Saturday 24 February 2018

استعراض على تداول الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3cd6bb79668c8cb8 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في ديسمبر 2017.
* في حالة التنبؤ الصحيح.
ثورة حقيقية للتجارة & # 8211؛ الخيارات الثنائية.
تبحث عن وسيلة لكسب بعض النقود الإضافية؟ أو ربما حتى بدء مهنة جديدة؟ سوف تداول الخيارات الثنائية تسمح لك أن تفعل ذلك وأكثر من ذلك بكثير بمجرد فتح حساب التداول الحرة مع واحد من الوسطاء. هذا النوع الجديد والمثير من التداول عبر الإنترنت قد بدأ مؤخرا في تطوير، ولكن بالفعل عدد لا يحصى من الناس يستخدمونه كمصدر هام للدخل. مفهوم بسيط للغاية - يمكنك اختيار الأصول، والتنبؤ ما إذا كان سعره سوف ترتفع أو تسقط وجمع الربح الخاص بك إذا تبين أن التنبؤ الصحيح. وبطبيعة الحال، هذا لا يغلي فقط إلى الحظ البكم. الناس على دراية اتجاهات السوق يمكن أن تجعل التنبؤات دقيقة وكسب الكثير من المال عن طريق القيام بذلك لأن هناك العديد من الاستراتيجيات والأساليب المختلفة التي يمكن أن تساعد التجار اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. ومع ذلك، لا يتعين على المرء أن يكون خبيرا ماليا للقيام بذلك & # 8211؛ يمكن للمبتدئين أيضا المشاركة في التداول وكسب بعض الأموال الكبيرة في هذه العملية لأن جميع وسطاء خطيرة توفر مراكز التعليم المختلفة (تسمى أحيانا أكاديميات التداول) كاملة من نصائح ذكية، وأشرطة الفيديو مفيدة وتفسيرات مفصلة. سوف تجد أيضا في بعض الأحيان ندوات مثيرة للاهتمام أو الدورات عبر الإنترنت حيث يمكنك مناقشة الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين، والتعلم من بعضهم البعض، وإزالة أي مفاهيم خاطئة قد تكون لديكم.
ولكن كيف تجد وسيط جيد؟ حسنا، هذا هو المكان الذي يأتي بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو في. ترى، ونحن تقييم وتقييم وسطاء الخيارات الثنائية، حتى أن التجار يعرفون بالضبط ما يمكن توقعه عند الاشتراك معهم. لدينا خبراء ماليين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الأعمال المالية واستعرضت عشرات الوسطاء. كوننا التجار السابقين أنفسنا، ونحن نعلم بالضبط ما تحتاجه وسوف نبذل قصارى جهدنا لتوفير القراء مع المعلومات الأكثر دقة. ونحن واحدة من المواقع الرائدة في هذا المجال معين من الخبرة، ونحن نقدم تحليلات مفصلة جدا وشاملة لكل وسيط نواجهها. ستلاحظ أن كل جانب من جوانب أي عرض وسيط لديه مقال منفصل عن ذلك، الذي يذهب فقط لتبين لكم مدى خطورة نقترب كل شركة. هذا الموقع هو أفضل مصدر للحصول على معلومات حول وسطاء الخيارات الثنائية واحدة من أفضل الأدوات الخاصة بك في تحديد أي واحد منهم تريد كصلتك إلى سوق الخيارات الثنائية.
لماذا بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو؟
لذلك، لماذا بالضبط كل هذا ذات الصلة؟ كما تعلمون بالفعل، من الصعب جدا السيطرة الكاملة على الأشياء التي تتم عبر الإنترنت. هناك بعض الناس الذين يشكلون فقط وسطاء الخيارات الثنائية من أجل احتيال لك ثم تختفي مع أموالك. صحيح، ومعظم السماسرة نواجه تتحول إلى أن تكون شرعي، ولكن لماذا تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها مع أموالك؟ فقط دعونا القيام بعملنا ومن ثم تحقق من النتائج قبل اتخاذ أي قرارات رئيسية. ويمكن رؤية جميع تحقيقاتنا بشأن موثوقية السماسرة إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب الغش لدينا، لذلك إعطائها الذهاب ونرى كيف نعمل. تقارير احتيال أكثر تفصيلا من هذه هي ببساطة من المستحيل العثور عليها.
ومع ذلك، فإن الجزء الأكثر أهمية من هذا الموقع يمكن العثور عليها إذا ذهبت إلى علامة التبويب وسطاء لدينا. هناك يمكن أن يقرأ الناس تحليلات واسعة لأكثر من 40 وسطاء الخيارات الثنائية المختلفة، ممثلة كل مع استعراض شامل والعديد من المقالات الأخرى التي تتناول مختلف جوانب العرض. سوف تظهر قائمة صغيرة تحتوي على أفضل جدا منهم على الشاشة بمجرد إدخال موقعنا على الانترنت التي تصميم بديهية تسمح للقراء للوصول إلى جميع المعلومات الأكثر أهمية مع عدد قليل من النقرات. يتم شرح الحد الأدنى للودائع، وسحب الأموال، وطرق التحويل، والمكافآت، ومنصات التداول والعديد من المواضيع مباشرة وصولا الى أصغر التفاصيل. هذه النصوص سوف تساعدك على العثور على وسيط الكمال لأنه كما أن هناك العديد من أنماط التداول بين التجار الخيارات الثنائية، لذلك أيضا السماسرة لديها استراتيجيات عمل مختلفة. بعض سوف نقدم لكم الودائع الأولية منخفضة أو الحد الأدنى من الصفقات، والبعض الآخر قد محاولة للحصول على اهتمامك مع مكافآت عالية أو الحسابات التجريبية المجانية وعليك أن تكسب الكثير من المعرفة كما يمكنك ربما لجعل الاختيار الصحيح الذي سوف تجلب لك أعلى الأرباح في وقت لاحق على الطريق. هذا المبلغ من محتوى عالي الجودة مخصص حصرا لسماسرة الخيارات الثنائية لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، لذلك دفع لنا زيارة قبل اتخاذ أي قرارات هامة بشأن هذا النوع من التداول يبدو وكأنه الشيء الأكثر منطقية للقيام به.
ميزات إضافية.
التعليقات والاستعراضات هي بأي حال من الأحوال الأشياء الوحيدة بيناريوبتيونسرادينغ-مراجعة لهذا العرض. يمكن للقراء أيضا العثور على بعض مفيدة جدا وخالية تماما الإشارات اليومية. هذه الميزة هي هدية لدينا للقراء ورمز تقديرنا لجميع ردود فعل كبيرة نحصل كل يوم واحد من الناس الذين يزوروننا. نأمل أن نتمكن من مساعدة المزيد من التجار المحتملين في المستقبل القريب. فقط أدخل اسمك واللقب وعنوان البريد الإلكتروني في شكل صغير في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وكنت كل مجموعة لتلقي هذه النصائح المفيدة. فهي أساسا المشورة الاستثمارية من الخبراء الماليين الموقرين التي غالبا ما تسفر عن أرباح كبيرة لأننا نشاطر فقط مع القراء تلك الإشارات التي نعتقد أن لديها أعلى احتمال للنجاح.
وبصرف النظر عن إشارات تداول الخيارات الثنائية، سوف بيناريوبتيونسرادينغ استعراض أيضا تزويدك مع أحدث الأخبار من العالم المالي، بحيث كنت دائما على بينة من أهم الأحداث. ونحن أيضا إيلاء اهتمام وثيق للأسواق غير الأوروبية، وخاصة تلك التي تنتمي إلى الولايات المتحدة وكندا واستراليا، لذلك إذا كنت يحدث أن تأتي من واحدة من تلك المناطق لا يزال يمكننا أن تكون مفيدة جدا لك. نضع في اعتبارنا أن هذه الأسواق قد يكون لها قواعد مختلفة عن تلك الموجودة في الاتحاد الأوروبي وبعض الوسطاء قد لا تكون متاحة حتى للتجار من مختلف القارات مما يجعل المعلومات التي نقدمها أن أكثر قيمة بكثير. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه الاختلافات من خلال مقالاتنا وهنا، مرة أخرى، علينا أن نؤكد تصميم موقعنا على الانترنت كبيرة والتي سوف تسمح لك بسرعة لإيجاد طريقك من خلال كمية هائلة من البيانات لدينا في متجر بالنسبة لك.
في بعض الأحيان، سوف نقدم لك أيضا روابط لمواقع أخرى مفيدة تحتوي على تعريفات وتفسيرات لمختلف المصطلحات المالية والتعبيرات. نأمل أن هذا سوف تساعدك على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية أسرع بكثير إذا كنت لا تزال مبتدئا، ولكنها يمكن أن توفر أيضا بعض الاقتراحات الجيدة حيث للبحث عن استراتيجيات التداول الجديدة إذا كنت تاجر أكثر خبرة. في أي حال، هدفنا هو أن نقدم لك أفضل دعم يمكن تخيله ومساعدتك على استخراج أكبر قدر من الأرباح كما يمكنك من الصفقات الخاصة بك.
كيفية النجاح؟
ولكي يكون النجاح في هذا الخط من العمل، فإن الصبر والبحوث ذات أهمية حيوية. هنا في بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو، هدفنا هو مساعدتك على توفير الوقت الثمين عندما كنت تبحث عن معلومات حول وسيط معين. نحن نأخذ كل المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول لذلك لم يكن لديك ل. مع النهج الصحيح، يمكن تداول الخيارات الثنائية تصبح مصدرا هاما للدخل لأي شخص بسبب عوائده المرتفعة على الاستثمارات الخاصة بك ومكافآت جذابة جدا بعض الشركات المعروفة. وعلاوة على ذلك، الصفقات التي تنتهي بعد ستين ثانية فقط يمكن أيضا أن تكون موجودة في عرض وسيط، لذلك يمكن للتاجر الذكية كسب الكثير من المال في فترة قصيرة جدا من الزمن. ما يجعل تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا، ومع ذلك، هو حقيقة أن جميع المعلمات معروفة في وقت سابق - أنت تعرف كم كنت بحاجة للاستثمار، وكم يمكنك كسب والوقت المحدد لانتهاء الصلاحية. هذا يقلل بشكل كبير من التوتر ويبسط التخطيط الخاص بك لأنك تعرف كل النتائج الممكنة للتجارة.
دعونا تخفيف جميع المعضلات قد يكون لديك من خلال توجيه لكم في الاتجاه الصحيح في بداية مهنة التداول الخاصة بك. مع مئات من المقالات وراءها، وحتى أكثر من الساعات التي يقضيها في البحث عن كلوك و كراني من كل وسيط على شبكة الإنترنت، وخبرائنا يعرفون بالضبط ما يجعل وسيط جيد وكيفية كسب المال معهم. وقد اجتمع هؤلاء الناس من جميع أنحاء العالم، من نيويورك إلى طوكيو، لتبادل حماسهم لتداول الخيارات الثنائية التي يعتقدون أنها أفضل فرصة للربح في وقت طويل جدا. مع هذا النوع من الخبرة، ومستوى التفاني وكمية العمل المستثمرة، ليس هناك أي فرصة أن تجد أي شخص يأتي حتى على مقربة من مستوى خدمتنا. نحن الرائدة عالميا في هذا الخط من العمل لسبب وجيه جدا، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة بسرعة ميزانيتك أو ربما حتى بدء مهنة تجارية مربحة، وانت تعرف أين ننظر.

التعليقات على تداول الخيارات الثنائية
أعلى ثنائي الخيار وسيط 2014!
أفضل خيارات منصة التداول السحب السريع! الدعم المباشر المعرفة.
أدوات التداول خيارات عظيمة! منصة التداول المحمول دعم 24/7.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
فانيلا خيارات التعليم.
خيارات أقساط شرح.
الدور الحاسم للدلتا في تداول الخيارات.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
ما يعنيه الحصول على ممارسة في تداول الخيارات.
الاستراتيجيات.
استراتيجيات غاما إيجابية.
استخدام الرسوم البيانية لوقت التجارة الخيارات.
دلتا تداول الخيارات المحايدة.
المكالمات المغطاة.
مقدمة في تداول الخيارات.
ما هو تداول الخيارات؟
بالنسبة لكثير من تجار الأسهم، لا يزال يتداول الخيارات الثنائية في ضباب. وهي تعتبره شكلا خطيرا جدا من أشكال التداول ينبغي تجنبه بأي ثمن. لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة: مرة واحدة التاجر يعرف ما هو أو هي القيام به، يمكن تداول الخيارات في الواقع تكون مربحة كما تداول الأسهم وأكثر & # 8211؛ مع درجة أقل من المخاطر ودرجة أعلى من المرونة.
والخيار هو الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء حصة معينة، والعملة، والسلع أو العقود الآجلة بالسعر المتفق عليه في تاريخ مستقبلي معين. فعلى سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء خيار يمنحهم حق شراء 100 سهم من الشركة X بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) بعد ثلاثة أشهر من الآن.
فوائد تداول الخيارات.
لشراء 100 سهم من شركة X بشكل مباشر يمكن أن يكلف المتداول بضعة آلاف من الدولارات. ومع ذلك، نظرا لأن الخيارات تستفيد من ذلك، فيمكنه شراء خيار بسعر أقل بكثير. يمكن أن يكون هذا أقل من 1٪ من سعر السهم الفعلي.
ولكن بغض النظر عن ذلك، كيف ستستفيد تجارة الخيارات من تاجر الأسهم مقارنة بشراء السهم الفعلي؟ هذا الجزء من السهل جدا. لنفترض أن هذا التاجر اشترى خيارا لشراء 100 سهم من شركة X مقابل 21 دولار أمريكي بعد ثلاثة أشهر من الآن.
إذا ارتفع سعر السهم إلى 26 دولارا بحلول ذلك الوقت، فإن التاجر سيحصل على الفائدة الكاملة من حركة السعر، أي $ 5 × 100 سهم = 500 دولار & # 8211؛ دون امتلاك الأسهم من أي وقت مضى. تذكر أنه ليس هناك التزام بممارسة الخيار: عند انتهاء صلاحية سعر الخيار سوف تعكس زيادة سعر السهم، وبالتالي سيتم تحقيق أرباح كاملة.
إذا كان سعر سهم الشركة X يجب أن يغلق دون سعر الإضراب من 21 $ ثلاثة أشهر من الآن، حتى لو انخفض إلى 10 $، لا يمكن للتاجر خيارات تفقد أبدا أكثر من المبلغ المدفوع في البداية للخيار.
المكالمات ويضع.
المثال الذي نقلناه أعلاه هو ما يسمى بخيار الاتصال. يجب على شخص ما شراء واحدة من هذه إذا كانوا يتوقعون أن سعر الأصول الأساسية (حصة والسلع الخ) لترتفع بين الآن وتاريخ انتهاء الصلاحية.
ولكن المرونة لا يصدق من تداول الخيارات كما يسمح للتاجر للاستفادة عندما ينخفض ​​سعر الأصول الأساسية. وهذا ما يسمى خيار وضع. لا تدعها تصبح مربكة - أنها تعمل في بالضبط نفس الطريقة كخيار الاتصال، إلا أن التاجر سوف تستفيد إذا كان سعر الأصول يتحرك دون سعر الإضراب.
كما هو الحال مع خيارات الاتصال، عندما يشتري شخص ما خيارا، فإنه لا يمكن أن تفقد أكثر من السعر الأولي الذي تم دفعه للخيار. وهذا ما يسمى قسط الخيار.
استنتاج.
تداول الخيارات يمكن أن تصبح أكثر انخراطا من الأمثلة المذكورة أعلاه، ولكن بمجرد فهم التاجر الأساسيات منحنى التعلم ليس حاد جدا. هناك حتى استراتيجيات التداول الخيار للاستفادة من السوق الراكدة تماما، ولكن أكثر عن ذلك في وقت لاحق.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.
يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.
يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا للتداول. لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة إشارات تداول الخيارات الثنائية التي ترسل التنبيهات من قبل أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.
جدول المحتويات.
ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.
دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.
إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع ستوكباير أو ثنائي. وهي واحدة من أفضل الخيارات السماسرة التي تقدم كل ثلاثة وأكثر قصيرة الأجل خيارات التداول الثنائية. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.
إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.
فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.
السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.
الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.
لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه أيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.
التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.
النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.
تحديث مايو 2016: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.
نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.
فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.
قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)
حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.
بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.
قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.
للحصول على التحديثات الخاصة بي على جميع الخيارات الثنائية خدمات إشارة التداول اتبعني أدناه على جوجل أو تويتر.
أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!
آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.
لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)
شكرا لمساعدتك!
أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.
هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟
مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.
يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.
ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.
مرحبا جورج غروفاليس.
فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟
هل لا يزال يسير على ما يرام؟
مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.
مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!
لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.
هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!
لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.
مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!
لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟
مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.
هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.
مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -
هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟
هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟
شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.
لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟
ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.
هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.
معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.
يجب أن قراءة آخر!
الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟
انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.
مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂
أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.
جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟
نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.
شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.
كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة..كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟
يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂
مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.
مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

No comments:

Post a Comment