتحركة إلى مسيرات قصيرة عندما تكون الكامنة وراء المنطقة المظللة. هذا هو طريقة تداول نشطة جدا ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا إذا كان المتداول يستخدم العقود الآجلة. كما أن الارتفاع إلى الجزء السفلي من السحابة يعرض فرصة قصيرة. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه من العقود الآجلة للنفط الخام على شريط 5 دقائق من جلسة أمس.
يمكننا أن نرى هنا أن التحرك إلى 9 أو 26 فترة المتوسطات المتحركة ثبت أن فرص قصيرة لائقة. للتاجر مع حساب صغير، وذلك باستخدام العقود الآجلة هو من السؤال حتى أنها يمكن أن تستفيد بسهولة من هذه الاجهزة مع الخيارات الثنائية أو ينتشر.
الخيارات الثنائية: يمكن للتاجر أن يبيع في الخيارات الثنائية المال لأن هذه ستكون الأكثر استجابة للتحركات السريعة. وينبغي استخدام فترة صلاحية أقصر حيث أن هذه الخيارات سوف تتحرك أيضا أسرع وتسمح للتاجر لالتقاط الأرباح على انعكاسات سريعة من هذه المستويات.
فروق الأسعار: يمكن استخدام فروق نادكس لتداول هذه الإشارات أيضا، وسوف تتداول بشكل وثيق جدا مع الكامنة. في حين أنها لن تتحرك القراد لوضع علامة على التاجر يمكن استخدام انتشار مع التداول الأساسي حول مركز انتشار والتجارة أنها تقريبا مثل أنها سوف التجارة الآجلة. فروق الأسعار أكثر خطورة من الخيارات الثنائية ولكن لا تزال توفر قدرات إدارة المخاطر متفوقة بالمقارنة مع العقود الآجلة.
في حين أن هناك بعض العيوب لهذه المنتجات أصغر حجم العقد وإدارة المخاطر أسهل تجعلها مثالية للتاجر الذي يريد أن يتاجر اليوم منتج محفوف بالمخاطر مثل النفط الخام. إذا كنت تشعر بأنك في عداد المفقودين على الفرص لأنك لا يمكن تداول العقود الآجلة ثم يجب عليك النظر في الخيارات الثنائية وانتشار نادكس.
جيمس راملي.
جيمس راميلي هو تاجر وخيارات المعلم في ألفاشارك للتجارة، حيث يتداول بنشاط العقود الآجلة، وخيارات الأسهم، أزواج العملات والسلع. وباعتباره أحد مشرفي غرفة التداول المباشر، يقوم راميلي بتثقيف الأعضاء حول الاستراتيجيات والإعدادات التجارية وإدارة المخاطر أثناء تداول رأسماله الخاص. يظهر راميلي بانتظام على تلفزيون بلومبرغ، بنن، و كبوي تف، بالإضافة إلى كتابة عمود أسبوعي لمجلة الآجلة وكونها واردة في أوبنماركيتس المجموعة سم كمساهم الضيف. راملي يحمل شهادة البكالوريوس. في المالية مع تركيز في المشتقات والهندسة المالية من جامعة إلينوي في أوربانا شامبين.
وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.
نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
آخر أخبار السوق.
22 ديسمبر 2017.
ور / جبي مجموعة فنية لعيد الميلاد.
22 ديسمبر 2017.
احتمال الاختلاف المخفى على أوسجبي.
21 ديسمبر 2017.
الخطة الضريبية ونمو الأجور.
21 ديسمبر 2017.
اليورو مقابل الدولار الأميركي هو لف لفائف.
21 ديسمبر 2017.
غبب / أوسد عرض فني من مرتوبستيب.
مقالات مقترحة.
21 ديسمبر 2017.
الأصول غير الملموسة تتغير المشهد المالي.
19 ديسمبر 2017.
ارتفاع الإنتاج الصناعي الأمريكي في نوفمبر.
18 ديسمبر 2017.
وول ستريت بكس سجلات جديدة.
14 ديسمبر 2017.
التمويل الجماعي هو إعادة تعريف الرأسمالية.
14 ديسمبر 2017.
بريطانيا قد فقدت وظائف منذ بريكسيت.
حصة هذه المادة.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment