Friday 5 January 2018

فوركس 45


الفوركس & # 8211؛ إلى الأبد في الربح 45.
الفوركس & # 8211؛ إلى الأبد في الربح 45.
الإنجليزية | الحجم: 4.69 غب.
مرحبا بك إلى الأبد في الربح & # 8211؛ بعض من التدريب الفوركس الأكثر تقدما، وفعالة على شبكة الإنترنت.
سوف تحصل على 3 دورات كاملة، كل للمبتدئين من خلال التدريب المتقدم. تحصل على إضافة إلى مجموعة الفيسبوك، برقية، وكذلك هذا الموقع التدريب.
أنت & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى 3 أنماط من التدريب لسعر 1. يمكنك أن تجد، واختيار وإتقان طريقتك في التداول. يشمل مؤشرات استخدام كل مدرب ونحن باستمرار إضافة التدريب الجديد الذي سوف تحصل مجانا.
إذا تم تعطيل أي ارتباطات أو مشكلة، أرسل الطلب إلى goo. gl/aUHSZc.
شارك هذا:
أنا & # 8217؛ م واو الفريق، وأنا أحب أن حصة كل دروس الفيديو. إذا كان لديك فيديو تعليمي، يرجى ارسال لي، وأنا & # 8217؛ سوف نفعل على موقع الويب الخاص بي. لأن المعرفة لا تقتصر على، بغض النظر عن المؤهلات، والناس يتكاتفون لمساعدتي.
البحث في المدونة.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك لتلقي التحديثات وسماع ما يجري مع مدونتنا!
تصبح تنزيل قسط.
الاقسام.
مواقعي الصديقة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جيت توتوريالز & أمب؛ التدريب | Tut4DL & ميدوت؛ جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ تسجيل الدخول.

استراتيجية الفوركس # 45 (ماسد على الرسم البياني)
مقدم من قبل المستخدم في 21 أبريل 2011 - 05:45.
مقدم من مارتينوغو.
أود أن أقدم استراتيجية التي عبرت رأيي عند قراءة الاستراتيجية رقم 6 (مؤشر ستوكاستيك المزدوج) و # 7 (بسيطة كروس ماكد) الاستراتيجية هادئة بسيطة في الواقع.
نحن بحاجة فقط لنقل كل خط الماكد إلى الرسم البياني الرئيسي الذي هو 26 إما (الأصفر)، 12 إما (الأحمر) و 9 سما (الأخضر)، ونحن أيضا يمكن أن تضيف 70 السلس ما (أبيض) لتحديد الاتجاه.
يبدو أنه يقلل الكثير من إشارات الدخول الخاطئة. يمكننا أن نعلق الافتراضي ماسد مؤشر لجعل المقارنة. أنا بحاجة إلى وجهة نظركم في هذه الاستراتيجية.
أنا لا أعرف كيفية شرح ذلك، ولكن أساسا نحن فقط اتبع هذا الاتجاه وعندما يتم تأكيد ماكد يمكننا أن المرجع.
كما يمكننا أن نرى أن هناك بعض الإشارات غير موثوق بها من ماسد ولكن مع جميع خطوط ماكد على الرسم البياني الرئيسي يمكننا القضاء عليها. أنا أعلق فقط 15M قطة، وأعتقد أن الإطار الزمني أصغر عاطفية جدا. وأعتقد أنه يمكنك إضافة المزيد من التوضيح أو تعديل هذه الاستراتيجية. شكرا لكم.
مرحبا إدوارد وآخرين - تبدو واعدة. يمكن أن يكون هذا بمثابة استراتيجية لتعزيز طريقة بسيطة "9 إما".
لقد بنيت عدة مؤشرات باستخدام هذه الفكرة، وأيضا إي التي تنتج نتائج جيدة في الاختبار.
ما عليك القيام به هو بسيط جدا. بعد حساب ماسد وإشارة، يمكنك ببساطة إضافتها إلى سعر الإغلاق. ثم تبحث عن 3 أشياء أساسية:
1. هل ارتفاع مؤشر الماكد أو أدنى من سعر الإغلاق؟
2. هل الإشارة أعلى أو أقل من سعر الإغلاق؟
3. هل مؤشر الماكد أعلى أو أقل من الإشارة؟
ثم كنت شراء أو بيع وفقا لذلك.
أنا استخدم هذه الطريقة ل M15 وأطر زمنية أكبر وأيضا ستوشاستيك إضافية 21،9،9. أما بالنسبة إلى الزناد دخول يمكنني استخدام أصغر إطار زمني M1 أو M5.
هل يمكنك نشر مخطط مع تعليقات كيف تتداول إشارات ماسد بالاقتران مع سعر الإغلاق.
أو ترسل لي.
الماكد على الرسم البياني الرئيسي كما وصفت أعلاه هو بالضبط تقريبا نفس تداول ماسد> أو إشارة لها، و؛
A هو> إشارة لها، و؛
3. عكس للبيع.
4. يوروس، 1 ساعة، الحد 40، إيقاف 120.
5. في حالة حدوث خسارة، فتح 4 وظائف في نفس الوقت التجارة القادمة من نفس الاتجاه.
6. إذا حدث فوز، والعودة إلى 1 موقف التجارة القادمة من نفس الاتجاه.
(الاتجاه يعني الشراء أو البيع).
عزيزي كل شيء، هو مارتينوغو باستخدام مؤشر ستوكاستيك 21،9،9 في مؤشر ماسد window1؟ أنا كوندنت الحصول على ستوشاستيك الصحيح انه يستخدم .. الأحمر والأصفر ستوكاستيك .. أي مساعدة الجسم من فضلك.
بسيطة ولكنها رهيبة، ش يمكن أن نلاحظ مستويات الدعم / مقاومة ونفسية هامة.
"عزيزي كل شيء، هو مارتينوغو باستخدام مؤشر ستوكاستيك 21،9،9 في مؤشر ماسد window1؟ أنا كوندنت الحصول على مؤشر ستوكاستيك الصحيح انه يستخدم .. ستوشاستيك الأحمر والأصفر .. أي هيئة مساعدة الرجاء"
تحتاج إلى طرح / خصم 50 من النتائج العشوائية في مخطط ستو قبل إضافة ستو إلى ماكد. سيؤدي هذا إلى إعطاء تقريبات فقط. لماذا ا؟ لأن نافذة ماكد يتغير بانتظام على أساس أعلى أعلى ماكد وأدنى ماكد منخفضة في النافذة. مرة واحدة وقد مرت عالية عالية أو منخفضة منخفضة قبالة النافذة، وحجم ماكد في مظهر نافذة يتغير.
في MT4، والطريقة للتغلب على هذا هو تعيين ماكد نافذة أقصى ارتفاع وعمق دقيقة إلى الرقم الثابت. هذا لا يزال لن يساعد مع ستو (وهو موحد في كل وقت)، لكنه سيجعل الأمور أفضل.
في الواقع، ليس هناك أي وسيلة لدمج ماكد و ستوشاستيك في أي طريقة "القياسية". كل ذلك سيتطلب تخصيص تغيير. ويرجع ذلك إلى مدى اختلاف المؤشرين.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

فوركس القوة ومقارنة الأسبوع 45/2017.
في جدول قوة العملة، كان الدولار الأمريكي أقوى العملات بينما كان الفرنك السويسري هو الأضعف. وكانت هناك بعض التغييرات الهامة الأسبوع الماضي مع الكاد كسب 3 نقاط و غبب خسر 3 نقاط. وظلت العملات الأخرى بالقرب من نفس المستوى من الأسبوع الماضي مع الحد الأقصى للتغيير في قوة من 1 نقطة فقط.
أظهر الدولار الكندي أداء قويا جدا في نهاية الأسبوع. و أوسدشويد أداء ثابت وقوي خلال أسبوع كامل. الكندي هو عملة قوية ويناسب بالضبط مع الأداء الحالي في التصنيف والنتيجة التي لديها.
الدولار الأمريكي هو عملة محايدة ولا تتناسب تماما مع الأداء الحالي في التصنيف والنتيجة التي لديها. ومع ذلك، كونها العملات المحايدة قد توفر بعض الفرص الجيدة مقابل العملات الضعيفة.
أظهر الدولار الأسترالي أداء ضعيفا جدا في نهاية الأسبوع وبدرجة أقل اليورو والباوند. وأظهر الفرنك السويسري أداء ضعيفا خلال الأسبوع كله. الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري هي عملة محايدة ولا تتناسب تماما مع الأداء الحالي في التصنيف والنتيجة التي لديها. ومع ذلك، كونها العملات المحايدة قد توفر بعض الفرص الجيدة مقابل العملات القوية.
استنادا إلى تطور في نهاية الأسبوع الماضي والأداء المطرد للعملات خلال الأسبوع الماضي كما هو موضح أعلاه يبدو أن الذهاب لفترة طويلة مع الدولار الأمريكي أو الدولار الكندي مقابل الجنيه الإسترليني أو الفرنك السويسري قد توفر فرصا جيدة. إذا تم تأكيد ذلك من خلال التحليل في كل من مقالاتي الأسبوعية والرسوم البيانية تبحث في الاتجاه الصحيح بل هو أفضل.
13 أسبوع قوة العملة القوة.
وترد أدناه 13 أسبوع قوة العملة ومتوسط ​​13 أسبوعا أدناه. هذه البيانات و & كوت؛ 13 أسبوعا تصنيف العملة & كوت؛ من أجل البت في النطاق المفضل. لأنه ليس مثاليا ولا يرغب في تغيير النطاق للعملة كل أسبوع واحد، ونحن إجراء العديد من الشيكات لتجنب ذلك.
أولا وقبل كل شيء قوة على مدى فترة من الأسابيع ال 13 الماضية يعتبر. اطلع على كل صف للحصول على مزيد من المعلومات.
بعد ذلك، يتم النظر في متوسط ​​13 أسبوعا، راجع الصف الأخير المسمى & كوت؛ متوسط. 13 أسبوعا & كوت؛
ويمكن أيضا النظر في عدد الأسابيع التي تكون فيها العملة أقوى من عملة أخرى.
ويمكن أيضا الاطلاع على مخططات التحليل الفني (تا) لكل إطار زمني.
عند النظر إلى متوسط ​​13 أسبوعا. النتيجة يمكننا أن نرى العملات مجمعة معا وفقا لتصنيفها.
قد يكون هناك بعض الشك، وفي هذه الحالة يمكن أن يكون عملة من شأنها أن تغير تصنيفها في الأسابيع المقبلة. لا توجد مثل هذه العملات في الوقت الراهن.
قوي - يمكننا أن نرى أن اليورو، أود و كاد يتم تجميعها معا معا كعملات قوية حول متوسط ​​13 أسبوعا. النتيجة من 5 إلى 7.
محايد - يتم تجميع الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري معا حول متوسط ​​13 أسبوعا. نقاط من 3،5 إلى 4.
ضعيف - يتم تجميع الين الياباني والدولار النيوزلندي معا حول متوسط ​​13 أسبوعا. النتيجة من 3.
العملات المحايدة والضعيفة قريبة جدا من بعضها البعض، ومن الممكن أن يكون هناك المزيد من التغييرات التصنيف في الأسابيع المقبلة.
هذا الأسبوع نلقي نظرة على العملات المحايدة. يمكننا أن نرى أن الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني اكتسبت الكثير من القوة في الأسابيع الماضية. وكان الجنيه الإسترليني قد انخفض في الأسبوع الماضي في حين كان الدولار الأمريكي 2 مرات في نقاط من 8. الدولار قد تصبح عملة قوية ولكن هذا سوف يستغرق عشرات أعلى أعلى خلال عدة أسابيع قادمة. يظهر الفرنك السويسري أداء ضعيفا جدا في الآونة الأخيرة، وهو قريب من أن يصبح عملة ضعيفة. في الأسفل يمكنك رؤية الرسم البياني لسعر العملات الأسبوعية مع 6 أشهر & # 39؛ البيانات كمرجع.
لتحليل أفضل الأزواج للتجارة يبحث من منظور على المدى الطويل في الأسابيع ال 13 الماضية يمكن استخدام تصنيف العملات في الدعم.
وقد تم تحديث ذلك في 29 أكتوبر / تشرين الأول 2017، ويرد هنا لأغراض مرجعية:
قوي: ور، أود و كاد. النطاق المفضل هو من 6 إلى 8.
محايدة: أوسد. غبب و تشف. النطاق المفضل هو 3 إلى 5.
ضعيف: جبي، نزد. النطاق المفضل هو من 1 إلى 2.
مقارنة نقاط العملة.
& كوت؛ جدول المقارنة & كوت؛ و & كوت؛ قائمة التصنيف والتصنيف & كوت؛
يقارن جدول مقارنة العملات الأجنبية كل عملة مع نظيرتها بناء على درجة العملة. لمزيد من المعلومات حول العملة نقاط هذا الأسبوع، يمكنك قراءة مقالة & كوت؛ تصنيف الفوركس، التصنيف والنتيجة & كوت؛ الذي ينشر كل أسبوع مع هذه المادة.
باستخدام جدول المقارنة مباشرة أدناه يمكنك الحصول على عرض دون التقلب والإحصاءات بدلا من & كوت؛ تصنيف وقائمة التصنيف & كوت ؛. يتم تحليل قوة كل عملة مقابل نظيراتها فقط باستخدام المخططات التحليلية الفنية من 4 إطارات الوقت التي تستخدم أيضا ل & كوت؛ التصنيف وقائمة التقييم & كوت ؛.
المعلومات من جدول المقارنة هي المصدر لحساب & كوت؛ التصنيف وقائمة التقييم & كوت؛ حيث تستخدم هذه القائمة بالإضافة إلى ذلك التقلب والإحصاءات لإنشاء أفضل وأسوأ أداء في القائمة من رقم 1 إلى 28.
يتم نشر المعلومات مرة واحدة في الأسبوع وتكون على علم بأن معدلات تغيير خلال هذه الفترة. تتغير الدرجات المذكورة أيضا وقد تظهر فرصا مختلفة. هناك العديد من الطرق لمتابعة التغييرات معدل. ويمكن القيام بذلك على سبيل المثال. من خلال النظر في الرسوم البيانية والتحقق على سبيل المثال. و إيشيموكو و / أو ماسد في الرسم البياني الأسبوعي واليومي. وهناك أيضا العديد من الأدوات والتطبيقات ومواقع الويب حيث يتم عرض حركة معدلات تداول العملات بطرق مؤتمتة مختلفة. قد يكون هذا في نقاط أو من خلال نسبة الاختلافات أو بمقارنة قيم مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة، ماسد، إشيموكو الخ على بلدي بلوق هيتماب هو متاح التي يمكن أن تكون ذات فائدة أيضا.
القيمة الإضافية لهذا الجدول مقارنة بجدول نقاط العملة هي أن جدول المقارنة يقارن القوة بين عملات كل زوج. من خلال طرح قوة العملة الضعيفة من العملة أقوى لدينا وسيلة لمقارنة كل زوج الجمع.
ويوفر جدول المقارنة طريقة لمقارنة العملات من منظور أطول أجلا لمدة 13 أسبوعا، وكذلك أخذ الاتجاه الحالي في الاعتبار في الوقت نفسه. من خلال تلوين العملات في محور X و Y وفقا لتصنيفها يمكننا أن نعرض ما هي أفضل مجموعات.
أولا وقبل كل شيء أفضل العملات المصنفة جنبا إلى جنب مع العملات الأضعف تصنيفا يمكن دائما أن يتم تداولها والعكس بالعكس. قد يكون فارق نقاط العملة سلبيا. في هذه الحالة، يجب أن يتم التداول بعد الانسحاب. وبعبارة أخرى، يمكن أن تتم التجارة بعد ذلك فقط بعد الانتعاش وتأكيد الاتجاه الرئيسي مرة أخرى.
ثانيا، تتم الموافقة على العملات المصنفة بالتساوي فقط عندما يكون هناك فرق إيجابي في نقاط العملة. وهنا أيضا، يجب تأكيد هذا الاتجاه مرة أخرى.
ثالثا، يتم فقط الموافقة على العملات المحايدة مقابل عملة مصنفة بشكل أفضل عندما يكون هناك فرق في درجة العملة لا يقل عن +4. في حالة تصنيف العملة أسوأ، يجب أن يكون الفرق في نقاط العملة -4 على الأقل.
حسب الأفضلية، يجب أن يتم اختيار كل عملة من أجل تجارة ذات فارق في التصنيف بعيدا عن بعضها البعض بقدر الإمكان في المدى من 1 إلى 8. ومع ذلك، فإن هذه الفرص نادرة، ولهذا السبب تقدم النقطة 1 المرونة وهي الخيار الأفضل للتداول، النقطة 2 هي ثاني أفضل ونقطة 3 هو ثالث أفضل خيار.
وقد يتغير تصنيف العملات المعنية على المدى الأطول. على الرغم من أن العملات قد تكون في نفس الفئة قد تكون العملة في فترة أضعف / أقوى وربما تغير تصنيفها في المستقبل. انظر التصنيف الحالي للفترة القادمة في بداية هذه المقالة.
وضع القطع معا.
استنادا إلى آخر & كوت؛ 13 أسبوعا تصنيف العملة & كوت؛ و & كوت؛ جدول مقارنة العملة & كوت؛ العملات الأكثر إثارة للاهتمام للذهاب طويلة يبدو أن يكون:
أوسد، كاد و ور.
هذه العملات قوية أو محايدة من منظور أطول أجلا عند النظر إلى آخر & كوت؛ 13 أسبوعا تصنيف العملة & كوت ؛.
وللحصول على نفس التحليل، يمكن أن يتم العمل على النحو التالي:
هذه هي العملات الضعيفة أو المحايدة من منظور طويل الأجل.
تبدو العملات ذات الانحراف العالي أقل إثارة للاهتمام للتجارة لأنها أقل قابلية للتنبؤ. والمثال الجيد الآن هو / على سبيل المثال. ال:.
أوسد، جبي و أود.
المواد هي رأيي الشخصي، وليس التوصيات، تداول العملات الأجنبية هي محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. المضمون هو لأغراض تعليمية فقط ويهدف فقط للاستخدام من قبل & # 8216؛ من ذوي الخبرة & # 8217؛ التجار في سوق الفوركس حيث أن المقصود من المحتويات أن يكون مفهوما من قبل المستخدمين المحترفين الذين يدركون تماما المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية. المحتوى هو لغرض "تداول الفوركس" فقط. ولا ينبغي تفسير أي شيء على أنه توصية لشراء أية أدوات مالية. الخيار والمخاطر هو دائما لك. شكرا لكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

إنفينيتي FX45 الاستعراض.
وبالنظر إلى الوراء، فإنه من اللافت أن إنفينيتي FX45 جعلت إلى صالات العرض مع مفهوم السيارة تبدو سليمة. في حين تم وصف سيارات الدفع الرباعي كروس كنوع جديد تماما من السيارة، في وقت إطلاق FX45، معظمهم يشبه ببساطة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة أو العربات الكبيرة. في أول ظهور لها لعام 2003 ومع عضلاتها الرياضية الرياضية وموقفها المتعرج، وضعت إنفينيتي FX45 البقعة معيارا جديدا لتصميم السيارات.
2008 المستخدمة.
2006 المستخدمة.
2004 المستخدمة.
يتم دعم ظهورات FX45 الرياضية من خلال التعامل مع حادة ومحرك V8 ثرواتي. ومع ذلك، يجب على المشترين الذين يبحثون عن المزيد من المرافق الرياضية في سيارات الدفع الرباعي كروس الخاصة بهم أن يدركوا أن مظهر وأداء FX45 تأتي في سعر التطبيق العملي، كما أنه يوفر غرفة أقل البضائع من عمليات التروس الفاخرة متوسطة الحجم الأخرى في فئتها، مقعد الصف. واستمر FX45 جيل واحد فقط. عندما فجر الجيل الثاني، تم تغيير اسمه FX50 لتتوافق. يجب على المهتمين في FX45 المستخدمة أن يدركوا أن عدد قليل نسبيا تم بيعها، لذلك العثور على واحد (بدلا من FX7 تعمل بالطاقة VX35 أكثر شعبية) يمكن أن يكون صعبا.
أحدث إنفينيتي FX45.
تم بيع سيارة إنفينيتي FX45 من عام 2003 إلى عام 2008. كان متوفرا في مستوى واحد مجهزة تجهيزا جيدا ومزودة بمحرك V8 الأقوياء 4.5 لتر التي خرجت من 320 حصانا و 335 رطل قدم من عزم الدوران. قبل '06، أنتج هذا المحرك 315 حصان 329 رطل-قدم من عزم الدوران. إن ناقل الحركة الأوتوماتيكي خمس سرعات، والتحكم في الثبات، والتحكم في الجر، والفرامل المانعة للقرص المانعة للانغلاق، والدفع الرباعي هي معايير قياسية. تم بيع نسخة V6 تعمل بالطاقة من نفس السيارة كما FX35.
