Saturday 20 January 2018

الخيار التداول مرونال


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


الفوركس مرونال. [مسح اقتصادي Ch6] ميزان المدفوعات، احتياطيات العملات الأجنبية، صرف العملات، سعر الصرف الفعلي، سعر الصرف الحقيقي.


L3 / P2: أنظمة تخفيض قيمة الروبية وأسعار الصرف.


الفوركس مرونال. ما هو ميزان المدفوعات؟ لماذا بوب = 0 من الناحية النظرية؟ تحويل. سعر صرف الدولار الروبي. بناء احتياطيات النقد الأجنبي؛ إحتياطات النقد الأجنبي؛ فوريكس حجز: الهند مقابل أخرى؛ لماذا التقلبات في الروبية؟ كيف استردت الروبية؟ سعر الصرف في الاقتصادات الناشئة الأخرى؟ لماذا بوب = 0 من الناحية النظرية؟ ؟ روبية الدولار سعر صرف لماذا التقلبات في الروبية؟


تم تمديد لوك ل. إن الغارات والاستفزازات العسكرية من عبر خط المراقبة هي عمليات أخرى. تحسين أداء التداول اليومي مع فيغا-التجار.


مركز المساعدة إجابات مفصلة عن أي أسئلة قد تكون لديكم. تعلم من العالم. ما هو "مذكرة إذنية". هذه الصفحة تحتوي فقط على قائمة الموضوعات الجارية الشؤون من الهندوسية، إنديانكسريس، بيب. سبورتفيرين ونتيرستاديون إسو هو النشر الرقمي. مودي بقيادة الهند ارتفاع يثير لوك. المؤسسون فاسانت ليماي و مرونال بارانجاب شرح فلسفتهم. مرحبا، اسمي أولغا، أنا 22 سنة، هل تريد التحدث معي؟ مرحبا، اسمي أليسكاندرا، عمري 30 عاما، هل تريد التحدث معي؟


مرحبا، اسمي أوكسانا. وكان الفيلسوف الأخلاقي، وهو رائد. كيفية كسب المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت وقد قاع التجارة. إيطاليا، إسبانيا. دور الجهات الفاعلة الخارجية وغير الحكومية في خلق تحديات للأمن الداخلي. تم تقسيم الهند في خلفية أعمال شغب جماعية كبيرة. آخر الخيال المسلسل - نانديني على الجوزاء التلفزيون.


نيا شارما، مرونال جين، راجبير. بنك أد المعين لديه للتأكد من أنه في وقت السحب الفوركس. ننظم عددا كبيرا من الأنشطة الترويجية مثل المشتري البائع يلتقي بسم. 11 سبتمبر، استدعاء باكستان المبعوث الهندي للاحتجاج على قتل المدنيين في لوك. التقطت كل من مرونال جين و سويتي جين خلال حفل المشاركة الذي أقيم في مومباي. حفل مشاركة مرونال جين آخر تحديث - جول 13، منظور من الممارسين اللوجستيين.


قائمة البنوك مع الفروع. الولايات المتحدة لوك أناندبانديت مشية نوريش الهند المحدودة. أصول الخدمات المصرفية الشخصية أتول جيرا. قانون إدارة صرف العملات الأجنبية أو باختصار. وهو يحظر التعامل في التعاملات الأجنبية غير المأذون به. ديسمبر مرونال مسابقة المادة تجميع ل أوبسك. مين، مجلس الكنائس.


تحسين أداء التداول اليومي مع مركز المساعدة فيغا-ترادرس إجابات مفصلة على أي أسئلة قد تكون لديكم. الاشتراك في عنوان النشرة الإخبارية:


مرونال جوشي.


(M. Phil، نيت، مبا - فينانس & أود، بدرم، ببا) Sr. أسيستانت بروفيسر، B. R.C. M. كلية إدارة الأعمال، سورات، ولاية غوجارات.


الأربعاء، 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.


سوق المشتقات.


& # 8226؛ سعر العقود الآجلة: السعر الذي يتداول فيه العقود الآجلة في سوق العقود الآجلة.


& # 8226؛ دورة العقد: الفترة التي يتداول فيها العقد. العقود الآجلة للمؤشر على نس لديها شهر واحد، شهرين و ثلاثة أشهر انتهاء الصلاحية التي تنتهي في الخميس الماضي من الشهر. وبالتالي ينتهي عقد انتهاء شهر يناير في يوم الخميس الأخير من شهر يناير وينتهي عقد انتهاء شهر فبراير من التداول يوم الخميس الأخير من فبراير. في يوم الجمعة بعد يوم الخميس الماضي، يتم تقديم عقد جديد له فترة ثلاثة أشهر للتداول.


& # 8226؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: هو التاريخ المحدد في العقد الآجل. هذا هو اليوم الأخير الذي سيتم فيه تداول العقد، الذي سيصبح في نهاية الأمر قائما.


& # 8226؛ حجم العقد: مبلغ الأصل الذي يجب تسليمه بموجب عقد واحد. كما دعا حجم الكثير.


& # 8226؛ الأساس: في سياق العقود الآجلة المالية، يمكن تعريف الأساس على أنه سعر العقود الآجلة ناقص السعر الفوري. سيكون هناك أساس مختلف لكل شهر تسليم لكل عقد. في السوق العادية، وأساس يكون إيجابيا. وهذا يعكس أن أسعار العقود الآجلة تتجاوز عادة الأسعار الفورية.


& # 8226؛ تكلفة الحمل: يمكن تلخيص العلاقة بين أسعار العقود الآجلة والأسعار الفورية من حيث ما يعرف بتكلفة الحمل. ويقيس ذلك تكلفة التخزين زائد الفائدة التي تدفع لتمويل األصل ناقصا اإليرادات المكتسبة من األصل.


& # 8226؛ الهامش المبدئي: يعرف المبلغ الذي يجب إيداعه في حساب الهامش عند الدخول في العقد الآجل أولا باسم الهامش الأولي.


& # 8226؛ التوسیع إلی السوق: في سوق العقود الآجلة، في نھایة کل یوم تداول، یتم تعدیل حساب الھامش لتعکس أرباح أو خسائر المستثمر بناء علی سعر إقفال العقود الآجلة. وهذا ما يسمى ماركينغ & # 8211؛ إلى & # 8211؛ السوق.


& # 8226؛ هامش الصيانة: هذا هو أقل قليلا من الهامش الأولي. يتم تعيين هذا للتأكد من أن الرصيد في حساب الهامش أبدا يصبح سلبيا. إذا كان الرصيد في حساب الهامش أقل من هامش الصيانة، يتلقى المستثمر نداء الهامش ومن المتوقع أن يرتفع حساب الهامش إلى مستوى الهامش الأولي قبل بدء التداول في اليوم التالي.


& # 8226؛ خيارات الفهرس: تحتوي هذه الخيارات على الفهرس الأساسي. مثل عقود العقود الآجلة للمؤشرات، يتم أيضا تسوية عقود عقود المؤشرات.


& # 8226؛ خيارات الأسهم: خيارات الأسهم هي الخيارات على الأسهم الفردية. تتداول الخيارات حاليا على أكثر من 500 سهم في الولايات المتحدة. يمنح العقد لصاحب الحق الحق في شراء أو بيع الأسهم بالسعر المحدد.


& # 8226؛ المشتري من خيار: المشتري من الخيار هو الذي من خلال دفع علاوة الخيار يشتري الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة خياره على البائع / الكاتب.


& # 8226؛ كاتب أحد الخيارات: كاتب خيار المكالمة / الخيار هو الشخص الذي يحصل على علاوة الخيار، وبالتالي يضطر لبيع / شراء الأصول إذا كان المشتري يرغب في ممارسة خياره.


& # 8226؛ الخيار السعر: سعر الخيار هو الثمن الذي يدفع المشتري خيار للبائع الخيار. ويشار إليه أيضا بعلاوة الخيار.


& # 8226؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: يعرف التاريخ المحدد في عقد الخيارات بتاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين أو تاريخ الإضراب أو تاريخ الاستحقاق.


& # 8226؛ سعر الإضراب: السعر المحدد في عقد الخيارات يعرف بسعر الإضراب أو سعر التمرين.


& # 8226؛ خيارات أمريكية:: الخيارات الأمريكية هي الخيارات التي يمكن ممارستها في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


& # 8226؛ الخيارات الأوروبية: الخيارات الأوروبية هي الخيارات التي يمكن ممارستها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. الخيارات الأوروبية أسهل للتحليل من الخيارات الأمريكية، وخصائص الخيار الأمريكي غالبا ما تستخلص من نظيراتها الأوروبية.


& # 8226؛ الخيار في المال: خيار في المال (إيتم) هو الخيار الذي من شأنه أن يؤدي إلى تدفق نقدي إيجابي لحامل إذا تم ممارسته على الفور. ويقال أن خيار الاتصال على المؤشر يكون في المال عندما تقف القيمة الحالية للمؤشر عند مستوى أعلى من سعر الإضراب (أي السعر الفوري وسعر الإضراب). إذا كانت قيمة المؤشر هو أعلى بكثير من سعر الإضراب، ويقال أن الدعوة لتكون إيتم العميق. من ناحية أخرى، يقال أن خيار الشراء على المؤشر هو إيتم إذا كانت قيمة المؤشر أقل من سعر الإضراب.


& # 8226؛ الخيار في المال: خيار المال (أتم) هو الخيار الذي من شأنه أن يؤدي إلى صفر التدفق النقدي إذا تم ممارستها على الفور. خيار على المؤشر هو في المال عند قيمة المؤشر الحالي يساوي سعر الإضراب (أي السعر الفوري = سعر الإضراب).


& # 8226؛ الخيار خارج المال: خيار خارج المال (أوتم) هو الخيار الذي من شأنه أن يؤدي إلى تدفق نقدي سلبي تم ممارسته على الفور.


& # 8226؛ ويقال إن خيار الاتصال على المؤشر يكون خارج نطاق المال عندما تقف قيمة المؤشر الحالي عند مستوى أقل من سعر الإضراب (أي السعر الفوري والسعر الإضراب). إذا كان المؤشر هو أقل بكثير من سعر الإضراب، ويقال المكالمة لتكون أوتم عميقة. من ناحية أخرى، يكون خيار الشراء على المؤشر هو أوتم إذا كانت قيمة المؤشر أعلى من سعر الإضراب.


& # 8226؛ القيمة الجوهرية للخيار: يمكن تقسيم علاوة الخيار إلى مكونين & # 8211؛ قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية للخيار هي الفرق بين القيمة السوقية للأمن / المؤشر الأساسي في خيار المتاجرة وسعر الإضراب. القيمة الجوهرية للمكالمة هي المبلغ عندما يكون الخيار إيتم، إذا كان إيتم. إذا كانت المكالمة أوتم، القيمة الجوهرية لها هي صفر.


& # 8226؛ القيمة الزمنية للخيار: القيمة الزمنية للخيار هي الفرق بين قسطه وقيمته الجوهرية. كل من المكالمات ويضع لها قيمة الوقت. الخيار الذي هو أوتم أو أجهزة الصراف الآلي له قيمة الوقت فقط. وعادة ما تكون القيمة القصوى للوقت عندما يكون الخيار هو أتم. وكلما طال الوقت لانتهاء الصلاحية، كلما كانت قيمة الخيار أكبر & # 8217؛ s، كل شيء آخر يساوي. عند انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون الخيار أي قيمة الوقت. في حين القيمة الجوهرية من السهل لحساب، قيمة الوقت هو أكثر صعوبة لحساب. ومن الناحية التاريخية، جعل ذلك من الصعب تقييم الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها. تم اقتراح منهجيات تسعير الخيارات المختلفة، ولكن المشكلة لم تحل حتى ظهور نظرية بلاك سكولز في عام 1973.


وتواجه الأخطار المخاطر المرتبطة بسعر الأصل. وهم يستخدمون العقود الآجلة أو خيارات الأسواق للحد من أو القضاء على هذه المخاطر. يرغب المضاربون في الرهان على التحركات المستقبلية في سعر الأصل. العقود الآجلة وخيارات يمكن أن تعطي لهم رافعة إضافية. أي أنها يمكن أن تزيد من المكاسب المحتملة والخسائر المحتملة في مشروع المضاربة. ويعمل أربتريجرز في مجال الأعمال التجارية للاستفادة من التناقض بين الأسعار في سوقين مختلفين. إذا، على سبيل المثال، يرون سعر العقود الآجلة للخروج من خط مع سعر النقدية، وسوف تتخذ مواقف المقاصة في السوقين لقفل في الربح.


5 تعليقات:


كما أنه سوق مجزأ يتألف من اقتصادات متعددة ذات أنظمة تنظيمية ونقدية مستقلة.


تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.


شكرا لتقاسم هذه المعلومات المفيدة والمفيدة التي هي مفيدة جدا الذين يريدون أن يعرفوا عن سوق المشتقات. يرجى الاستمرار في المشاركة.


بلوق لطيفة، حقا أنا إقناع لبلوق الخاص بك. حصلت على مزيد من المعلومات حول العقود الآجلة السلع شكرا ل هارينغ إنفورميون معنا.


وظيفة مفيدة جدا على العقد المشتقة هو عليه. حصلت على تعلم الكثير هنا. للتحوط ضد عقود المشتقات المستقبلية مخاطر السعر هو خيار جيد جدا. للحصول على تحديثات حية في سوق الأسهم متابعة البحوث الملحمية.


احتياطي الفوركس مرونال. تداول العملات شراء إشارات البيع #### فوريكس ريسرفيس مرنال خيارات نمط اليوم التاجر #### كبار السن نظام التداول الشاشة الثلاثية.


ميزان المدفوعات رقم 2: حساب رأس المال - التعقيم، إلغاء فيب، أزمة مبادلة فنر، تأثير ديمونيتيزاتيون.


احتياطي الفوركس مرونال. [مسح اقتصادي Ch6] ميزان المدفوعات، احتياطيات العملات الأجنبية، صرف العملات، سعر الصرف الفعلي، سعر الصرف الحقيقي.


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟ المال B أنكينغ فيند الثاني ما هو ميزان المدفوعات؟ سعر صرف الدولار الروبي 5. بناء احتياطيات الصرف الأجنبي 6.


لماذا التقلبات في الروبية؟ كيف استردت الروبية؟ سعر الصرف لاقتصادات ناشئة أخرى لماذا يعتبر هذا المؤشر مهما؟ يتكون ميزان المدفوعات من جزأين: الحساب الجاري وحساب رأس المال. وفقا لتعريف صندوق النقد الدولي، ثلاثة أجزاء: دون الدخول في التفاصيل التقنية، مجرد موجز عن الرأي: ميزان P أيمن t. تران سفر هدية، التحويلات من N ري لأسرهم الخ. آل كوم كومرسيال الاقتراض، الخارجي آل آسي الموقف الخ. نفس الشيء ينطبق على كل شيء في ميزان المدفوعات التحويلات، الخارجية الاقتراض التجاري أيا كان.


وبالنسبة للهند، كان الحساب الجاري يعاني من عجز في العدد السلبي وحساب رأس المال قد سجل فائضا إيجابيا. نظام المحاسبة بوب هو سيم ايلار لمضاعفة دخول كتاب حفظ. اشترك للتصويت على هذا العنوان. قراءة مجانا لمدة 30 يوما إلغاء في أي وقت. قراءة مجانا لمدة 30 يوما.


إغلاق الحوار هل أنت متأكد؟ كما يمكنك إزالة كل شيء في هذه القائمة من مكتبتك. هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟ هل تريد إزالتها من الحفظ؟

No comments:

Post a Comment