الفرق بين سيارات إنفينيتي FX45 وغيرها من سيارات الدفع الرباعي كروس ذات السعر المماثل يكمن في طابعها. وهي تتنقل على نسخة محسنة من منصة نيسان إف إم، وتشبه سيارة سيدان الرياضية إنفينيتي G35 أكثر من أي سيارة دفع رباعي في نيسان أو إنفينيتي. وبصرف النظر عن أسس السيارة الرياضية، جاء FX45 مع تعليق رياضي ضبطها وعجلات 20 بوصة والإطارات. وهذا جعلها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي التعامل على الطريق. ومع ذلك، أنتجت أيضا ركوب الخام نوعا ما (الذي تحسن إلى حد ما ل'06).
وطوال حياتها، أدخلت إنفينيتي عدة تغييرات. وفي عام 2005، أضيف إلى قائمة الخيارات نظام تحذير للمغادرة، ونظام التحكم في السرعة التكيفي، وإشعال / دخول بدون مفتاح، في حين حصلت جميع أجهزة FX45 على وسائد هوائية جانبية قياسية. كانت هناك تغييرات كبيرة لعام 2006، عندما أعطيت الخارج أدنى التعديلات، تم ترقية المحرك وتم تعديل التعليق لتحسين ركوب. داخل، تصميم مركز جديد كونسول، مقاييس والداخلية تقليم لاول مرة. وشهد هذا العام أيضا إضافة معدات الحزمة الممتازة السابقة كقاعدة قياسية (فتحة سقف، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية، وقضبان سقف)، في حين تمت إضافة كاميرا الرؤية الخلفية ونظام بلوتوث ونظام الصوت بوس. على هذا النحو، إنفينيتي FX45s من عام 2006 وما بعدها هي اللقطات من القمامة الصغيرة. وشهد العام المقبل إضافة إيبود تكامل اختياري، في حين جعل الراديو الأقمار الصناعية القياسية في السنة الأخيرة.
على الرغم من أن المقصورة تم تحميلها مع ميزات متميزة، لم يكن هناك شيء يتوهم يجري مع المقاعد والضوابط والأدوات. تم تكملة التنجيد والجلود من قبل تقليم الألومنيوم، وليس الخشب. وكانت المقاعد الأمامية أكثر دعما من أفخم.
وكانت الملاحة واحدة من الميزات القليلة التي لم تأتي القياسية، ولكنها كانت متاحة كخيار مستقل أو كجزء من حزمة التكنولوجيا، والتي شملت أيضا ذكي التحكم في السرعة، تنبيه مغادرة لين والراديو الأقمار الصناعية. نظام التحكم الذكي للسرعة يستخدم الليزر للكشف عن المركبات المقبلة على الطريق ومن ثم يحافظ تلقائيا مسافة زائدة مسبقا. وكان نظام الملاحة متاحا أيضا كخيار قائم بذاته.
في الاستعراضات واختبارات الطرق، وجدنا إنفينيتي FX45 لتكون كل قليلا مثيرة كما يبدو. شعرت حقا وكأنها سيدان الرياضة، مع سريعة واستجابة القيادة وخفة الحركة. كان محرك V8 بصوت عال وقوية. حتى أكثر إثارة للإعجاب، و FX45 شعر متوازنة وتحت السيطرة خلال جميع ولكن المناورات الأكثر تطرفا، في حين تبقى مريحة طوال الوقت. كان أحد الانتقادات التي واجهناها هو ضعف الرؤية الخلفية ل FX45، والتي كانت ضحية لملامح السيارة المنحدرة. عدم وجود مقعد الصف الثالث هو أيضا شيء قد إيقاف المشترين المحتملين.

فوريكس 45
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
مؤشر الدولار يرتفع فوق 94.00 قبل قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي 12 ديسمبر 2017 1:10 بيإم الذهب ينخفض ​​قبيل صدور مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي، فومك 12 ديسمبر 2017 11:20 ص هل حان الوقت لشراء بيتكوين؟ ديسمبر 12، 2017 10:40 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment